منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: رعاش ثم رعشة

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رعاش ثم رعشة

    رعشة الشبق .. ما هي ؟ وكيف تحدث ؟




    رعشة الشبق هي ذروة الإحساس بالمتعة التي تشعر فيها المرأة أنها وصلت إلى قمة استمتاعها، والتي بعدها تشعر بإحساس قوي بالراحة والخدر.

    ولأنها قمة وذروة فلا بد من خطوات متصاعدة للوصول إليها، لا بد من إعداد وتهيئة جيدة في بداية العملية الجنسية تحتاج إلى تفاهم بين الطرفين واستعداد وقبول مشترك وحالة نفسية ومعنوية عالية، يكون فيها الطرفان في حالة انسجام من البداية، ثم فترة ملاعبة ومداعبة كافية يعرف فيها كل طرف مناطق الجسم الممتعة والمثيرة بالنسبة للطرف الآخر مما يساعد على التفاعل والانسجام.

    ثم تكون عملية التقاء الختانين.. مع ملاحظة أن الدراسات والأبحاث قد أثبتت أن بعض النساء يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة البظر، والبعض الآخر يكون وصولهن للذروة عن طريق إثارة مقدمة المهبل، والبعض الآخر عن طريق إثارة الجزأين معًا، ولا يمنع ذلك من وجود نسبة من النساء تصل إلى 30% لا يصلن إلى الذروة في أي مرحلة من مراحل حياتهن.. وهي تعتمد على فهم الزوج لهذه المرحلة من الجماع؛ حيث ينتظر حتى تصل المرأة إليها، ويكون حريصاً ألا يقوم حتى يتأكد من وصول المرأة إليها حتى لو احتاج الأمر إلى أن يسألها.. أو يرى علاماتها.. حيث تبدو المرأة شبه غائبة عن الوعي، وتنتابها رعشة شديدة تكون أشد ما يكون في منطقة المهبل حيث تحدث انقباضات وانبساطات قوية قد تصل إلى الجسم، يعقب ذلك إحساس بالراحة والاسترخاء، وهناك نوعيات من النساء قد تصل إلى الذروة عدة مرات في اللقاء الواحد، وهذا شيء طبيعي ونوع من الاختلافات الشخصية، ولا تحتاج المرأة للوصول إلى الذروة التالية إلى فترة سكون مثل الرجل فيمكن أن تصل لها عدة مرات بدون فترات سكون .





  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    هزات الجماع أثناء النوم




    س وج

    تغريد: أنا امرأة بالغة من العمر 42 سنة, متزوجة ونشطة جنسيا. قد سمعت عن الرجال يحتلمون أثناء نومهم حين يحلمون أحلام جنسية ويقذفون. سؤالي: هل يحدث هذا عند النساء أيضا؟ بعض الأحيان عندما أحلم أحلام جنسية أصل للأورجازم، أعتقد ، أصحى من النوم بسبب ذلك ، أنا متأكدة أنه لم يحدث أي إثارة للبظر. أحس أن هذه الهزة أقل شدة وأحس أيضا أنها من الداخل مقارنة بهزات الجماع التي تحدث عند ممارسة الجنس الحقيقية. هل حقا ما أحس به أورجازم أثناء النوم.

    الجواب

    تماما، تم إثبات أن الرجال يصلون لهزات الجماع عند النوم ويقذفون. لهذا تسمى بالأحلام المبتلة. ولكن لا يعني إذا كانت المرأة لا تملك أي دليل مادي بأنها لا تصل إلى الأورجازم أثناء النوم. ولكن اعتقادك بأنه لا يوجد أي اثارة للبظر يمكن أن يكون خاطئ لأنه من المحتمل أنك تلمسين نفسك أثناء نومك، ولا تعلمين بذلك ، أو يمكن أن تكون ملابس نومك ضيقة وضاغطة لبظرك بذلك تحصلين على إثارة فيزيائية. ولكن ليس شرطا أن يكون الاحتكاك ماديا كي تحصلي على الأورجازم، بحيث يمكن لعقلك أن يتسبب في أن تحصلي على أروجازم.
    لا تقلقي بشأن هذه الهزات عند النوم حيث أنها طبيعية جدا. و إن لم تكن مرضية يمكنك أن توقظي زوجك برقة و تمارسي الجماع معه ما لم يكن لديه أي اجتماع أو أعمال مبكرا وذلك لتحصلي على الأورجازم الحقيقي.
    معظم الرجال لا يمانعون إذا بادرت الزوجة في طلب ممارسة الجنس. حيث الرجال يكون لديهم حال إنتصاب كل 90 دقيقة أثناء نومهم ، إذا كانت توقيتك صحيحا فسوف يكون جاهزا لك.




  3. #3
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    كيف تطيل عملية الجماع




    أولا: باستخدام بعض الأدوية الكيميائية و من اشهرها الفياجرا بشرط استشارة طبيب قبل الاستخدام عن مدي ملاءمتها لك كذلك هناك الكثير من المراهم الموضعية; التي تسبب بعض التخدر للقضيب مما يؤخر زمن القذف .

    ثانيا:
    هناك الكثير من المركبات من الطب الشعبي المفيدة في مثل حالتك من أشهرها شرش الزلوع و الجنسنج والكثير من المركبات الموجودة لدي محلات العطارة كما هناك مركبات لدي محلات الأغذية والمقويات الخاصة بالرياضيين مثل (g.n.c) هذه المركبات تزيد من الكفاءة الجنسية وهي من مكونات طبيعية اي ليس لها أعراض جانبية .

    أما اذا كنت لا تهوي الأدوية فهناك طريقة ولكن تحتاج لصبر هذه الطريقة تتلخص في الأتي?

    اولا :
    يستحسن ان تبدأ ممارسة الجنس في ظروف هادئة بدون اثارة مسبقة .

    ثانيا:
    تبدأ في ممارسة الجنس بطريقة عادية حتي تصل الي ان تكون علي وشك القذف فتخرج القضيب وتجعل شريكتك تمسك به بشدة حتي تمنع القذف بعد ان تتمالك أعصابك تعود مرة أخري لممارسة الجنس وتكرر نفس الخطوات حتي خمس مرات ثم بعد ذلك تنهي العملية الجنسية.

    تتبع هذه الطريقة لمدة اسبوعان بعد الأسبوعان تزيد عدد المرات الي عشر مرات بعد اسبوعان تزيد العدد ألي 15 مرة وهكذا حتي تشعر بالتحسن.





  4. #4
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    س وج


    لدي مشكلة سيئة جدا وهي أنه عندما أكون مع أي فتاة أكون في أقصى حالات الإثارة وأمارس الحب كل يوم وأحيانا أكثر من مرة يوميا. أحب أن أعاشر زوجتي من خلف فهل هذا طبيعي. أرجو الرد علي بأسرع وقت ممكن.

    ** بالنسبة لموضوع الإثارة الجنسية عندما تكون مع أي فتاة فتلك أمور طبيعية وأن تمارس الجنس عدة مرات يوميا فذلك عائد لزيادة الرغبة العارمة داخلك أما أن تمارس الجنس مع أية امرأة فذلك هو الغير طبيعي فالجنس ليس غاية وإنما وسيلة لإسعاد النفس ولا بد أن يكون مشكولا بالأحاسيس وأن يكون في الحدود التي رسمها لنا الله أما عن ممارسة الجنس في المؤخرة فهو حرام حتى ولو مع زوجتك كما أنه ضار ومحفوف بالمخاطر.





  5. #5
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    ما هي هزة الجماع؟

    هزة أو رعشة الجماع orgasm عند الأنثى تترافق بتقلصات (لا تشعر بها المرأة دائما) في العضلات التي تبطن جدار الثلث الخارجي من المهبل. ويحدث عادة في كلا الجنسين توتر عضلي شامل وتقلص في العجان ودفع لا إرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريبا. يتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الانصراف ، وهو الشعور العام بالارتخاء العضلي والسعادة.

    ما المقصود بتثبيط رعشة الجماع؟

    تثبيط رعشة أو هزة الجماع عند الأنثى هو عبارة عن حدوث تأخر أو انعدام مستمر أو متكرر لهزة الجماع بعد مرحلة إثارة طبيعية سليمة خلال العملية الجنسية والتي يمكن اعتبارها (العملية الجنسية) كافية من ناحية التركيز والشدة والمدة . وعادة تعاني المرأة من تثبط كل من: الاستثارة الجنسية وهزة الجماع

    ويكون هذا التثبط:

    أوليا (حالة مرضية أساسية بدون أسباب خارجية) أو ثانويا (بسبب اضطراب آخر) أو ظرفيا (بسبب مكان أو زمان أو ظرف محدد) .
    يقدر أن 10% من النساء لا يصلن إلى هزة الجماع مهما كان مصدر التنبيه أو ظروفه . ولكن معظم النساء تصلن إلى هزة الجماع بواسطة تنبيه (استثارة) البظر ، إلا أن أكثر من 50% منهن يكن عاجزات عن الحصول بشكل منتظم على هزة الجماع أثناء الجماع . وفي حالة استجابة المرأة للتنبيه البظري من دون جماع ولكنها لا تصل إلى الهزة عن طريق الجماع يصبح من الواجب إخضاعها لتقييم جنسي شامل بهدف معرفة إن كان ذلك بسبب اختلاف في الاستجابة أو بسبب مرض نفسي ما .

    ما هي الأسباب؟

    يكاد يكون الجهل بأجزاء الأعضاء التناسلية ووظائفها وبالذات البظر من الأسباب الشائعة بالإضافة إلى الجهل بكيفية وطرق الإثارة الفعالة (من قبل الزوجين) .

    أسباب نفسية:

    تعتبر العوامل النفسية السبب الرئيسي لذلك .

    مثل : التنافر بين الزوجين . وهذا يقدر بـ 80% من الأسباب النفسية الاكتئاب والقلق الظروف الحياتية الصعبة (وهذا يشمل الإرهاق والتعب كسبب جسدي) الربط بين الجنس والنشوة وبين الإثم والخطيئة . في هذه الحالات قد تستمر الحالة مدى الحياة

    أسباب عضوية مرضية

    مثل : انتباذ بطانة الرحم endometriosis ، التهاب المثانة أو المهبل قصور الغدة الدرقية والسكري (هذه الأسباب تكون أكثر في الاضطرابات الجنسية لدى الذكور) اضطرابات الجهاز العصبي الطرفية أو المركزية (مثل التصلب المتعدد multiple sclerosis) .

    الاضطرابات العضلية :

    بعض الأدوية (مثل أقراص منع الحمل ، الأدوية الخافضة لضغط الدم والمهدئات ومضادات الاكتئاب) العمليات الجراحية الاستئصالية (مثل استئصال الرحم أو الثدي - ويكون ذلك فقط بسبب إحساس المرأة بقصور ذاتي)
    إذا كان الجماع ينتهي دائما قبل وصول الزوجة إلى هزة الجماع مثلا بسبب عدم كفاية المداعبة ، الجهل بتشريح البظر والمهبل وعدم المبالاة بوظائفهما ، أو بسبب القذف المبكر ، عندها قد تؤدي الخيبة الناتجة عن ذلك إلى الاستياء والامتعاض وإلى خلل وظيفي . وبالنسبة للنساء اللواتي لا يجدن صعوبة في الوصول إلى احتقان وعائي في الأعضاء التناسلية قد يكون السبب الخوف من فقدان السيطرة على النفس بالذات أثناء الجماع ، والذي قد يكون ناجما عن الشعور بالذنب بعد تجربة سارة (النشوة) أو الخوف من الاعتماد والتبعية على الشريك .

    كيف تتم المعالجة؟

    أولا يجب معالجة الأسباب العضوية إن وجدت . عندما تكون الأسباب الرئيسية نفسية ، فيجب العمل على إزالة هذه الأسباب الثانوية . وعادة يتم ذلك من خلال إرشادات الطبيب للزوجين .
    وبصفة عامة تستفيد جميع النساء من تمارين ماسترز وجونسون Masters and Johnson مهما كان مستوى التثبيط لديهن . وهي تعتمد على 3 مراحل من تمارين التركيز الحسي التي يجب أن يشترك الزوجين بها ، وتتألف من :
    نشوة غير تناسلية متدرجة (لا تشمل أعضاء الجهاز التناسلي) نشوة تناسلية (تشمل أعضاء الجهاز التناسلي).

    الجماع الغير ملح أو الآمر:

    بالنسبة للنساء اللواتي اعتدن على الوصول للهزة بواسطة استثارة البظر وليس من خلال الجماع تكون الاستجابة لديهن أقل بواسطة طريقة المعالجة هذه . وربما يستفدن من المعالجة النفسية .
    ويجدر التويه إلى أن معرفة المرأة (والرجل أيضا) بأجزاء أعضائها التناسلية ووظائفها بالإضافة إلى معرفة طرق الإثارة الفعالة يعتبر ضروري . وهذا يشمل فهم أفضل الطرق لاستثارة البظر وتعزيز الأحاسيس المهبلية . وتستفيد النساء اللواتي يجدن صعوبة في الوصول إلى هزة الجماع بالتركيز على البظر أكثر ومحاولة استثارته مدة أطول سواء بطريقة يدوية أم بواسطة اللعق (بواسطة الزوج) . فبالنسبة للمرأة التي تعاني من تثبط هزة الجماع وتحتاج لاستثارة البظر تحتاج إلى مدة طويلة من تلك الاستثارة تصل إلى 30 - 45 دقيقة من الاستثارة المباشرة للبظر باستخدام الطرق السابقة الذكر أو / و عن طريق استثارة البظر أثناء الجماع باختيار أوضاع تساعد على احتكاك العضو الذكري أو جسم الرجل بالبظر ويتم ذلك بواسطة الجماع في وضع يمكن تسميته طريقة استثارة البظر Coital Alignment Technique بمساعدة الرجل (وجه لوجة والرجل أعلى - ليس سهلا ويحتاج إلى تعود) أو المرأة (وضع الفارس - وجه لوجه والمرأة أعلى وبالتالي هي تتحكم في احتكاك البظر أيضا وهذا أسهل) .
    في بعض الحالات التي تحتاج إلى مدة طويلة من استثارة البظر فربما تنجح طريقة تدعى (السيدات أولا) والتي تعتمد على حقيقة أن بإمكان النساء الوصول لعدة هزات جماع بوجود فاصل زمني قصير بين كل هزة . في هذه الطريقة تصل الزوجة أولا للرعشة عن طريق استثارة البظر سواء بطريقة يدوية أم بواسطة اللعق ويتبع ذلك الإيلاج والجماع المهبلي . من الممكن في هذه الحالة أن تصل الزوجة إلى رعشة أخرى أثناء الإيلاج لأن البظر يكون منتصبا وحساسا بشكل أكبر بعد الرعشة الأولى . ربما لا تحدث الرعشة الثانية ولكن في هذه الحالة يصل الطرفان للرعشة ولكن (السيدات أولا)
    بالإمكان تعزيز الأحاسيس المهبلية عن طريق تقوية التحكم الإرادي بالعضلة العانية العصعصية pubococcygeus التي تحتوي على نهايات عصبية تسبب أحاسيس سارة في الثلث الخارجي للمهبل (هذه العضلة أيضا تتحكم في جريان البول وتقويتها تساعد على تحسين أو منع سلس البول عند النساء والرجال) .
    تمارين كيجل Kegel تفيد في تطوير التحكم في هذه العضلة . وتتم هذه التمارين بالتحكم في تقلص العضلة 10 إلى 15 مرة تباعا ، يكرر ذلك 3 مرات يوميا . بعد شهرين إلى ثلاثة شهور تتحسن القوة العضلية المحيطة بالمهبل وإحساس المرأة بالتحكم بها.
    بالنسبة للنساء المصابات بتثبط مزمن ودائم في الوصول للهزة سواء كان ذلك مصحوبا أو خاليا من تثبط الرغبة الجنسية أو الاستثارة فيجب عليهن استشارة طبيب أمراض نفسية .





  6. #6
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    الرعشة عند البنات بين البظر والمهبل

    هناك حقيقة لمعرفتها يذهل كل من سمعها , وهي أنه حوالي 70% من النساء ( لا يصلن ) الى الرعشة الجنسية الكبرى (orgasm) من خلال الجماع المهبلي لوحده !! و أقصد بالجماع المهبلي ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة ) وحتى أولائك ( الثلاثون بالمائه من النساء ) الاتي ( تستطيع ) الوصول الى ( الذروة الجنسية ) أو ( الرعشة الجنسية الكبرى ) من خلال الجماع المهبلي , فانهن تحتاج ( أو يحتجن ) الى ما معدله ( 10 اى 15 دقيقة ) من الجماع المهبلي المتواصل( وهو أمر شبه مستحيل على شاب في العشرينات أو بداية الثلاثينات من العمر) للوصول الى الرعشة الجنسية !! هذه معلومات مأخوذة عن دراسات علمية و واقعية على أزواج حقيقيين . وفي هذه الدراسات العلمية , تبين أن ( الرعشة الجنسية الكبرى ) الناتجة من خلال ( الجماع المهبلي فقط ) , انما هي في الواقع ( أي الرعشة الجنسية ) ناتجة بالدرجة الأولى عن استثارة البظر ( بطريقة غير مباشرة ) , حيث أن ادخال القضيب في المهبل و تحريكه ( دخولا و خروجا ) , يؤدي الى تحريك الجلد الخاص المغطي للبظر ( وهو جزء من الشفرتان الصغيرتان ) , و بالتالي يؤدي تحريك ذلك الجلد المغطي للبظر الى استثارة البظر !! وقد يعتقد بعض الأزواج , أن زوجاتهم باردات جنسيا لأنهن لا يصلن الى الرعشة الجنسية من خلال الجماع المتعارف عليه ( ادخال و ايلاج العضو الذكري في مهبل المرأة) , وهذا خطأ كبير .! * اذن كيف يمكن الحصول على الرعشة الجنسية لؤلائك النساء الاتي لا يتمكن أبدا من الحصول عليها من خلال الجماع المهبلي ( وهم 70% من النساء !!!! ) والجواب على هذا السؤال هو : من خلال المداعبة المباشرة والمستمرة للبظر !!! فالمرأة بحاجة الى تلك المداعبات المستمرة للبظر قبل الجماع المهبلي ( قبل ايلاج العضو الذكري في المهبل ) و أثناء عملية الجماع المهبلي أيضا ( وذلك اما عن طريق الزوج أو طريق الزوجة نفسها حيث أنه يجوز للمرأة شرعا مداعبة بظرها أثناء اللقاء الجنسي المشروع مع الزوج ) فالبظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة و ليس المهبل كما هو شائع بين الغالبية العظمى من الناس !! والبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل ( وفي الواقع فان في الأسابيع الستة الأولى من التطور الجنيني داخل الرحم ) فان الأعضاء الجنسية للذكر و الأنثى متطابقة تماما و تكون على شكل يعرف باسم ( النتوء الجنسي ) أو ( genital tubercle ) , وبعد ذلك يتطور هذا ( النتوء الجنسي) الى ( القضيب ) عند الذكر , والى ( البظر ) عند الأنثى !! فالبظر عند المرأة , كالقضيب عند الرجل أي أن البظر هو العضو الجنسي الرئيسي للمرأة ليس ذلك فقط , و انما عدد الأعصاب الجنسية في هذا البظر (الصغيييير) يعادل ضعف الأعصاب الجنسية في القضيب !! مما يدل على أهمية هذا العضو في المرأة و حساسيته للمثيرات الجنسية !! في حين أن عدد الأعصاب الجنسية في المهبل يعادل النصف تقريبا بالمقارنة مع تلك الموجودة في البظر ! وبالمناسبة فان تركيب البظر الشكلي أو ( التشريحي ) ينطبق تماما مع تركيب القضيب , باستثناء واحد فقط ...... حيث : ان العضو الذكري مركب من : القضيب( وهو الجزء الظاهر الطويل) و الحشفة ( وهي رأس القضيب ) , وكذلك البظر له قضيب ( ولكنه مغطى بطبقة من الجلد و ممتد بطول 7 سم تقريبا بداخل الجسم!! , فلا يرى بالعين والجزء الآخر من البظر هو ( الحشفة ) وهي رأس البظر و الجزء الصغير بحجم حبة الذرة تقريبا , وحشفة البظر هي الجزء المرئي من البظر عادة. والفرق الوحيد بين قضيب الرجل و بظر المرأة من ( الناحية التشريحية ) أو ( التركيب ) هو : أن لقضيب الرجل نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد , ونسيج ثالث يتخلله مجرى البول و السائل المنوي بينما يوجد في بظر المرأة نسيجين اسفنجيين قابلين للتمدد ( عند الاستثارة الجنسية ) , بينما يفتقر البظر للنسيج الثالث المحتوي على مجرى البول , اذ ان عند المرأة مجرى خاص للبول وفتحته تقع حوالي 2 أو 3 سم أسفل البظر .!! و للقضيب عند الرجل عدة وضائف ( للعملية الجنسية + مجرى للبول ) ولمهبل المرأة عدة وظائف أيضا ( للعملية الجنسية + طريق لخروج دم الحيض + طريق لخروج الجنين من الرحم ) بينما للبظر و ظيفة واحدة فقط وهي ( الاثارة الجنسية عند المرأة ) ولكن متى يستثار البظر .؟! - البظر ينبغي أن يكون من أواخر الأعضاء التي يستثيرها الرجل , فلا يستثار البظر الا اذا بلغت الزوجة درجة عالية من الاستثارة الجنسية فلا ينبغي استثارته الا اذا كان مترطبا من الافرازات المهبلية الناتجة عن المداعبات الجنسية أما اذا كانت الزوجة من النساء الاتي لا يفرزن الكثير من هذه الافرازات المهبلية , حينها يفضل استخدام ( الكريمات الجنسية الملينة أو حتى استخدام الفازلينات العادية




  7. #7
    عضو جديد الصورة الرمزية المحروم ياناس
    تاريخ التسجيل
    06-07-2005
    المشاركات
    21

    رد: رعاش ثم رعشة

    وضعية جماع جنسية جديدة ومثيرة للزوجين - للرجال - للبنات - الثقافه الجنسيه في بوابة ادما
    الجنس يعتمد على الحب واللذة تعتمد على الرومانسية والمتعة مصدرها الحنان وإحساس كل طرف بالآخر وللوضعيات المتفردة والمتميزة مفعول السحر بكل هذا قبل كل شئ يجب أن تخبرها بأنها هي سيدة الموقف وهي التي ستقوم بجميع الأدوار.

    إجلس على طرف السرير وهي واقفة أمامك ووجهها لوجهك وذلك بعد ان تنتهي من شفتيها ورقبتها دعها تجلس هي على ركبتيها أمامك ثم تمسك بنهديها وتضمهما إلى بعضهما حتى تقترب الحلمات من بعضهما ثم تدخلهما بين شفتيك وتأمرك بأن تمصهما و تلحسهما وتامرك أيضا بأن تمسك أردافها

    بكلتا يديك وتحتضنهما وتحركهما دعكا بين الشدة والليونه تقوم أنت بإلتهام حلمات نهديها بشفتيك وكأنك مغصوب على أمرك وهي التي تغتصبك..تلحسهما بلسانك وترضعهما داخل فمك وتحرك لسانك على حلماتهما وهما داخل فمك أثناء رضعهما وتقوم بحكهما بأسنانك وهي ممسكة بهما بكلتا يديها وتقوم هي بتحريك نهديها يمينا وشمالا وهما داخل فمك بعدها تقف على أرجلها وتمسك برأسك وتجعلك تقوم بتقبيل بطنها ولحسه وعضه

    بشفتيك نزولا حتى تصل إلى سرتها وتأمرك بوضع لسانك داخل سرتها وتثبيته من غير تحريك وتقوم هي بتحريك سرتها على لسانك بشكل دائري وهي تتكلم وتتأوه وأنت تنفذ فقط بعدها تنزل رأسك على فرجها وتباعد بين فخذيها وتأمرك أن تخرج لسانك فتقوم هي بدعك بظرها بلسانك وشفتيك وذقنك وتحريك شفريها أعلى وأسفل ويمين ويسار كيفما تشتهي وهي ممسكة برأسك لايتحرك ولسانك هو الذي فقط يتحرك مع حركتها وتجعل فتحة مهبلها على رأس لسانك وتبدأ بتحريكها

    بقوة حتى يدخل رأس لسانك بمهبلها وتبدأ هي بضغط رأسك بشدة على مهبلها وتتحرك أماما وخلفا حتى يدخل رأس لسانك ويخرج بمهبلها وتدعك أشفارها وبظرها بشفتيك ووجهك وهي ممسكة برأسك حتى تهيج تماما بعد ذلك تعطيك ظهرها وهي واقفه ثم تنحني وهي واقفة حتى وتمد يداها حتى تلامسا ارجلها بالأسفل فتكون عندها منحنية أمامك بين فخذيك وأنت جالس على السرير فتمسك خصرها بكلتا يديك محتضنا إياه ثم تولج عضوك بمهبلها من الخلف وتبدأ هي بالحركه وأنت تساعدها بالسحب أليك والدفع عنك.

    فتبدأ هي بالرجوع الي ان يدخل كامل القضي
    ب بمهبلها ثم الحركه ذاهبا وإيابا ويديك تحتضن خصرها وتساعدها على الحركه وهي تتحكر مرة بعنف ومرة بشده وتخرك قضيبك وتدخله بمهبلها وتأمرك أن تضرب أردافها بيديك تارة وأن تدعكهما وتباعد بينهما تارة أخرى وأن تمسك بخصرها وتحتضنه بكفيك تارة ثالثه والحركة كلها لها هي من تدخله وتخرجه سواءا بعنف أو بلين على ماتشتهي هي

    وبعد أن تتعب من الوقوف تدفعك بيدها وأنت بمكانك فتستلقي على ظهرك ورجليك تتدلى على الأرض وتجلس هي من غير أن تخرج قضيبك من مهبلها تجلس على قضيبك وضهرها ناحية وجهك وتتابع النزول والصعود على قضيبك وتدخله وتخرجه وأنت تداعب أردافها تارة وخصرها تارة أخرى ولا مانع أن تحتضن نهديها بكلتا يديك وتداعبهما وهي تدخل قضيبك وتخرجه بمهبلها حتى تأتيها الرعشة اللذيذه وتأتيك أنت اللذة الكبرى




  8. #8
    نائب المشرف العام والفائز بالمركز الثالث بمسابقة كوميديا الأبراج 2014 والفائز بالمركز الثالث بمسابقة كوميديا الأبراج 2014 الصورة الرمزية 6الحضري6
    تاريخ التسجيل
    15-06-2007
    المشاركات
    18,693





    انتظروني قريبا بتقرير جديد من السالمية ( دولة الكويت )


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك