منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 29
Like Tree0Likes

الموضوع: من منكم على استعداد لمساعدتي ارجوكم

عضو جديد

من منكم على استعداد لمساعدتي ارجوكم

السلام عليكم
    انا جديدة معكم وقد مر بعض الوقت وانا اتابع مواضيعكم واعجبتني جدا بواقعيتها لذا قررت ان اعرض مشكلتي التي ربما تعاني منها الكثيرات وربما يكون بهذا موضوعي مكررا ولكني ساكتب هنا تجربتي وقصتي واملي ان اجد حلا لها
    لقد مر على زواجي عشر سنوات لدي ولدان متزوجة من احد اقرباء امي وتزوجنا عن حب عميق وما زلت اشعر بهذا الحب ولكن طرأ تغييرات لا اعرف ان كانت طبيعية ام لا وهذا مايقلقني جدا لانني لا استطيع ولا باي شكل ان اعيش حياة ناقصة للعاطفة والامان
    بصراحة بداية مشكلتي بدات من حوالي ثلاث سنوات حين وصل الى بيتنا شيئ اسمه انترنت وبدأ زوجي يبحث عن صور لنساء عاريات وبدأت اعاني من المشكلة بحيث انني اكره هذا الاسلوب من زوجي ان يحقن نفسه بما يرى ليأتي الي ويفرغ بي فقط فانا لست علبة للتفريغ فقط انا اناسنة تعمل المستحيل لارضائه وما قصرت معه يوما ولا باي شيئ
    من ناحية الشكل لا ينقصني شيئ والحمدالله ومن ناحية المنطوق وهذا ليس رايي بل رايه شخصيا انني اقرب الى المراة المثالية من كل النواحي وله دائما التعطر والتزين وكل ما يحلو لاي رجل في الحياة ولن اقول سوى انني اقسم انني لم اقصر معه وهذا ايضا قاله لي مرارا وتكرارا
    المهم بدأت المشكلة هنا حيث بدات ارى هذا الامر بشكل دائم واولى المرارة كانت وكنت مشتاقة له بشكل كبير قلت له سوف اذهب الى غرفة النوم وبعد قليل الحق بي وكان يحب هذا لانني كنت اجهز نفسي للقائه ولكن ما حدث انني انتظرت وانتظرت فلم يأت وما كان بي وبعد مرور حوالي ساعة ذهبت اليه واذا به يتمتع برؤية صور لعاريات على النت بصراحة هنا طار عقلي منه وانفعلت وثرت وهو ولا ابرد منه
    ثم ذهبت الى غرفتي باكية بعمق بعد مرور دقائق لحق بي واصبح يعتذر ويقدم اعذارا وتبريرات لم تحل ما في قلبي ولكنني قررت ان انهي المشكلة امامه ربما يمر الامر ولا يعود
    ومرت سنوات على هذا الكلام وتكررت نفس الحاله وفي يوم قررت ان اتكلم فقلت له انا لست علبة لتفرغ بها ما لديك وان كنت ما عدت اثيرك فقل لي ولا تستخدم معي هذا الاسلوب الذي لطالما كرهته وعلى علمك وان كنت اقصر معك كزوجة وربة منزل وبأي شيئ اخبرني ونبهني ولا تكن هكذا وتحسسني ان العلاقة بيننا حيوانية فانت تعرف انني احبك ولكن هذا ليس حبا منك وانت تستغل حبي بطريقة خاطئة
    المهم اهتذر واعتذر واعتذر
    واحدى المرات اكتشفت في ايميله رسائل من مواقع خليعة وصور ومجموعات تبعث له رسائل بصور عاريات
    واجهته بالحقيقة نكر\\دخلت الى بياناته واكتشفت انه مسجل بمواقع للنساء الخليعات باسم دلعه وبعمر اصغر من عمره بعشر سنوات وبانه عازب وما الى ذلك
    ايضا واجهته فثار امامي ثورة غريبة ونكر ايضا ومع انه بان عليه انه يكذب عليي وعلى نفسه
    وتجادلنا واذ به يقول لي كلمة لا انساها\\انت تتدخلين في اهوائي\\حزنت لهذا وحزنت لانني لم اتوقع بيوم ان تكون اهواءه بهذا الرخص
    اليوم مر على هذا الموضوع المتكرر ثلاثة سنوات والفجوة بداخلي تكبر وتكبر وانا دائما اتأكد بان ايميله ما زال يحمل نفس الموضوع وانا ما كان مني الا انني امسح هذه الرسائل فقط من بيتي
    ولكنها تصله الى ايميله في العمل وهذا الذي لا استطيع الوصول اليه ابدا ربما اكتشف انني امسح الايميلات لذا حول ايميلات اصحابه الى ايميل عمله
    ما يحدث اليوم هو انه يأتيني مستثارا ولا يريد غير التفريغ بي وحتى من احد المرات كنت البس لباسا خاصا واعمل حركات الزوجة تضايق وقال لي ربما هو منظر جميل ولكن ربما يصل بي الامر للملل فلا تجعليه دائما وايضا هذا جننني لان هذا ليس جديد وهل انا فقط مملة وغيري من الصور ليس مملا وليست مقارنة طبعا ولكن الامر نفسي يا اخوتي
    عندما ياتي زوجي الى البيت ستثارا وكل زوجة تستطيع معرفة هذا الامر وبسهولة احزن واحزن واعرف ماذا حدث واحيانا يخطئ ويقول اليوم اجاني ايميل كذا وكذا وبه فتيات كذا وكذا ثم اراه يشدني لغرفة النوم ليمارس معي حلالنا
    ماذا افعل لا اجد من اقول له مشكلتي احبه ولا اريد ان اخسره ولكنه لا يداري مشاعري ولم اعد اصدقه فكل فترة يقول لي ثقي بي ولكنني فقدت الثقة به وبصراحة اقولها لم اعد اصدقه من هذه الناحية لانه كذب عليي كثيرا بها
    ما الحل والفجوة تكبر واصبح الجنس عندي فقط تفريغا بسببه وانا بين احضانه اشعر انه يفكر بما راه في تلك الصور\\لم اعد اشعر به ولم تعد هذه العلاقة بيننا بالنسبة لي متعة قلب وروح لانه جعلها بي متعة جسد فقط\\بعدما كنت اعشق رائحته وحسه ووجوده اصبح الامر اليوم اقرب لغير ذلك\\تعلقي به الكبير ازعجه في الفترة الاخيرة وقال لي انني اسجنه بحجة حبي \\فقررت ان اكون غير ذلك فلم يعجبه وقال لي انني كبيرة راس وعنيدة ولا افعل الا ما براسي\\ولكن هذا طلبه ولكنه رفضه ونكر الامر
    ما الحل اريد زوجي وحبي ان يعودا كما كانا
    اريد ان يزول الالم من داخلي\\اريد ان اعود للكلام لا ان اكون صامتة وانا اتالم\\
    اشعر بالملل الكبير من الموضوع الذي لم اجد له حلا بعد
    اين المشكلة يا ترى؟؟
    هل من منكم يستطيع مساعدتي ويريحني
    اتمنى منكم وارجوكم ربي ما يشعر ولا زوجة بهذا الشعور الذي يجعلها مركزا لتفريغ ما لدى زوجها فقط
    املي بالله كبير ولديكم وضعت مشكلتي
    اتمنى ان اجد ردا ورأيا يساعدني

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ~{ بهدوء الواثقين ..

رد: من منكم على استعداد لمساعدتي ارجوكم

الله يكون بعونك حبيبتي ,,,
    شوفي حياتي ,,, انتي مابيدك شي ,,
    كل اللي تقدري عليه سويتيه ,,
    مابقى الا الدعاء له بقلب صادق
    ان ربي يصرف قلبه عن الحرام ويغنيه بالحلال ,,, وبالهدايه
    مو انتي تحبينه ,, خلاص اصبري ياعمري
    جاهدي بالدعاء له ,, وبرضوا ابذلي الاسباب ,,
    سمعيه محاضرات عن حرمه النظر للمحرمات ,, ويكون الشيخ اسلوبه شيق وسلس
    احتويه ,,, قربي منه اكثر ,,, تفائلي
    اكتبي له عبارات حلوه ولصقيها بالبيت ,,,
    اكتبي له نصايح وارسليها عالجوال ,,, يعني تعالي له من كل الطرق
    وربنا يهديه ويسخر قلبه لك ومايشوف بالدنيا غيرك يارب
    موفقه حبيبتي ,,,,<< ونبره هالحزن مابي اشوفها فيك مره ثانيه اوكي

مشرف حل المشاكل اï»»جتماعية الصورة الرمزية مجروح بلا جرح

هلا فيكي اختي ... نورتينا في المنتدى .....
    واضح انه زوجك يعاني في قراراة نفسه من عقده معينه .......يتلذذ بالمشاهد الجنسية ويستمتع .... وكأنها دروس ستعلمها ليأتي ويطبقها عليكي ..... انا مقدر معاناتك معه .. وواضح من كلامك ياختي انه زوجك من النوع اللي ما يحب احد ينصحه او يملي عليه ما يفعل ..... كل هذا بسبب رفقاء السوء ....... اما انتي فلا الومكي على ما بكي من حال من حزن واهم ..... لكن لا تيأسي ياختي فالله سبحانه وتعالى موجود ........
    اذا كان اصدقائه يرسلون له صور خليعه ومقاطع ارسلي انتي العكس تماما ..... نصائح ومواعظ .....
    لا تنسي في البيت شغلي كاسيت لاي قارئ للقرآن وخصوصا في الصباح وبالذات سورة البقرة .....
    في الصلاة ادعي له بالهدايه والتوفيق .........

بتقولي لي سويت كل هذا بقولك اوكيه استمري عليه ... يمكن هذا اختبار لك من رب العالمين يشوفك تصبري او لا ..
    اطلعي معاه الى العمره مثلا ... يمكن اذا اخذ عمره يتغير ......
    في حاجه لاحظتها يا اختي عن زوجك ...... زوجك احسه بعيد عن الله سبحانه وتعالى .... يعني ما يروح يصلي جماعه .... ولا يطلع يزور اهله ........؟؟؟؟
    اتمنى يكون احساسي غلط

كاتب متميز

كل رجال الدنيا لا يتخيلون ولا يتصورون اي صورة مما شاهدوا صدقيني انه مجرد نزوة عابرة وحين يكون معك فهو معك لا يتذكر غيرك تلك الصور والافلام اصلا فاقدة للطعم و ليس لها الااثارة شهوة تموت في لحظات وليس كلقاء الزوجة صدقيني زوجك مثل الكثيرين ممن اغواهم الشيطان وانساهم ذكر الله لا تبتأسي كوني على ثقة بالله ان يعينك وان يخلصك ويخلص من سيطرة الشيطان تحملي اغلب الرجال يسقطون في هذا الامتحان وليس زوجك وحده

عضو نادي الألف الصورة الرمزية محب الحرية

كثير اخذهم الانترنت من ابنائهم
    ربما يعتبرونة تسلية
    وانا اعرف واحد قام بعمل منتدى كامل وصار يديرة واهمل زوجتة واولادة وطفشت الزوجة من هذة المعاملة وذهبت لااهلها وطلبت الطلاق وجن جنونة واعطى اخوة الاعزب المنتدى وارجع زوجتة والان سبحان الله انقلب
    الامر صارت الزوجة تمضي اغلب وقتها على الانترنت وهو صار عندة كره للانترنت ولكن ايش يسوي عارف
    شعور الشخص اذا جلس على الانترنت بيسرقة الوقت دون ان يحس + بطىء الاتصال عندنا .

صدقيني مجرد نزوات عابرة وكثير زي كذا تلاقي جوالة مليان صور ولكن مع زوجتة نعم الزوج .
    واحمدي ربك ان الامر كذا ومايمد يدة عليك ولا شاذ جنسياً ( مفعول بة ) يجبرك على الحرام .

Contact

tamsah491

مــــبـــــدع

اختي الله يبعد عنا وعنك الحزن.
    وانتي ماشاء الله عليك باين انك واعية
    وفاهمة مشكلة زوجك واثارها عليك
    لكن اتوقع انك مابذلتي مايكفي لحلها
    ومن هنا الى ان تنحل هالمشكلة ابي منك وعد
    واذا التزمتي بأذن الله تكسبين زوجك

ابغاك تعتبرين زوجك مبتلى وهاذي هي الحقيقة
    وتأكدين ان مشكلتك ماهي مع زوجك اللي حبك وحبيتيه
    بقدر ماهي مع هالمواقع والايميلات.

