منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: هل أسبوع ماقبل الدوره يحصل حمل؟

مــــبـــــدع

Lightbulb هل أسبوع ماقبل الدوره يحصل حمل؟

أبي أسأل هل أسبوع ماقبل الدوره يحصل حمل؟

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية أم سليمان 2009

رد: هل أسبوع ماقبل الدوره يحصل حمل؟

حبيتي أنا مرة سألت دكتورتي هذا السؤال و قالتلي ممكن يصير حمل لأنو في نسوان بيصير عندها إباضة متأخرة و حتى نصحتني أني ما أوقف جماع بعد أسبوع الإباضة لأنو مممن يكون في إباضة متأخرة و بتقول كمان بهالحالة في إحتمال كبير يكون الجنين ذكر ( طبعا العلم عند الله ) .
    الله يرزقك الذرية الصالحة ( أن كنت تودين ذلك ) و يرزقني وياكي

يا فارج الهم يا الله فرجلي همي

عضو نادي الألف

لا يكون حمل من جماع حصل قبل نزول الدورة باسبوع *** مشال لذلك لو أن واحدة دورتها كل 30 يوم وحصل حمل من جماع حصل كما يلي
    (1) جماع يوم 13 من بداية الدورة
    ( 2) جماع يوم17 من بداية الدورة
    (3) جماع يوم 24 بعد بداية الدورة
    هنا الحمل حصل من جماع يوم 13 او 17 وانتهي ولا علاقة لجماع يوم 24 الذي هو من بداية الدورة بالحمل أنما هو فقط جماع
    ولكن لو حصل جماع فقط يوم 24 من بداية الدورة والذي هو باقي من بداية الدورة الجديدة 7 أيام فهنا لا يكون حمل طالت المدة أو فصرت إلا أن يشاء الله

مــــبـــــدع الصورة الرمزية روح زوجها الغالي

حبيبتي إن إرداة الله فوق إرداة كل واحد، وبعطيش مثال أختي دورتها منتظمة ما تتأخر في شهر من الأشهر تأخرت راحت سوت تحليل بول الله يعزش ما في شي راحت حللت دم ما في شي وهذا بعد 6 أو 7 أيام من تأخر الدورة بعد مدة عادت تحليل الدم طلعت حامل على رغم أن هي تقول إن ما سمحت إلى زوجها يقذف إلا بعد إنتهاء فترة التوبيض بمدة يعني قرب موعد الدورة بيومين أو ثلاثة أو أكثر بشوي وخصوصاً إنه عندها بنتين وكانت ما تبغي تحمل بس يوم الله أراد خلاص فما عليش إلا يقول ما يصير وما أدري شنو كله هرار هذا إرادة الله "كن فيكون" والله يرزقش الذرية الصالحة عاحلاً غير أجلاً يارب

عضو نشيط الصورة الرمزية omrose

حبيبتي ممكن كلش يصير معاي حمل واني صار الحمل يوم 23 من الدورة ومبين الحمل الا بعد شهرين بالسونار المهم اختي كلش بيد الله واني همين مردت احمل لان عندي بنتين وردت ولد وصار الحمل قبل الدورة في اربعه ايام
    واني حاليا حامل بالشهر الرابع ولكي تحياتنا

عضو فعال

نعم يصير حمل اختي كانت تعبانه عند اهلي ولا راحت لزوجها الا اليوم 21وصار جماع وتاخرت عليها الدوره وطلعت حامل وهذاكلام اكيد ان شاء الله

عضو جديد الصورة الرمزية واحة الساحل

السلام عليكن أخواتي العزيزات
    بدي مين تساعدني و تنصحني أنا أعاني من ألام شديدة بالظهر و ألام أسفل البطن و أشعر بتعب كبير وعندي 23 يوم بعد الدورة هذا مع إفرازات بيضاء و سائلة كذلك ألام بالحلمة الثدي لا أطيق مسكها مع العلم أنني في العادة لا أشعر بألامها إلا قبل الدورة بأسبوع هل أنا حامل و هل يمكن أن تظهر أعراض الحمل قبل إنقطاع الطمث و بعد التبويض بفترة قصيرة أنتظر ردودكن و شكرا سلفا لكل اخت إهتمت لأمري

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)