منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 17
Like Tree0Likes

الموضوع: ليلة الدخله والعاده السريه

عضو جديد

ليلة الدخله والعاده السريه

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخباركم ... طيبين
    بقول لكم من باب النصيحه وليس من باب المجاهرة بالمعصيه
    ايام العزوبيه كان فيني شهوه قويه وماكنت اطفي شهوتي الا بالعاده السريه وما ادراك مالعاده السريه .. استغفر الله كنت في اليوم اسويها ثلاث مرات الي اربع مرات وماكنت ابالي احس نفسي الفحل الفحل وبصراحه اكثر هذي الشهوه كنت انا اهيج نفسي.. من يوم اشوف برقع ولا لثمه يوووهـ احس الشهوه بتطلع من سري طبعا كان عندي مومري 100 قيقا وهذي موجوده براسي كنت بس اخزن طول النهار وطوال الليل الله لا يبلينا بس افر بهذي الذاكره واحد ينطح واحد ماطول عليكم ...
    جتني الوالده الله يحفظها .. وش رايك ياوليدي بزواج والله اني فغرت وفي روايه فنجلت عيوني قلت لها تم تم تم تم (( تملكة )) ويوم الملكه طبعاً مانمت افكار توديني وافكار تجيبني بالعربي الحيالات المهم في بالي اني الفجل القوي قرب الزواج وازدادت الشهوووه وانا اطفيها (( بالعاده السريه )) ...
    تزوووووجت وجاء يوم الزواج وفي بالي اقول اليوم المشهووود اليوم العالمي يوم الدخله...
    وفررررررررررررررررحان احس اني طايررر من الفرحه < بصراحه كان يوم جميل جدا من العصر الي الساعه 11 م حنا عندنا 11 بالكثير وانت في الغرفه انت والعرووسه <_ جنوووبي ..
    المهم اخذتها من القاعه وعلى الفندق كان جو مره رائع واحلى من رائع (( جو الدخله)) ..
    سولف وغراميات وحب الي ان جت (( ساعت الصفر)) بدا القضيب يوقف شوي شوي طبعاً يوم اقول حب وغرام نصاب ترا كلها (( قردنه×قردنه)) دخلنا غرفة النوم
    والله والله ماقول الا الصدق وفي ناس قبلي صار فيهم هذا الشي ... ومتاكد من كلامي بدا القضيب بنام اشوي اشوي يعني لا بواقف ولا بنايم احاول يمين يسار قال ابن اومك توقفني والله صارت حالتي النفسيه زي الزفت اقول ليتني ماحاولت اني اسوي شي من الي في بالكم على طول جاء في بالي ايام العاده السريه ان هذا ضررها
    المهم قلت لازم اصرف الموضوع قلت للعروسه شكلك خايفه خلاص اقصم بالله ماسوي هههههههههه شي ونا من داخلي والله احنرق وين الفحوله وين وين وين ايام يوم يوقف ماشاء الله زي عمود الكهربه
    المهم عندنا في الجنوب اليوم الثاني برضه حفله بس مصغره يعني للاقارب حضرت وربي ع وجهي الكل يسال سبع ولا ضبع اقول سبع ياولد بغيت اذبحها < اخرطي بقوووه
    اخذتها من الحفله العشاء والله مالي نفس اخذها نفسياتي زي الزفت بس انجبرت لو بيدي بخليها الي الفجر ... المهم طلعت من الحفله وعلى الصيدليه قلت والله مابدهاش لاروح الصيدليه واخذ سنافي ترا من القهر ههههههههههههههههه مالي يومين متزوج ونص واقف حسيت نفسي صراحه (((؟؟؟؟؟)) ..
    بلعتها السنافي وبرضه اخرطي ... المهم كلمت احد من زملاي وقلت له السالفه كتزوج قبلي بأسبوع وقال لي والله انا نفس حالتك والله والله تصدقون فرحت بس موب عششان مصيبت غيري لا ان هذي مشكله على الجميع والله قوية نفسياتي اششوي عرفت ان الي يسوي العاده السريه كلهم على قولت اخواننا الهنود سيم سيم عرفت ان القضيب متعود على العاده السريه مايوقف الا بستنكاح اليد واخذت تقريبا حوالي ثلاث ايام على هذي الحال وبت تتغير تدريجينا ومارجعت حالتي الطبيعيه الا بعد شهر من الزواج والان الحمد الله <_ يرحمك الله ههههه انصحكم انصحكم انصحكم الي مقبل عن الزواج يتركها نصيحة اخ
    وهذي قصتي مع العاده السريه وليلة الدخله والله والله هذا الي كتبتة انه الصدق ...
    وسلامتكم

من مواضيع العضو
    ساعدوني

مــــبـــــدع

رد: ليلة الدخله والعاده السريه

مشكور اخوي على النصيحه

والله يوفقك ويسعدك دنيا واخره

عضو جديد

شكرا اخي عل النصيحو بدي اسالك اخوي هل من اللممكن ان يحدت اللفتاة نفس الشي ان كانت تمارس قبلا العادة يعني ممكن انها هي الاخرى تفشل
    و ان كانت تصل الى شهوتها قبل ان يصل هو كبف تتصرف واعدرني

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو

Question رد: ليلة الدخله والعاده السريه

أخي الكررريم
    بالضغط على الرابط التالي ستجد الكثير والكثير حول نفس الموضووووووع
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb148926/
    ودوما لك كل التقديررررر

عضو جديد

مشكور على كلماتك الصادقة

إضافة للمشكلة الي ذكرتها

اتوقع ان العامل النفسي كان له دور

يعني الصدمة من اول ليلة يمكن شغلت بالك كثير وزادت من تردي الحالة

لكن بعد مع تبين لك ان فيه غيرك صار له مثلك

تحسنت النفسية

ومع الوقت صلحت الحال،،،

ربي يوفقك

وعيش حياتك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية المطنــوووخ

وانا اقووووووووول الفيرري وووراااه منقطع عنا له فتررره واثااريك مااخليت شي هههههههههههههههههههههه يااخووي النااس تستخدم الفيرري لتنظيف الصحووون والشباب لا عاادتهم السرريه والله من الووجع اللي فالرااس هههههههههههه
    داامنك بخيرر الحين اخوووووي الله يووفقك والعااده مررض الله يخاارجنا منه الين نطب عالحرمه خخخخخخخ......

اخوووووووووووووووووووووووووووووووووووووك.........

حبيب وووووووووووووووووووووووميمته مختررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررررررررق

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ثلاثيني ومنفصل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو صهيب الكناني مشاهدة المشاركة
    طبعاً يوم اقول حب وغرام نصاب ترا كلها (( قردنه×قردنه))

نص العالم مسلكه امورها بها القردنـــــــه ماهوب انت بلحالك ..تلقاه حتى ماكلمها ايام الملكه ويوم العرس طايح فيها رومنسيات كأنه ذاك العاشق اللي مقطع الحب معاليق قلبه

وبعدين ياخوي ترا ماتوا اللي يذبحون القطوه من اول ليله .. هالحين تمر اسابيع والدعوى ماتعدت التسخين ..

اخوي الكريم المشكله عندك كانت نفسيه * نفسيه

لانك جاي داعس طبلونك وراسم خيالات مسبقه عن هالشي وانك اللي لاقدامك ولاوراك ومتصور انك من الرجال اللي تبدا المباراه عندهم من الساعه 11 ولاتخلص اشواطهم الاضافيه والبلنتيات الا الساعه 7 الصبح ونصيحيتي الشخصيه اخوي ركز على الاحماء والمقبلات وخل عنك الشغل الثقيل او بالاصح لاتحطه ببالك يعني حط الدبل الخفيف وثبت السرعه .. وامورك بتسلك من نفسها لا ارادياً ولا ترا لا سنافي ولا غيره بينفع دامه النفسيه ماش

العاده السريه ان كان لها تأثير فهو محدود بسرعة القذف فقط وهي عادة تكون باول الزواج لان البرمجه النفسيه ماتغيرت مع انتقالك من عزوبي لمتزوج .. وهي مشكله تزول مع الوقت .. اما انها تأثر على المدفع الرئيسي وامكانيه القصف فهذي ابد مو موجوده الا نفسياً فقط .. يعني تخيل مثلا ان فيه كتيبه عسكريه مسئوله عن تشغيل المدفع وتلقيمه .. وهالعسكر متوتريـــن نفسياً فطبيعي شغلهم ماراح يصير بالشكل اللي تبيه .. ولكن لاصاروا متهيئين نفسياً ومعها حماس تلقى تخلص الحرب والرمي ماوقف ..
    طبعا ماقصد بالنفسيه انك متضايق ادري انك متشقق وطايرن بالعرس ولكن قصدت تغيرات نفسيه صاحبت عمليه الانتقال من مرحله الحرمان والشفاحه .. لمرحله الاكتفاء الذاتي ..

ومبروك الزواج والله يبارك لك ويهنيك

تم تك تك فنيلة علاق .. لمن ظن ان هناك تحيز للرجل >>>https://arb3.maktoob.com/vb/arb237476/

اذا لم تعجبك مشاركتي فارجو ان تكتب ( م س ) اختصاراً لـــ( ماعندك سالفه ) لكي لاتجرح شعوري

يفز القلب لك مع كل هاتف
    عسى اللي مانسينا .. مانسينا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية بنـي خـآلـد

سبع ولا ضبع هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

نصائح جميله الله يعطيك العافيـــه .... والحين انت سبع ولا ضبع ؟ ههههه

كاتب متميز الصورة الرمزية شيطونه كووول

مشــــــــــــكور خيو على النصيحه؟.,

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فديتني

انا اشهد هههههههههههههههههههههههه

كاتب متميز

يسلموا على النصايح على وعسى غيرك يستفيد من تجربتك مع هالعاده الخطيره

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)