منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

موضوع مغلق
صفحة 1 من 32 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 479
Like Tree0Likes

الموضوع: تجربتي الناجحة في الحمل بولد بعد ارادة وقدرة الله

عضو نادي الألف

تجربتي الناجحة في الحمل بولد بعد ارادة وقدرة الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااااااااااااااته
    اولا : احب اوضح بعض الاسباب اللي خلتني اتبع الخطوات الكثيرة لمحاولة الحمل بولد وانا سأذكرها باختصار شديد لانه ليس موضوعنا الرئيسي
    1- ما شالله تبارك الله العائلة من الطرفين _ اهلي واهل زوجي - كلهم خلفتهم بنات والوحده فينا تجيب بنت اثنين وثلاثة واربعه وبعدين يشرف الولد وهذا كمان عند البعض ما شرف لسه .
    2- انا الان اعيش خارج السعودية في كندا لذالك كنت اتمنى ان احمل واجيب ولد حتى يتمتع بالجنسية الكندية بكل مواصفاتها لان الدولة تتكفل بدراسته ومصاريفه الى عمر معين - ولو حتجي بنت مرا راح تقدر تتمتع بكل شي بحكم عادات وتقاليدنا ولا نقدر نخليها تعيش لحالها بكندا بعكس لو كان ولد .
    وعندي اسباب كثيرة كثيرة جدا بس مافي داعي اذكرها لاني كذا اخرج عن
    http://forum.mn66.com/f56/
    الموضوع الرئيسي .

ثانيا : النت بحر من المعلومااااااااات والواحد سهل يبحث عن معلومة يبغاها بس ندوخ ستين دوخة لين نحصل كل المعلومات اللي نبغاها فابغى اكتب لكم كل الطرق اللي قراتها اللي تساعد في حمل الولد
    ندخل في الموووضوووع
    اولا : اليقين الكامل والتام والتوكل على الله وانه هو الرزاق وممكن تتبعي كل شي وربنا ما يريد , يجب ان تعلمي اختي أن الأمر كله بيد الله سبحانه قال تعالى ( لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ*أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ ) الشورى:49-50
    http://forum.mn66.com/f56/
    ثانيا :
    الدعاااء والاستغفاااااااااااار :

الكل يعرف ان الدعاااء يرد القدر لذالك يجب ان تكثري اختي من الدعاء والاستغفار بنية الحمل بولد . سأكتب الادعية التي كنت ارددها دائما وبالترتيب يعني ابدا من اي دعاء الي ان انتهي
    1- الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم 100 مره والكل يعرف فائدتها انها لو ذكرت قبل الدعاء تكون من اسباب اجابته .
    2- اردد سبحان الله وبحمده 100 مره.
    3- اردد قول لاحول ولا قوة الا بالله 100 مره . وهذه فيها يقينك الكامل بان كل شي بقدرته وقوته سبحانه وتعالى.
    4 - الاستغفار بهذه الصيغة وبنية حمل الولد (استغفر الله العظيم لذنبي وللمؤمين والمؤمنات والمسليمن والمسلمات الاحياء منهم والاموات) لان عدد استغفارك بهذه الصيغة يكون عدده كبير جدا ولا يعد ولا يحصى بعدد كل المؤمين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الاحياء والاموات . -ارددها 100 مره -
    5- يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه .
    انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .
    ثالثا : المحاولات اللي عملتها :
    1- الكل يعرف وسمع بالحمية الغذائية لتحديد جنس الجنين وهذا اقل شي تتبعي الحمية قبل الحمل بشهرين لان لو تبغي ولد لازم يكون نسبة الصوديوم والبوتاسيوم عاليه بجمسك عشانها تساعد لجذب الحيوانات الذكورية .
    انا من الناس اللي اكره الروتين وما احب احد يجبرني او اجبر نفسي على شي لفترة او مده طويلة ومعينة لاني اشعر بالملل فشوفي ايش اتبعت ومن راسي لان كان همي اوصل لنتيجة النهائية وهي النسبة العالية للصوديوم والبوتاسيوم في جسمي
    - من اول يوم لدورة صرت اكل موز بكميات كبيرة يعني 4 او 5 موزات باليوم . (للامانة هذا اللي اكلته بس لاني احب الموز)
    ممكن تستبدلي الموز باي من الفواكه الغنية اللي تحبيها وكتبت لكم الاطعمة اللي تحتوي على هذا العنصرين اللحوم - الاسماك - الخضار والفواكه : البقدونس والثوم والسبانخ والفاصوليا الخضراء والصبار والفريز والتوت البري ويحبذ بقوة الباذنجان والفطر والملفوف والبطاطا والبندورة والمشمش والاناناس والموز والبطيخ والدراق والتفاح والاجاص والخوخ .
    - الصوديوم معروف في ملح الطعام كنت والله اشرب موية وملح في الصباح وفي الليل مرتين بعد الفطور احط نص كاسة ماء وعليها ملعقة ملح يعني طعمه معقول وحتى لا يسبب لك استفراغ او شي .
    2- اذا دورتك منتظمة سهل عليكي جدا معرفة ايام التبويض لانها عادة في اليوم 14 و 15 و 16 من الدورة او ممكن تتبعي برنامج فيمتا او تشتري جهاز التبويض من الصيدلية او تشوفي افرازات التبويض (في موضوع نزل بالمنتدى صور لافرازات التبويض وبصراحة فادني كثير لاني عرفت البويضة نازلة لمن شفت نفس صورة الافراز اللي حاطينها) جزا الله الف خير كاتب او كاتبة الموضوع كان نفسي الاقيه لتعم الفائدة اكثر لكن للاسف ماني لاقيته واللي يلاقيه لا يتردد لحظة يرفقه في اي رد لهذا الموضوع.
    - انا عن نفسي ولله الحمد وما شالله تبارك الله دورتي منتظمة ومارست الجماع عن طريق رؤيتي للافرازات وكانت يوم 12 من الدورة.
    3- غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية - استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته .
    4- لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية - ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها - اي شي بارد .
    5 - يجب ان يشرب الزوج كوب قهوة قبل الجماع بنص ساعه - انا يوميتها خرجت من المعهد واشتريت كوبين كوفي وخليته يشرب قلت اشتهيتك تشرب معاية - خخخخخخ وهو مو عارف انها مؤامره لان كما قرأت القهوة تساعد على تنشيط الحيوانات الذكورية يعني تخليها اسرع وهذا هو المطلوب للوصول للبويضه .
    6 - عملية الجماع : الزوجة تنتهي اولا وتتم عملية الانزال بوضعية السجود لان الحيوانات الذكوية تنجذب مع القوة الجاذبية الارضية وتصل للبويضه .وباذن الله يكون المولود ذكر .
    - هذا كل اللي عملته يالغاليااااااااااااات للحمل بولد والحمد لله عرفت جنس جنيني وهو ذكر ولله الحمد ويارب يحفظه من كل سوء ومكروه وهذا كله بفضل الله سبحانه وتعالى وكرمه .
    - كل اللي ابغاه دعوه ان الله يوفقني في دراستي ويهدي ويسخر لي ابنتي وزوجي وابني عبودي اللي جاي بالطريق وان شالله تتسهل ولادتي واولد طبيعي واي استفسار انا موجودة .

اميرة بدنيتي

رغودي

عبودي

اللهم اني استودعك زوجي

رغودي & عبودي

اللهم انك لا تضيع ودائعك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ام مـحـمـد

رد: تجربتي الناجحة في الحمل بولد بعد ارادة وقدرة الله

مبروك مقدما ويارب تولدي بالف خير وتشيليه وتفرحي فيه ان شاء الله

كاتب متميز الصورة الرمزية ورد جوريـ

الف مبروك حبيبيتي على الولد وعقبال ماتحضنيه بين ايديك والله يصلح لك بنوتتك

والله يرزقني بالبنت يارب

اللهم ارزقني بـــــــــــبــنت سليمه معافاه الي يشوف توقيعي يدعي لي

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية iamdode2009

مبروك مقدما والله يقومك بالسلامة سؤالى لكي انا سمعت انة الحوامض واكلها الكثير يجيب الولد بأذن الله

عضو نادي الألف الصورة الرمزية mo0on_14

جزاك الله خير والف مبروك على الولد والله يسهل عليكي ويسرلك ولاتك باذن الله
    وان شاءالله نستفيد من تجربتك
    وهذا رابط الموضوعي لافرازات التبويض
    https://arb3.maktoob.com/vb/arb161894/

مــــبـــــدع الصورة الرمزية فلسفة مشاعر

مبرووك حبيبتي على الولد وتولدين بالسلامه انشالله
    بس عندي سؤال انا الحين حامل توني بالشهر الاول
    اقدر احدد جنس المولوود وانا حامل والا لازم قبل الحمل
    لاني مادري هل يتحدد الجنس اول مايحدث حمل او
    في الشهوور ال جايه يتحدد ؟؟؟

مــــبـــــدع

مبروووووك اميرة على عبووودي
    الله يخليه لك
    فلسفة مشاااعر .... خلاص جنس الجنين تحدد من اول التقاء الحيوان المنوي بالبويضه
    الله يكتب لك اللي تتمنيه ويكوون خير لك

عضو نشيط

السلام عليكم
    الف مبروك وتأكدي ان الله سبحانة وتعالي مايخيب من دعاه وامورك تيسؤت بسبب تمسك بالدعاء

الله يحقق امنياتي وامنيات جميع المؤمنين والمؤمنات

عضو نادي الألف

هلا والله بالجميع حبيبة روحيم - صمت الورد - .زهرة القرنفل
    الله يبااااااااااااااااااارك فيكم جميعا ويسعدكم ويحقق لكم كل الي تتمنووووووه والله يسهل ولادة عبودي واضمه بين يدي - يااااااااربي متى يجي هذا اليووووووووووم

هلا iamdode2009
    معلومة صحيحة لاني سمعت كذا كمان بس انا ما جربتها صراحة

هلا mo0on_14
    الف شكر لتعاونك ووضعك لرابط ان شالله الاخوات يستفيدوا منه

هلا فلسفة مشاعر
    للاسف لا , لان الجنس يتحدد وقت التلقيح - اكثري من الدعااااااااااء وان شالله ربي يرزقك بالي تتمنيه انه على كل شي قدير

هلا ورد جوريـ
    الله يرزقك بالبنت الصالحة الباااااااااارة وتكون مثل القمر ان شالله

اميرة بدنيتي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية فلسفة مشاعر

مشكووريين على الافاده
    بس والله لو ادري اني بحمل كان سويت خطتك بس مكنت ابي احمل
    بس وش اسوي مقدر ومكتوب والحمد الله على كل شي

عضو نادي الألف الصورة الرمزية زهور المدينة

مبروووووووك عزيزتي الف مبرووووك
    وان شاء الله تشوفينه وبصحة وعافية بين ايديكي

اللهم ارزق جنيني الصحه والعافيه واحفظه في رحمي يارحيم
    اللهم اجعله تقيا ذكيا وأعذه من شياطين الأنس والجن
    وسهل ويسر حمله وولادته
    اللهم اني اسألك هون الطلق وحسن الخلق
    واقر عيني به يا كريم يا رحيم
    اللهم اجعل مافي بطني تام الخلقة واجعله من الصالحين

عضو نادي الألف

هلا اختي فلسلفة مشاعر
    هل هذا اول حمل لك ؟؟؟
    هل عندك اطفال من قبل ؟؟؟
    ما جنسهم ؟؟؟
    يا عمري قولي الحمد لله شكلك عرفتي انك حامل مفأجاة ولا كان في الحسبان انك تحملي ان شالله يطلع ولد مافي شي على الله بعيد يا قلبي انتي اكثري من الدعاء والاستغفار ما دام ان الحمل قد تم

والله والله والله في وحده كاتبة قصتها على النت انها عندها ثلاث بنات والحمل الرابع من الشهر الرابع والدكتورة تقول لها بنت تقول لين زوجي و اهل زوجي خبيت عليهم وما قلت لهم عشان مشاكلهم وكلامهم الجارح واتوجهت بس لله وادعيه ليل ونهار في وقت الفجر واصحى قبل الصلاة بساعة واصلي وادعي انه يجعله ولد وهذا كلام صاحبة القصة تقول في الشهر الثامن الدكتورة قالت وهذه عبارتها وهي مصدومة - تحول الجنس من بنت لولد - تقول انا صرت اقول لها ايش ؟؟؟؟ وهي بعد من صدمتها صارت تقول كيف تحول يعني قالت شوفي بنفسك لي ثلاث شهور ومبينه بنت والصور كلها تقول بنت والحين والله والله انه ولد وكامل الخلقة
    القصة منقولة كما قراتها في منتدى اخر
    فانتي اكثري الدعاء والاستغفار والله يرزق الجميع بلي يتمنوه ان شالله

اميرة بدنيتي

عضو نادي الألف

هلا زهور المدينة
    الله يبااارك فيك يارب ويبارك في بنووتتك يارب وتتسهل ولادتها وولادتي يارب والجميع

اميرة بدنيتي

مــــبـــــدع الصورة الرمزية نور القمر2

الله يعطيك العافيه يارب وتقومي بسلامه ويوفقك الله ان شاء الله في دراستك وفي حياتك الزوجيه ويحفظ الك اعيالك وزوجك انه على كل شيء قدير

مــــبـــــدع الصورة الرمزية نور القمر2

خيتو اميره بدنيتي انتي تابعتي التبويض عند دكتوره ولا اكتفتي بمراقبة الافرازات وانتي فقط في الشهر الي فكرتي فيه تحملين كثرتي من اكل الموز وشربتي الماء مع الملح وكمان سمعت معلومه مادري اذا كانت صحيحه ولا لا انو اذا نزلت البويضه من المبيض اليمين وتلقحت يكون المولود ذكر ياليت اذا عندك خبر عن هل موضوع تفيدينا والله يعطيك العافيه

موضوع مغلق
صفحة 1 من 32 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 6 (0 من الأعضاء و 6 زائر)