منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف اتعامل مع خطيبي

كاتب متميز الصورة الرمزية نجدية بشرقية

Exclamation كيف اتعامل مع خطيبي

السلام عليكم"[
    center][/center]
    انصحوني كيف انعامل مع خطيبي ماني قادره افهمه ماصارلي من تملكت الا اسبوعين وانا خجوله جدا منه وهو مو عاجبه يبيني اكون جريئه معاه
    واتكلم معاه كلام جنسي الى درجت انه يطلب اني اطلع معاه في شقه مفروشه وانا رافضه هل فكره بس زعل ويقول انتي زوجتي ليش ترفضين
    ما ابغى اخسره انصحوني شسوي والله محتاره كيف ارضيه

عضو جديد الصورة الرمزية noor 3eini

رد: كيف اتعامل مع خطيبي

لاترووحين معاااااااااااااه حتى لوكاااااااان يموت فيج

عشان مايحس انج رخيصه والخجل اللي فيج شي طبيعي وغريبه انه مو مقدر هالشي...

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حب بلا حدود

صح انتي زوجته... صح لو رحتي معاه هوه زوجك.. صح

بسسسسسسسسس

ارجوك نصيحه من اخت الاختها لا تروحي معاه ... اياااااااااكي تروحي معاه

اولا ممكن الشيطان يوسوس له .. انو هيه ليش مو خايفه مني؟؟ هيه ليش هيك ببساطه رضيت تروحي معي؟؟؟؟ حتى ولو هوه اصررررررررر و اصرررررررررر هوه رح يعتبر انك رحتي معاه ببساطه .. الرجال تفكيرهم غرييييييب مو متلنا نحنا البنات

يمكن يشك فيكي حتى لو كنتي زوجته .... ممكن يشك ..ما بتضمني ابداااااااااا كيف ممكن يفكر !!!

انا بعرف وحده كانت بمتل وضعك مملكه و زوجها اصررررررر انو تروح معاه و هيه ضلت راااااااافضه و بعد ما تزوجها زواج رسمي "يعني بعد الفرح" صار ادائما يقولها ما تتصوري قديش كنتي تكبري بعيني كل ما اصر عليك و انتي تزدادي اصرار انك ترفضي ..كنت احس بقيمتك اكتر و افرح انك بترفضي و احبك اكتر .. تخيلي... الرجال تفكيرهم غريب مو انو كان يوريها انو زعلااااان و مضايق

انتي اصري على الرفض و خدي موقف حازم انو " انا مستحيييييييييل اروح معاك فارجوك لا تحاول لاني رح ازعل عن جد بعدين"

تانياااا.. انتي لو رحتي معاه يعني رح تكوني حرقتي ليلة فرحك و حرقتي شهر العسل كله

لما تتزوجيه رح يكون شبعااااان منك و يمكن كمان يكون ملللللل... فهمتي عليي.. ما رح تتدلعي متل كل العرايس..ما رح يكون طااااير فيك متل كل العرسان لانو خلاص وصلك من زمان و لا تستغربي انو ليلة فرحك يطلع مع اصحابه او حتى يرجع البيت و ينااااام

و تالتااااااااا و الاهم ..يمكن لا سمح الله تحملي !!!!! وقتها شو رح تتصرفي؟؟؟؟؟؟ و هدا احتمال مو بعيد..صحيح انو هوه زوجك بس يعني انتي مستعده لهيك موقف قدام اهلك ؟؟؟ مستعده لهيك موقف قدام اهله ؟؟؟؟؟؟

صحيح زوجك و بالحلال بس مو وقته هلئ ... كل شي بوقته حلووووووو

و رابعا .. الاعمار بيد الله عز و جل و الموت حق ..صح ؟؟؟؟؟؟؟ نفترض مثلا مثلا رحتى معاه و مره بعد مره فقدتي عذريتك .. و هوه لا سمح الله "الله لا يكتبها" انه مات قبل موعد الفرح و انتي خلاص فقدتي عذريتك او كنتي حامل و هوه مات

شو رح تتصرفي؟؟؟؟؟ كيف رح تواجهي المجتمع و الناس ؟؟؟؟؟؟ صحيح انك ما رح تكوني ارتكبتي جريمه بس رح تكوني بموقف صعععععب و لازم تواجهي مصاعب كبيره .. لانو نحنا بمجتمع متحفظ

يعني اقل الخسائر انو ما رح تعرفي تتزوجي غيره و اذا كنتي حامل رح تكوني بموقف صععععععععب

انا بعرف انها مجرد احتمالات بس يلي ما بيحسب ما بيسلم

و نحنا بالاول و بالاخر بناااااااااات و كل حركه محسوبه علينا ... و كل تصرف مندفع ثمنه غااااااااااالي ...