والله يهدي زوجك ويبعده عن كل سوء

ساهم ولو برسالة تحيي بها آمال مرضى الفشل الكلوي على الرقم المشترك
    5060
    الاتصالات+موبايلي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية الــحــوت

لاحول ولا قوة إلا بالله
    أعانك الله سبحانه على ما أنتي فيه من ظلم و إجحاف كبير لآخر درجة ..
    أختي بارك الله فيك :
    لماذا لاتكونين أنتي هي التي ينظر و يبحث عنها بالصور ..
    لماذا لاتلبسين أمامه مثل التي يُحب أن يرى مثلها , لاتقولين أستحي !! ترينه زوجك وكمان لك عشر سنين ..
    أيضاً حاولي تنصحينه بإستمرار إما بسماع أشرطه أو بقرآءة مطويـآت وليس كُتباً ...
    بما أنك صارحتيه ولم ينفع معه صارحية بدرجة أقوى و أجرأ من التي سبقتها ..
    أيضاً لا تنسين سـلاح المؤمن ؟ الــــــــــــــــــــــدعــــــــــــــــــــاء ...
    أسأل الله لك التوفيق و السداد و رجعة زوجك حبيباً سابقاً كما بدأتي أول مرة ...

ِعضو محترف ومتميز

هلا اختي ودي اقولك كلمتين أتمنى تتقبلينها مني بصدر رحب وباللغة العامية
    اول شي اختي
    انتي وسيلة تفريغ لزوجك , وزوجك وسيلة لتفريغ طاقتك وهذي شي طبيعي ولا يتم الا بكما
    فتفكيرك كان خاطئ وردة فعل خاطئة

الشي الثاني أشوفك حزنتي أنه استثار من غيرك وليس منك شخصي من باب الغيرة وليس من باب الخوف من الحرام
    لو قلتي أنه هالشي لا يجوز كان أفضل

للزوج الحق بتفريغ شهوته كيفما شاء , ولك الحق بتفريغ شهوتك حيثما شئتي
    المعلومة اللي بوصلها لك أن الصور الاباحية صور مملة , وصدقيني بعد فترة راح تكون خرابيط عند زوجك
    لا تقولين لي من 3 سنين
    انا اتوقع انه من 3 سنين كان يشوف بالاسبوع مره واحده ويمكن بالشهر مره
    بينما أنتي اتهمتيه انه يشوفها يوميا ... عندك دليل ضد هالشي ؟؟

اختي انتم مشكلتكم ملل جنسي , وهالشي مو عيب لا بالعكس ولكن يحتاج تقدير
    يعني لو زوج ما استطاع أنه يؤدي واجبه الزوجي مع زوجته بشكل كامل بسبب الملل الجنسي , هل يتهم بالضعف الجنسي؟ طبعا لا

وما اقولك انه انتي السبب مادامك تهتمين في نفسك
    المطلوب منك التغيير بقصة الشعر ولون الشعر ..الخ وكثر خيرك
    الشي الثاني اذا شفتيه بعينك وصدتيه يشوف هالصور , أنكري عليه هالشي كما تعلمتي في دينك وبس
    مو مسئوليتك تربيته وضربه على هالشي

اما اذا كل مره كان يرغب فيك , تتهمينه أنه جاء يفرغ فيك !! هذا مو منطق , انتي مو مهمتك معاقبته او محاسبته , هذي الله اللي راح يحاسبه عليه , وأهمس بأذنك أن الرجال راح يكبر ويترك هالخرابيط عاجلا أو آجلاً
    والرجل ما فرغ الا في حلاله , اللي يقرا مشكلتك يقول أنه يطلع مع بنات ويفرغ شهوته بالبنات ..الخ

أكرر ان الصور الاباحية غلط , وهي مسئوليته امام الله وما عليك الا نصحه فقط اذا شفتيه يشوفها بعينك , وانتي استانسي مع زوجك اذا طلبك بحقه الشرعي وعيشي حياتك ,,,

عضو نادي الألف

اختي
    اعلمي ان زوجك يحبك
    واسلوبك معه ماكان كما ينبغي
    لذا لجأ الى الكذب
    نظرتي لجانب واحد
    ولم تنظري لاخلاقه
    وتعامله
    واداء واجباته معك
    مشكلتك بس نفسيه من هذا الشي
    اطلبي له الهداية
    والله يوفقكم ويسعدكم

]قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ طُوبَى لِمَنْ وَجَدَ فِي صَحِيفَتِهِ اسْتِغْفَارًا كَثِيرًا [.
    استغفر الله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب اليه
    تلاوة القراَن مباشرة
    http://www.tvquran.com

عضو نادي الألف الصورة الرمزية المـزن

اختي حزينة بالحب
    زوجك وصل لمرحلة الادمان ..وهذا يحتاج منك اشياء كثيرة
    منها الاكثار من الدعاء والاستغفاروتكثيف الاهتمام بزوجك
    لا تحقدي او تغضبي عليه زوجك مريض ..
    وهذا رابط اتمنى يفيدك
    كيفية علاج الادمان على المواقع الاباحية وازاى تعرف اللى قدامك مدمن - المنتدى العام - داماس
    الله ييسر امرك ويفرج همك يارب

/

وبننتظر ونخآف يطول الانتظار
    ..

امركشي سابقا ~

مــــبـــــدع

حبيبتي حزن الحب انا مثل مشكلتك لاكن انتي ارحم مني فانا يفعل مالا يخطر على البال والى الان هو كذلك لاكن انا واجهته انكر وبعض المرات ياتيني بعد ان يستثار منها ويفرغ طاقته لاكني سببت مشكله لااريدك ان تفعلي مثل خطاي لانها كبرت واصبحت منتشره بين الناس وبعد مشاكل كثيره رجعت
    واقرب واعز الناس واقربهم لي قاطعوني انا وحملوني المسؤليه لمى حدث
    لاكن يعلم الله انني لم اخبر سوى والدته وابوه ووالداي لاكن اهله نشرو الخبر وانني انا تكلمت بكلام ورب العباد لم اتفوه بها فسامحهم الله
    والان لي 4شهور من رجعت وهو يفعل هالاشياء ويستغلني لاكنه يمسحها لكي لااراها
    وهو من لحمي ودمي لاكنه انسان منفتح بشكل خاطى والمشكله الاكبر يظهر امامي خوفه وصلاحه ومن خلفي يعمل الفضائح
    لاكن ماذا افعل سوى الصبروالدعاء له بالهدايه حتى جواله لم اسلم منه 000000
    لااعلم ماذا يفعل لاكن حسبي الله وكفى 000
    انصحك اختي بالدعاء والاستغفار والان بعدما عملتها بدا يرجع لي وراح استمر بقياااااااااااام الليل لعل الله يستجيب لدعائي ويستر علينا وعليكم 00

عضو نادي الألف الصورة الرمزية THE SKY COLORS

معليش بقولك كلام يمكن يريحك شوي
    شوفي حبيبتي رجلك ماهو اول ولا اخر واحد يحمل هذي الاشياء كلنا نعرف انها حرام وكلنا نعرف انها ماتجوز بس احمدي ربك يفرغ فيك ولافيهم
    انتبهي يجي يوم تتحسفين وتقولين ليتني عطيته اللي يبي ولا يروح للحرام
    اللحين الرسول عليه الصلاه والسلام ليه نبه النساء (بصراحه مااذكر الحديث بس في مامعناه) انو اذ جاء زوجها يبيها ولا عطته اللي يبي ماتشم رائحه الجنه ؟؟
    لانه احتمال يكون شاف شيء برا البيت اثار في نفسه وجاء لزوجته ..
    ودك لو انه يروح لهم بالحرام ..
    ياشيخه احمدي ربك انه يفرغ فيك على قولتك مو في احد ثاني ..
    بعدين الله سبحانه وتعالى ليه اجاز للرجال الزواج باكثر من وحده لان فيه منهم شهوته قويه مايتحمل
    وين يفرغ شهوته ؟؟ يروح للحرام ..
    يعني الدعوه على قولتك سواء كان يشوف صور او مايشوف كل الدعوه تفريغ
    الله يسهل لك امرك ويوفقك
    بس من رايي لاتهدمين حياتك دامه للين اللحين يبيك ؟؟؟
    الله يوفقك ويهدي سرك ..

استغفر الله العظيم واتوب اليه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ,’,’,’, أحمـــــــــــــــد ,’,’,’,

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SKY COLORS مشاهدة المشاركة
    معليش بقولك كلام يمكن يريحك شوي

شوفي حبيبتي رجلك ماهو اول ولا اخر واحد يحمل هذي الاشياء كلنا نعرف انها حرام وكلنا نعرف انها ماتجوز بس احمدي ربك يفرغ فيك ولافيهم
    انتبهي يجي يوم تتحسفين وتقولين ليتني عطيته اللي يبي ولا يروح للحرام
    اللحين الرسول عليه الصلاه والسلام ليه نبه النساء (بصراحه مااذكر الحديث بس في مامعناه) انو اذ جاء زوجها يبيها ولا عطته اللي يبي ماتشم رائحه الجنه ؟؟
    لانه احتمال يكون شاف شيء برا البيت اثار في نفسه وجاء لزوجته ..
    ودك لو انه يروح لهم بالحرام ..
    ياشيخه احمدي ربك انه يفرغ فيك على قولتك مو في احد ثاني ..
    بعدين الله سبحانه وتعالى ليه اجاز للرجال الزواج باكثر من وحده لان فيه منهم شهوته قويه مايتحمل
    وين يفرغ شهوته ؟؟ يروح للحرام ..
    يعني الدعوه على قولتك سواء كان يشوف صور او مايشوف كل الدعوه تفريغ
    الله يسهل لك امرك ويوفقك
    بس من رايي لاتهدمين حياتك دامه للين اللحين يبيك ؟؟؟

الله يوفقك ويهدي سرك ..
    لتوضيح والتصحيح فقط لاغير مع بعض الاظافات البسيطه على الموضوع اللي يتكرر كثير ولكن لايوجد مستفيد من المشاكل إلا القليل والله المستعان
    قول الرسول صلى الله عليه وسلم (( اي امرأءه دعاها زوجها وابت وباتت وهو غير راضي عنها لعنتها الملائكه حتى تصبح - وتقول الملائكه قاتلك الله لم تعلمي انه عندك زائر )) او كما قال عليه الصلاة والسلام -- لان نص الحديث كامل لايحضرني
    الحديث الثاني (( اي امرأءه طلبت الطلاق بدون وجه حق حرمت عليها ريح الجنه وان ريحها من مسيرة كذى وكذى )) او كما قال عليه الصلاة والسلام
    الاظافه يااختي الفاضله
    الحب عشر او عشرين سنه مع زوجك اللي من اقاربك ان لم يكن في تجديد وعشق من جديد اصبح زي القسط الواقف
    والحل له خطوات كثيره
    زوجك فيه المرض بهذي الافلام ليه انتي اللي تاخذي الدواء وتتعبي وتقولي انا ايش اسوي معه
    ليه ماتخليه براحته لانه في الاخير مرجعه ونومه على صدرك وحضنك
    زوجك اول شي قدام عينك يعني ليس كل يوم في حضن وحده وحتى لو كان غلطان يبقى في الاخير هو الرجل وفي نفس الوقت ابو عيالك ولا ترضي مين مايكون انه يغلط عليه لو بكلمه حتى لو احد من اخوانك او اهلك -- خلينا واقعين شوي -- بالله اللحين بسألك سوال كيف علاقته مع رب العالمين
    هل صاحب صلاة في المسجد هل واصل رحمه هل مكمل ومجمل معاكي في كل شي من امور بيته ولا انتي بس لما شفتي انه انحرف الى الافلام والمواقع والقذاره قمتي تصيحي وتولولي وتقولي زوجي يتفرج ويشاهد ويفرغ كل طاقه جباره جنسيه موجوده فيه يفرغها فيا -- وين تبغيه يفرغها اذا مو انتي حلاله قدامه حتى لو كان بدون شعور هذا هو المرض بأصله
    يااختي الفاضله قال الرسول صلى الله عليه وسلم (( كلمكم راعي وكلمكم مسؤل عن رعيته فلمرأه راعيه في بيت زوجها والرجل راعي على اهله .......)) او كما قال سيد الاولين والاخيرين
    وقولت عمر بن الخطاب رضى الله عنه يضرب بها على مر التاريخ (( حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا))
    زوجك قولي له يايبو فلان والله انت محاسب على اللي تسويه اذا انت مليت مني وشفت اني مقدر اسعدك لانكم يارجال عينكم فارغه وتحبوا تشوفوا فلانه وزعطانه وعلانه يااخي تزوج وارحم نفسك وارحمني بدل ماتحرق اعصابي وتمارس معايا الشي هذا بدون عواطف وحب مثل اول
    اسف على كلامي وان كان فيه شوي من القسوه بس يااختي انتي تتحملي نسبه كبيره من الخطاء والزوجك يتحمل الباقي لانه رجل البيت وللاسف اذا جاته مراهقه متأخره فالله يعنيك على مابلاكي
    تقبلي كلامي ومروري بصدر رحب
    اخوكي في الله قلبي كله حنان

رابط الرقيه الشرعيه

عضو جديد

اخوتي واخواتي والله اشكركم من كل قلبي فقد اسعدني انني وجدت من اتكلم معه بمشكلتي لانني لم اعرضها يوما على احد يعرفني او يعرفه بالاطلاق

لمن سألني ان كنت اتزين له فأنا دائمة في ذلك وافعل المستحيل لكي ابقى جميلة بنظره \\اما من سأل انه اذا كان قريب من الله فهو والحمدالله لا يبعده شيئ عن رب العالمين وهو انسان واعي وليس بمراهق وهذا ما يحزنني انه واع وليس مراهقا بحيث انه يدري ماذا يفعل وما تؤول اليه تصرفاته ونتائجها

اعلم انه يحبني وانا اموت بتراب قدميه والتغيير الذي يحدث ويزيد يوما بعد يوم يجعلني خائفة

لمن قال لي من الطبيعي ان يفرغ بي لانني حلاله اقول نعم وطبعا ولست ضد ولكن اي زوجة تكون على قدر كاف من السعادة وهي تعلم ان رجلها يبحث عما يثيره
    فأين هي واين ما تعرضه له من جسدها \\وخصوصا وانا اعلم ان طبيعة جسدي بالنسبة له فيها كثير من الاثارة فأنا كما هو يرغب ويشتهي\\واحافظ على شكلي واعتني بنفسي بشكل ملفت لكل من حولي من صديقاتي واحيانا يتهمونني بانني كثيرة في تصرفاتي حول نفسي \\ومع هذا الاعتناء كي ابقى جميلة لي وله طبعا دون شك اراه يبحث عن غيري لماذا؟؟؟
    حين اشرح له الامر يشعر انه مخطئ وما يلبث ان يمر يومين او ثلاثة حتى اراه يعود كما كان
    يا اخواتي واخوتي انا بشر ولست حجر ولدي مشاعر وبطبعي ايضا جدا حساسة واهتم لمشاعر غيري من الممكن ان حساسيتي تضرني ولكن رب العالمين سبحانه وتعالى هكذا خلقني
    انني ابحث والله دائما عن حلا لمشكلتي حتى انني احاول اقناع نفسي بانها جهلة الاربعين كما تسمى لاعطيه اعذارا ولكن ما يدعوني للقلق واخاف منه ان يتطور الوضع ان سكت عليه
    اصدقائي واخوتي انت لست بغبية ولا استسلم لامر او افتراضات خاطئة انا رأيته يرى هذه الصور واعلم كيف يكون زوجي حين اثيره وحين يأتيني مستثارا من الخارج عشر سنوات كفيلة لان اعرف ان اشخص حالته الجنسية والنفسية كما ولدي اطلاعاتي الخاصة حول المشاكل الزوجية والجنسية وحلولها وكنت دوما احل مشاكل لصديقاتي واقسم انني كنت دائما اوصلهم للحل الانسب
    اليوم مشكلتي كما قالت احدى اخوتي هنا انها اصبحت ربما ادمانا منه والجو يجعله يدمن اكثر رفقة السوء نعم صحيح ومعشر العذب ولا تزعلو من كلامي فالعازب دائما يبحث اكثر من المتزوج عن هذه الامور ولكن لولا ما كان اعطاهم الضوء الاخضر لما كانوا راسلوه وبعثوا له هذه السخافات التي تجعلني قلقلة وتؤثر بي وعليه
    لو كنت اعلم انه من البداية كذلك لما كان الموضوع اثر بي ولكنه يحدث ويتطور الى ان وصل الى ما هو عليه
    والحمدالله انني اعرف الله جيدا فانا لم يكن يوما لاعرف انه يريد الممارسه ومنعته او حاولت التهرب ولكن صدقوني استطيع ان اميز بين المشاعر الجميلة وبين العلاقة الحيوانية التي تخلو من المشاعر
    نعم هو لا يؤذيني ولا يضربني والحمدالله وما كنت لاسمح بذلك اصلا وما من سبب لذلك انا معه مطيعة وحنونة ومحبة واما لاولاده والحمدالله ارى نفسي لم اقصر بحق اولادي او بحقه والحمدالله وهذا يريحني جدا امام الله عز وجل وامام نفسي المتواضعة

عرضت مشكلتي والله العظيم لانني اشعر بان هناك امر ما بداخلنا بدأ يتغير ولا اريد ان يكبر ليكون السبب بنهاية هذه الاسرة الجميلة التي تحسد من خلال البعض الحاسدين

اعطوني حلا لهذه المشكلة التي هي ليست بي والله وانا على استعداد ان انسى كل شيء لو انتهى الوضع هنا على عكس ما سيحدث لو تطور اكثر واكثر وهذا ما اخافه
    كل الامور تبدأ بصغيرة وتكبر وهذا خوفي بصراحة

ساحاول فعل ما فعلته سابقا واكرر ما فعلت وانا ادعو الله دائءما ان يصلح حاله ويعود كما كان

لا استطيع ان ارسل له ايميلات عكس ما يرسل له لانه لم يقبل دعوتي على ايميل عمله الذي حول عليه كل اصحابه الذين يرسلون له هذه الامور ورغم انني طلبت منه ذلك ولكنه قال \\خوفي من ان يصلك ايميل سكس ولا شي\\

وهذا اكبر اثبات لمن سألني هل رأيته يفعل هذا
    نعم هذا كلام من لسانه اقسم بالله ومن جعل عيوني ترى ويداي تكتب لكم مشكلتي

ارفض ان اكون مخطئة بحقه لانني لست مخطئة ولا باي شكل
    وارفض ان يخطئ بحقي لانني لم اخطئ يوما بحقه
    وارفض ان استسلم لامر يهدم لنا حياتنا ومع ان الياس بدأ يتسلل لداخلي واحس بالفجوة تكبر بيننا

زوجي محب وحنون ومخلص ومؤمن والحمدالله ولكن هناك ما يدعو للقلق
    وهذا حق لي ان ادافع عن مملكتي فلا تقولوا لي احمدي ربك ان الامر كذلك لان من يصمت على خطأ صغير يصمت على الخطأ الكبير \\ومن يمشي بطريق اعوج فسيخر الكثير بحياته واخرته
    فلماذا اصمت على الخطأ
    اتوجه لرب العالمين في هذا الصباح وكل صباح ومساء وفي كل لحظة وادعوه ان يبعد عني وعن كل زوجة تحب بصدق واخلاص وتفاني ان يبعد زوجها عن كل المحرمات وكل مايسئ لعلاقتهما ويهددها بالهدم والتكسير

واليكم اوجه تقديري وشكري ولكل من كتب لي حرفا اراحني بصراحة واراح قلبي الحزين
    لكم كل تحية
    والله يهدي بالي وبال كل تعبان

عضو نادي الألف

تحياتي اختي واسعد الله او امسى اوقاتك بكل خير

يجب ان تتأكدي تماما ان جميع شباب وازواج العالم العربي وخاصة الاسلامي مستهدف ليكون طريقه الانحلال وهذا ما يجرى الان ناهيك عن الافلام ثم الفضائيات ثم الانترنت فالبلوتوث وكلها وسائل للانحاط الاخلاقي من انفسنا 0

انت لم تقصرى وان شاء الله لن تقصرى ولكننا يجب ان نتكاتف للبحث عن العلاج وليس عن المسكنات والعلاج كلنا نعرفه حتى زوجك وهو الابتعاد نهائيا عنها وعن شبهاتها 0
    ولكن لتدخلك المباشر في تحديد المشكلة ومناقشتها معه ادي الي هروبه لاعتقاده انك تحاولين السيطرة عليه وعلى توجيه مزاجه الي ما ترضيه انت وليس لما يرضاه هو 0

حاولي معه الاشياء التالية :
    1 - تركيب مرآة فوق الحاسب الالي حتى يكون على استمرار تواصلا مع نفسه قد يستيقظ ضميره في لحظة ويفوق ويرفض ما يفعله على الانترنت من مشاهدة تلك الصور0
    2 - حاولى قدر الامكان زرع الشوق والحنين اليك بالابتعاد عن متطلباته الزوجيه واجعليها على فترات متباعدة وعلى حسب رغبتك انت 0
    3 - حاولي ان تجعليه ان يقرأ لك ما تيسير من القرآن بحجة انك تحاولين فهم بعض السور القرآنية وتحتاجين الي من يقرأها لك 0
    4 - لو زوجك من المصلين فاجعليه دائما يأمك في الصلاة وخاصة صلاة الفجر وبعد اداءها ادعي له ولك على مسمعه 0

واتمنى بتلك الاسباب ان تزول الغمة 0 ولا تيأسي من رحمة الله فهذا اختبارات نحن جميعا فيها وليس زوجك فقط وكل منا مر ويمر بتلك الازمة
    اسال الله ان يزيل همك ويكتب لك السعادة 0

تقبلي مروري

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)