منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
Like Tree0Likes

الموضوع: مشكلتي اني بطيئة بالوصول للنشوة ومشكله زوجي سريع بالقذف

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية **&&دلوعة الحب&&**

Unhappy مشكلتي اني بطيئة بالوصول للنشوة ومشكله زوجي سريع بالقذف

انا متزوجة من سنة وكم شهر وانا وزوجي متفاهمين جنسيا فهو يصارحني بكل شيء وانا كذلك ونستطيع حل كل شيء بعملية الجماع الا شيء واحد عجز هو وانا عن علاجه الا وهو سرعة القذف عنده فهو عندما يكون ثائر جدا ولم يجامعني كم يوم بسبب الدورة الشهرية مثلا او حتى لا يجامعني ثلاث ايام يقذف بسرعه لاتتعدى العشر دقائق الا وهو منتهي ولا يتاخر بالقذف الى اذا عاود الممارسة مرة ثانية او ثالثة باليوم حتى اصل الى النشوة وانا بطيئة حتى اصل الى النشوة اصل احيانا الى ثلث ساعة او ساعة احيانا حتى اصل للنشوة 0
    واوضاع الجماع لها دخل كبير بذلك فإذا كان الوضع الذي تكون المرأءة فيه فوق الرجل يتأخر القذف قليل اما اذا كان الرجل هو فوق المراءة يكون القذف سريع ويكون اسرع كذلك اذا كان المرأة بوضعية السجود والرجل من ورائها فهذه الوضعية تجعله يقذف اسرع جدا لاتصل حتى الا عشر دقائق0وحتى اذا حاول ضبط نفسه كي لايقذف وتمالك نفسه يفشل كثيرا فما الحل لكن دون ادوية

[flash=http://www.love4allah.org/uploads/7acaaa3408.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]

عـمـدة الـمـنـتدى

لا داعي للادوية
    اثارة الزوجة قبل الجماع هي افضل طريقة
    ويجب على الزوج مراعاة حالة زوجته ،، وان يقوم بتاخير الانزال ،،
    وعند احساسة بقرب الانزال ، يوقف العمليه قليلا ،، مع عدم ايقاف المداعبة
    والله يسعدكم ويرزقكم الذرية الصالحة

عضو نادي الألف

عليك عزيزتي بالمؤثرات الخارجيه كم افاد بذلك احد الأطباء الأستشاريين انه قبل وصوله الى مرحلة القذف بقليل عليه ان يبعد نفسه عنك اذا رغب في العلاج ويحاول مرارا وتكرارا حتى يكون التاخير في القذف.

يعتمد العلاج الفعال على تفهم الموضوع من قبل الطرفين، وبذلك يبذل الرجل جهداً أكبر في التحكم بنفسه و في مساعدة شريكته على الوصول إلى حالة النشوة، كما تساعد المرأة الرجل على ذلك.

هناك عدة طرق علاجية يمكن للرجل اتباعها بشكل منفرد أو متزامن للتخفيف من سرعة القذف، و هي:

1- التدريب الميكانيكي: و يعتمد على قيام الرجل بالاستمناء، و التوقف قبل القذف مباشرة، ثم معاودة ذلك مرتين أو ثلاث. و يمارس هذا التمرين ثلاث مرات اسبوعياً.

2- استعمال المواد المخدرة الموضعية (Lidocaine) على شكل بخاخ أو مرهم، و التي توضع على القضيب قبل الجماع مباشرة، فتقوم بتخفيف حساسيته و إطالة مدة الجماع.

3- استعمال دواء Prozac ، الذي هو مضاد اكتئاب له مفعول يؤخر القذف، و يؤخذ على شكل حبة واحدة يومياً صباحاً لمدة 3 أشهر على الأقل، و يمكن زيادة فترة تعاطي هذا الدواء بشكل غير محدد، ذلك أنه لا يسبب أي إدمان أو اعتياد.

