منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 39
Like Tree1Likes

الموضوع: ماهي علامات الرجل الشاذ جنسيا؟؟؟؟؟؟

عضو نادي الألف

رد: ماهي علامات الرجل الشاذ جنسيا؟؟؟؟؟؟

اذا كان تقصدين (( المخنث)) ستلاحظين عليه ذلك وبعدة أشياء منها كلامه وميوعته وتصرفاته وحركاته التي تشبه الأنثى ومايحب يجامع .. ولكن يحب أن يجامع (للمجهول) .. يعني ينعرف الخنيث بصراحة.. واللي معاها زوج كذا الله يعينها.

الآخر وهو الفاعل أو ( اللوطي) .. طبعا حرمته لو كانت ذكية بتكشفه على طول وبتعرفه من حركاته معها .. لأنه لم يجد البديل بمعنى اذا ماحصل برا يرجع عليها .

المهم ان اي امرأة تكتشف هالشي في زوجها .. ماذا سيكون موقفها منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل ستعيش معه؟؟ أو لأ؟ سواء في حالة كونه مخنث .. أو لوطي؟ هل ستتقبله؟

عضو نادي الألف

الموضوع أعلاه يقودنا الى سؤال مقابل ..

كيف يعرف الرجل ان امرأته (( بويه))؟؟ يعني تميل لبنات جنسها؟؟

وماذا سيكون موقف الزوج من ذلك؟

عضو نشيط الصورة الرمزية نـونو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجد يقطر كالندى مشاهدة المشاركة
    انا كنت اتسأئل مثلك هذا السؤال وفي هذا الزمن الواحده تتوقع كل شي

بس انا كنت اسمع ان فتخت الشرج تتوسع وترتخي ومع الوقت لا يستطيع ان يسيطر على الغازات ولا على البراز اعزك الله

ويقولون انه يطلب من زوجته ان ياتيها من الخلف او يداعبها

حسبنا الله ونعم الوكيل مجرد التفكير في ان ازواجنا ممكن ان يوصلوا لهذا الحد اود ان يغشى علي أسأل الله انهم ما يكونوا وصلوا لهذا الحد

وانا انتضر الاجابات مثلك لآعرف وأتأكد

انا مره من المرات شاهدت في كمبيوتر زوجي افلام اباحيه كلها للشواذ والله فزعت وشكيت في زوجي انه شاذ لما يشاهد الشواذ كلهم شواذ اعوذ بالله، وكلام زوجي وسبه دائما عن الشواذ عندما يسب شخص يثول سيفعل به الفاحشه وازعل اليس كل هذا يؤدي للشك انه شاذ

استغفر الله العظيم على ما اقول واشك ولكن نريد التحقق مثلك

فعلا من حقك تشكين ولا ليش محتفظ بهالاشياء بكمبيوتره...بس تدرين يمكن يكون مجرد فضول
    بس حتى لو فضول المفروض مايحتفظ فيهم اممممممممممممم بصراحه مدري وش أقول بس
    المفروض الزوجة ماتصير مغفلة ..

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنون رومنسي مشاهدة المشاركة
    بتعرفين بطريقتين الطريقه الاولى هي نظراته للرجال
    عند الجماعي فضل طلب اشياء غريبه

مدري بس أحسها صعبة تجلس الوحدة طول الوقت وهي بالطريق مع زوجها تراقب نظراته

أما بالنسبة للجماع للأسف في كثير من الزوجات ساذجات وذكاءهم محدود ومايفهمون

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ندى نداوى .. مشاهدة المشاركة
    لا تسألووو عن شى إن تبدووو لكم تسأكم

تقبلى مرورى ..

حبيبتي المعرفة حلوه......أحسن بكثييييييييييير من الجهل والإستعباط......

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hattrick مشاهدة المشاركة
    اذا كان تقصدين (( المخنث)) ستلاحظين عليه ذلك وبعدة أشياء منها كلامه وميوعته وتصرفاته وحركاته التي تشبه الأنثى ومايحب يجامع .. ولكن يحب أن يجامع (للمجهول) .. يعني ينعرف الخنيث بصراحة.. واللي معاها زوج كذا الله يعينها.

الآخر وهو الفاعل أو ( اللوطي) .. طبعا حرمته لو كانت ذكية بتكشفه على طول وبتعرفه من حركاته معها .. لأنه لم يجد البديل بمعنى اذا ماحصل برا يرجع عليها .

المهم ان اي امرأة تكتشف هالشي في زوجها .. ماذا سيكون موقفها منه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    هل ستعيش معه؟؟ أو لأ؟ سواء في حالة كونه مخنث .. أو لوطي؟ هل ستتقبله؟

هههههههههههههههه أخوي المخنث مامنه خووف لأنه مرررررره مكشوووووووووووووووف
    الخوف لاجاك الواحد شكله رجولي ومن جواه الله العالم هذه المصيبيييييييييبة......

أما بالنسبة لموقف المرأه حينما تكتشف ان زوجها من هالنوعية.... فماأدري كل وحدة تفكيرها يختلف
    عن الثانية.... بس بالنسبة لي أنا أكييييييييييد وبدون كلاااام الطلااااااااق فورا (بس الله لايقوووووله
    والله يمكن أسوي بعمري شي من الصدمة

والله عندي انه يتزوج علي أو انشالله يعرف علي مية وحدة بس مايصير من هالنوعية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hattrick مشاهدة المشاركة
    الموضوع أعلاه يقودنا الى سؤال مقابل ..

كيف يعرف الرجل ان امرأته (( بويه))؟؟ يعني تميل لبنات جنسها؟؟

وماذا سيكون موقف الزوج من ذلك؟

أولا البويات عددهم أقل بكثييييييييييير من الرجال الشواذ..........
    ثانيا ثلاث أرباع البويات أول مايتزوجو يبطلو هالشي لأنهم أصلا ماسوو هالشي الا بسبب
    ظرووف معينه( فراغ عاطفي...حادثة تحرش.....الخ) ....
    بعدين مااعتقد ان الواحد اذا اكتشف ان زوجته بوية بيطلقها لأنه أصلا من وين بيعرف......؟؟؟؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية *pain*

هههههههههههههههه أخوي المخنث مامنه خووف لأنه مرررررره مكشوووووووووووووووف
    الخوف لاجاك الواحد شكله رجولي ومن جواه الله العالم هذه المصيبيييييييييبة......

اي والله صدقتي .... هذا الخوف ... من اللي يجونج اشكالهم رجال وهم الله يخلف عليهم
    اختي موضوعج حساس بس واايد مهم.. تسلمين على الطرح النافع
    هناك قصة سمعتها...لفتاة بعد الزواج بلا ادنى ذنب لها تكتشف ان زوجها لا يرغب بها او بالنساء وبانه غير طبيعي في الممارساتولا رميل للنساء ولا تثيره ولاحظت اشياء لكن لجهلها وصغر سنها لم تفهم ان ذلك الرجل ضعيف وعاجز ثم ايضا هو شاذ .. فقد كان باردا وغريبا ولا يقربها ثم اكتشفت بعد طلاقها ...الحقيقة المرة انه كان شاذا...!!!!!
    لذلك المعرفة بتلك الامور ضرورية في عصرنا .. هذا الذي تفشت فيه الاوبئة والامراض الاجتماعية الغريبة ولاشاذة بين الناس للاسف..

أختي ياكثر القصص اللي أسمعها مثل هالقصة.......الله لايوفقهم طيب مايبون الحريم ليه يتزوجون
    مررررررررررره قهرررررررررررررر

أنا مشكلتي الحين اني متملكة وزوجي مرررررره مهملني يعني مايكلمني ولايسأل عني أبد
    هالشي خلاني أشك..... اللي حولي يقولون يمكن يستحي هههههه ايه مررره صدقت

فأنا قلت يمكن يكون واحد من اثنين ياانه مغصوووووووووووووووووووب>>>>>>>>>
    أو انه شاااااااااذ والعياذ بالله........
    لأن بجد اهماله لي مو طبيعي أبددد.........

[quote=نـونو;4951644]أختي ياكثر القصص اللي أسمعها مثل هالقصة.......الله لايوفقهم طيب مايبون الحريم ليه يتزوجون

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بنوتة لابشة فشتان منفوش

خلي حسن الظن عنك السابق يااختي الفاضله ..........

تحياتي

حبيبي راكب الددسن وانا ببريقعي جنبه =
    ==
    ياليته يشتري لكزس وابدل برقعي بلثمه=

عضو نادي الألف الصورة الرمزية روز22

يكون مايشتهي زوجته كثير ولا تأثر فيه جمالها زتزينها له وكمان هو ناعم مرره ويهتم في بشرته وجسمه انا طليقي كان يسمى الفتى المخصر عند الشباب ويقولو عليه جسمك ولا اطلق بنت ويدك نعومه رهيبه
    ويحب خويه كثيييييير وبعد فيه بواسير وضعف جنسي .. والله اعلم عن باقي الشواذ

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـونو مشاهدة المشاركة
    أختي ياكثر القصص اللي أسمعها مثل هالقصة.......الله لايوفقهم طيب مايبون الحريم ليه يتزوجون

أنا مشكلتي الحين اني متملكة وزوجي مرررررره مهملني يعني مايكلمني ولايسأل عني أبد
    هالشي خلاني أشك..... اللي حولي يقولون يمكن يستحي هههههه ايه مررره صدقت

فأنا قلت يمكن يكون واحد من اثنين ياانه مغصوووووووووووووووووووب>>>>>>>>>
    أو انه شاااااااااذ والعياذ بالله........
    لأن بجد اهماله لي مو طبيعي أبددد.........

ههههههههه نونو .. صلي عالنبي يابنت الحلال .. شو يجيب لج هالخرابيط؟ وليش هالتفكير؟؟؟؟
    شو تحسبين كل الرجال شواذ؟؟؟؟؟ مو معقول .. كونه مايسأل أكيد عنده عذره بس اصبري انتي شوي .
    شيلي هالخرابيط من راسج اختي واستهدي بالله مب كل ماكتب واحد موضوع اطبقينه على ريلج!
    كيف ترضين اتقولين على بو عيالج (مستقبلا) يمكن شاذ؟؟؟ مايصير اختي .. استعيذي بالله من الشيطان.
    خذيه على محمل خير أختي مب الشر!!
    ثانيا شكرا لج على تعليقج الممتاز على ردودي عالموضوع.
    هاتريك

عضو جديد

الموضوع باكمله يحتاج فهم وادراك كيفية التعاملة مع الكوارث وهذه القصص كلها كوارث فالرجال ان اصبحوا غير رجال اصبحت الانثى غير انثى واصبح للرجال نقص عدد كبير اولا لان اعداد النساء في العالم اصبحت اكثر من الرجال , ثانيا الزوجات عندما تكتشف مصائب الازواج قبل الزواج تعتبرها انها الاعظم مع العلم انها كان ليها ماضي واستحت ان تخبر احد بها قبل الزواج وليس الكل من هذا او ذاك لكن الرجال تختلف عن النساء لان النساء تتربى في الرعاية دائما والرجال عندما يكونوا صبيانا يتربوا فيما يسمى اهمال فلا تجعلون اللوم على رجالكم من ازواجكم وابناؤكم بل كل اللوم على المجتمع واليكم رايي بالموضوع
    اولا على كل زوجه تكتشف ان زوجها شاذ او يشتهي مؤخرته ان تخبره انها ستساعدة على التغلب على هذه المصيبة ..... بينما هو ان لم يساعدها ويظل يشتهي هذه الشهوة الشاذة فيرجع الامر والقرار لها
    ثانيا دراسة الامر
    1 ادراك ان الرجال تشتهي الجنس من البروستاتا وهيا قريبه جدا من فتحة الشرج و وتجلب شهوتان معها
    اي ان الرجال عندما يمارسون الجنس مع زوجاتهم انتصاب القضيب او التفاعل الجنسي دائما من البروستاتا
    بعض الحالات الزوجية فيها الزوجه تلمس فلقتي زوجها تؤثر على زوجها تاثير كبير جدا اكثر من مجرد الجماع هذا في حالة الزوج الطبيعى والزوج الطبيعي سيرفض واعتقد الافضل ان لا تجرب الزوجه هذه التجارب مع الزوج الطبيعي
    2 الشهوتان اللتان يقربان فتحة الشرج احداهما خارجيه والاخرى داخلية وكلاهما مثل الانثى تماما
    الخارجيه تتمثل في جدران الفخوذ المجاورة لفتحة الشرج وهيا ما تجعل الاسوياء يشتهون الخلفيه منها بينما
    الداخلية وهيا الكارثه عندما يهتك عضو ذكر الجدران الجانبيه لفتحة الشرج من العمق بينما والاكثر كارثيه في صنع الشهوانيه من السابقة هيا تفريغ المني بداخل فتحة الشرج عندما تكون مهتكه او مجروحه
    ناتي الان للعلاج وهذا العلاج لابد ان يكون من زوجة نيتها خير وصالحة ولا تنوي
    ولابد من ادراك انه علاج ادمان يعني لابد من التضحيات فيه
    اولا لابد من الزوجة التعويض عن الادوات او الاشياء التي تم التعامل مع الزوج بها
    1 علاج الزوج الشهواني شهوات خارجيه مثل الاحساس انه انثى ترغب في مداعبة جدران افخاذه بجوار فتحة الشرج بان تكوني عنيفه مع هذه الاماكن ليست كمداعبة ولكن كضربه عليها لكي ينسى انها اماكن حساسة
    2 اذا كان الزوج يعاني من الرغبات الداخليه عليكي ان تعوضيه عنها حتى تذهب شيئا فشيئا هذه الرغبه ولكن بنفس درجة العنف التي تعود عليها
    بمعنى انه اذا كان يشتهي عضو ذكري عليكي تعويضه باصبعك مبلول من لسانك وتغرسيه في فتحته لكي تتعود فتحته على سائل شفايفك وعندما تشتعل اثارة فتحته تعوضيها دوما بسائل شفايفك
    فترة العلاج لا تجعليه يخرج للعمل بمعنى انكي لا تتركي له المجال ليعود الى الماضي
    طوال فترة العلاج لابد من التمارين الرياضيه وعندما يتمرن لا تجعليه يمارس الجنس لكن عليه ان يشعر دائما بالحكه في مؤخرته لتعالجيها له او يدرك كيف يعالج نفسه
    هناك ولاد شواذ تعودت ان تهان عندما يتم التعامل معهم من الخلف عليكي التعامل بنفس الاسلوب معه وتهينيه وتسبيه بنفس الالفاظ وحينما تحاولين فالشواذ دائما سيخبرونكى مفتاحهم لتجعليهم خادمين لديكى تذليهم وتبهدلينهم وتعاملينهم على انهم انثى وهذا سيجعلكى لكى كل التصرف وقتها يمكنكى علاجه خطوة خطوة ودائما عليكي ان تطمئنيه انه سيعود طبيعي قريبا وانه ان حاول التخلي عن افكارة الشاذة سيصبح طبيعي قريبا جدا
    الهدف من اقناعه بانه سيصبح طبيعي في اقرب وقت ... ان الشذوذ كسلوك يدرس في علم النفس والعلاج ليس عضويا فقط ولكن هذا الشخص اهان بكل الطرق واهان بكل السبل وعلاجه نفسيا اكثر من جسديا
    بالايحاء له انه سيكون ناجح وانه سيصبح اكثر اهمية في المجتمع وان الطامعين فيه هم خصوم وليسوا احباء وانهم سيصدمون عندما يكتشفون يوما انك عدت طبيعيا واصبحت انسان مختلف
    وسبب اختيار السائل الفموي ان الزوجات الطبيعيه لن تستطيع التوجه لصيدلي او طبيب لتحكي له عن هذا لكن ان وجدتم على النت ما يفيدكم اكثر من السائل الفموي فلكم الخير
    الخلاصة مما مضى هوا نوعين العلاج
    الاول العلاج بالسائل الفموي ثانيا العلاج النفسي
    مع خالص احترامي لكل المهتمين بعلاج فئات الشذوذ الجنسي

كاتب متميز الصورة الرمزية ][h][صمت السنين][k][

يبدو أن الموضوع قديم ..

لكن حبيت اذكر بعض الاشياء ..

مرت علي حالات باختصاص عملي ..

تحدث مع الشواذ بقلب طيب لاسمع ما بداخلهم ..

اذكر أني تكلمت مع شخص قارب الاربعين عاماً .. سالته كيف حالتك مع زوجتك يعترف انه يظلمها وهي لا تعلم .. يقول لما اكون بالفراش احس اني انا بنت وابغى تكون هي رجال واحاول اخفي الشيء بدرجه ما تتصور ..

آخر يقوم عمره 29 سنه .. يقول علاقتي انقطعت مع اجانب ولكن فتره بسيطه بعد الزواج عدة .. حاولت الصبر بس صبري نفذ غصب علي .. زوجته لا تعلم عنه .. يقول شكلي رجولي درجه كبيره ولكن قد يكون الجزء السفلي انثوي ولكن زوجتي لا تعلم ذلك واعطيها عذر خليتها تصدقني وبالفعل شكله انا شفته رجولي بشكل ما تتوقع انه شاذ ..

يعني في الزمن قد يكون الشاذ او حركات الشاذ واضحه وقد تكون غير واضحه ..

البعض قد يفضح نفسه بنفسه وهو لا يعلم ولكن البعض قد يخفي الشيء حتى لا احد يدري عن مصيبته ..

قد البعض يترك صور اولاد بجواله او جهاز الحاسب او مقاطع تدل انه شاذ وقد يكون مخفي الشيء بجهازه ولا تدري عنه زوجته او اهله وهذا من الصعب كشفه ..

ايضاً قد لا يكون علاقات بوجود اهله إلا اذا سافروا مثلاً يفعل ما يريد وايضا صعب ان تكتشف مثل هذه الحالات ..

نسأل الله الهداية لمن اصيب بهذا المرض .. فهم مرضا بالفعل ..

موضوع مغلق
صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)