منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17-03-2009
    المشاركات
    3

    Unhappy كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

    شحالكم ؟؟

    بقول لكم مشكلتي واتمنى منكم تنصحوني وتساعدوني .. بنات وشباب .

    لاني احس بخسر زوجي بهالطريقة .. :"(

    الله يسلمكم .. انا مالجة ونحن متزوجين عن حب ..
    وهو يحبني مووت .. ومستعد يسوي اي شي عشاني .. والحمدالله ..

    بس انا من النوع الي استحي ..

    مثلا هو يعطيني بوسات بس انا ما اتجرأ ..

    استحي .. واحس اني فاشلة ..

    كيف اعبر له عن حبي له .. ؟؟؟

    كيف اشيل هالمستحى ؟؟




  2. #2
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية سلطان الفنان
    تاريخ التسجيل
    14-08-2008
    المشاركات
    2,052

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    عليك بالشات تعلمي منه الجراة هههههههههه امزح لا تصدقين

    ترا مع الوقت وحبه حبه راح تتجرأين والخجل حلو ترا بس مو بزياده




  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17-03-2009
    المشاركات
    3

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    احسه طفر مني .. تقدر تقول . احسه مضاايج من المستحى إلي فيني ..

    ومتغير علي ..
    عسب جي تضايجت ..

    هو لما يرمسني بكلام حب وحلو .. ساعات ارد عليه . ساعات من من كثر الكلام الحلو الي يقول له .. اسكت .. او اغير السالفة .. << ادري ها مصيبة .. :(

    شو ارد عليه ..؟؟

    او كيف ارد عليه ؟؟




  4. #4
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    20-04-2008
    المشاركات
    507

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    عبري له عن حبك

    مو بالرمس ...

    بالرسايل ... اكتبي ورقة وعبري فيها .. اهم شي يدري انك تحبينه

    بالتوفيق

    بس ترى الرمس مرررة له طعم خاااص واجواء رومانسية




  5. #5
    كاتب متميز الصورة الرمزية حبيبة ابنة
    تاريخ التسجيل
    22-03-2009
    المشاركات
    130

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    على فكرة يمكن زوجك من النوع الي بيحب الانسانة انها تستحي لانوا في كطثير ازلام بيفضلوا المراءة الي بتستحي




  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية دموع كيوبيد !
    تاريخ التسجيل
    21-08-2008
    المشاركات
    1,795

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    شلون عن حـب .!! وتستحين منه ..؟؟

    طيب حاولي تتكلمي وتتجرأي أكثر ..
    لاتسكتي لما يعبر عن اللي بداخله ولا تغيري الموضوع
    ترى هالشي يضايق لما الشخص يحب يطلع اللي بداخله ويحس ان الشخص الثاني
    مو معاه في هالموضوع ...

    لاتحرميه من حبك وسعادته معاك سواء في فنرة الملكه أو بعد الزواج ..

    وموفقه يـارب ..

    أختك / دموع كيوبيد !


    [ رَبِ .. غَلّفْ قَلبٍي بٍ سعآدهً بَعدهآ لاَ أشقىّ ..
    وَهِبْ لِـ روُحيٌ طمأنّينةً لآ تَفنّى .. ]


  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية دلع بدلع
    تاريخ التسجيل
    04-03-2009
    المشاركات
    4,170

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    كيف تزوجتو عن حب وبتستحي منو عجيب




  8. #8


  9. #9
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    31-03-2009
    المشاركات
    49

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    اتمنى الإجابة عن السؤال شلون عن حب وتستحين منه؟؟
    و.. اتمنى لرجال يفيدونك واهل الخبرة




  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية حلاوه قطن
    تاريخ التسجيل
    22-03-2009
    المشاركات
    2,013

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    اكتبي له رساله وعبري فيها عن حبك واكتبي كلام حلو
    حبيبتي لازم تبادليه المشاعر




  11. #11
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية جــٌوٌزيـْفٌ كاٌسٍٍٍٍـٌٍترٌو ٌ
    تاريخ التسجيل
    11-01-2009
    المشاركات
    1,921

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    عبري عن حبك له بالجوووووال بالرسايل بكتابه على ورقه
    واذااااا مستحيه خربيهاااااااا وبوسيه مع ضمه هههههه









    fمَا همّني شكلْ الْبَشر و الْمظاهر
    أنا عَزيزْ النْفس ولا أمْشي لْمَصلوح
    اللَي هوَى قَلبْي يُبشّر و يآمرْ
    و اللَي يبَي فْرقاي تَرَى الْبابَ مفتُوحْ


  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    28-02-2009
    المشاركات
    3

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    إذا عن طريق حب اكيد هو عارف انك تحبيه وشي غريب كيف عن طريق حب وتستحي منه


  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    17-03-2009
    المشاركات
    3

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    تزوجنا عن حب ولكن ما صارت بينا اموور الي تصير بين الزوجين ..

    المستحى شي طبيعي ..

    فعلا سؤالكم غريب ..!!

    يعني لاني احبه ما بستحي منه ؟؟ََ!!!

    مشكورين على ردودكم .. وتفاعلكم ..

    والحمدالله شوي شوي اتغيير .. =)




  14. #14
    كاتب متميز الصورة الرمزية leeles
    تاريخ التسجيل
    26-05-2008
    المشاركات
    129

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    قوليله استحي اقولك..... ممكن تنفع


    لا اله الا الله سبحـان الله وبــــــــ حمدك اسـتـ غ ـفـرك واتــوبـ اليـ ك


  15. #15
    كاتب متميز الصورة الرمزية أبو ريس
    تاريخ التسجيل
    01-04-2009
    المشاركات
    112

    رد: كيف اعبر عن حبي لزوجي ؟؟

    اختي العزيزة حاولي التودد والتقرب الى زوجك من اجل ان لا يفكر بالذهاب إلى امر آخر ليريحه

    وثانيا هذه ليست مشكلة لأن ما تتكلمين عنه ليس بالحياء الدائم ولكن هذا دليل على عفافك وابتعادك قبل الزواج عن هذه الامور

    اما عن كيف تعبري عن حبك له قومي بواجباته كاملة ولا ترفضي له طلب

    واذا كنت تستحي في بعض الامور فأقلها تبادليه الابتسامات والوجه الحسن وابدعي في التجمل له

    والقادم خير زي ما يقول المثل ((( حبة حبة تجي المحبة )))




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك