منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف تعرف المراة جنسيا من ملامح وجهها و من الوضع التي تحبة

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-11-2004
    المشاركات
    3

    Lightbulb كيف تعرف المراة جنسيا من ملامح وجهها و من الوضع التي تحبة

    أصدقائي
    الى كل رجل او امرأة يريد الزواج علية ان يعرف نفسة اولا هل هو رجل نشيط في الجنس او رومانسي او عنيف و علية انا يختار شريك مناسب له

    كيف تعرف هذا ؟

    اول العلامات الشفايف
    عندما تكون الشفى السفلى اسمك من العليا و مدلاة للخارج فهذا يعني انا هذا الشخص دافي و نشيط جنسيا
    اما اذا كانت الشفتان متساويتا فهذا يدل على انة شخص عادي جنسيا
    و اذا كانت الشفى العليا عند المراة كقوس كويبيد فهذا يدل على رقتها ( انوثتها ) و نعومتها
    كعب القدم عن المرأة :
    يدل على غضاضة الجسد و هو من مقاييس الجمال الجنسي عند المراة من زمان و يعطي للرجل مدلول
    على جمال جسد المراة جسديا اكثر لو انة مارس معاها الجنس لانة في هذة الحالة يريد انا يقارن مع اخري اما من كعب القدم فيستطيع
    ان يحدد بصورة واضحة و هذة نعمة.
    الوضع الجنسي الذي يفضلة
    : اذا كانت المرأة تفضل الوضع الجنسي الذي تكون فية على وجهها و الرجل من الخلف فانها تحب الجنس القوي الغير
    رومانسي
    اذا كانت المراة تحب الوضع الذي تكون فية على ظهرها و الرجل اعلى فانها تحب الجنس المرتبط بعاطفة و بة رومانسية
    اذا كانت تحب انا تعتلي الرجل فهذا يدل على انها نشيطة جنسيا و انا وصولها للمتعة الكاملة مهم عندها في العميلة الجنسية
    كف اليدين عند المرأة :
    يدلان على جمال النهد كما لو رأى الرجل المرأة من غير ملابس. خاصة الان الملابس اصبحة خادعة بعد استخدام المراة لحملات كثيرة تظهر صدورهن كما لو كان نهد اليسا

    اما عند الرجل فكيف تعرف المرأة قوة الغريزة عند الرجل غير الشفايف؟!!!

    اعتقد و اللة اعلم من الرقبة ؟! فكلما كانت قوية فهذا يدل على قوة الرجل الجنسية
    كما يقال انا هناك شبة في الحجم بين الشفايف عند المراة وبين الشفايف الخاصة بالجزء الانثوي عندها

    و هناك قصة تدل على دهاء النساء انا امرأة في الزمن الجاهلي ارملة تقدم لخطبتها رجل كبير في السن و كانت تريد ان تعرف هل
    هو هو قوي جنسيا و لا لأ ؟ فارسلت خلفة جاريتها و قالت لها انظري في مكان تبولة في الصحراء فاذا عمل مكان بولة حفرة في الرمال فسأتزوجة !!!
    و قد كان و تزوجتة
    و شكر
    التعديل الأخير تم بواسطة Ehab Nassar; 22-07-2005، الساعة 11:17
    Smart Man


  2. #2
    عـمـدة الـمـنـتدى
    تاريخ التسجيل
    20-06-2005
    المشاركات
    40,310

    كلام غريب
    كله كوم والحفره كوم
    طيب لو تبول على صخره ،، اكيد بيفجرها هههههههههه


    عزيزي المنتدى .. إلى متى برب ص1 ؟؟!!



  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح
    تاريخ التسجيل
    09-06-2004
    المشاركات
    22,553

    سبحان الله هل اصبح الجنس هو همنا ....

    ذلهت هذا اليوم من موضوعات عدة وكاننا في غابة نفترس بعضا لاجل نتعلم ...


    ابنتثر قدام عينك " لمــــني "


  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-11-2004
    المشاركات
    3

    أخ نواف و اخ سيف
    الفراسة شيء مهم لانة بيوفر على الانسان انة يجرب و يدفع تمن التجربة
    اذا كنت تستطيع ان تجد الزوجة و المراة التي تكفيك باحلال عن الحرام من غير ان تقع في المعصية !

    نعم مهم انا يعرف الرجل المراة التي شيتزوجها تكفية جنسيا و لا لآ و هل هو يفية جنسيا و لا لأ و هل هما الاثنين متوافقين

    لان كل الانحرافات التي تحدث للمتزوجين تكون بسبب فشلهم في العلاقة الجنسية و سوء اختيارهم من الاول
    بالنسبة لموضوع هذة المرأة التي ارسلت جاريتها بيذكر دائما في كتب الفراسة و الذكاء و كيفية ان يعرف الانسان ما يريد ببساطة

    هل تعرف ان سيدنا عمر لما احب ان يتصاهر مع سيدنا على فارسل سيدنا على ابنتة بتوب من القماش لتعرضة على سيدنا عمر كحجة ان يراها لانها كانت صغيرة السن فلما راة نزع طرف ثوبها قليلا عن كعب قدمها فنهرتة فقال لها قولي لوالدك قد اعجبتني البضاعة و تزوجها سيدنا عمر

    العاقل ينعم في الجحيم بعقلة و الجاهل يشقى في النعيم بجهلة


  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    21-07-2005
    المشاركات
    13

    Thumbs up تعقيب

    الاخ العزيز كاتب هذا المقال الافلاطوني تحية وبعد
    عندما ستتوفر البنات امامك اكوام مكدسة وكلهن صالحات للزواج وبقي عليك فقط ان تختار منهن التي
    ستناسبك جنسيا فقلب فيهن كما تقلب امرأة كوم خيار فتمسك بكل حبة خيار من هذا الكوم حتى تشتري
    كيلو واحد فيا صديقي كل شيء في هذا الكون مقدر في نهاية المطاف
    الطيبون للطيبات وجعلك وجميع الحضور الكريم منهم
    لا تعتبر هذا نقد فيقول المثل الفرس من الفارس
    وشكرا



    من مواضيع العضو
    لا تبوح بسري واستر علي



  6. #6
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    27-06-2005
    المشاركات
    1,766

    كلام غير مثبت وغير معقول ...
    أخوي إيهاب..من وين مصدر معلوماتك...؟




  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    23-11-2004
    المشاركات
    3

    أخي ملتمس
    الانسان الذكي يستطيع ان يختار المرأة التي يحبها بلمحة نظر من الناحية الجسدية من غير ميحتاج انة يدخل كل الكلام اللي على المنتدي دا

    من اوتي الحكمة فقد اوتي خيرا كثير
    الحكمة ضالة المؤمن انا وجدها اخذها

    على فكرة انا كلامي دا لية سند و موجود كتير في التاريخ بس للاسف انك لاتقرأ تقرييبا غير المجلات و الجرائد الجنسية التي لا فائدة منها غير اثارة الغرائز

    على فكرة في كتاب لي كاتبة فرنسية اسمها الن ويلر الرجل و الرمأة اسرار لم تنشر بعد حاول قراتة يمكن تستفيد

    كمان افرأ في كتب التاريخ الاسلامي و انت تعرف ان كلامي لية صحة
    اقرأ في كتب علم الفراسة و انت تعرف انا العرب كانوا متفوقين في علم الفراسة لحد معرفة صفات المرأة الجسدية من اثار قدميها على الرمال

    سلاممممم


  8. #8
    <font color="#B22222"><b>عضو نادي الألف</b></font> الصورة الرمزية فارس الحسناء
    تاريخ التسجيل
    19-07-2005
    المشاركات
    5,621

    اشكرك اخوي ايهاب على ثقافتك وعلى المعلومات الحلوه دي

    انت بتساعدني على الترقيم
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    الى الامام اخوي

    تحياتي
    فارس الحسناء




  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14-07-2005
    المشاركات
    7

    Exclamation

    كلام الذي كتبه الاخ صحيح يستطيع الرجل البدوي (المري) أن يحدد المرأه الحمل من أثرها على الأرض وكذلك التي مارسة الجنس في قتها من أثرها على الأرض وهذه موهبه وفراسه منحها الله سبحانه لبعض الناس


  10. #10
    عضو نشيط الصورة الرمزية المميز3
    تاريخ التسجيل
    10-05-2005
    المشاركات
    73

    مشكور معلومات ولا احلى وافضلها الحفرة في صحراء النفوذ.هههههههههههههههههههه



    من مواضيع العضو
    نزول المذي . ابي الحل



  11. #11
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    22-07-2005
    المشاركات
    200

    انا اضيف مجموعه تدل على المرأه الجنسيه 1 الخجوله بين النساء 2 العصبيه في الكلام والتصرفات 3المرأه اللتي اذا جلست بين النساء فهي اطولهم واذا وقفت فهي اقصرهم


    الارواح جنود مجنده ما اتفق منها ائتلف وما تنافر اختلف



  12. #12


  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح
    تاريخ التسجيل
    09-06-2004
    المشاركات
    22,553

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abowed
    انا اضيف مجموعه تدل على المرأه الجنسيه 1 الخجوله بين النساء 2 العصبيه في الكلام والتصرفات 3المرأه اللتي اذا جلست بين النساء فهي اطولهم واذا وقفت فهي اقصرهم
    ـــــــــــــــــ
    واااااااااااااااااااااو انكشفنا ...
    طيب هل الرجال كلهم يعرفون ذا الكلام ؟؟




  14. #14
    عـمـدة الـمـنـتدى
    تاريخ التسجيل
    20-06-2005
    المشاركات
    40,310

    هههههههههههههههههههههههههههههههه نوف ههههههههههههههههههههههه
    ما تخلين شيء يفوت وما تعلقين عليه ههههههههههه
    الله يحفظك




  15. #15
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    20-06-2005
    المشاركات
    3,443

    كلام في اغلبه اغرب من الخيال

    نعم كعب المرأه يعطي مدلولو للجمال اما الباقي فالله اعلم


    تحياتي لك




موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك