منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 11 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف يتجهز الرجل لليلة الدخلة

عضو جديد

Post كيف يتجهز الرجل لليلة الدخلة

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    وجدت في المنتدى الكثير من المواضيع تتكلم عن استعدادت حواء لليلتها الأولى مع زوجها, غير أني لم تقع عيني على أي موضوع يتحدث عن استعداد الرجل لليلته الأولى مع زوجته و كيف تفضل أن يكون متمجلاً لها.

= هل يؤثر في حواء عدم المبادرة إليها في الليلة الأولى, حتى و إن كان ذلك مرعاة لمشاعرها
    = هل تفضل حواء ملابس المنزل العادية (القمصان) أم تفضل ملابس خاصة (ملابس قصيرة أو خفيفة)
    = هل تفضل الأكل في ليلة الدخلة, أو المشروبات و المأكولات الخفيفة (المعجنات الفرنسية و العصائر)
    = هل بفضل حلق المنطقة الخاصة بالرجل بشكل كامل, و هل يكون هذا مريحا لحواء. و هل يحلق بالموس أو أنه يتم ابقاء بعض الشعر.
    = هل للشعر المتوزع في أجسام الرجال (الصدر, أسفل الظهر و خلافه) إي إيجابية أو سلبية في نظر حواء
    = هل تتقبل حوار من زوجها أي طلبات فيما يخص عملية اللقاء الجنسي من وضعيات أو طرق.

....
    إلى غيرها من الأسئلة التي اتمنى أن اقراء آرائكم فيها و الإجابة مفتوحة للذكور و الإناث.

من مواضيع العضو
    أنا .. و زوجة المستقبل

عضو نادي الألف الصورة الرمزية мϊŝŞ ŗĴąĦ

رد: كيف يتجهز الرجل لليلة الدخلة

والله ماااادري يااخووي ان شالله الاعضاااء يفيدونك وخااصه المتزوجيين
    والله يوفقك يارب ويسهل امرك
    تحياااتي

تـــــــآإآإآكــــد فــيـــنـــيـــ ... طــبــــعــــ ...إآإآذإآإآ...عـــزيــــتــــ و فــــيـــتـــــ ..
    .. ..

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية arsenal

بانتظار اجابات المتزوجات .....

من مواضيع العضو
    سؤال للبنات بس ..

مــــبـــــدع الصورة الرمزية مطفي الشمعة بدمعة

بآقي احنآ مملكيـٌن ..

والله نفس اللي ببآلي وانشاءالله نلاقي اجآبات ..

تسلم يالغلا

ربـٌي بـٌآرك لـٌي بـ زآوجـٌي .. وأجعلـٌه سعيدا ٌ ..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية شقراوي وفتخر

شوف اخوي
    انا للحين ماتزوجت
    بسالى اعرفه لا زم تحلق وتتنظف وتتعطر وتعطر حتى المنطقه الحساسه عندك
    عن الملابس البس تشيرت اومر لك محل من المحلات وخذ لك طقم كامل ملابس نوم
    ونا افضل انك تصير كول يعنى شيرت وشورت بانت
    واذا كنت وياها بالفندق اطلب عشاء خفيف وخلهااا تاكل من يدك
    وخلك خفيف دم ومزح معهاا عشان تروح رهبت لليله الدخله
    وحاول انك تبين لهااا انهااا اذا مو جااهزه للجماع ان ها الشى عادى عندك
    يعنى بختصااار خذهااا بالسيااسه
    وبتوفيق اخوي
    .

كاتب متميز

= هل يؤثر في حواء عدم المبادرة إليها في الليلة الأولى, حتى و إن كان ذلك مرعاة لمشاعرها؟
    بالعكس ما ياثر بالنسبه لي أنا متزوجه و أحس بذا الشعور و الافضل اللقاء مو من اول ليله , يا بن الحلال أول ليله خلها وناسه و ضحك و سولف و كم بوسه على الخد و اليد و غيره لا والله أجل كل شئ بعد يومين او ثلاثه و بذاك الوقت النفسيه عند زوجتك راح تكون عال العال مو من اول شئ (..........)
    = هل تفضل حواء ملابس المنزل العادية (القمصان) أم تفضل ملابس خاصة (ملابس قصيرة أو خفيفة)؟

من اللي انا لاحظته على لبس زوجي الشورتات و البرموده و التشيرتات الخفيفه المهم اي شئ يريح بالبيت مايكون شئ مكلف.(لان الواحد وده ياخذ راحته)
    = هل تفضل الأكل في ليلة الدخلة, أو المشروبات و المأكولات الخفيفة (المعجنات الفرنسية و العصائر)؟

انا ما اكلة ذيك الليله لاني كنت متعشيه بالصالون بس العشاء كان معجنات و 3 انواع من العصير الفرش.
    = هل بفضل حلق المنطقة الخاصة بالرجل بشكل كامل, و هل يكون هذا مريحا لحواء. و هل يحلق بالموس أو أنه يتم ابقاء بعض الشعر؟

الافضل ازالة الشعر مو حلو يكون من اول شئ منظر مرعب.هههههههههههههه
    = هل للشعر المتوزع في أجسام الرجال (الصدر, أسفل الظهر و خلافه) إي إيجابية أو سلبية في نظر حواء؟

لا تعليق.
    = هل تتقبل حوار من زوجها أي طلبات فيما يخص عملية اللقاء الجنسي من وضعيات أو طرق
    ؟
    شئ عادي من حق الزوج يطلب اللي يبي من وضعيات بس مو من اول شئ خلها كم يوم و بعدها تفنن بالطالبات.
    (والله يهني كل عريس بعروسته و يبارك لهم و ييسر امرهم شاء الله)

تكــــــــــــــــــــــــــفيني الذكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــرى

كاتب متميز

هل يؤثر في حواء عدم المبادرة إليها في الليلة الأولى, حتى و إن كان ذلك مرعاة لمشاعرهااذكم بوسه ومسكات حلوه ايه بالعكس بتنبسط بس اذا شي قوبي لا حرام عليك بعدين بتصير تحس ان تفكيك بس للجنس مو لها
    = هل تفضل حواء ملابس المنزل العادية (القمصان) أم تفضل ملابس خاصة (ملابس قصيرة أو خفيفة) قصيره
    = هل تفضل الأكل في ليلة الدخلة, أو المشروبات و المأكولات الخفيفة (المعجنات الفرنسية و العصائر)خفيف هذا اذا كلت بتصير مستحية
    = هل بفضل حلق المنطقة الخاصة بالرجل بشكل كامل, و هل يكون هذا مريحا لحواء. و هل يحلق بالموس أو أنه يتم ابقاء بعض الشعر.طبعا حلق كامل من زود انها خايفة تتقرف بعد
    = هل للشعر المتوزع في أجسام الرجال (الصدر, أسفل الظهر و خلافه) إي إيجابية أو سلبية في نظر حواء له ايجابيه بالعكس تحس برجولته
    = هل تتقبل حوار من زوجها أي طلبات فيما يخص عملية اللقاء الجنسي من وضعيات أو طرق. هذا يابابا بعدين اذا مر عليكم اقل شي شهر زطاحت الميانه بينكم خلاص بيكون عادي عندها وبالعكس يمكن تتقبل

كاتب متميز الصورة الرمزية TOP WOMAN

اخوي .....

بصراحه لازم تزين وتتعطر وتلبس لبس حلو لزوجتك ........ واطلب عشا خفيف ....

وخلك ريلاكس ........ وبالنسبه لسالفه من اول ليله ...... هالشي يعتمد على نفسيتكم انتو الاثنين ....

يمكن تكون في رغبه وممكن لا ........... بس لازم تكون في رومانسيه من اول ليله ........ واتمنى لك التوفيق

عضو جديد

لازلنا متابعين ... و منتظرين لتساؤلات الشباب
    ردود فعل مشجعة ...
    بس ملحوظة أنا طرحت الأسئلة من باب العموم لعدم وجود أي موضوع بهذا الخصوص, و أغلب المواضيع تتحدث عن ما يريده آدم و ما يحب.

في رأيي الخاص .. إجاباتي كما يلي
    = هل يؤثر في حواء عدم المبادرة إليها في الليلة الأولى, حتى و إن كان ذلك مرعاة لمشاعرها
    - ينبغي أن يكون هناك اتفاق و تفاهم مسبق على استعدادات الطرفين في ليلة الدخلة و الأشياء الممكنة و غير الممكنة حتى يكون الجميع ملم بتوقعات الطرف الآخر و رغباته. للأسف الكثير من الشباب يخطئ في فهم حواء فتتحول الليلة الأجمل إلى ليلة اغتصاب (بالمعنى الطبي) ينتهي بزوجة المستقبل إلى المستشفى
    = هل تفضل حواء ملابس المنزل العادية (القمصان) أم تفضل ملابس خاصة (ملابس قصيرة أو خفيفة)
    - كلا النوعين يفي بالغرض, و لا أرى على الرجل من حرج في أي شيء, أهم شيء أن يكون اللباس مريح و غير فاضح.
    = هل تفضل الأكل في ليلة الدخلة, أو المشروبات و المأكولات الخفيفة (المعجنات الفرنسية و العصائر)
    - يعتمد على الترتيبات, و إن كنت أفضل وجود العصائر و المعجنات الفرنسية أو أي نوع من الأكل الخفيف "سناكس" لسد الجوع في حالة وجوده.
    = هل بفضل حلق المنطقة الخاصة بالرجل بشكل كامل, و هل يكون هذا مريحا لحواء. و هل يحلق بالموس أو أنه يتم ابقاء بعض الشعر.
    - أكثير من النساء يفضلن حفاظ الرجل على رجولته, ولكن ينبغي مراعاة سنن الفطرة و النظافة المنصوص عليها في الشرع, حيث أن هذا من باب التجمل المأمور به الرجل لكفاية أهله شرعا و عرفا .
    = هل للشعر المتوزع في أجسام الرجال (الصدر, أسفل الظهر و خلافه) إي إيجابية أو سلبية في نظر حواء
    - بعض الرجال يضع من مثل هذه الأشياء عوائق, لكن في الأخير النظافة و التجمل تكون بالقدر المستطاع دون مبالغة.
    = هل تتقبل حوار من زوجها أي طلبات فيما يخص عملية اللقاء الجنسي من وضعيات أو طرق.
    - في رأيي الخاص أنه من الخطاء في الليلة الأولى الحديث عن مثل هذه الأمور إطلاقاً, بل تترك لما يلحق و إنما يكون التركيز من الطرفين على التودد للآخر و إراحته قدر المستطاع.

همسه بسيطة للزوجين, ليلة الدخلة ليست كل ليلة و إنما هي ليلة واحدة و مفتاح لزواج سعيد بإذن الله, فينبغي التعامل معها على هذا الأساس دون أي ضغوط أخرى.
    بالتوفيق لكل العرسان,

من مواضيع العضو
    أنا .. و زوجة المستقبل

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)