منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 266 من 329 الأولىالأولى ... 166 216 256 264 265 266 267 268 276 316 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,976 إلى 3,990 من 4935
Like Tree0Likes

الموضوع: توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا للمنتظمه وحلول للمضطربه .. بإذن الله تعالى

عضو جديد

رد: توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا للمنتظمه وحلول للمضطربه .. بإذن الله تعالى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة task-team مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

مع الاسف انتهى وقت الاباضة

نراكم هنا يوم 3-1 او 4-1 اذا لم يحدث حمل

اعلم ان وقت الاباضة قد انتهى اخي العزيز.. ولكن ارجو ان تخبرني بموعد الاباضة عندي كي اكون على علم..
    وشكرا لردك..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية task-team

رد: توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا للمنتظمه وحلول للمضطربه .. بإذن الله تعالى

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيشاوي مشاهدة المشاركة
    مواعيد الدورات
    28 اكتوبر
    27 نوفمبر
    22 ديسمبر
    متى وقت نزول البويضه ومتى يكون موعد الجماع اذا رغبت بنت

طول الدورة بناء على التواريخ كما يلي
    30-25

سيكون الحساب للفترة القادمة على 27 يوم

نتوقع نزول البويضة وجاهزيتها للتلقيح في يوم
    4-1-2010

1 - توصية خاصة (بنت)
    الاتصال بشكل طبيعي من بعد الطهٌر مع التركيز على ان يكون آخر اتصال يوم (3-1-2010) قبل الساعة (23) بتوقيت مكة المكرمة ... مع استخدام غسول مهبلي ( وسط حامضي ) قبل الاتصال بربع ساعة ... ثم التوقف او العزل لمدة خمسة ايام ... نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

2 - لضمان افضل النتائج
    إذا توفر لديكم جهاز متابعة الاخصاب ذو الـ( 5 - 6 - 7 )ـشرائح نأمل منكم البدأ بإستخدامة من يوم (3--12-2009) ... وعند ظهور علامة الخصوبة يجب ان تتم آخر عملية اتصال ... مع استخدام الغسول الحامضي ... ثم التوقف او العزل لمدة خمسة ايام .

طريقة تحضير الغسول الحامضي
    ملعقة طعام (خل أبيض) في لتر ماء معقم (مغلي ومبرد) ثم الغسل الداخلي والعميق

موعد الدورة القادمة المتوقع
    18-1-2010
    فإذا تأخرت عن موعدها بـ(6) ايام إعملي أختبار حمل

هذا والله اعلم
    نسأل الله العظيم ان يرزق كل محروم
    ونسأله ان يجعلنا سببا في ادخال السعادة الى قلوب المسلمين

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان نصار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم كانت الدورة السابقة في 20-11-2009 والدورة الشهر الحالي كانت في 17-12-2009 وحث نزول الدم مابعد الساعة 6 مساء مدة ايام الدورة 7 ايام ونفسي يكون الجنيين ولد كيف اعرف متى يصير الجماع.

الامر بيد الله اولاً واخيراً

الليلة ان شاء الله تعالى نكتب النتيجة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حوآء قطر مشاهدة المشاركة
    انا مقبلة على الزواج ان شاءالله في شهر ابريل واخر موعد دورة لي كانت في تاريخ 15-12-2009هل من الممكن معرفة جنس الجنين؟ واذا رغبت باول حمل لي ببنت هل توجد طريقة لذلك؟ ارجو المساعده جزاك الله خير

لا يابنتي الله يوفقكم ويجمعكم على خير

عضو جديد

* أنا لم أهاجم شخص Task-Team وكل ماقلته عنه أن أبو بندر هو نفسه Task-Team .
    * وهجومك علي هو أكبر دليل بأنك أبو بندر .
    * كيف قصدتك بمكروه وأنت لست أبو بندر ، وكل كلامي كان عن أبو بندر وليس Task-Team .
    * كان الأولى بك أن تدعوا بهذا الدعاء على اليهود و الكفار وليس على شخص مسلم ، وهذا يدل على معدنك .

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ranooosh21

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاشف حقيقة ابو بندر مشاهدة المشاركة
    * أنا لم أهاجم شخص task-team وكل ماقلته عنه أن أبو بندر هو نفسه task-team .
    * كيف قصدتك بمكروه وأنت لست أبو بندر ، وكل كلامي كان عن أبو بندر وليس task-team .
    * كان الأولى بك أن تدعوا بهذا الدعاء على اليهود و الكفار وليس على شخص مسلم ، وهذا يدل على معدنك .
    بس بدي اعرف انت شو اللي بدك اياه يا عمي زهقناك وين ما كان تعقيبات كلها تهجم بتهجم حل عنا ما حدا معبرك ولا حدا مصدقك وهاد الموجودج شئت ام ابيت يعني كل هالقد هامك مين هو ابو بندر ومين هو تاسك تيم انا مش عارفة كيف انت عايش بس ومغلب حالك بالعالم

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا علي عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت وأبؤ لك بنعمتك علي وابؤ لك بذنبي فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب إلا أنت

ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

تواريخ دورات

4-7-2009 ساعه 8 ونص صباحا

5-8-2009 ساعه 10 ونص صباحا

6-9-2009 ساعه 5ونصف فجرا

5-10-2009 ساعه 1 فجرا

5-11-2009 ساعه 8 مساء

5-12-2009 ساعه 8 مساء

حصل جماع يوم 22 -12-2009 ساعه 3 فجرا وبعدو بنفس يوم ساعه 3 عصرا

ويوم23 -12 ساعه 3 فجرا

ويوم24 كمان 3 فجرا

علماانو يوم20-12 اخر ليل احسست بنخزات بجانبي يمين اسفل بطن

بدي اعرف لوحصل حمل ان شاء الله شومحتمل يكون نوع جنين

علما أني أستخدمت غسول كربونات

وشكرا لك ولمجهودك والله يعطيك عافية ويقويك يارب

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة task-team مشاهدة المشاركة
    وعليكم السلام

مدة الدورة بناء على التواريخ كما يلي
    30-26
    سيكون الحساب للفترة القادمة على 28 يوم

5-12-2009

توصيات خاصة (حمل فقط)
    ننصح ان يكون الاتصال مستمر بمعدل مرة واحدة كل (48) ساعة ابتداء من يوم (1-12-2009) حتى يوم (9-12-2009) .. مع التركيز على يوم الاباضة .. نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

نتوقع حدوث الطمث القادم في يوم

19-12-2009
    فإذا تأخرت عن موعدها بـ(6) ايام إعملي أختبار حمل

هذا والله اعلم
    السلام عليكم
    أنا عملت اختبار حمل منزلي اليوم وللاسف طلعت النتيجة سالبة ..
    هل هذا معناه ليس هناك حمل ,,ام ما الحل
    مع العلم ان الدورة مااجت لحتى الان
    ارجو التوجيه ماذا افعل

عضو فعال الصورة الرمزية عبير الرياض

Unhappy رد: توقيت نزول البويضة باليوم والساعة معا للمنتظمه وحلول للمضطربه .. بإذن الله تعالى

السلام عليكم
    كيف الحال؟
    ربي ماكتب هالشهر وجتني ب 24/12/2009
    اخر دورات ..
    28-11-2009
    22-10-2009
    19-9-2009
    23-8-2009
    25-7-2009
    يعطيكم العافية والله يكتب السعادة على يديكم
    الله يكتب الحمل لي ولكل محروم يارب

" رب لا تذرني فردا وانت خير الوارثين واجعل لي من لدنك وليا يسر بي في حياتي ويستغفر لي بعد وفاتي واجعله خُلقا سويا ولا تجعل للشيطان فيه شركا ولا نصيبا اللهم اني استغفرك واتوب اليك انك انت الغفور الرحيم "

عضو نشيط

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(ايش قصتك معايه انته كل مرة ادخل موضوعك اقلبها بكبكه)

ياخ يحيى نحنا عرفنا حلمك قبل غضبك وعرفتك اكثر في موضوعي زمااااان لمن تقول ان الموضوع خرج عن مساره وانك لا تقبل بالمقارنات لان كل واحد له طريقته وانو ممكن يسبب فتنه ونبهتنا عن اهم نقطة في هذاك الموضوع ولو تتذكرر كان فيييه تدخل سريع من الادارة بحذفه والحمد لله انو انحذف

من وقتها ورسالتك لي ترن في اذني لمن قلتلي انا حريص عليك ياتكروني ابيض انك تفارق هذي الدنيا وقد كتبت مايرضي الله لانك زائل ولكن كتاباتك ستبقى مابقي هذا المنتدى فاذا كان فيها خير للمسلمين اجرها يتضاعف وان كان فيها شر فالذنوب تلاحقك في قبرك

ياااااااه حسيت قد ايش انا مسكين وماعندي عقل بالمررررررة وابليس الملعون يعبي فيه وانا زي الاهبل مصدق انو موضوعي عمل صرخة واثارة ومش عارف ايش

وقتها سالت شيخ عن هاذا الكلام وقال مزبوط هذا الليي نصحك اخذها بموضع اهل العلم القياس على دوام الاعمال بعد الموت متل الصدقة الجارية وقال انو الانترنت كالعلم الذي ينتفع به

وقام يشبه المسألة زي نشر الكتب وقال مثلا انت الفت كتاب وهذا الكتاب فيه شر او خير على المسلمين واستمر الكتاب في الانتشار حتى بعد موتك فان وزره عليك اما بخير او بشر

يومها دمعت عيني لاول مره بسببك وبعدينه اسال نفسي ياربي انا لا اعرف هذا الانسان ولا هوه يعرفني كيف نبهني بطريقه سهله ووصل لدماغي حاجة غايبة انا قمت ادعي لك من كل قلبي على نصيحك وصرت من وقتها ادور عن اي حاجة تخليني انفع المسلمين

لاكن دحين شفت دعائك على العضو كاشف حقيقة ابوبندر

وتطلب من الاعضاء والزوار يئمنو تئمين الملائكة عليك وعليه حتى يظهر الحق

اااااهـ
    على فكرة هاذي المرة التانية اللي أبكي فيها بسببك لانو عرفت انو الراجل فاهم غلط ومتلخبطة معاه الشغلة يمكن عشان النتايج زي بعضها

شوف انا مااعرف هذا الرجل لاكن مستعد احلف يمين " انه الراجل فاهم غلط وانو يحسبك ابوبندر وانه اللي خلاه يعمل كذا غيرتة على محارم الناس وماهو دافع تشويه سمعه وشك في نيتك او نية ابوبندر

يعني زي تكروني ابيض وزي كثير فكرو نفس تفكيره بس هو عنده اسلوب المحاوره والطرح ولاكن ماعنده معلومات كافية عن الفكرة او الموضوع وانا شفتك كتبت لوحده ان جهل زوجها يخليك تعذره عشان كذا انا ارجوك ان تعذر هذا الرجل لانه حتى هوه شكله مايعرف بهذي الحاجات وفين تلاقي الراجل اللي عنده معلومات متل هذي

او يمكن يفكر انو الشغلة فيها سحر او اي حاجة تانيه ولو انك اعطيته الكتاب زي هاذيك الاخت كان عرف انو المسالة حسابية ومعلومات طبية

شوف ياااخ يحي انا تكروني وابيض والناس يقولو عني اني شايف نفسي وعمري ماترجيت احد
    لاكن دحين ارجوك ثم ارجوك ثم ارجوك انك تستغفر ربك وتدعلية بالهداية وتطالب الادارة بحذف المشاركة اللي فيها الدعاء

انتظر التاييد من بقية الاعضاء

سامحوني على الاطالة

العين تعشق من بوجنته خالُ ..... فكيف بي وحبيبي كُلةُ خالُ

عضو نشيط

السلام عليكم اخي

ارجو منك مساعدتي لمعرفه موعد التبويض والتوصيه الحمل بولد بعد اراده الله عز وجل

هذي مواعيد قديمه

21/2/2009

22/3/2009

20/4/2009فجر

6/7/2009ظهرا

وهذي الدورات المتتاليه

6/9/2009

5/10/2009

2/11/2009

30/11/2009

27/12//2009الصباح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تكروني ابيض مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

(ايش قصتك معايه انته كل مرة ادخل موضوعك اقلبها بكبكه)

ياااااااه حسيت قد ايش انا مسكين وماعندي عقل بالمررررررة وابليس الملعون يعبي فيه وانا زي الاهبل مصدق انو موضوعي عمل صرخة واثارة ومش عارف ايش

شوف ياااخ يحي انا تكروني وابيض والناس يقولو عني اني شايف نفسي وعمري ماترجيت احد

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تصدق عاد ان ماعندك سالفه في رواية القصص الحزينه

ههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههه

احاول اتأثر بهالقصة ماقدرت من الضحك

بالنسبة لكلامك على الرأس والعين والله لو كان يبي يعرف معلومات كان اعطيته اللي يبي

ولكن هذا مصر على رأيه

عموماً يمكنكم الضغط على ايقونة الابلاغ عن مشاركة سيئة حتى يتم ابلاغ الادارة وهي تتصرف

شاكر لك هذا التدخل النبيل والذي يدل على طيب اصلك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليان نصار مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

كانت الدورة السابقة في 20-11-2009
    والدورة الشهر الحالي كانت في 17-12-2009 وحث نزول الدم مابعد الساعة 6 مساء مدة ايام الدورة 7 ايام ونفسي يكون الجنيين ولد كيف اعرف متى يصير الجماع.
    وعليكم السلام

طول الدورة بناء على التواريخ 27 يوم

30-12-2010

توصية خاصة (ولد)
    ننصح بالتوقف الكامل ابتداء من اليوم (28-12-2009) ثم تتم اول عملية اتصال ابتداء من يوم الخميس (31-12-2009) بعد الساعة (5) صباحا بتوقيت مكة المكرمة ثم اتصال ثاني بعد (12) ساعة من الاتصال الاول ... مع استخدام غسول مهبلي ( وسط قاعدي ) قبل كل إتصال بربع ساعة .. نسأل الله ان يرزقكم الذرية الصالحة

طريقة تحضير الغسول القاعدي
    تضاف ملعقة طعام من بيكربونات الصوديوم (الصافي) في لتر ماء معقم (مغلي ومبرد) ثم الغسل الداخلي والعميق

موعد الدورة القادمة المتوقع
    13-1-2010
    فإذا تأخرت عن موعدها بـ(5) ايام إعملي أختبار حمل

هذا والله اعلم

عضو جديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اريد الحمل (حمل فقط) بعد مشيئة الله
    تواريخ دورات
    18/9/2009
    17/10/2009
    19/11/2009
    18/12/2009
    وممكن تحددلي بالضبط يوم الجماع من اجل الحمل (حمل فقط) ؟
    وشكرا لك ولمجهودك والله يعطيك عافية .....

* أنا لم أهاجم شخص Task-Team وكل ماقلته عنه أن أبو بندر هو نفسه Task-Team .
    * كيف قصدتك بمكروه وأنت لست أبو بندر ، وكل كلامي كان عن أبو بندر وليس Task-Team .
    شوف يابن الحلال انا راح اعطيك اللي يريح بالك واتمنى عدم الخوض في هذا النقاش مرة اخرى :

اعلم هداك الله ان الذي يستخدم هذا المعرف Task-Team ثلاثة رجال في اغلب الاحيان

وابو بندر10 او ابوبندر لاعلاقة لا بالمعرف Task-Team ولا بموضعنا هذا

https://arb3.maktoob.com/vb/arb239738/

وجميع الذين يدخلون بالمعرف Task-Team لا علاقة لهم بهذا الموضوع

https://arb3.maktoob.com/vb/arb177166/

اذا كنت تبي تعرف هل طريقة الحساب حقيقة طبية ام لا فيمكنك قرائة كتاب اسمة

(( الاكتشاف العظيم بتوفيق رب العالمين ))

للدكتور عماد عبدالعظيم
    الذي حصل على براءة الاكتشاف ومنه نسبت براءة الاكتشاف الفخرية للرسول علية الصلاة والسلام

وهذا الكتاب موجود عند مكتبة العبيكان

وهذه آخر إكتشافات الدكتور

دواء لإنجاب الذكور وأخر لإنجاب الإناث

ايضاً موجود كتاب آخر يتناول نفس الموضوع من إعداد الدكتور.عبدالرحمن اليحيى يمكنك تحميلة من هنا

http://m002.maktoob.com/arb3/up/1320367873379983259.rar

اعتقد انك الان تريد ان تعرف نحن على اي اساس نحدد ايام نزول البويضة والطمث القادم

اقول لك استخدم هذا البرنامج والذي نشرته قبل فترة من الزمن وتناقلته اغلب المواقع النسائية

https://arb3.maktoob.com/vb/arb296790/

وهذا البرنامج يدعم جميع اللغات بما فيها اللغة العربية

--------------------------

اما بالنسبة للمنتديات التي شاركنا فيها ثم انسحبنا منها مع ذكر سبب الانسحاب ان وجد :

اولا - منتدى الفراشة
    الاسباب:
    1- تصرفات بعض المشرفات الغير كفؤ
    2 - سكربت مراقبة الاي بي حيث ان كل واحد منا في مدينة مختلفة فعندما يدخل المعرف صباحا من اي بي في جنوب السعودية فلايمكن الدخول به عصراً من المنطقة الغربية

ثانياً - منتدى لك ------ لانه نسائي فقط
    ثالثاً - منتدى عالم المرأة ------ لانه نسائي فقط
    رابعاً - منتدى سيدات الكويت ------ لانه نسائي فقط

اما المنتديات الغير نسائية التي شاركنا فيها ثم انسحبنا منها مع ذكر سبب الانسحاب فهي :

منتدى مدرسة المشاغبين -------- غياب الادارة

اما المنتديات المشتركة التي شاركنا فيها ومازلنا مشاركين فيها ولن ننسحب منها باذن الله فهي :

منتدى عالم الحياة الزوجية

منتدى عالم الاسرة والمجتمع

هل سيشارك الفريق في منتديات اخرى:
    نعم بشرط ان تكون مشتركة (رجال + نساء) وعلى حسب تجاوب ادارة المنتدى معنا حيث اننا لا نسجل حتى نراسل صاحب المنتدى عن طريق (الاتصال بنا) فاذا جاء الرد منه ببريد الموقع وليس بالبريد المجاني بادرنا بالتسجيل وهذه الطريقة اعتمدناها حتى نعرف هل يدير موقعة بنفسة ام لا

هذا كل ماعندي واسأل الله لنا ولك الهداية والصلاح

دمتـ بالف خير

موضوع مغلق
صفحة 266 من 329 الأولىالأولى ... 166 216 256 264 265 266 267 268 276 316 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع