منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
Like Tree0Likes

الموضوع: حلمت بالسحر وشوفوا وش صار لي !؟!؟! مع تفسير الحلم وياويل احد يقفل الموضوع من المشرفين

عضو نادي الألف

Thumbs up حلمت بالسحر وشوفوا وش صار لي !؟!؟! مع تفسير الحلم وياويل احد يقفل الموضوع من المشرفين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل كذا نزلت حلم خاص بي وتم اقفال الموضوع
    يقلون هذا مو موقع تفسير احلام
    وانا ماطلبت من احد يفسر حلمي
    بس ابيكم تتابعون الاحداث معي اول بول
    كيف حالكم ان شاء الله تمام وعال العال

طبعاً انا عارف ومتأكد مو انا اول شخص ولا اخر شخص يحلم بالسحر

المهم الي صار

ماتصدقون وش صار معي

امس تسحرت واذن الفجر وانا اتسحر امديت على اربع ردات او خمس ماشبعت بس اذن وش اسوي وزين لحقت اتسحر والببسي بالعاده لازم اخلصه بس ما لحقت عليه

المهم شكلي بطلع عن زبدة الموضوع

المهم اني صليت الفجر وبعد صلاة الفجر

رجعت واتجهت لفراشي طيران دايخ بنام

وارتمي على بطني

وانا من عادتي انام على شقي الايمن

المهم المره ذي من غبائي نمت على بطني

وهذي النومه لاينصح بها

من الدوخه نسيت اقرأ اية الكرسي ولا اتعوذ من الشيطان

الي صار

اني حلمت بالسحر

ان فيه سحر وخرابيط وشفت ناس اعرفهم بالحلم
    وهياكل عظميه فلم مرعب مو حلم

فيوم قمت

من الدوخه نمت مره ثانيه

ويطلع لي الهيكل العضمي هبلبي

وقمت وقلت خلاص ماراح انام قفلت معي بروح لدوام بدري اليوم
    وانا بالطريف لدوامي
    صار ان ابليس لعب في حسبتي

اكيد ان فلان او فلانه هم الي ساحرينك
    واكيد وما اكيد
    وكثر الخرابيط

ياربي وش اسوي
    احترت
    من الي ساحرني
    ويوم دخلت المنتدى امس
    واشوف موضوع عن السحر لوحده من البنات
    فقلت شفت اكيد سحر اكيد
    لدرجة اني يوم صليت المغرب امس
    وانا بطلع من المسجد
    لقيت قطعتين قماش صغيره على شكل دائره عند باب المسجد
    قلت اكيد هذا سحر
    اقولكم خربطت خربطه وصرت اتهيئ اشياء خياليه
    المهم بعد تتبعي لحلمي الخربوطي

اكتشفت ان هذا من الشيطان

وهذا مايثبت كلامي
    وانتبهوا
    لا تخلون الشيطان يلعب فينا ونصير العوبه له
    ----------------------
    لا يلزم من رؤية هذا ان الرائى مسحور لان الشيطان قد يمثل ذلك للإنسان حتى يدخله في دوامة السحر ويبقى متوهما انه مسحورا ليبدأ قرينه بإكمال اللازم بأن يبعث بالهم فى نفس الرائى ويجعله يسىء الظن بأقرب الناس اليه ليوقع العداوة والبغضاء بينهم ويدفع الرائى للسير فى طريق الشك و الشرك والضلال بالوسوسة اليه بدفع الاذى عن نفسه او فك السحر أو صرف الهم عن نفسه الى غير ذلك مما يوقعه فى أكبر الكبائر وهى الشرك بالله .
    حَدَّثَنَا عَبْدُ اللَّهِ حَدَّثَنِى أَبِى حَدَّثَنَا يَزِيدُ أَخْبَرَنَا هِشَامٌ عَنْ مُحَمَّدٍ عَنْ أَبِى هُرَيْرَةَ عَنِ النَّبِىِّ -صلى الله عليه وسلم- قَالَ « إِذَا اقْتَرَبَ الزَّمَانُ لَمْ تَكَدْ رُؤْيَا الْمُسْلِمِ تَكْذِبُ وَأَصْدَقُهُمْ رُؤْيَا أَصْدَقُهُمْ حَدِيثاً وَرُؤْيَا الْمُسْلِمِ جُزْءٌ مِنْ سِتَّةٍ وَأَرْبَعِينَ جُزْءاً مِنَ النُّبُوَّةِ ». قَالَ وَقَالَ « الرُّؤْيَا ثَلاَثَةٌ فَالرُّؤْيَا الصَّالِحَةُ بُشْرَى مِنَ اللَّهِ عَزَّ وَجَلَّ وَالرُّؤْيَا تَحْزِيناً مِنَ الشَّيْطَانِ وَالرُّؤْيَا مِنَ الشَّىْءِ يُحَدِّثُ بِهِ الإِنْسَانُ نَفْسَهُ فَإِذَا رَأَى أَحَدُكُمْ مَا يَكْرَهُ فَلاَ يُحَدِّثْهُ أَحَداً وَلْيَقُمْ فَلْيُصَلِّ - قَالَ - وَأُحِبُّ الْقَيْدَ فِى النَّوْمِ وَأَكْرَهُ الْغُلَّ الْقَيْدُ ثَبَاتٌ فِى الدِّينِ ».
    عن ابن مسعود رضى الله عنه أن رسول الله صلى الله علية وسلم قال: « إن للشيطان لمة( ) بابن آدم, وللملك لمة, فـ أما لمة الشيطان, فإيعاد بالشر وتكذيب بالحق, وأما لمة الملك, فإيعاد بالخير وتصـديق بالحق فمن وجـد من ذلك شيئًا, فليعلم أنه من الله, وليحمد الله, ومن وجـد الأخـرى فليتعوذ من الشيطان.. ثم قرأ:  الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ وَاللَّهُ يَعِدُكُمْ مَغْفِرَةً مِنْهُ وَفَضْلاً وَاللَّهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ».
    إن الشيطان يمثل الشر فى الأرض، ويعمل دائبًا على تدمير حياة الإنسان بزحزحته عن هداية الله، وإبعاده عن منهج الحق والرشاد.
    لهذا حذرنا الله من كيده، وأخبرنا بعداوته، ودعا إلى مقاومته بكل وسيلة حتى يضعف سلطانه، وتخف شروره وآثامه، فقال:
     إِنَّ الشَّيْطَانَ لَكُمْ عَدُوٌّ فَاتَّخِذُوهُ عَدُوّاً إِنَّمَا يَدْعُو حِزْبَهُ لِيَكُونُوا مِنْ أَصْحَابِ السَّعِيرِ).
    وفى سورة الأعراف يقول الله تعالى:
     قَالَ فَبِمَا أَغْوَيْتَنِي لأَقْعُدَنَّ لَهُمْ صِرَاطَكَ الْمُسْتَقِيمَ **** ثُمَّ لآتِيَنَّهُمْ مِنْ بَيْنِ أَيْدِيهِمْ وَمِنْ خَلْفِهِمْ وَعَنْ أَيْمَانِهِمْ وَعَنْ شَمَائِلِهِمْ وَلا تَجِدُ أَكْثَرَهُمْ شَاكِرِينَ.
    وكان حكمه هذا ظنًا وقد تحقق:
     وَلَقَدْ صَدَّقَ عَلَيْهِمْ إِبْلِيسُ ظَنَّهُ فَاتَّبَعُوهُ إِلاَّ فَرِيقاً مِنَ الْمُؤْمِنِينَ.
    وفى سورة النساء يقول الله سبحانه:
     إِنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلاَّ إِنَاثاً وَإِنْ يَدْعُونَ إِلاَّ شَيْطَاناً مَرِيداً****لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيباً مَفْرُوضاً **** وَلأُضِلَّنَّهُمْ وَلأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الأَنْعَامِ وَلآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيّاً مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَاناً مُبِيناً **** يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً.
    ويعلمنا أن الشيطان جادّ فى إلقاء خواطر السوء، ومهتم بتقوية دواعى الشر والباطل فى النفس الإنسانية.
     الشَّيْطَانُ يَعِدُكُمُ الْفَقْرَ وَيَأْمُرُكُمْ بِالْفَحْشَاءِ.
    أى أن الشيطان يوسوس للإنسان، ويلقى فى نفسه بأن الإنفاق يذهب بالمال، ويأمره بالإمساك والبخل والحرص على المال ومنع الزكاة؛ ومن ثم كان من الواجب الحذر منه، واتقاء شروره وآثامه.
     وَلا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ**** إِنَّمَا يَأْمُرُكُمْ بِالسُّوءِ وَالْفَحْشَاءِ وَأَنْ تَقُولُوا عَلَى اللَّهِ مَا لا تَعْلَمُونَ.
     يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّبِعُوا خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ وَمَنْ يَتَّبِعْ خُطُوَاتِ الشَّيْطَانِ فَإِنَّهُ يَأْمُرُ بِالْفَحْشَاءِ وَالْمُنْكَرِ.
    ومن أبلغ ما ذكره القرآن فى الترهيب من متابعة الشيطان، ما جاء فى سورة الأنعام:
     وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعاً يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الإِنْسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنْسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا.
    أى أن الله يقول يوم الحشر للجن وقد استكثرتم من إغواء الإنس، وقال أتباعهم من الإنس: ربنا استمتع بعضنا ببعض، أى استمتع الجن بالإنس حيث قادوهم، وأخضعوهم لسلطانهم، فكانت لهم لذة السيطرة ومتعة الرياسة، واستمتع الإنس بالجن، حيث زينوا لهم الشهوات أو دلوهم عليها، واستمر هذا الاستمتاع حتى بلغو الأجل المقدّر لهم.
    وفى مشهد من مشاهد القيامة يميز الله فيه المجرمين، ويوجه إليهم الخطاب ناعيًا عليهم طاعتهم للشيطان وعبادتهم له.
     وَامْتَازُوا الْيَوْمَ أَيُّهَا الْمُجْرِمُونَ **** أَلَمْ أَعْهَدْ إِلَيْكُمْ يَا بَنِي آدَمَ أَنْ لا تَعْبُدُواالشَّيْطَانَ إِنَّهُ لَكُمْ عَدُوٌّ مُبِينٌ **** وَأَنِ اعْبُدُونِي هَذَا صِرَاطٌ مُسْتَقِيمٌ **** وَلَقَدْ أَضَلَّ مِنْكُمْ جِبِلاًّ كَثِيراً أَفَلَمْ تَكُونُوا تَعْقِلُونَ.
    وفى مشهد آخر من مشاهد القيامة يخطب الشيطان فى أتباعه موقعًا اللوم عليهم فى ضلالهم ومتابعتهم له.
     وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ إِلاَّ أَنْ دَعَوْتُكُمْ فَاسْتَجَبْتُمْ لِي فَلا تَلُومُونِي وَلُومُوا أَنْفُسَكُمْ مَا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ وَمَا أَنْتُمْ بِمُصْرِخِيَّ إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِنْ قَبْلُ إِنَّ الظَّالِمِينَ لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ.
    قال ابن كثير: يخبر الله تعالى عما خاطب به إبليس أتباعه بعد ما قضى الله بين عباده، فأدخل المؤمنين الجنات، وأسكن الكافرين الدركات، فقام فيهم إبليس لغنه الله يومئذ خطيبًا، ليزيدهم حزنًا إلى حزنهم، وغمًا إلى غمهم، وحسرة إلى حسرتهم، فقال:  إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ  على ألسنة رسله، ووعدكم فى اتباعهم النجاة والسلامة، وكان وعدًا حقًا وخبرًا صادقًا، وأما أنا  وَوَعَدْتُكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ  – كما قال الله تعالى:  يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلاَّ غُرُوراً – ثم قال:  وَمَا كَانَ لِيَ عَلَيْكُمْ مِنْ سُلْطَانٍ ؛ أى ما كان لى عليكم فيما دعوتكم إليه دليل، ولا حجة فيما وعدتكم به، إلا أن دعوتكم فاستجبتم لى بمجرد ذلك، هذا وقد أقامت عليكم الرسل الحجج والأدلة الصحيحة على صدق ما جاءوكم به، فخالفتموهم فصرتم إلى ما أنتم فيه  فَلا تَلُومُونِي  اليوم  وَلُومُوا أَنْفُسَكُمْ  فإن الذنب لكم لكونكم خالفتم الحجج، واتبعتمونى بمجرد ما دعوتكم إلى الباطل  مَا أَنَا بِمُصْرِخِكُمْ  أى بنافعكم ومنقذكم ومخلصكم مما أنتم فيه،  وَمَا أَنْتُمْ بِمُصْرِخِيَّ  أى بنافعى بإنقاذى مما أنا فيه من العذاب والنكال  إِنِّي كَفَرْتُ بِمَا أَشْرَكْتُمُونِ مِنْ قَبْلُ .. قال قتادة: أى بسبب ما أشركتمونى من قبل وقال ابن جرير: يقول أنى جحدت أن أكون شريكًا لله عز وجل.. وهذا الذى قاله هو الراجح.. وحين يقف الإنسان وقرينه أمام الله فى الآخرة يقـول الإنسان: يا رب  لَقَدْ أَضَلَّنِي عَنِ الذِّكْرِ بَعْدَ إِذْ جَاءَنِي ، فيقول شيطانه الذى وكل به:  رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِنْ كَانَ فِي ضَلالٍ بَعِيدٍ ، فيقول الله:  لا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُمْ بِالْوَعِيدِ **** مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلاَّمٍ لِلْعَبِيدِ
    **** لا سلطان للشيطان على المؤمن:
    والإيمان يفيض على النفس إشراقًا، ويملأ القلوب نورًا، وإذا أشرقت النفس واستنار القلب، انمحى كل ما يوسوس به الشيطان.
     فَإِذَا قَرَأْتَ الْقُرْآنَ فَاسْتَعِذْ بِاللَّهِ مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ **** إِنَّهُ لَيْسَ لَهُ سُلْطَانٌ عَلَى الَّذِينَ آمَنُوا وَعَلَى رَبِّهِمْ يَتَوَكَّلُونَ **** إِنَّمَا سُلْطَانُهُ عَلَى الَّذِينَ يَتَوَلَّوْنَهُ وَالَّذِينَ هُمْ بِهِ مُشْرِكُونَ.
    وإذا ألم بالقلب الموصول بالله من مس الشيطان شىء، فسرعان ما يستيقظ:
     إِنَّ الَّذِينَ اتَّقَوْا إِذَا مَسَّهُمْ طَائِفٌ مِنَ الشَّيْطَانِ تَذَكَّرُوا فَإِذَا هُمْ مُبْصِرُونَ.
    وبالتوبة والإنابة إلى الله تغلب جانب الخير على جانب الشر، ومتى تغلب جانب الخير على جانب الشر فى نفس الإنسان، تعرض لهداية الله، وكان أهلاً للاجتباء والاصطفاء.
     وَنَفْسٍ وَمَا سَوَّاهَا ****فَأَلْهَمَهَا فُجُورَهَا وَتَقْوَاهَا.
    والإنسان بمقتضى خلافته عن الله فى الأرض مكلف بأن ينمى فى نفسه معانى البِرّ، والصواب، والخير، والطاعة، والتقوى؛ وأن يقاوم نوازع الإثم، والخطأ، والشر، والفجور، حتى يبلغ الكمال الروحى الذى أراده الله له.
    وفى هذه المعركة يتدخل الشيطان، ليصرف الإنسان عن تنمية قواه العليا من جانب، وليضعف من روح المقاومة بطريق الخداع والإغراء والتزيين من جانب آخر.
    ومن ثم كان واجبًا على الإنسان أن يحذر مكايد الشيطان، ويعرف أساليبه التى يتخذها، ليصرف الإنسان عن وظيفته الأولى فى هذه الحياة.
    عَنِ النَّبِىِّ - صلى الله عليه وسلم - قَالَ « اجْتَنِبُوا السَّبْعَ الْمُوبِقَاتِ » . قَالُوا يَا رَسُولَ اللَّهِ ، وَمَا هُنَّ قَالَ « الشِّرْكُ بِاللَّهِ ، وَالسِّحْرُ ، وَقَتْلُ النَّفْسِ الَّتِى حَرَّمَ اللَّهُ إِلاَّ بِالْحَقِّ ، وَأَكْلُ الرِّبَا ، وَأَكْلُ مَالِ الْيَتِيمِ ، وَالتَّوَلِّى يَوْمَ الزَّحْفِ ، وَقَذْفُ الْمُحْصَنَاتِ الْمُؤْمِنَاتِ الْغَافِلاَتِ » .

لو كنت متوكلا عليه حق التوكل, لما قلقت للمستقبل !
    ولو كنت واثقا من رحمته تمام الثقة , لما يئست من الفرج !
    ولو كنت موقنا بحكمته كل اليقين , لما عتبت عليه في قضائه وقدر!
    ولو كنت مطمئنا إلى عدالته بالغ الاطمئنان, لما شككت في نهاية الظالمين ...؟

مشرفة سابقة الصورة الرمزية *pain*

رد: حلمت بالسحر وشوفوا وش صار لي !؟!؟! مع تفسير الحلم وياويل احد يقفل الموضوع من المش

اخي الكريم صباح الخير...
    عندما قرأت موضوعك... استغربت لاني في الحقيقة كان يحدث معي نفس الشيء منذ فترة ... احلم باناس في احلام متكررة بانهم يسحرون لي وباني مسحورة ...
    فكنت اخاف كثرا وتكاد تقتلني الوساس ربما فلان اوفلانة...ارادوا بي سوءا
    لكن صدقت ربما كان ذلك من تلاعب الشيطان نسيانا وتهاونا منا احيانا في التحصن بكتاب الله والاذكار المأثورة...
    المهم ان الانسان لا يجب ان يترك نفسه عرضة للوساسوس والافكار السلبية حتى لا تؤثر على حياته
    مع ان العين حق والسحر مذكور ...وواجبنا التحصن بكتاب الله وآياته وعلاجهما معروف بالذكر والرقية الشرعية من القرآن الكريم...
    ولا تنس قراءة دعاء النوم و آية الكرسي قبل نومك ..كل مرة
    رعاك الله وابعدك عنك كل شر
    اختك الم

عضو نادي الألف

رد: حلمت بالسحر وشوفوا وش صار لي !؟!؟! مع تفسير الحلم وياويل احد يقفل الموضوع من المش

الله يجزاك خير اختي الم
    وصحيح كلامك

العين حق والسحر موجود

ولكن لاتنسون اننا ولله الحمد في بلاد الاسلام
    وزيادة على كذا
    فيه احاديث قويه تحرم السحر
    وعن عمران بن حصين رضي الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "ليس منا من تطير أو تطير له أو تكهن أو تكهن له أو سحر أو سحر له ومن أتى كاهنا فصدقه بما يقول فقد كفر بما أنزل على محمد صلى الله عليه وسلم "

واكيد الورد مطلوب والاذكار بس خلونا نكون واثقين ان
    من الصعب ان مسلم يكفر عشان يضر احد
    يعني واحد بالمليون يسويها
    ويمكن عندنا يالمسلمين
    النفس" العين " اكثر بكثير تحدث من السحر ولله الحمد

شكراً لك اختي الم واسأل الله ان تكون حياتك بدون الم

عضو نادي الألف الصورة الرمزية قاسي

:frashafwa (47):
    كلامك صحيح وكثير يربطون حياتهم الماسويه بالسحر
    خصوصا النساء وعلى سبيل المثال انا يوم تطلقت ثلاث ارباع العائله حطو براس امي انو سحر
    قال ايش اكيد حسدينها علشانها صغيره وجابت ثلاث بنات ورا بعض
    والسحر لها دلاله وايات
    وبعض المشايخ يقولون اول اعراض السحر انو عندما يقرا الشخص القران تبدا يديه بالتعرق
    طبعا هذه علامه حددها مشايخ وعلماء
    وبالنهايه لو اجتمعت الامه على ان يضرونا بشي لن يضروننا الا بشي قد كتبه الله لنا
    رفعت الاقلام وجفت الصحف

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بكرى أحلى

باختصار ..

تروح لشيخ يقرأ عليك ويحدد لك الحالة اللي انت فيها .. هل انت مسحور أو لا ؟

استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ
    (البقرة 153)

مشرفة سابقة الصورة الرمزية *pain*

ولكن لاتنسون اننا ولله الحمد في بلاد الاسلام
    وزيادة على كذا

واكيد الورد مطلوب والاذكار بس خلونا نكون واثقين ان
    من الصعب ان مسلم يكفر عشان يضر احد
    يعني واحد بالمليون يسويها
    ويمكن عندنا يالمسلمين
    النفس" العين " اكثر بكثير تحدث من السحر ولله الحمد

اخي الفاضل صدقت ... لكن اسمح لي للاسف هناك عدد غير بقليل من ما يطلق عليهم مسلمين .. لا يهمهم ذلك ولا يفكرون من ناحية ديينة ف يالحلال والحرام وما يجوز وما لا يجوز...
    فللاسف ... يلجأون للسحرة من غير المسلمين الذين للاسف تفشت شبكاتهم المريضة لتلك الاعمال والاسحار في بلادنا... على نطاق واسع... ليؤذون خلق الله ..بلا رحمة...
    والعديدات من ذوات النفوس الضعيفة والايمان الاضعف يلجأن لهؤلاء المشعوذين لاستعادة ازواجهم او السيطرة عليهم او الزواج بشخص معين تربطه ليحبها او ليخطبها مثلا...
    قصص وبلاوي واقعية سمعنا عنها ورأينا كثير من ضعفاء لاعقول وغالبا من النساء الجاهلات الاتي يدعين بانهن متعلمات..<< والغافلين يفعلونها للاسف هذا واقع منتشر
    فالحذر واجب علينا ... من تلك الامور وشرار النفوس ...
    بالتحصينات والتوجيهات النبوية المعروفة

سلمت اخي موضوعك جميل

بصراحه وأنا بنص الموضوع اقرأ
    قلت بنفسي وش بلاه هذا مكثر من فلم السهره أوشايفله فلم أكشن ولا وش قصته
    بس يوم شفت التوضيح والأيات الحمدالله
    موضوع السحر أنتشر وانتشرت معه أتهامات الناس والقطيعه في بعض الأحيان
    بسبب أضغاث الأحلام وسواس الشيطان
    وبعد المعبرين الي مايخافون الله يزيدون طينت الراي بلاه
    هذا كله لعزوف بعض الناس عن أتفقه ولو شي بسيط عن أداب النوم
    أو كيفية التعامل مع الرؤى الشيطانيه
    الله ينفع بما كتبت ولا يحرمك من الأجر
    ,,تقبل مروري,,

)وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ(

مشرفة سابقة الصورة الرمزية ملثونه بث كلي احثااث

حلو الموضوع معبر وهادف
    خاصه لمن يتعلق بالاحلام
    فالقضاء والقدر من أركان الإيمان
    وتعلق المسلم بتفسير الاحلام
    يناقض رضاه بالقضاء والقدر
    ..............
    والبعد عن تفسير كل رؤيا
    نهج الصحابة رضي الله عنهم
    شكرا لك يعطيك العافيه
    حفظنا الله
    اجمعييييين

جهنم وبئس المصيــر

يا

بــ شــ ا ر و ن

لا يفلح الساحر حيث أتى
    الله يبعد عنك وعن جميع المسلمين السحر والسحرة
    تمنياتي لك بحياة سعيدة وهادئه
    تحياااتي

شكر خاص لمن اهداني التوقيع

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لا انحني الا لخالقي مشاهدة المشاركة
    :frashafwa (47):

كلامك صحيح وكثير يربطون حياتهم الماسويه بالسحر
    خصوصا النساء وعلى سبيل المثال انا يوم تطلقت ثلاث ارباع العائله حطو براس امي انو سحر
    قال ايش اكيد حسدينها علشانها صغيره وجابت ثلاث بنات ورا بعض
    والسحر لها دلاله وايات
    وبعض المشايخ يقولون اول اعراض السحر انو عندما يقرا الشخص القران تبدا يديه بالتعرق
    طبعا هذه علامه حددها مشايخ وعلماء
    وبالنهايه لو اجتمعت الامه على ان يضرونا بشي لن يضروننا الا بشي قد كتبه الله لنا

رفعت الاقلام وجفت الصحف
    مشكوره اختي
    وبعد فيه طريقه ثانيه انك تعرفين انتي مسحوره ولا ل

تقولين وترددين وراء بعض

حسبي الله ونعم الوكيل على من سحرني
    واذا حسيتي بشي مو طبيعي في نفسك وضيقه وانك بكيتي
    هذا دليل انك مسحوره

بس زي ماقلت

عندنا الحسد كثير والسحر قليل مره ولله الحمد

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكرى أحلى مشاهدة المشاركة
    باختصار ..

تروح لشيخ يقرأ عليك ويحدد لك الحالة اللي انت فيها .. هل انت مسحور أو لا ؟
    الحمدلله انا من النوع الي يرقي نفسه
    وعلى فكره رقية الشخص لنفسه احسن من ان شيخ يرقيه

لن القرآن منك واليك
    يعني احساس وتمعن وشي غير عادي

نصيحه ارقوا نفسكم بنفسكم

ومشكوره اختي بكرى احلى

ووش جابك عندنا
    وراي وراي

تراها هي الي مسكره موضوعي القديم تقول انه تفسير حلم

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *pain* مشاهدة المشاركة
    اخي الفاضل صدقت ... لكن اسمح لي للاسف هناك عدد غير بقليل من ما يطلق عليهم مسلمين .. لا يهمهم ذلك ولا يفكرون من ناحية ديينة ف يالحلال والحرام وما يجوز وما لا يجوز...
    فللاسف ... يلجأون للسحرة من غير المسلمين الذين للاسف تفشت شبكاتهم المريضة لتلك الاعمال والاسحار في بلادنا... على نطاق واسع... ليؤذون خلق الله ..بلا رحمة...
    والعديدات من ذوات النفوس الضعيفة والايمان الاضعف يلجأن لهؤلاء المشعوذين لاستعادة ازواجهم او السيطرة عليهم او الزواج بشخص معين تربطه ليحبها او ليخطبها مثلا...
    قصص وبلاوي واقعية سمعنا عنها ورأينا كثير من ضعفاء لاعقول وغالبا من النساء الجاهلات الاتي يدعين بانهن متعلمات..<< والغافلين يفعلونها للاسف هذا واقع منتشر
    فالحذر واجب علينا ... من تلك الامور وشرار النفوس ...
    بالتحصينات والتوجيهات النبوية المعروفة

سلمت اخي موضوعك جميل

انا طول حياتي ما شفت الا مره وحده

احد اصدقائي من الذين لايصلون " الفرق بيننا وبينهم الصلاه ومن تركها فقد كفر "
    وهذا مو فارقه معه
    تصدقون وش مسوي

بتنصك الدنيا بوجهيكم بعد هذي القصه المؤلمه

قام بعمل سحر حب بينه وبين رجل
    يعني والله شي مقزز
    خل شاب يحبه
    مدري وشلون اشرح لكم
    وخلاه خاتم بصبعه بسحر
    بس نرجع ونقول خربانه خربانه معه الله يهديه
    لنه اصلاً هو مايصلي والي مايصلي معروف حكمه
    ولذلك هو راح لساحر في دولة عربية مشتهره بالسحر وعمل هذا العمل فيها
    ولا ادري عنه الآن
    لنه هو صديقي ايام الجامعه
    ولا اتشرف به
    ولاكن كنت ادردش معه عشان اعرف وش يسون من مصائب عشان اعرف امور الناس الدنيئه ولين وصلوا من حقاره
    ومع الاسف صدقتي اختي فيه ناس مايعترفون بالحلال والحرام

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجـــدان غـــاليتك مشاهدة المشاركة
    بصراحه وأنا بنص الموضوع اقرأ

قلت بنفسي وش بلاه هذا مكثر من فلم السهره أوشايفله فلم أكشن ولا وش قصته
    بس يوم شفت التوضيح والأيات الحمدالله
    موضوع السحر أنتشر وانتشرت معه أتهامات الناس والقطيعه في بعض الأحيان
    بسبب أضغاث الأحلام وسواس الشيطان
    وبعد المعبرين الي مايخافون الله يزيدون طينت الراي بلاه
    هذا كله لعزوف بعض الناس عن أتفقه ولو شي بسيط عن أداب النوم
    أو كيفية التعامل مع الرؤى الشيطانيه
    الله ينفع بما كتبت ولا يحرمك من الأجر
    ,,تقبل مروري,,

شكراً لك اختي
    وانا اقول مو لازم تقرون كل الاذكار

على الاقل اية الكرسي والتعوذ من الشيطان وطريقة النوم على الشق الايمن
    والحمدلله اني مواضب على هذا وماعمري حلمت احلام غبيه زي الحلم الاخير
    بس عشاني ما تعوذت ولا قريت ونمت على طول وبعد على بطني
    خليت لشيطان فرصه

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملثونه بث كلي احثااث مشاهدة المشاركة
    حلو الموضوع معبر وهادف

خاصه لمن يتعلق بالاحلام
    فالقضاء والقدر من أركان الإيمان
    وتعلق المسلم بتفسير الاحلام
    يناقض رضاه بالقضاء والقدر
    ..............
    والبعد عن تفسير كل رؤيا
    نهج الصحابة رضي الله عنهم
    شكرا لك يعطيك العافيه
    حفظنا الله
    اجمعييييين
    حقيقه كلامك
    المفروض مو كل رؤية تفسر ونخليها تتدخل بالقدر

لاكن نعرف ناس فسروا احلامهم عند تكررها او عند اهميته ووضوحها
    وسبحان الله احياناً تكون بشاره واحياناً تكون تنبيه
    بس انصح بعدم التعلق بها
    والحمدلله تقريباً اكثر من خمس احلام من احلامي صدقت تعبيرها ووقعت
    وكثير لم يقع

عضو نادي الألف

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قحطاااني ماااركه مشاهدة المشاركة
    لا يفلح الساحر حيث أتى
    الله يبعد عنك وعن جميع المسلمين السحر والسحرة
    تمنياتي لك بحياة سعيدة وهادئه
    تحياااتي
    ياهلا فيك اخوي وعساك على القوه
    شكراً لك على المشاركه معي

موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 5 (0 من الأعضاء و 5 زائر)