منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل يستحق الموضوع التثبيت؟

المصوتون
5. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم

    4 80.00%
  • لا

    1 20.00%
موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية فراس81
    تاريخ التسجيل
    14-09-2009
    المشاركات
    294

    Exclamation للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    حجم العضو الذكري القضيب
    لعضو الذكري ثلاثة قياسات ممكنة هي:
    الطول بوضعية الاسترخاء:
    ويعرف بأنه المسافة من الوصل القضيبي العاني وحتى صماخ البول (ذروة القضيب).
    الطول بوضعية التمطيط (القريبة من وضعية الانتصاب):
    نفس القياس السابق ولكن بتمطيط القضيب للحد الأقصى.
    الثخانة:
    وهو المحيط عند منتصف القضيب
    أجريت دراسات عديدة لتحديد أرقام تلك القياسات الطبيعية من غير الطبيعية وتم استثناء الرجال المصابين بأمراض خلقية أو غدية أو تناسلية أو غيرها حيث تكون التغيرات في أحجام القضيب ثانوية، أي تالية لهذا المرض .
    جدول بالأرقام الطبيعية (سم) لتلك القياسات الثلاثة:
    الحد الأدنى الحد الوسطي الحد الأقصى الطول في حال الاسترخاء 5 9 13 المحيط في حال الاسترخاء 8.5 10 11.5 بالتمطيط 12.5 7.5 17.5
    كما أجريت دراسات عديدة حول علاقة طول القضيب مع طول قامة الرجل ووزنه فتبين ما يلي:
    طول القضيب بحالة الاسترخاء يتناسب طرداً مع طول الرجل وعكساً مع وزنه.
    محيط القضيب بحالة الاسترخاء أيضاً يتناسب طرداً مع الطول وغير متناسبة مع الوزن.
    طول القضيب بالتمطيط يتناسب طرداً مع الطول وعكساً مع الوزن.
    وطبيعي أن هناك تناسب بين الطولين في حالة الاسترخاء وبالتمطيط.
    إن 2,5% فقط من الرجال لديهم أحجام أقل من الحد الأدنى الطبيعي حيث يبلغ طول القضيب بحالة الاسترخاء أقل من 4 سم وبالتمطيط أقل من 7 سم.
    إن سبب عدم تناسب محيط القضيب مع الوزن هو عدم وجود شحم في جسم القضيب أما التناسب العكسي بين الطول والوزن فربما سببه عمق النسيج الشحمي في قاعدة القضيب فوق العانة عند مفرطي الوزن مما يخفي جزءً هاماً من الطول الوظيفي للقضيب.
    أما حالات القضيب المفرطة أي التي تتجاوز الأرقام الطبيعية وهي 17,5 سم في حال التمطيط (تقريباً 18-20 سم بوضعية الانتصاب) فهي قليلة جداً.
    إن أكثر التساؤلات التي ترد من الرجال هي حول قصر القضيب لذا يمكن الرجوع الى الأرقام أعلاه للتأكد من صحة الشكوى .. أما فيما يتعلق بتطويل القضيب أو تعريضه فهذا ممكن جراحياً اذ أن تعريضه يتم بنقل النسيج
    الشحمي من تحت جلد البطن الى تحت جلد القضيب، أما تطويله فيكون على طريقتين:
    تطويل من 2–4 سم بتحرير الأربطة التي تشد القضيب الى عظم العانة فيتحرر جزء من القضيب (المخفي) ليصبح طولاً وظيفياً.
    تطويل أكثر من 4 سم ويتم بزرع أجزاء من أضلاع الصدر وبالطول المطلوب فوق الأجسام الكهفية وتحت الحشفة (الجسم الإسفنجي). وعادة لا تستحب عمليات التطويل إلا إذا كان طول القضيب بالاسترخاء أقل من 4 سم ومحيطه أقل 7سم
    للمرة الأخيرة: حجم القضيب لا يهمّ
    نعم، وهذا جواب نهائي حجم القضيب لا يهمّ. لكن لا تبدأ الاحتفال بعد فالحجم يهمّ، ولكن ليس كما يعتقد الجميع.
    بعد سؤال 200 سيدة من كلّ الأعمار (سن 18وأكبر)، الأحجام، الانتماءات العرقية، والعادات الجنسية، تبين أن 82 % من هؤلاء النساء كنّ راضيات عن القضيب الذي كان طويلا بما فيه الكفاية لإرضائهن، وكان متوسطه حوالي 6 بوصات. بالمناسبة هذا متوسط حجم القضيب عند الرجال، وفقا لمسح عن أسلوب الحياة الجنسية، تم قياس قضيب 300 رجلا أثناء الانتصاب.
    وماذا قالت النساء ؟ حسنا، (9 %) منهن قلن بأنهن يرغبن لو كان القضيب أكبر من المعدل قليلا (7 إلى 8 بوصات). بينما قالت (2 %) بأنهن يفضلن أن يكون القضيب بطول (10 إلى 12 بوصة). وأخيرا، قالت 7 % بأنهن يرغبن في قضيب أصغر من المعدل حوالي (5 بوصات). لكن بشكل نهائي، ماذا فكرت النساء حقا بطول حجم القضيب؟
    يبدو أن معظم النساء اللاتي خضعن للاستبيان اتفقن بأن الرجل يمكن أن يكون واثقا بنفسه، و ناجحا على المستوى الشخصي، والمالي وجميع النواحي الهامة في حياته. ولكنه مع ذلك لن يكون سعيدا إذا شعر أن قضيبه اقل من المتوسط العام، أو حتى إذا كان ضمن المتوسط.
    ومن المؤسف أن يعتقد الرجال بأن طول القضيب هو ما يجعله أفضل ؛ فتلك ليست دائما الحالة. في الحقيقة، اشتكت العديد من النساء اللواتي أقمن علاقة جنسية مع رجال يملكون قضيبا أطول من المتوسط بأنهن لم يتمتعن ببعض الأوضاع الجنسية ، وكذلك بالجنس الفموي. فأخر شيء تريده السيدة هو الشعور بالضيق أثناء ممارسة الجنس.
    عند سؤالهن عن الأمور الأخرى المميزة بالإضافة إلى الطول، ذكرت معظم السيدات بأن (النظافة؛ تأتي أولا)،
    هذه المجموعة المعيّنة من السيدات كان عندها هذه للقول قلن . .
    56% توقعن أن يكون القضيب من نفس لون بشرة الرجل.
    23 % توقعن أن يكون جلد القضيب ناعما جدا.
    21 % كن سعيدات لوفرة العروق.
    أما المفاجئة فكانت في نظرة السيدات لعملية الختان. فبينما اعتقد البعض بأنّ الرجال غير المختونين كانوا أكثر عرضة أكثر لإصاباتهن بالأمراض (وهو أمر غير حقيقي فالرجل المختون أنظف من غيره) أو ببساطة لم يحبّوا شكل القضيب، بينما فضّلت نساء أخريات ببساطة القضيب الطبيعي. وأكثر النساء، على أية حال، لم يبالين كثيرا بشكل القضيب. أما العامل العرقي، فتبين أن قض
    يب الرجال السود أكبر من المعدل؟ بينما الآسيويون أصغر من المعدل؟ ولكن ليس بكثير.
    في الحقيقة يعتبر قضيب الرجال السود أكبر من الرجال القوقازيين، لكن بنصف بوصة أو كذا، في المعدل. والرجال الآسيويون أصغر بنصف بوصة في المعدل. لكن الشيء المثير حول كلّ هذا هو أن مهبل المرأة مصمم لاستقبال قضيب الرجل من عرقها. ذلك صحيح؛ فالنساء الآسيويات يملكن مهبل أصغر من النساء السود التي يملكن الأكبر بينما تملك النساء القوقازيات مهبل متوسط الحجم يلاءم قضيب الرجل القوقازي.
    حقائق:
    الطول المتوسط للقضيب المنتصب يساوي تقريبا 5.9 بوصات.
    المحيط المتوسط للقضيب المنتصب يساوي تقريبا 5 بوصات.
    دراسة جديدة حول جراحة تكبير القضيب
    سؤال معظم الرجال يريدون الإجابة عليه . و أنا آسفه لأن أقول أن معظم الرّجال سيكونون غير سعداء بالإجابة . حيث أن الجمعية الدولية لدراسات العجز تؤكد أن إجراء عملية تكبير حجم القضيب لم تثبت أنها آمنة أو لا يوجد أي تأثيرات جانبية و تعتبر من الخطوات الخطره نوعا ما .
    و تتم العملية المعلنة يقطع الدّكتور الأربطة الرّئيسيّة التي ترسي قضيبك إلى عظمة العانة . ما يعمله هذا هو أن يسمح لجزء من قضيبك الذي يقيم داخل جسمك عادةً للتّدلّي بالخارج , وهذا يجعل قضيبك يبدو حوالي بوصة أطول . ومن المشاكل التجميلية الرئيسية أن الانتصاب سيكون بشكل مستقيم بدلا من أعلى , و شعر العانة سيغطّي القاعدة الجزء مكشوف حديثًا من قضيب.
    وغالبا هذه العملية تتبعها عملية ضخ الدهون و هي عكس عملية شفط الدهون حيث يضاف الدّهن للقضيب لإعطائه مقاسا أكبر . المشكلة هنا : أن جسمك يمتص هذه الدهون بعد شهور قليلة . و ما لم يمتص منه سيغير شكل القضيب ويجعله مليء بالكتل و وعر ويكون مقزز الشكل.
    معظم أطبّاء المسالك بوليّة ضد عمل هذه العملية . من سيعمله يبحث عن المبالغ الكبيرة حيث تصل التكلفه إلى7,000 دولار .
    البديل الممتع هنا أن تفقد من وزنك. حيث لكل 35 رطل تكسبه تفقد بوصة من طول قضيبك. على أيّ حال , فقدان الوزن أكثر أمنًا وأكثر سلامة من إنفاق مدّخراتك على نهج طبّيّ غير مؤكّد .
    أراء العلم في استعمال الكريمات لتسهيل دخول وخروج القضيب
    الجماع العادى ومع إعطاء الوقت الكافى للمداعبات الأولية التى تسبق العملية الجنسية فإن المرأة تُثار ومع الإثارة تزيد الإفرازات المهبلية وفى مثل هذه الأحوال فإن الإفرازات المهبلية تكون كافية لتسهيل دخول وخروج القضيب داخل المهبل بدون حدوث أى آلام ويجب أن نذكر فى هذا الصدد أن الرجل يجب أن يكون رقيقاً مع زوجته فإن هذه الرقة لها نتائج عظيمة فى إحداث الإثارة عند المرأة ، وبالتالى زيادة الإفرازات المهبلية وكلما كان الرجل رقيقاً كانت الأنثى هادئة مسترخية الأعصاب وهذا يساعد على زيادة الإفرازات أما إذا إحتاج الزوجان إلى بعض الملينات فعليهم بإستعمال الفازلين أو بعض الكريمات البسيطة لأن بعض الكريمات قد تؤدى إلى حساسية بالجلد وحكة وإلتهاباً فى مدخل المهبل لأن الغشاء المخاطى المُبطِن للمهبل رقيق جداً ويزيد فى رقته عن الجلد العادى مما يجعله عُرضة للإلتهابات أكثر من الجلد العادى .
    كما ان هذه الميكروبات قد تقتل الحيوانات المنوية مما يقلل من فرص الحمل علاوة على أنها تعوق حركة الحيوانات المنوية وعلى النقيض من هذا فهناك مشكلة وهى أن الإفرازات المهبلية إذا زادت أثناء الجماع عن مقدارها الطبيعى قد تكون مصدر شكوى لأن الرجل مع زيادة الإفرازات لا يشعر باللذة التى يشعر بها عندما تكون الإفرازات فى حجمها الطبيعى .
    * وفى هذا المجال فإن حكمة الله عظيمة لأنه بعد مرحلة الإفرازات المهبلية فإن الأوعية الدموية تتضخم وبالتالى فإنها تجعل الفتحة المهبلية ضيقة وهذا يُقلِل من شان الإفرازات المهبلية ويجعل هذه الفتحة من الإتساع بحيث تسهل دخول وخروج القضيب مع إعطاء الرجل اللذة المعتادة فى مثل هذه الأحوال ، ولكن هناك بعض السيدات تكون إفرازاتهن المهبلية كثيرة مع تضخم قليل فى الأوعية الدموية وبذلك تكون الإفرازات المهبلية مصدر متاعب للرجل .
    وفى هذا الصدد يجب أن نلفت النظر إلى أن حبوب منع الحمل التى تتعاطاها المرأة نوعان .. نوع يحتوى على هرمون الأستروجين بكمية أكثر من النوع الآخر وهذه الأقراص ذات الأستروجين العالى تزيد من الافرازات المهبلية لذلك فإننا ننصح السيدات ذوات الإفرازات الغزيرة بإستعمال أقراص منع الحمل ذات البروجيسترون العالى .
    وهناك طريقة أخرى لتقليل فاعلية هذه الإفرازات وهى إستعمال العازل الطبى أثناء الجماع وعموما فإن المداعبات السابقة للعملية الجنسية تعمل على توزيع الإفراز
    ات داخل المهبل وإذا فشلت كل هذه الطرق فما على الزوج إلا أن يمسح هذه الإفرازات الزائدة مستعملاً قطعة من القماش المصنوع من القطن أو بعض الأنسجة الورقية الماصة للإفرازات .
    ما هو انحناء (إعوجاج) القضيب؟
    منحنى قضيب الرجل يبدو مختلفا عن القضيب المستقيم فقد يكون القضيب منحني إلى اليمين أو إلى اليسار أو منحني إلى فوق أو منحني إلى تحت
    فهذا التقوس هو ظاهرة طبيعية في معظم الرجال ، فالتقوس أو الإنحناء يحدث نتيجة لمجموعة متنوعة من الأسباب وهي:
    إصابة القضيب فمعظم الرجال المصابين بمنحنى القضيب هم من ممارسي الرياضات العنيفه ككرة القدم وكرة السلة وغيرها...
    الاتصالات الجنسية الزائدة فهناك فرصة لحدوث المنحنى للقضيب نتيجة نشيط النشاط الجنسي أي اذا كان القضيب يمارس الكثير أثناء الجماع وبخاصة في الموقف الجنسي عند المرأه على رأسها يحصل المنحنى للقضيب بسبب الضغط ( أي إيلاج القضيب وهو بشكل منحني عن وضعه الطبيعي)
    الملابس الضيقه فهي تكون ضيقة وتمنع القضيب من الاستقامة بشكل طبيعي يرتديها الأطفال وعند الكبر يكون القضيب مصاب بإنحناءات.
    مرض بيروني هو مرض يكون أحد العوامل المسببة لتقوسات القضيب وهو ندبة صغيره على القضيب تكون أكثر وضوحاً عند استقامة القضيب ومعظم حالات القضيب المنحني هي نتيجة لمرض بيروني ولكن ليس كلها كما يمكن تصحيح المرض جراحياً.
    العامل وراثي فقد يحدث الانحناء لاسباب وراثية مختلفه عن الاسباب السابقه
    عموما... لا توجد آثار بيولوجية للقضيب المنحني بحيث يمكنه أنه يعمل بنفس فعالية القضيب المستقيم .
    ولكن المرأه تشعر به داخل المهبل دون حدوث أية أضرار
    ولكن الكثير من الذين يعانون ( منحنى القضيب) يرديون تصحيح ذلك وجعله أكثر اسنقامةً برغية منهم وليس لوجود آثار على الجماع بطريقتين
    إما بالعلاج الجراحي ويتمثل بإجراء عملية جراحية للقضيب.
    أو العلاج بالعديد من الأعشاب التي تساعد على استقامة القضيب
    لا تخرج القضيب من المهبل بعد الجماع وان كان مرتخي
    كثير من الأزواج يعتقد أن بقاء عضوه الذكري داخل مهبل الزوجة بعد إنتهائه من القذف لن يضيف شيئآ إلى الزوجة
    فيسأل في باطن عقله: ماحاجتها إلى قضيب مرتخي؟
    بينما الحقي
    قة غير ذلك،
    إذ أن إستمتاع الزوجة بالجنس وبلوغها إلى الذروة لا يقتصر على إحساسها الجنسي من خلال المهبل بل يشارك هذا الإحساس الإلتصاق الجسدي وتشابك الأعضاء الخارجية وأهم من ذلك كله إحساسها بالحب والحنان والذي يولد عندها الإستعداد النفسي والتشوق لممارسة الجنس.
    ومع هذه الأسباب كلها فإن حدوث القذف وإرتخاء القضيب لا يعني إنتهاء اللقاء الجنسي بالنسبة للزوجة فالمفروض أن يحافظ الزوج على بقاء عضوه بعد حدوث القذف داخل فتحة المهبل ويستمر في إحتضان الزوجة وتقبيلها وإثارة إحساستها
    ومن أشهر علامة تدل على وصول الزوجة إلى قمة النشوة هو زيادة تشبثها بقوة بجسد الزوج ويتبع ذلك حدوث إنقباضات مهبلية متتالية ووظيفة هذه الإنقباضات هي طرد عضو الذكر بصورة طبيعية إلى الخارج وبهذا تكون قد إنتهت المهمة.
    كبري قضيب زوجك بهذه التمارين الثلاثة
    تمرين المط أو السحب
    تتضمن هذه الطريقة سحب القضيب في حالة الارتخاء و في حالة الانتصاب:-
    1- باستعمال اليد امسكي القضيب و اسحبيه للأمام 10 مرات 15 ثان
    ية كل عملية سحب.
    2- قومي بإعادة سحب القضيب إلى اليمين 10 مرات و إلى اليسار 10 مرات و إلى الأسفل 10 مرات.
    3- عند حدوث انتصاب في القضيب امسكي القضيب باليد واسحبيه للأمام عشرة مرات
    4- ثم كرري عملية سحب القضيب إلى اليمين عشر مرات و إلى اليسار 10 مرات.
    5- عندما تقومي بسحب القضيب إلى اليمين و اليسار قومي بضرب القضيب بلطف و هو في حالة الانتصاب
    باتجاه الفخذ عشرة مرات في كل اتجاه.
    تمرين النمو و الدوران لمدة دقيقة واحدة
    في هذا التمرين قومي بتحريك القضيب باليد بشكل دوراني بقدر 30 مرة
    تأكدي من أن تكون الخصية مغطاة باليدك الثانية حتى لا تتأذى أثناء التمرين.
    هذا التمرين يزيد تدفق الدم إلى القضيب بلطف و يعطي القضيب حالة شبه
    انتصاب قد يحتاجها زوجك في التمارين القادمة.
    طريقة ألجلك (Jelq Method) عشرة دقائق الى عشرين دقيقة
    تعتبر هذه الطريقة من أشهر الطرق المتبعة لأكثر من مئة سنة و يمكن بواسطة هذه الطريقة الوصول
    إلى نتائج ممتازة لتكبير حجم القضيب و يجب أن تعلمي أن هذه الطريقة لا تعطي نتائج في يوم و ليلة و
    لكن إذا طبقت بصورة صحيحة النتائج تظهر بعد خمسة أسابيع بصورة طفيفة و لكن بعد 6 أشهر يكون
    التغير ملحوظ و تسمى هذه الطريقة بالاستحلاب أو عملية الحلب.




  2. #2
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية فراس81
    تاريخ التسجيل
    14-09-2009
    المشاركات
    294

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    ارجو من الادارة تثبيت الموضوع
    بعد الاستطلاع اذا كان يستحق




  3. #3
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية wannas
    تاريخ التسجيل
    07-08-2005
    المشاركات
    2,251

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    أعتقد أن الموضوع به كثير من المصطلحات والكلمات الغير مفهومة والتى ستشكل عائقا دون فهم محتوى الموضوع بشكل جيد لذا شريحة واسعة من الاعضاء .

    أعتقد لو تضع هامشا او ملحقا تلقى فيه الضوء على معانى هذه المصطلحات . قد تكون الفائدة عندها أعم وأشمل .

    وتقبل مرورى




  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية مانختل@@@ف
    تاريخ التسجيل
    03-09-2009
    المشاركات
    101

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    موضوع متعوب عليه . واتوقع الي كاتبه طبيب .




  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09-01-2010
    المشاركات
    6

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    ياريت الموضوع صحيح وتتم عملية التكبير


  6. #6
    عضو نشيط الصورة الرمزية مـرهفـ الاحساسـ
    تاريخ التسجيل
    14-02-2010
    المشاركات
    58

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    الصراحة موضوع متعوب عليه واشكرك عل هذا الموضوع


  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09-01-2010
    المشاركات
    6

    رد: للزوجات... ملف خاص في تكبير و مداعبة العضو الذكري القضيب

    الموضوع جيد يستحق التثبيت اجوا المواصله على مثل هذه المواضيع المفيدة


  8. #8


موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك