منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: التهابات الحمل

عضو جديد الصورة الرمزية اتعبني عنادك

التهابات الحمل

مسا الخير دكتوره عندي مشكله مازيتني من سنتين والحين حملت ومازالت معي
    المشكله الالتهابات من يوم ما تزوجت وانا عندي التهابات مهبليه حكه وحرقان شديد وقت الجماع وبعد الجماع يزيد وهادي المشكله تخليني اصد عن جوزي كثير او اني اطر اجامعه وانا فيني التهابات علشان مايطفش كل يوم وانا اقلو لا
    ازا اخدت التحااميل راحت واقل من شهر الا هي رجعت تاني تعبت ورحت كشفت وعملت مزرعه 4 مرات يقولولي مافي شي طيب انا تعبت جربت كل شي تحاميل وحبوب وكريمات تروح وترجع باقل من 3 اسابيع مع اني اهتم بنظافه المنطقه وملابسي الداخليه اغسلها لحالها ودايما اعملها بالغسول وما اخليهل مرطبه قالولي من زوجك راح عمل التحاليل ما طلع عندو شي الحين انا حامل وعندي الالتهابات ما انقطعت من قبل لا احمل بشهر وانا الحين باول السادس كتبلي الدكتور تحاميل كانستين اخدتها وراحت اسبوع ورجعت وبعدين مشيت ع الكريم 3 شهور ما ابغا ارجع اخد تحاميل خايفه تاثر على الجنين
    واحد من الدكاتره الي رحتلهم قلي انتي عندك التهاب مزمن بعنق الرحم تعالي بعد الولاده اعالجك بكورس على 6 اشهر بس انا خايفه ما استفيد لاني سارلي سنتين ونص وانا اخد ادويه طفشت
    قبل لا احمل كانت افرازاتي قليله ومالها ريحه بس بعد الحمل زادت وبرضو بدون ريحه والحمد الله بس الحرقان متعبني وكل مشاكلي داخليه الحرقان ولحكه ارجو انك تفيديني والله يجعلو بميزان حسناتك

من مواضيع العضو
    التهابات الحمل

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

رد: التهابات الحمل

وعليكم السلام ورحمة الله

المشكله الالتهابات من يوم ما تزوجت وانا عندي التهابات مهبليه حكه وحرقان شديد وقت الجماع وبعد الجماع يزيد وهادي المشكله تخليني اصد عن جوزي كثير او اني اطر اجامعه وانا فيني التهابات علشان مايطفش كل يوم وانا اقلو لا
    ممكن سؤال اختي هل عندك جفاف مهبلي ام لا؟

ازا قصدك وقت الجماع لا عادي الحمد الله
    وازا قصدك انو يكون بسبب الجماع اتصور لا لاني انا الحين زوجي مسافر من 3 اسابيع وقبل لا يسافر ماكان عندي التهابات اختفت اسبوع ورجعت بعد سفرو ب 3 ايام وجزاكي الله خير

من مواضيع العضو
    التهابات الحمل

كاتب متميز

حبيبتى انا مش دكتورة ولا حاجه انا بس حسيت بمشكلتك وعارفه انها حاجه صعبه
    ربنا يشفيك وما يرجعلكيش تانى
    انا هاقولك على حاجه تجربيها وان شاء الله فى اقل من شهر الموضع هيختفى تمااااااااااما باذنه سبحانه
    دلوقتى الدكاتره ادوكى حاجات كتيييييير وما كانتش بتنفع معاكى يعنى انتى اخذت بالاسباب اهوه
    قدامك شهر صلى فيه قيام ليل
    ايوة صدقينى والله ده ربنا اللى بيقول مش انا ان شالله حتى ركعتين بالليل قبل ما تنامى واسالى ربنا اللهم انا اسالك تمام العافيه وادعى كتيييييير فى السجود بصى مالهاش حل تانى جربى شهر بس
    مش هاطول عليكى
    وربنا يشفيكى قريب جدا ويتمم لك حملك على خير

تسلمي يا جنا علا اهتمامك وجزاكي الله خير على النصيحه حجرب انشالله لانو مابقي الا هادا الحد لاني جربت كل شي وما نفع والحمدالله

من مواضيع العضو
    التهابات الحمل

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اتعبني عنادك مشاهدة المشاركة
    ازا قصدك وقت الجماع لا عادي الحمد الله
    وازا قصدك انو يكون بسبب الجماع اتصور لا لاني انا الحين زوجي مسافر من 3 اسابيع وقبل لا يسافر ماكان عندي التهابات اختفت اسبوع ورجعت بعد سفرو ب 3 ايام وجزاكي الله خير
    طيب اختي انا كنت اتوقع ان عندك جفاف وقت الجماع والجفاف بيسبب التهابات محلية بالمهبل
    اختي شوفي انتي عندك مشكلة صح
    لكن هده المشكلة اما تم التحليل خطئ والطبيبة ماعرفت نوع التهاب لهدا العلاج ما نفع
    عندك حالة اخرىاتمنى ما تكون احتمال عندك حساسية من مني زوجك
    هناك نسبة قليلة منالنساء لديهن حساسية من مني الزوج
    نصيحتي لك منشان تعرفي هل عندك حساسية من المني ام لا
    لما تكوني معالجة الحالة خلي زوجك يستعمل الواقي او يقدف خارج المهبل
    وساعتها راح تشوفي
    انصحك كمان ان تطلبي من الطبيبة تحليل خاص
    يكون بالمختبر
    لما تصحي الصبح من غير ما تستنجي وقبل ما تتبولي روحي للمختبر الممرضة هي لي راح تاخد مسحة افرازات من المهبل وتقوم بتحليلها وهيك راح يظهر لو هناك مشكلة بطريقة واضحة اكثر
    لو مافي مانع زوجك كمان يحلل المني
    وسلامتك اختي

التعديل الأخير تم بواسطة د.سوسنة; 13-04-2009، الساعة 19:52

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

الأفضل تاخذين كورس ابر

Red face رد: التهابات الحمل

تسلمي يادكتوره تعبتك معاي وجزاكي الله خير
    وبنسبه لي انا اول سنه كنت اعزل انا وزوجي علشان ااخر الحمل ومع ذالك كانت الاتهابات زي الحين
    وحشوف التحليل التاني الي تقولي عنه حق الصباح وبنسبه لزوجي حلل المني من 4 شهور علشان الالتهابات والتحاليل سليمه وهادا الي جنني لاني كنت متوقعه منه بس الدكتور قال ماعندو شي
    وربي يحلها يارب والاقيلي مخرج انشالله
    وتسلمي اختي جواهر علا اهتمامك وبرضو حسال علا الابر بس بعد ماولد لاني طفشت ابغا اتفرغ لاول بيبي

من مواضيع العضو
    التهابات الحمل

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)