إن تفهم الموضوع و استعمال العلاجات المذكورة سابقاً يؤدي إلى تحسن حقيقي و حل لهذه المشكلة عند أكثر من 95% من الحالات

تحياتي

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة الصورة الرمزية ابو وليد

طبيعي كل الحريم يتأخرون في الوصول للنشوه والرجال سريعين لذك من المستحسن ان يقوم الزوج باثارة زوجته قبل الجماع بوقت كافي حتى تظهر عليها العلامات ومن ثم يبدأ .
    او يكرروا العمليه الجنسيه مره ثانيه في نفس الوقت.

حد السيف المشكله ان زوجي كسول ونادرا مايقوم بالمداعبة الطويله كان في بداية الزواج فقط يقوم بمداعبتي ويطيل فيها اما الان حتى لو قام بالمداعبة لايطيل فيها ويكون يريدني انا التي اقوم بمداعبته ويشتكي من جفاف الاجزاء التناسلية لانه لايداعبني بالقدر الكافي وانا اشعر بألم في بداية الايلاج بسبب الجفاف0
    متر فيلسوف انه لايهتم بأي طريقة يفعلها كي يأخر القذف وانما كل الذي يفعله هو ان يمسك نفسه عن القذف قليلا لكن بالنهاية القذف يتغلب عليه ويفشل وهو لايحب استخدام الادوية كذلك0
    ابو وليد صحيح ان جميع الحريم يتأخرو عن الرجال لكن اسمع انه في بعض الحريم سريعين الوصول للنشوة او ان هناك رجال يطيلون حتى يقذفو واما بالنسبة للأعادة الممارسة مرة ثانية فنادر وصعب اننا نستخدمها دوما لانو الحين احنا فاضيين بكرة بالمستقبل اذا انشغلنا بالحياة والاطفال رح تقل المرات يمكن ماتكون الى مرة باليوم او حتى مرتين بالاسبوع ومن المستحيل انه يكون القذف بطيء فيها ورح تزيد المشكلة مستقبلا يعني يكون الزوج هو المرتاح فقط لان الزوجة لاتصل الى المتعة الى فين وفين0
    ولد عز مشكور على مرورك

عضو نشيط الصورة الرمزية احاسيس رجل

لاتعليق................................

بس افصل عدم استخدام ادويه وماحاوله ضبط نفسك ............زز حاولي لمن تشوفي نفسك خلاص توقفي وهو يبدااا
    بس

(F) فقدتــك (F) يااعــز النـــاآآس .. فقدت الحبــــــ @ والطيبــــة @ وانا من لـي فيـــ هالدنيــــــاآآ سواكــ وان طالت الغيــــــبــه

مــــبـــــدع

انا متزوجة من سنة وكم شهر وانا وزوجي متفاهمين جنسيا
    أعتقدأنكما لازلتما في بداية حياتكما الزوجية وعادي أن يحصل هذا من زوجك (سرعة القذف)ولكن مع مرورالوقت سيتحسن الوضع الى الأحسن ولكن عليكما بالصبرقليلا :D ويجب على زوجك أن يداعبك قبل الأيلاج بل ويبالغ بذلك وحتى بعدالأنزال أن لم تصلي الى النشوة فيجب عليه أن يوصلك اليها :eek:

عضو جديد

يا سلام

ِعضو محترف ومتميز

مفروض يطيل عملية المداعبه ولا يبدا بالايلاج الا وانتي فوق هام السحب اعتقد يمكن تكون النهايه سعيده لكي وله يعني سوا

عضو جديد

والله اعتقد عشر دقايق واجـــــــــــــــــــــــــــــــــد
    احمدي ربك
    انا دقيقتين وانا جايب العيد

من مواضيع العضو
    دلوني على مفارش حلوه

احاسيس رجل مشكور على ردك
    قرقوش يعني صحيح انو عشان احنا في بداية زواجنا تكون دي المشكله يعني متى بتنحل بعد كم
    نواف مشكور -- يتيم مشكور اخوي على ردك
    عاشق الجوري دقيقتين لاتسكت على نفسك اكيد مو طبيعي

احلى حب صادق حلك ممكن يكون حل بس اسمع كثير ان العادة السرية تأخر المراءة للوصول للنشوة وانا احب انه يكون كل شيء طبيعي افضل يكون له طعم اخر
    وشكرا على ردك ههههههههههههههههه

عضو نادي الألف

على ما يبدو ان الحل ليس في العاده السريه.