الرجال و ما بيهمهم ...ممكن يعمل معاكي كل شي و بعدين يختلف معاك و يتركك و وقتها رح تدخلي بحاله نفسيه صعبببببببه و رح تتدمري كتيييير

انتي هلئ على بر الامان ..لا تخليه يجرك لمنطقة الخطر ..خليك على بر الامان و نامي و بالك مرتاح و مطمن ...

اصري على موقفك و صدقيني كل ما اصريتي على الرفض حتى لو حسسك انو زعلان و معصب بداخله رح يحبك اكتر و رح يحس انك عن جد بنت راااااااااااااائعه و رح تكبري بعينه اكتر قولي له "كل شي بوقته حلووووو" لا تخرب علينا .. خلينا نعيش كل المراحل بحاولاتها و بمعانيها

ايام الخطبه ممكن تبوسيه يبوسك تحضنيه عشان الشوق يزيد بسسسسس بسسسس مو اكتر من هيك .... و اول ايام الفرح ايام رائعه عيشيها بكل ما فيها

كل شي اله وقته و لذته

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ابو الغالية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حب بلا حدود مشاهدة المشاركة
    صح انتي زوجته... صح لو رحتي معاه هوه زوجك.. صح
    بسسسسسسسسس
    ارجوك نصيحه من اخت الاختها لا تروحي معاه ... اياااااااااكي تروحي معاه
    اولا ممكن الشيطان يوسوس له .. انو هيه ليش مو خايفه مني؟؟ هيه ليش هيك ببساطه رضيت تروحي معي؟؟؟؟ حتى ولو هوه اصررررررررر و اصرررررررررر هوه رح يعتبر انك رحتي معاه ببساطه .. الرجال تفكيرهم غرييييييب مو متلنا نحنا البنات
    يمكن يشك فيكي حتى لو كنتي زوجته .... ممكن يشك ..ما بتضمني ابداااااااااا كيف ممكن يفكر !!!
    انا بعرف وحده كانت بمتل وضعك مملكه و زوجها اصررررررر انو تروح معاه و هيه ضلت راااااااافضه و بعد ما تزوجها زواج رسمي "يعني بعد الفرح" صار ادائما يقولها ما تتصوري قديش كنتي تكبري بعيني كل ما اصر عليك و انتي تزدادي اصرار انك ترفضي ..كنت احس بقيمتك اكتر و افرح انك بترفضي و احبك اكتر .. تخيلي... الرجال تفكيرهم غريب مو انو كان يوريها انو زعلااااان و مضايق
    انتي اصري على الرفض و خدي موقف حازم انو " انا مستحيييييييييل اروح معاك فارجوك لا تحاول لاني رح ازعل عن جد بعدين"
    تانياااا.. انتي لو رحتي معاه يعني رح تكوني حرقتي ليلة فرحك و حرقتي شهر العسل كله
    لما تتزوجيه رح يكون شبعااااان منك و يمكن كمان يكون ملللللل... فهمتي عليي.. ما رح تتدلعي متل كل العرايس..ما رح يكون طااااير فيك متل كل العرسان لانو خلاص وصلك من زمان و لا تستغربي انو ليلة فرحك يطلع مع اصحابه او حتى يرجع البيت و ينااااام
    و تالتااااااااا و الاهم ..يمكن لا سمح الله تحملي !!!!! وقتها شو رح تتصرفي؟؟؟؟؟؟ و هدا احتمال مو بعيد..صحيح انو هوه زوجك بس يعني انتي مستعده لهيك موقف قدام اهلك ؟؟؟ مستعده لهيك موقف قدام اهله ؟؟؟؟؟؟
    صحيح زوجك و بالحلال بس مو وقته هلئ ... كل شي بوقته حلووووووو
    و رابعا .. الاعمار بيد الله عز و جل و الموت حق ..صح ؟؟؟؟؟؟؟ نفترض مثلا مثلا رحتى معاه و مره بعد مره فقدتي عذريتك .. و هوه لا سمح الله "الله لا يكتبها" انه مات قبل موعد الفرح و انتي خلاص فقدتي عذريتك او كنتي حامل و هوه مات
    شو رح تتصرفي؟؟؟؟؟ كيف رح تواجهي المجتمع و الناس ؟؟؟؟؟؟ صحيح انك ما رح تكوني ارتكبتي جريمه بس رح تكوني بموقف صعععععب و لازم تواجهي مصاعب كبيره .. لانو نحنا بمجتمع متحفظ
    يعني اقل الخسائر انو ما رح تعرفي تتزوجي غيره و اذا كنتي حامل رح تكوني بموقف صععععععععب
    انا بعرف انها مجرد احتمالات بس يلي ما بيحسب ما بيسلم
    و نحنا بالاول و بالاخر بناااااااااات و كل حركه محسوبه علينا ... و كل تصرف مندفع ثمنه غااااااااااالي ...
    الرجال و ما بيهمهم ...ممكن يعمل معاكي كل شي و بعدين يختلف معاك و يتركك و وقتها رح تدخلي بحاله نفسيه صعبببببببه و رح تتدمري كتيييير
    انتي هلئ على بر الامان ..لا تخليه يجرك لمنطقة الخطر ..خليك على بر الامان و نامي و بالك مرتاح و مطمن ...
    اصري على موقفك و صدقيني كل ما اصريتي على الرفض حتى لو حسسك انو زعلان و معصب بداخله رح يحبك اكتر و رح يحس انك عن جد بنت راااااااااااااائعه و رح تكبري بعينه اكتر قولي له "كل شي بوقته حلووووو" لا تخرب علينا .. خلينا نعيش كل المراحل بحاولاتها و بمعانيها
    ايام الخطبه ممكن تبوسيه يبوسك تحضنيه عشان الشوق يزيد بسسسسس بسسسس مو اكتر من هيك .... و اول ايام الفرح ايام رائعه عيشيها بكل ما فيها
    كل شي اله وقته و لذته

لا فض فوك اختي الكريمة ..

كلمات اختصرت كل الكلام ....

اخوك

كاتب متميز الصورة الرمزية بيض بطماط

مرحبا اختي نجديه ..... حبيبتي انا الحين بفترة ملكه وسوى معاي نفـــــــــــــــــــــس الاسلوب بالظببببببببببط وسوى لك فيها زعلان وطفشان وحسسني انه زهق مني مع ذلك مااااااااااااااااااااااااااحصل مني شي وانا لي 4شهور مكالمات ولا كلام نص كم ولا غيره والحين يمووووووووووووووت فيني ليش؟؟؟؟؟؟

لاني غليت بروحي وماقدر يوصلي ..... نجديه نصيحه من اخت لاختها لاتعطينه بالكلام اللي يبيه ( انتي فاهمتني ) لان وقتها المكالمات معه يتاخذ منحى ااااااااااااااااااااخر وكلما كلمك يبي نفس الشي وانتي بتزهقين عطيه شوووي بس علي خفيف يعني كلام غزل وودلع <<< كثري منه وقتها بيمووووووووووووت عندك

غاليتي .... خذيها كلمه الرجال يحب المره الصعبه اللي يحاووووول قد مايقدر يوصل لها وللي يبيه وماااايقدر وقتها بتكونين شغله الشاغل انتي بس حطي هالكلام براسك وامشي عليه وصصدقيني ماراح تخسرينه ع العكس بيتعلق فيك اكثر وهو مو حاااااااااااااااااس

واعرفي اني اتكلم من تجربه لازلت فيها
    .... بالتوفيق انشاء الله ....

ردد معي والملك سيكتبه في صحائفك الأأأأن

سيـــد الأستـــغفار
    ... اللهم انت ربي لا اله الا انت خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما أستطعت اعوذ من شر ماصنعت ابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فأغفر لي فأنه لايغفر الذنوب الا انت ...[/size]
    الحيــــن انت كــــذا

’ أبِي أنسَى بك العالَم
    وأبقَى فيِك مشغُولَه !

عضو جديد

شخصيا اذا حبيت بنت أروح أجربها ... وأطلب منها اشيا صعبه لاي بنت عاقله تسويها وأصرررر على طلبي

كل ما ترفض اطلب شئ جديد واصرر بعد

هذا كله إختبار مني لها

بارك الله فيك اختي حب لا حدود

"تفكير الرجال ليس غريب" ولكن يجب أن تعوووا اننا نختبركم

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

طبعا خطأ تطلعين معاه لوحدك

عضو جديد

سلام
    ما أحلى أن يمتحن الواحد في شيء يعرف الجواب الصحيح له .أكيد سينجح

فهذ خطيبك أراد إمتحانك فأكدي له طهرك وعفافك حتى في هذه الرحلة .

لكن كوني ذكية في الرفض فلا تغلض له الكلام ولا تهينيه وقولي له قولا لينا فيزيد حبه لك وتكبرين بعفتك في عينه

وتكوني كسبت رضى الله و ثقة زوج لن تهتز أبدا

مــــبـــــدع

اكيد مو لازم تطلعي معاه وخليكي على موقفك

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)