منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 38
Like Tree0Likes

الموضوع: أكثر المناطق اثارة فى جسم الرجل...........أرجو الافادة

عضو جديد

عزيزتي Kokita اود ابين لكي شي مهم جدا ان اثارة الرجل هي اثارة نفسية اكثر منها جسدية لأن جسم الرجل بطبيعة الحال اقل حساسية و تأثر من جسم المرأة فمناطق الاحساس الجنسي عند الرجل محددة اكثر بكثير من المرأة لهذا تكون الاثارة النفسية عند الرجل على مراحل المرحلة الاولى هو الاثارة الاولية اللتي يبدا الرجل فيها بألاحساس الجنسي و الاندفاء الغريزي في هذه الرحلة تستصيع المرأة ان تثير زوجها بالملابس المغرية و التجمل و التعطر و ما الى ذلك من امور الجمال الانثوية فأن احست منه الاثارة تبدأ بالتمنع فأنه يثير غريزة الرجل جدا جدا فذا تمكن منها و اصبحت في احضانه بتدا المرحلة الثانية وهي ان تفهم الزوجة زوجها بشكل جيد ,هل هو يحب الزوجة الحارة التي تفاجي زوجها بحركاتها المثيرة ام انه يحبها هادئة لا تقوم بأي حركات مثيرة محتمل ان تستفزه ((يوجد كثير من الرجال من هذا النوع)) اذا كان من النوع الاول تستطيع الزوجة ان تقوم بكل الحركات التي ذكرت من قبل الاخوان لكن الشي المهم الذي لم يذكره الاخوان هو اثارة الرجل نفسيا اثناء الجماء و ذلك بأن تحسس الزوجة زوجها بأنها ذائبة في احضان زوجها و لا تستطيع مقاومة قوة و اثارة زوجها و هو اكثر احساس يعطي للرجل رجولته اي قمة اثارته و اندفاعة حيث تعبر له عن هذا الاحساس عن طريع التقبيل و العناق والطلب بعدم تركها ابدا و خاصة تقبيل و مص صدر الرجل و الرقبة و تمرير الاصابع على بقية جسم الرجل لتعطيه احساس بالأاثارة و الاعجاب بجسده

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية خالد606

شكرا لك
    اذا رى الرجل رغبة المراة في اثارته فهذه الرغبة تثيره

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سلطانه

الخصيتين
    المؤخره
    الصدر (حلمة الثدي)
    العجان
    الظهر

عضو نشيط الصورة الرمزية جهراوي متين

شكرا على هالموضوع الحساس المثيييييييييييييييييييير

تحيتى

عضو جديد

[QUOTE=عازف83]ماقصرت الأخت نوف بالنسبة للأماكن الحساسه جدا للرجل.....

وخصوصا منطقة أسفل الخصيتين....
    ...رأس العضو الذكري....
    منطقة مافوق العانه .....
    وفي المداعبات نصيحه لكِ...مرري بأطراف ((أطراف))أظافرك على صدره بسرعه مرورا للأسفل ..وفي الأسفل إجعليها حركه دائرية وكرري هذا الفعل.....وأيضا تمرير أظافرك على المؤخرة...لها مفعول السحر...

فرك حلمة الثدي ...وعضها ولعقها للرجل......وهنا يثيره أكثر صوت العض والمص.....
    تبويس الرقبه وعضها ...وأيضا بصووووت .....وشحمة الأذن.......وعند الأذن قولي له كلمة وإلا ثنتين حلوه...

ومن أكثر مايثير الرجل...أثناء الجماع هو صوت زوجته....وأيضا منظهر وجهها.....لغة العيون والرضا في الجماع بتثثيييييييييره بجنون ...

وفي لحظات النشوه ....لاتنسي ذكر أسمه ...سواء بصوت عالي أو منخفض...ويحبذ اسم الدلع أحيانا...والتغيير مطلوب...

بالتوفيق إن شاء الله ويارب أكون أفدتك بشيء[/QUOTE

شكرا اخوي على هالمعلومات
    اختكم
    امواج الليل

عضو نادي الألف

تحياتي للجميع

في الحقيقه انا اختلف كثيرا" مع الأخت نوف حيث تم تحديد ثلاث مناطق قد تثير الرجل ، وهذا الكلام ومن وجهة نظر شخصيه لا ارى له اي مستند علمي ، فهي تختلف من شخص الى اخر .

تحياتي

عضو نادي الألف

أمواج اللييل...الشكر لك ولصاحب الموضوع...

أختي Aseal
    الخبير ( عازف 83 )
    ماشاءا لله على معلوماتك<<<< شكلك متزوج اربع
    حرام عليييييييييك تجرحين أحاسيسي ومشاعيري وتقطعين قلبي...
    أخوك عازف الله يوفقك ويوفقه...أعزب....single....يعني ينام ويخم المخده ويتقلب طووول الليل بلحاله ...لاجليس ولاونيس..ولا احد يحك ظهري ولايهمز رجيلاتي ....مافيه إلا أنا والمكيف...وإذا راحت ريشة المكيف يمين ...أنقلبت على جنبي الأيمن...واذا راحت يسار...أنقلب على الجانب الأيسر....وعلى هالحال ...لين أنام...

أدعي لي بس ببنت الحلال...

عضو نادي الألف الصورة الرمزية Aseal

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف83
    أمواج اللييل...الشكر لك ولصاحب الموضوع...

أختي Aseal

حرام عليييييييييك تجرحين أحاسيسي ومشاعيري وتقطعين قلبي...
    أخوك عازف الله يوفقك ويوفقه...أعزب....single....يعني ينام ويخم المخده ويتقلب طووول الليل بلحاله ...لاجليس ولاونيس..ولا احد يحك ظهري ولايهمز رجيلاتي ....مافيه إلا أنا والمكيف...وإذا راحت ريشة المكيف يمين ...أنقلبت على جنبي الأيمن...واذا راحت يسار...أنقلب على الجانب الأيسر....وعلى هالحال ...لين أنام...

أدعي لي بس ببنت الحلال...
    الله يرزقك ببنت الحلال والذريه الصالحه اللي تسترعليل وعليها وتعيشون بنعيم ولجميع المسلمين آمين :)

عضو نادي الألف

آميييييين الله يسمع منك أختي...

مشكورة على هالدعوه والله يتقبلها إن شاء الله ويوفقك ويستر عيك وينولك كل اللي في بالك ...أنتي وكاتب الموضوع وكل شخص رد وكل من يقرأ هالسطور...

عضو نادي الألف الصورة الرمزية yaom

انا اعتقد ان جميع مناطق وأجزاء جسم الرجل مثيرة

التعديل الأخير تم بواسطة yaom; 19-04-2006، الساعة 18:06

مــــبـــــدع

هلا استمعت الى الردودعلى موضوعك ورايت ان البعض قدافادك بالطرق العلميه وهذاصحيح علميا ولكن قولي بالله انتي تبين تجامعين زوجك ولا تجرين له عمليه جراحيه وبعدين الضغط على الناطق التي ذكرت تحتاج الى شخص اخر يساعدك بهااثناء الجماع ههههههههه فلن تستطيعين ممارسة الجنس والقيام يتلك الحركات ولكن عليك فعل ماترينه ممحب له فان كان يحب التقبيل او المص سواء كان مص الذكر اوحلمة الصدر او اتركيه يقوم بلحس الشفرلديك والمناطق السفليه فهذه تثير غريزة الرجلوكذلك لمس ذكره اثناء الايلاج ولاخراج ومص اصبع يده كلا هذه مفيده وان استطعتي الوصول الى مؤخرته فعليك بها فانهاغايه ونتائجهاموضمونه وممارسه موفقه ولك التحيه

فلولم تكن في كفه غيرنفسه××××××× لجاد بهافليتقي الله سائله

عضو جديد

التعديل الأخير تم بواسطة الملك الضـليل; 14-06-2006، الساعة 09:36

عضو جديد

التعديل الأخير تم بواسطة الملك الضـليل; 14-06-2006، الساعة 09:36

عضو جديد

Talking ايه الحلاوة دى

:) انا اشكر كل اللى افادنى

الفارس 2005 ايه الحلاوة دى
    شمعة الجلاس بجد دوختنى اشكرك
    نوف طبعا لا تعليق على ردودك الرائعة
    عازف 83 ربنا يرزقك يا رب
    امواج الليل و aseal ردودكم افادتنى كتير
    wind 999 انا بجد متشكرة اوىىىىىىىىىىىى على معلوماتك انت تحفة و انا فعلا لاحظت اللى انت بتقول عليه
    سلطانة و جهراوى و خالد شكرا على المرور و فعلا يا خالد احساس الرجل بكدة بيثيره اكتر جربتها و عرفت

على فكرة الجواز حلو اوىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى يا عازف لازم تجربه ;)

و ارجوكم ادعولى بدوام المحبة و السكن و التوافق الجنسى(الجسدى) بينى و بين زوجى

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)