قد فصّلنا في ما سبق من الناحيه الأكلينيكيه والطبيه حسب ما يراه الأطباء المختصين ، ونعيد ونفصل بما يراه اطباء اخرون ايظا ، ولكن على ما يبدو لي ان الأجابات لم تنفع فعليك ايها السائل ان تعرض المشكله وبشكل صحيح على الطبيب المختص وبحضوركما انت وزوجك.

الجنس غريزه ساميه مثل الاكل والشرب ولولا خلق الله لها لما تعمر الكون

وهو علم اتمنىمن شاباتنا و شبابنا ورجالنا ونساءنا ان يعلموه بشكل صحيح وليس كما يروج له الغرب عبرالقنوات الفضائيه على انه تحرر وهو في الواقع انحلال خلقي..

فالجنس علاقه بين اثنين يؤثر كل منهم علي الاخر سلبا وايجابا فالعلاقه الجنسيه لها خمس اطوار عند الرجال واربعه اطوار عند النساء وتاثر اي طور يتاثر بالاطوار الذي قبله او الذي بعده والطور الاول هو طور الرغبه فالرغبه طبعي عند الرجال للنساء وعند النساء للرجال واذا عجز الرجل عن اثارة الرغبة عند زوجته فالعيب فيه واذا عجزت المراة في ذلك وفي عدم استخدام عوامل جمالها فالعيب فيها ..
    الطور الثاني طور الهيجان وعلامته عند الرجال الانتصاب وعند النساء حدوث الافرازات الفرجية او المهبلية والطور الثالث طور الجماع والذي يجب ان تستمر فية المداعبة حتي لا يحصل الارتخاء عند الرجال او الجفاف عند النساء الطور الرابع طور النشوة ويحصل ذالك بخروج المني بلذة عند الرجال اوالرعشة الجنسية عند النساء والنساء ليس لهم طورا خامس فلمراة قد ترتعش اكثر من مرة في الجماع الواحد اما الطور الخامس عند الرجال فهو كم من الوقت يحتاج الرجل ليقوم بالعملية الجنسية مرة اخر وهذا يتوقف علي سنه وصحته وحالته النفسية ومزاجة العام وعلاقته بالأنثى التي معه ومدي جمالها فالشباب في العشرينات قد يعملوها اكثر من مرة باليوم وفي سن 30--40 المعدل الطبعي من 2--3 اسبوعيا وعند الخمسين مره اسبوعيا ومافوق ذالك مرة شهريا خير وبركة فالرجل بعد الثلاثين تبدا قواة الجنسية في الانحدار ولكن ليس هو لوحده في الانحدار فجمال الانثى التي معه كذلك في الانحدار لذا ننصح النساء بالاهتمام بمظهرهن كل ماكبرن وهذا لا يمنع ان نجد رجل في المائة انشط جنسيا من شاب في العشرين وانثى في الخمسين اجذب من انثى في العشرين..

وعلي العموم فالدواء المنشط هو فهم ماسبق شرحة والمحافظة علي الصحة من المدمرات لها واشدهم الزني والخمور والمخدرات والتي تدمر الصحة الجنسية عكس ما يروج لها وكذلك المحافظة علي الرحمة والمودة التي جعلها الله بين الزوجين و المحافظة على الاكل المتوازن كما ان الماكولات البحرية وماتحتويه من فوسفور وبروتنات سهلة الهضم وكذالك اللحم المظبي والعسل قد تنشط الطاقة الجنسية .

ارجو ان اكون قد استفدت

تحياتي

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)