منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 7 من 7
Like Tree0Likes

الموضوع: كرت تهنئه للعروسه

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عزابي2009
    تاريخ التسجيل
    28-05-2009
    المشاركات
    284

    كرت تهنئه للعروسه

    كيفكم ياحلوين كيفكم ياشباب وكيفكون يابنات


    انا ودي ارسل رسالة لخطيبتي ودي تكون ارساله جذابه يعني تقراها عينها ويقتنع فيها قلبها وتكون رسالة تقطر عسل
    ياليت تشاركوني وانا بعرض لكم بعض محاولاتي في كتابة بعض الكلمات


    إهـــــداء خـــاص
    كيفك ياحياتي
    مشتاقلك حيل
    ودي ارسم لك قلبي وهو ماينبض الا لك ودي انك تشوفي عقلي وهو مايفكر الافيك
    انا اخترتك واحسنت الاختيار وهويتك قبل مأشوفك وشفتك وحبيتك وتفكيري كله معك
    وارسم القلب ومطعون بسهم وموجود حرف اسمي وحرفها .


    ياليت تتجاوبوا وبااخذ احسن باقه واو احسن كرت علماً بأنها زوجتي الحين لاني عقدت العقد ويتبقى الحفل بعد شهرين ان شالله .
    بس اخاف تكون مشتركه خطيبتي بالمنتدى وتطرح كرت حلو واهديه لها ههههههههههههه وتكشفني
    تــحـيـــاتي لـــكـــم .




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية %انسه زحلطه%
    تاريخ التسجيل
    19-10-2008
    المشاركات
    5,403

    رد: كرت تهنئه للعروسه

    >> فزعه زحلطه ^ـ^
    والله فرحت لكـ
    الله يتمم عليك فرحك وسعدك وتعيشو احلا عروسين ويخليكم لبعض
    وهذا اهــداءلكـ ياعريس عشااان زوجتك .......
    افكر فيك واتأمل ... وش حياتي قبل القاااك
    وانا من يوم جيتـــك ..... وهي صارت حيـــاتي غيـــــر
    هــــويت الناس .... والـــــدنيا
    كثــــر ماخــــاطري يهـــواااك
    وصأأأأأر الحـــــــــب له لــذه يفــــــوووق الوصـــــــــف والتـــــعبير
    حيـــــــــاتي
    دنيـــــــــــتي
    واهــــلي وكلــــــه عالـــمي يفـــــــــداك
    انا كلي غلا جيتك.....ومن فوق الغــــــلا تقــــــــدير
    احس اليل به نبضك ....وريحك.... وعطرك.... وذكراك
    احس انفاسك الحلوى يداعبها الهوى............ وتتطير
    الا ياليتني افتــــح بقلب اليل بشباك
    واجيلك شايل قلبي على خيط الظلام اسير
    قدر الله يجمعني على ارض الفرح ويــا ك ^ـ^
    ويشرق صبحنا الدافي وجنحان الظلام تتطير
    ^ـ^
    حبيبــــــــي ياــاااااا بعـــد عمري حياتي كلها تفداك
    كفايه لا تذكرتك....
    احـــــس ان الحيـــــــاااه بخيــــر
    والـــــــف مبرووووووك
    اذا عجبتك او اعجبت اي احد
    فقط ارجو منكم الدعاء لي بظهر الغيب ان يرزقني الله خيرا مما فقدت
    اختك % انسه زحلطه%




  3. #3
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عزابي2009
    تاريخ التسجيل
    28-05-2009
    المشاركات
    284

    رد: كرت تهنئه للعروسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة %انسه زحلطه% مشاهدة المشاركة
    >> فزعه زحلطه ^ـ^
    والله فرحت لكـ
    الله يتمم عليك فرحك وسعدك وتعيشو احلا عروسين ويخليكم لبعض
    وهذا اهــداءلكـ ياعريس عشااان زوجتك .......
    افكر فيك واتأمل ... وش حياتي قبل القاااك
    وانا من يوم جيتـــك ..... وهي صارت حيـــاتي غيـــــر
    هــــويت الناس .... والـــــدنيا
    كثــــر ماخــــاطري يهـــواااك
    نورتي وشرفتي وابدعتي على الرد
    كلمات ساحره والله يوفقك ويعوضك بخير مما فقدتي
    ويارب ترزقها بالي يسعدها ويكون خير لها في دينها ودنياها
    مشكوووووووووره وراح توصل مقتطفات من الابيات




  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية زعيم المحللين
    تاريخ التسجيل
    27-03-2008
    المشاركات
    1,630

    رد: كرت تهنئه للعروسه




    الف مرووك اخوي وان شاء الله الاعضاء ما يقصروا معك ...


    ربي يتمم عليك بخير ..


    دمـــــــــــــــــــتــــــــــــــــــم






  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    06-10-2008
    المشاركات
    10

    رد: كرت تهنئه للعروسه

    شوف لاتكثر كلام شعر وكلام يبين انو مو انت الي كتبته نصيحتي لك عشان تنبهر فيك على قول المثل خير الكلام ماقل ودل
    اكتب شي من قلبك يوصل بصدق صدقني احسن من ترتيب جمل ومبالغه احسن شي لما يكون من قلبك وربي يوفقك ان شاء الله الله يهنيها فيك ويهنيك فيها


  6. #6
    كاتب متميز الصورة الرمزية جوتيم
    تاريخ التسجيل
    22-06-2009
    المشاركات
    115

    رد: كرت تهنئه للعروسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speicial مشاهدة المشاركة
    شوف لاتكثر كلام شعر وكلام يبين انو مو انت الي كتبته نصيحتي لك عشان تنبهر فيك على قول المثل خير الكلام ماقل ودل
    اكتب شي من قلبك يوصل بصدق صدقني احسن من ترتيب جمل ومبالغه احسن شي لما يكون من قلبك وربي يوفقك ان شاء الله الله يهنيها فيك ويهنيك فيها

    عين العقل




  7. #7
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية عزابي2009
    تاريخ التسجيل
    28-05-2009
    المشاركات
    284

    رد: كرت تهنئه للعروسه

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة speicial مشاهدة المشاركة
    شوف لاتكثر كلام شعر وكلام يبين انو مو انت الي كتبته نصيحتي لك عشان تنبهر فيك على قول المثل خير الكلام ماقل ودل
    اكتب شي من قلبك يوصل بصدق صدقني احسن من ترتيب جمل ومبالغه احسن شي لما يكون من قلبك وربي يوفقك ان شاء الله الله يهنيها فيك ويهنيك فيها
    فعلا انت الوحيد اللي اخذت بنصيحتك واشكرك
    فعلا ارسلت لها رسالتي مكونه من 300 سطر كله اعجاب لها
    كيف اخطط لها قبل اخطبها
    وكيف خطبتها
    وكيف شعوري بعد ماتزوجتها
    وكيف كانت حياتي بعد ماشفتها
    وكيف احساسي الحين وانا عايش بتفكيري لها
    وكيف اشتري واهدي لها
    ونصايح لها ودعاء يثلج صدرها ورسمات وعبارات وقلوووب ترسم مابداخلي لها
    وفعلا اتعبتها من كلماتي الساحره التي جعلتني اكتشف نفسي اني كاتب

    فشكر لك يااخ ................. تقبل مني تحياتي وتقديري وشكري لك


    سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضاء نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك