منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
النتائج 1 إلى 5 من 5
Like Tree0Likes

الموضوع: اخر اخبار الفياجرا

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    اخر اخبار الفياجرا

    عقار الفياجرا من العقاقير التي دار حولها جدل كبير، حتى أن بعض الدراسات قد أكدت أنه قد يؤدي لإضعاف قدرة الحيوان المنوي على إخصاب البويضة.

    وقد قام المسئولون في شركة فايزر للصناعات الدوائية، وهي الشركة المنتجة للعقار بالدفاع عن الفياجرا، ونفوا صحة تلك النظرية، مؤكدين أن عقار الفياجرا لا يتسبب في ضعف الإخصاب.

    وأكد المتحدث باسم شركة فايزر أنه لا يوجد دليل على أن الفياجرا تضعف الخصوبة لدى الرجال.

    وأضاف أن الشركة أجرت العديد من الاختبارات الإكلينيكية، بالإضافة إلى أن 23 مليون رجل في العالم قد استخدموا العقار على مدى السنوات الست الماضية ولم يظهر أي دليل على أنه يؤثر على الخصوبة.

    وكان بعض الباحثين من جامعة كوينز ببلفاست قد توصلوا إلى أن الفياجرا تنشط الحيوانات المنوية، كما أنها تنشط العملية الكيميائية التي يقوم خلالها الحيوان المنوي بإطلاق إنزيم للهضم، يساعده على اختراق الجدار الخارجي للبويضة لإخصابها.. وقد تفشل عملية الإخصاب إذا ما تمت تلك العملية الكيميائية قبل وصول الحيوان المنوي إلى البويضة.

    ومما يثير الدهشة أنه على الرغم من الجدل الذي أثير حول عقار الفياجرا منذ ظهوره أول مرة منذ ست سنوات، فإن إجمالي مبيعات الفياجرا في العالم قد وصلت إلى حوالي 1.9 مليار دولار نهاية العام الماضي.

    منقول
    -----------------------------------------------------------------------------
    وهذا الحوار الذى دار بينى وبين مدمن الفياجرا :

    هل الفياجرا له مفعول ملحوظ ؟
    نعم له مفعول ملحوظ جدا حيث استطيع ممارسة الجنس
    اربع مرات فى الليلة مع الانتصاب الجيد .

    متى تستخدم الفياجرا ؟
    قبل نصف ساعة من الجماع .

    هل الفياجرا سبب لك اثار جانبية ؟
    نعم اصبحت لااستطيع ممارسة الجنس بطريقة طبيعية
    يحصل لى ضعف فى الانتصاب بدونه وانا اتوقع انه هو السبب
    فى اصابتى بضغط الدم .

    هل يوجد فرق بين الفياجرا وبين وادوية أخرى منافسة ؟
    لقد جربت الساتيبو الصينى والسنافى السعودى وكان لهم
    مفعول ولكن الفياجرا مفعولها كان مركز اكثر .

    ماذا تنصح الشباب الراغب باستخدام الفياجرا ؟
    انا انصحهم بعدم استخدامها الا فى حالة وجود وصفة طبية
    او لديه امراض والشخص الذى بصحة جيدة لاتنفع معه الفياجرا بل
    تضره .

    وانتهى اللقاء .




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    الجزء الثانى

    ماالذي يحدث اذا ابتلع الرجل حبة الفياقرا للمرة الاولى؟
    لاشئ بالمرة ،، الشركة المصنعة ذكرت عدة مرات ان العقار ليس مهيجا جنسيا ، ولكن يظل الكثير من الرجال الذي ياخذونها يتوقعون شيئا ما ليس صحيحا. مايتوقعه المستخدم للمرة الاولى من تهييج او حساسية يسبب هلعا له حين لايحس بشئ من ذلك ، على اعتقاد ان العقار لم يفده بشئ. وعلى الرغم ان المستخدم لايحس بشئ ، فان العقار يتسرب الى الدم ، ثم يبدأ في حجب انزيم في الدم يسدعى بي دي اي 5 . هذا الحجب للانزيم يزيد في تدفق الدم الى المناطق التي يتركز فيها هذا الانزيم ، والتي هي القضيب والانف والجلد. عدم وصول الدم بقوة الى القضيب هو مايسبب مشاكل الانتصاب لدى الرجل. فاذا تحقق تدفق الدم ، زالت المشكلة.

    اذن ، كيف يمكن لي ان اجعلها تعمل معي بشكل صحيح؟
    الفياقرا تسبب تدفق الدم الى القضيب ، ولكن هذا لايكفي ،، فالمخ يجب ان يكون في مزاج جنسي. المشكلة الكبيرة في عدم فهم الفياقرا ان بعضهم يعتقد انها ستغير نفسيته وتجعله يقبل على الجنس وهذا غير صحيح. فاذا كنت تتكلم الى جدتك ، وابتلعت حبة فياقرا ، فلن يغير ذلك شئ في نفسيتك ، ولن تحس بشئ بالمرة. لذلك يجب ان يصاحب ابتلاع الفياقرا ان تكون داخل على جماع.

    تأخذا الفياقرا بالعادة 30 دقيقة لتعمل. وتاخذا وقتا اقل مع الرجال الذين ليس لديهم مشكلة انتصاب ، بينما تأخذ وقتا اطول مع من يعانون منها بشكل جدي ، وذلك راجع للتوتر النفسي او الاحراج من محاولات سابقة فاشلة حدثت في الجماع.

    وحيث ان الفياقرا لاتزيد الرغبة الجنسية ، فانها لاتوصف للاشخاص الذي يعانون من نقص الرغبة الجنسية ،الا اذا كان هذا النقص ناتجا من الفشل في اتمام الانتصاب ، فانها ستفيد حيث تعود الرغبة الجنسية متى ما تأكد المستخدم من قدرته على اتمام الانتصاب.


    هل تعمل الفياقرا مع كل شخص؟
    لا ،،، نصف الناس الذي اخذوها لم يعيدوا شرائها مرة اخرى ،، والشركة المصنعة تقول ان الفياقرا لم تفد ربع الرجال الذين اشتروها ،،، وتعيد الشركة ان من اسباب ذلك يعود الى مشاكل شخصية خاصة بالمستخدم وليس بالفياقرا ،، ويقول كبير المحللين الطبيين بالشركة "ان يحصل رجل على انتصاب جيد ، ليس بالضرورة انه حصل على جماع جيد". وقد طلبت الشركة من الدكاترة ان ينصحوا من يتم صرف الفياقرا له بان يستخدمها على الاقل ثماني مرات قبل ان يقرر عدم فائدتها له ،،، وذلك انه من الصعب لمن فشل في الجماع بسبب مشاكل انتصاب ان يعيد الجماع بشكل غير متوتر من البداية. ولذلك يحتاج الى عدة مرات قبل ان يحصل الرجل على نتيجة مرضية من الفياقرا.

    الرجال الذين يستخدمون الفياقرا بشكل اعتيادي يقولون انها احدثت تحولا في حياتهم. يقول احدهم ان الفياقرا نجحت معه في اعادة الانتصاب له الذي عاني منه منذ ثماني سنوات ، ويقول ان المكسب الحقيقي له هو اعادة الحميمية والدفء لعلاقته مع زوجته "لم اكن اضع يدي على كتفها في صالة السينما او امسك بيدها في الشارع ، فحين تفتقد القدرة على اداء الجنس ، فانك ستوقف هذه الحركات ايضا، ولكن بعد الفياقرا ، كل شئ عاد لطبيعته".


    من هو المستخدم النموذجي للفياقرا؟
    عمره تقريبا خمسين عاما ، يعاني على الاقل من واحدة من مشاكل صحية خطيرة مثل ضغط الدم ، زيادة كلوسترول ، سكري. يكون متزوج ، زائد الوزن قليلا ، وغير سعيد عن علاقته الجنسية لسنتين او ثلاثة مضت قبل ان يطلب الفياقرا. يستخدم اربع الى ست حبات شهريا.


    ماذا يحدث اذا استخدمت الفياقرا وانت غير محتاج لها فعلا؟
    الرجال الذين يقولون انهم لايعانون مشاكل انتصاب يذكرون ان استخدامهم للفياقرا احدث تغييرا كبيرا في تجاربهم الجنسية ، ولكن ليس للافضل دائما. قالوا أن الفياقرا احدثت انتصاب قوي للغاية غير مريح بالمرة لهم ، كما وانها افقدتهم شئ من الحساسية التي جعلت من الصعب عليهم بلوغ ذروة الجماع.

    اولئك الذي يستخدمونها كنوع من الترفيه ، يقولون انها تساعدهم على الانتصاب بسرعة وسهولة ،، وايضا على اعادة الانتصاب مرة اخرى مباشرة بعد الانتهاء من ذروة الجماع الاولى. ولكن الشركة المصنعة لاتعتقد ان الفياقرا شئ ترفيهي. فاذا شعر الرجل بتأثير الفياقرا فهذا يعني انه فقد بعضا من قدرته الجنسية والفياقرا اعادتها له. وفي الحقيقة ان الوظيفة الجنسية تبدأ في الاضمحلال في العشرينات من العمر. يقول كبير الاخصائين في الشركة "اذا كان عمرك عشرين طالب في الكلية ولاتعاني من اية امراض ولديك انتصاب ممتاز ، فان الفياقرا لن تعمل لك شئ ، لن تجعلك تشعر باكثر من الطبيعي".


    (منقول).




  3. #3
    عضو نشيط الصورة الرمزية BRAYIK
    تاريخ التسجيل
    20-08-2004
    المشاركات
    73

    اخى البارد شكرا لك
    نحن لم نجرب هذا العقار
    ولكن نسمع من بعض الاصدقاء
    اشياء خطيرة عن الفياغرت
    تحياتى
    brayik
    ليس كل ما يلمع ذهبا
    احب الحب لانة حب
    واحب امتى لانها امتى
    واحب المراءة لانها الام والاخت والزوجة ولابنة والعمة والخالة


  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية البارد
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    3,629

    أشكرك ياخ BRAYIK على شجاعتك انت الوحيد الذى تجرأ

    وعلق على هذه الحبة العجيبة فعلا .


    وسلامى لك وتقبل منى الاحترام والتقدير .




  5. #5
    عضو نشيط الصورة الرمزية BRAYIK
    تاريخ التسجيل
    20-08-2004
    المشاركات
    73

    تسلم يا اخى الغالى
    تحياتى
    brayik


موضوع مغلق

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك