منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: د.سوسنة .... مرخيات العضلات

عضو نشيط

د.سوسنة .... مرخيات العضلات

دكتورة سوسنة سبق و سألتك في موضوع عن كريم لارخاء عضلة المهبل لأنني أعاني من التشنج المهبلي في الجماع و افدتيني بعدم توفر هذا الكريم في الصيدليات

دكتورة أنا على إطلاع و معرفة تامة بطبيعة حالتي و أعرف إن علاجها يعتمد على الحالة النفسية و التمارين مثل تمارين الدكتورة هبة قطب و غيرها

لكن زوجي رافض تماما هذه الطريقة للعلاج ... راجعت طبيبة نفسية و وصفت لي علاج للقلق و الخوف اسمه بوسبار و لي الان شهر و نصف من بداية استخدامه .... قل الخوف بشكل كبير و الحمد لله لكن الى الان لم يحصل الايلاج ... بالرغم من محاولاتي القوية حتى انني اتسبب بألم لزوجي لكن العضلة صلبة تماما حتى مع استعمال المزلق

قرأت عن حبوب مرخية للعضلات muscle relaxant لكن لا أعلم هل تتناسب مع حالتي أم لا .. فياريت تفيديني و إذا ممكن توصفي لي الافضل لحالتي

و جزاك الله خير الجزاء

عضو نادي الألف الصورة الرمزية woman

رد: د.سوسنة .... مرخيات العضلات

شفاك الله

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

مرحبا اختي
    مابعرف ليش زوجك رافض

العضلة صلبة تماما حتى مع استعمال المزلق

انصحك تراجعي طيبة نساء وتخليها تكشف عليكي بالجهاز لي بيدخلو عن طريق الفرج لانكي تقولي ان هناك عضلة صلبة احتمال يكون هناك مشكلة وانتي ما بتعرفيها الافضل زوري طبيبةنساء واشدد ان تكشف عليكي بالجهاز

قرأت عن حبوب مرخية للعضلات muscle relaxant لكن لا أعلم هل تتناسب مع حالتي أم لا .. فياريت تفيديني و إذا ممكن توصفي لي الافضل لحالتي
    بالنسبة لهده الحبوب ما اتوقع راح تفيدك هي بفيد لما تكون عضلات الجسم مشدودة لكن ما تعمل ععلىارتخاء المهبل
    يا اختي انتي حاولي تعالجي نفسك كل يوم دخلي اصبعك بالمهبل حتى تتعودي لان المشكلةنفسية

لااكثر وياليت زوجك يقبل العلاج

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

مرحبا اختي
    مابعرف ليش زوجك رافض

العضلة صلبة تماما حتى مع استعمال المزلق

انصحك تراجعي طيبة نساء وتخليها تكشف عليكي بالجهاز لي بيدخلو عن طريق الفرج لانكي تقولي ان هناك عضلة صلبة احتمال يكون هناك مشكلة وانتي ما بتعرفيها الافضل زوري طبيبةنساء واشدد ان تكشف عليكي بالجهاز

بالنسبة لهده الحبوب ما اتوقع راح تفيدك هي بفيد لما تكون عضلات الجسم مشدودة لكن ما تعمل ععلىارتخاء المهبل
    يا اختي انتي حاولي تعالجي نفسك كل يوم دخلي اصبعك بالمهبل حتى تتعودي لان المشكلةنفسية

لااكثر وياليت زوجك يقبل العلاج

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)