منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 36
Like Tree0Likes

الموضوع: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

  1. #1
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-07-2009
    المشاركات
    57

    نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    يامعشر الشبيبه انتبهو من دموع التماسيح
    انتبهوا ممن تقول بانني افديك بروحي
    انتبهوا ممن تقول افديك بعيوني
    احذروا ثم احذروا
    بنات حوى جنس عاطفي حين يتعبا بالعواطف يقول لك احلى الجمل فلاتغتر فسرعان مايزول هذا الكلام والوعود والواقع يكشف لنا كثير من هذة النوعيات
    والله لو تفصل من وظيفتك وتجتمع عليك الدنيا فان زوجتك تكون عون للدنيا عليك ولن تجلس عندك في البيت الا اشهر قليله ثم تجمع عفشها وتقول بيت ابوي احسن لي من رجل طفران فقير
    وين الحب وين الوعود وين التضحيه وين اللي يعيش معي في السراء و الضراء وين اللي يرضى بكسرة الخبز اليابسه من اجل البقاء معي
    كلها تزول وتذهب
    وعلى قولة المثل الشهير (( كلام الليل يمحيه النهار ))
    ولا وش رايكم ياشباب




  2. #2
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-04-2009
    المشاركات
    31

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    ههههههههههههههههههههههههههههههاي




  3. #3
    كاتب متميز الصورة الرمزية nadaaaa
    تاريخ التسجيل
    20-05-2005
    المشاركات
    130

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    اخي انت ربما تكون انسانا مجروحا فلا تلقي غضبك على كافة النساء
    انا و زوجي و الحمد لله وصلت بنا الضروف الى اقصى مما تتخيل و لكنني لم افكر لحظة واحدة مثل وصفك عن النساء
    اسال الله ان يهديك




  4. #4
    عضو نشيط الصورة الرمزية نوافvip
    تاريخ التسجيل
    24-07-2009
    المشاركات
    58

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    يمكن حكمك ناتج عن تجربة عشتها
    صحيح الكذب والخيانة كثرت بالوقت هذا لكن لاتعمم بالحكم :)
    انا رأيي ان الأنثى اذا ملكتها عاطفيآ وصار فيه حب صادق راح تقدم تضحيات كبيرة مرة ولاراح يهمها اي شي
    مادي .




  5. #5
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    17-01-2009
    المشاركات
    409

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    في هالزمن المعادله انقلبت صارت البنت تلعب في مشاعر الشاب وبالاخير .. تقووووله باااااااااااااااااااااااي




  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-07-2009
    المشاركات
    57

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nadaaaa مشاهدة المشاركة
    اخي انت ربما تكون انسانا مجروحا فلا تلقي غضبك على كافة النساء
    انا و زوجي و الحمد لله وصلت بنا الضروف الى اقصى مما تتخيل و لكنني لم افكر لحظة واحدة مثل وصفك عن النساء
    اسال الله ان يهديك

    امين والله يجزيك خير على الدعوه

    الله يجمعكم في الدنيا على خير ويجمعكم في الاخره في الجنه

    ليت بنات حوى يقتدين بك و يفعلن مثل مافعلتي لاكن هيهات




  7. #7
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-07-2009
    المشاركات
    57

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوافvip مشاهدة المشاركة
    يمكن حكمك ناتج عن تجربة عشتها
    صحيح الكذب والخيانة كثرت بالوقت هذا لكن لاتعمم بالحكم :)
    انا رأيي ان الأنثى اذا ملكتها عاطفيآ وصار فيه حب صادق راح تقدم تضحيات كبيرة مرة ولاراح يهمها اي شي
    مادي .

    اخي اشكرك على حسن الظن بالنساء


    تقول رأي


    ونقول الواقع يحكي ويظهر ماكان متخبي هناك حالات ولاكن قليله ونادره جدا تفعل ما ذكرته


    لاكن الاغلبيه هي من النوع الذي سرعان مايرمي الوعود خلف ظهره ويتركك تتألم في زمن الحاجه والعوز

    الله لايطرحك في مثل هذا النوع




  8. #8
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-07-2009
    المشاركات
    57

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت ادور اسم مشاهدة المشاركة
    في هالزمن المعادله انقلبت صارت البنت تلعب في مشاعر الشاب وبالاخير .. تقووووله باااااااااااااااااااااااي

    مكرره




  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-07-2009
    المشاركات
    57

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مليت ادور اسم مشاهدة المشاركة
    في هالزمن المعادله انقلبت صارت البنت تلعب في مشاعر الشاب وبالاخير .. تقووووله باااااااااااااااااااااااي

    اقول لمن اراد التعدد ( خلك على قردك لايجيك اقرد منه )


    اقول لمن اراد الزواج ( احذر من عدوك مره ومن زوجتك مليون مره )


    مليت ادور اسم لله درك جبت الحقيقه والحقيقه مره لاكن على بنات حوى تقبلها وعلينا قولها شأو أم أبو




  10. #10
    عضو جديد الصورة الرمزية قلــ أنثــى ــب
    تاريخ التسجيل
    23-07-2009
    المشاركات
    11

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    أصابعك مو سوى كذلك الحريم مو مثل بعض فلاتعمم
    مثل مافيه نساء تخون العشره كذلك في رجال
    تقبل مروري


  11. #11


  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية إنهاأنا
    تاريخ التسجيل
    18-02-2009
    المشاركات
    3,243

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    كلمات لا تخلوا من الصحة,,,
    توجد شريحة منهن كما ذكرت
    ولكن هناك فئةٌ أخرى تستطيع أن تتكئ بمصائبك عليها,,,
    هؤلاء من قيل عنهن,,
    وراء كل رجل عظيم امرأة.

    تحياتي




  13. #13
    كاتب متميز الصورة الرمزية ~dreamer lady~
    تاريخ التسجيل
    04-07-2009
    المشاركات
    154

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    الصراحه راحه الوحده لاتزوجت تبي تتستت وتنبسط وتعيش مرتاحه
    كل زوجين تمر عليها ظروف مادية ولازم الزوجه توقف جنب زوجها علشان يتجاوزونها لانها فتره وتمر
    لكن اتزوج واحد وانا عارفه ان ظروفه كذا وبتظل كذا ماقدر الاعتراف بالحق فضيله اقعد ببيت ابوي ارحم لي
    يمكن زوجتك قالت كذا على أساس ان الوضع مؤقت لكن على طووول صعبه وماقدرت تتحمل لا تلومها الحياه صعبه والعمر مره
    يمكن انت منت راضي تحسن وضعك او ساكت ومقتنع وهي تبيك تتحرك ويوم شافت الوضع كذا فضلت الاستسلام
    صدقني قلة اللي تتحمل وانا من اللي مايتحملون
    الا ان كان ظرف طارئ او ظرف ويمر وموفق...


  14. #14
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    26-06-2009
    المشاركات
    515

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    انا احس انك ظلمت بنات حواء بالذا الشيء مو كل البنات زي بعض وانا فعلا صبرت على زووجي مررت علينا ايام سودا والحمدالله مو معقوله اتخلى عنه عشان كلام فاااااااضي وانت باين عليك جرحك جديد تو ماطاب




  15. #15
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    23-06-2009
    المشاركات
    84

    رد: نصيحة للشباب . لاتصدقون كذب النساء

    الله يسامحك ،، ويخذ حقك من الي عقدك ..
    صدق الي قال شكلك مقروص طازه،،




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك