منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 10 من 10
Like Tree0Likes

الموضوع: الشاذين جنسياً ؟؟ ولكن بنات

  1. #1
    alzaman
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

    Thumbs up الشاذين جنسياً ؟؟ ولكن بنات

    د. عبدالله السبيعي والشذوذالجنسي بين الفتيات .
    وصف د. عبدالله السبيعي استشاري الطب النفسي بكلية الطب بجامعة الملك سعود بالرياض ظاهرة الشذوذ الجنسي بين الفتيات بأنها في تزايد مستمر في ظل وجود العوامل المثيرة للرغبات الجنسية كالقنوات الفضائية والانترنت والهاتف الجوال الذي أصبح الآن للعلاقات غير المشروعة. وقال د. السبيعي في تصريح لـ "الرياض" أن هذه الظاهرة غالباً تحدث بين الشابات في الأماكن المكتظة بهن كالمدارس مشيراً إلى أن هذه الممارسات تبرز بشكل أكثر في الجامعات لعدم قوة ضبط وهيبة الإدارة مقارنة بالمدارس. وأكد د. السبيعي أن أغلب الفتيات اللاتي وقعن في هذه الممارسات السيئة هن ضحايا للشذوذ أكثر بقدر ما هن شاذات.موضحاً أن الفتيات الشاذات دائماً تتم مهاجمتهن للفتاة الانطوائية والخجول والتي ليس لديها القدرة على تأكيد ذاتها مشيراً إلى أن هذه الظاهرة تبرز في الجامعة بشكل واضح. وبين د. السبيعي أن الشذوذ في الفتيات على نوعين الأول ناتج من منشأ الطفولة واضطراب الهوية الجنسية لديهن وهذا النوع قليل وهو من أصعب الحالات علاجاً، .
    .واختتم د. السبيعي تصريحه بقوله إن العلاج سلوكي يتمثل في ربط مؤثرات معينة ومؤلمة مع التوجه الجنسي الشاذ كعرض صور للنساء وعند احساس الشاذة بالاستثارة الجنسية تحصل على تجربة مؤلمة كلسعة كهربائية بحيث يرتبط هذا الألم بالاستثارة الجنسية وفي نفس الوقت تعرض صورة للجنس الآخر (الرجل) وتربط مثيرات جميلة ومعززات نقدية.إنتهى كلامه ( أ )
    وما لم نزود أطفالنا وشبابنا في الوطن العربي بتنشئة دينية سليمةفإن العاقبة وخيمة.
    ويؤكد معظم علماء التحليل النفسي بأن الانحرافات الجنسية عند الكبار ماهي إلا الجنسية الطفلية مضخمة ومفككة إلى عناصرها ومكوناتها الجزئية.فالشخص الكبير المنحرف شخص ظل موضوعه الجنسي طفليا.
    بينما يرى السلوكيون بأن الانحرافات الجنسية هي سلوك متعلم البيئة والمجتمع والأسرة والمدرسة والمحيط ، ولو أحسن المربون عمليات التنشئة تربية دينية تقوم على حب الله واتباع تعاليمه وإجتناب نواهيه لكان بإمكانهم أن يتداركوا هذه النوعيات من التصدع والزلل والإنزلاق في مهاوي الرذيلة الأخلاقية .
    ويرى علماء آخرون أن الانحراف الجنسي يأخذ طابع التثبيت في الشخصية :
    الذي ينجم عن أحد أمرين وهما :ـ
    1- الإشباع الشديد للغريزة في مرحلة الطفولة ،إشباعا فمويا يجعل الطفل يجد صعوبة في التخلي عنها أو يجعله يحن إلى العودة إليها حين يكبر.
    2ـ ويضيف علماء النفس الفيزيولوجي عامل الاضطراب الهرموني في الغدد أو الاعصاب .
    ومهما تكن الأسباب فإن الانحرافات الجنسية بما يحيك بها من مخاوف وبما تحتويه من صراعات لا شعورية إنما تعتبر من أخطر مشكلات الحضارة الحديثة . انتهى (3)
    رأي الطب في ذلك والأضرار المترتبة عن السحاق :
    السحاق بطبيعة الحال هو ملامسة وإلتقاء مباشر للأعضاء التناسلية لطرفين من الأناث ، ومعلوم أن هناك كثيرا من الأمراض التناسلية كالهربس والسيلان والزهري والأيدز وكذلك الأمراض الجلدية الكثيرة مثل التقرحات والطفيليات وغيرها تنتقل عن طريق ملامسة أو التقاء الأعضاء التناسلية لأنثيين مع بعضهما . وقد حصلت حالات حمل لنساء لم يكن متزوجات بسبب السحاق مع أخر متزوجات أو من البغاة ، وهذا مرده أن تكون أحداهن قد باشرت مهمة الجماع مع زوجها ومن ثم أرتكبت عملية السحاق مع الضحية .
    قصص لضحايا وقعن بهذا المرض العضال :
    توصلت المخزومي ( 1982 ـ 1990 ) من خلال مقابلتها لعدد كبير من الفتيات من الدول العربية والتركية وإجابتهن على السؤال المطروح . هل مارست علاقة معينة مع الفتيات الأخريات ؟ فكانت الإجابة بعدم التمنع والخجل بنعم . . ومن تلك العلاقات هو التقبيل من الفم واللعب بالأماكن الجنسية الحساسة . تحدث العلاقة الجنسية اكثر ما تحدث في فترة المراهقة . أشارت بعض الفتيات بأنهن يخجلن كلما تذكرن ذلك . وأخريات تمنين أن تكون هناك توعية قبل تلك الفترة كي لا تمارس الفتاة تلك العلاقة غير الطبيعية . لقد تزوج قسم من العينة ، والقسم الآخر ينتظر، والقسم الثالث لا يرغب في الزواج . كما ذكرت فتاة أخرى بأنها ترفض الزواج من رجل لأنها لا تشعر بميل نحو الرجال الآن ، وقد أشارت بأنها تخاف من قسوتهم اثناء تلك العلاقة .
    سألت الباحثة بعض المتزوجات عن تأثير تلك العلاقة التي مارسنها مع زميلاتهن على العلاقة الزوجية الحالية . أجابت الفتيات من تلك العينة : لم يكن هناك تأثير على ذلك . إلا إن البعض القليل أجبن بأن في وقت الخطبة كانت الرفيقة تعارض من زواج رفيقتها، والبعض منعن وهددن بالانتحار إذا تم الزواج . ولكن لم تحدث حادثة محاولة انتحار من بين العينة المستعملة .
    وهناك حالة أخرى ذكرتها فتاة بأنها مارست العلاقة الجنسية مع فتاة أخرى وهي صغيرة في عمر التاسعة وقد اكتشف أمرها . وكانت أمها واعية بحيث استعملت معها نوعا من التوعية والتوضيح ، و تذكر تلك الفتاة بان موقف أمها والوضع الذي مرت به كان درس لها لا تنساه أبدا . وقد تزوجت من رجل ليس قريبا لها وهي سعيدة بزواجها منه .
    وهذه قصة منقولة تتحدث عن واقعة حدثت بين طالبة ومعلمتها :
    تقول ( ...) : لأني جميلة جدا وجدت نظرات معلمتي غريبة ومريبة !! معلمتي مشهورة بالقسوة والحزم إلا معي .. !! .. أشعر معها باني المسيطرة في الفصل .. وفي إحدى الأيام دعتني معلمتي إلى منزلها لتناول الغذاء فقبلت الدعوة برضى وحب .. كان لقاء ترحيبيا حارا غير متوقعا من معلمتي وكنت أنا بدوري عادية تماما و لم اشعر بأي شئ غير طبيعي .. ثم خرج زوج المعلمة وقد طلبت منه أن يأخذ طفليها إلى منزل جدتهما .. وبقينا وحدنا في المنزل ، وبعد خروج الزوج بدأت آخذ راحتي في منزل معلمتي .. كخلع الحجاب والعباءة .. ثم تجاذبنا أطراف الحديث .. حتى طلبت مني أن نصعد إلى الدور العلوي .. إلى غرفة النوم .. لنطلع على آخر الصيحات من الملابس التي فصلتها .. .. وظننت إن المعلمة تحبني وتشعر بالارتياح من وجودي معها علما بأنها تجاوزت الـ 28 سنة .. وأنا في المرحلة الثانوية .. صعدت مع معلمتي إلى غرفة النوم ونحن نضحك ونمرح على السلالم .. وكانت تتعمد أن تلتصق بي خلال الصعود .. دخلت غرفة النوم .. وقد كانت رومانسية إلى ابعد حدود .. جلست على الأريكة بينما تفتح هي دولاب الملابس لأرى جديدها كما تزعم .. حقا كانت موديلاتها جذابة .. فانسجمت بعض الشيء .. وإذا بها تفاجئني بأنها تخلع ما تلبس .. !! .. ونظرات الاستغراب على وجهي جعلها تبتسم وتقول : سألبس هذا لترينه على الطبيعة .. وخلعت ما عليها وبكل جرأة .. أحسست بتوتر شديد .. وإذا بها تطلب مني طلبا غربيا ..!! قالت مبتسمة : اشعر بألم أسفل ظهري .. فهل تقدمين لي الخدمة بعمل المساج ؟؟ فقلت لها نعم أجيد ذلك .. استلقت معلمتي على السرير مجردة من ملابسها .. وبدأت بتدليك ظهرها .. لا أعرف لماذا استجبت لطلبها .. و عندما أنهيت من المهمة طلبت مني أن تدلك هي جسدي .. وهنا أيضا .. لا أعرف كيف استجبت لطلبها وفجأة انكسرت الحواجز واستسلمت والتقت الرغبات لكلينا ووجدت نفسي أسيرة في الموقف .. ولم تكتفي بل مدت يدها لتعرض فلما مصورا لعلاقة مشابهة وقد كانت المرة الأولي التي أشاهد فيها فلم خلاعة وبعد أن انتهينا طلبت مني ان يتكرر اللقاء بيننا .. وبجهالتي وافقت على طلبها .. كبرت علاقتنا و أصبحت معلمتي شديدة الغيرة علىّ .. لا تحب أن أتحدث مع أحد غيرها .. أو ان اخرج مع زميلاتي .. فأنا لها فقط !!.. !!.. وبعد سنة تقريبا من العلاقة الغير شرعية بيننا .. فقدت كل ما تملك الفتاة .. من أنوثة .. وعذرية .. فوجئت بان معلمتي بدأت تهجرني .. وتتجه إلى طالبات جدد .. لتبني علاقة أخرى .. عندها بدأت اشعر بما يجري من حولي .. وفتحت عيناي على ساعة ندم ..!!.. و بعد فوات الأوان .. لكن هل ينفع الندم ؟؟ وهل أكون يوما زوجة طبيعية لمن سيتقدم لخطبتي ؟؟ وهل أستطيع ممارسة الحياة الزوجية بدون مشاكل ؟؟
    رأي الفقهاء وعلماء الدين في السحاق :
    جاء في المغني :ـ
    (فصل) وان تدالكت امرأتان فهما زانيتان ملعونتان ، لما روي عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال (( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) ولاحد عليها لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لاحد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ، فلو باشر الرجل المرأة فأستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه لما روي أن رجلاً أتى النبي صلى الله عليه وسلم فقال : يارسول الله أني لقيت أمرأة فأصبت منها كل شئ إلا الجماع فأنزل الله ـ تعالى ـ (( أقم الصلاة ... الآية )) فقال الرجل ألي هذه الآية ؟ فقال (( لمن عمل بها من أمتي )) رواه النسائي .(ب)
    يقول ابن قيم الجوزية :
    وبعد أن تحدث عن مسألة اللواط : وأما قياسكم وطء الرجل لمثله على سحاق المرأتين فمن أفسد القياس إذ لا إيلاج هناك وإنما نظير مباشرة الرجل الرجل من غير إيلاج على أنه قد جاء في بعض الآحاديث المرفوعة (( إذا أتت المرأةُ المرأة فهما زانيتان )) (*) ولكن لا يجب الحد بذلك لعدم الإيلاج وإن اطلق عليهما اسم الزنى العام كزنى العين واليد والرجل والفم .(ج)
    ويقول الشيخ ـ سيد سابق :
    السحاق محرم شرعاً بإتفاق العلماء لما رواه أحمد ، ومسلم ، وأبو داود ، والترمذي ، أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال ((لا ينظر الرجلُ إلى عورة الرجل ، ولا المرأةُ إلى عورة المرأة ، ولا يفضي الرجل إلى الرجل في ثوب واحد ، ولا تفضي المرأة إلى المرأة في الثوب الواحد ))
    والسحاق مباشرة دون إيلاج ، ففيه التعزير دون الحد كما لو باشر الرجل المرأة دون إيلاج في الفرج .(د)
    قلت : وفي هذا دلالة على أن حد السحاق ليس كحد الزنى ، وقد ذهب سيد سابق بما ذهب إليه ابن القيم .
    ويقول الدكتور : عبدالله ناصح علوان ـ رئيس الدراسات الإسلامية بجامعة الملك عبدالعزيز ـ سابقاً
    ( وليستعفف الذين لا يجدون نكاحاً حتى يغنيهم الله من فضله ) ـ النور33 ـ يقول حول هذه الاية :ـ
    وهذه العفة والتسامي ليس من الكبت في شئ ـ كما يتوهم البعض ـ لأن الكبت كماعرفه علماء النفس والتربية (( هو استقذار العملية الجنسية ، والأستشعار بالأثم لمن يزاولها ولو كان مزاولتها عن طريق الزواج . وأما ما يقوله المغفلون أو المفسدون : من أن دواء هذا الفساد الاجتماعي هو تعويد الجنسين الاختلاط حتى تنكسر بالاعتياد حدة الشهوة ، فهذا
    أسباب الظاهرة
    هناك عوامل بايولوجية وتشريحية وأخرى اجتماعية تلعب دورا مهما في تلك الظاهرة ، نلخصها بالشكل التالي :
    1 ـ من الجانب التشريحي : قد تكون لدى الفرد بعض المظاهر التشريحية الأولية والثانوية الواضحة والمميزة بوجود الخلايا الذكرية في مسام المبيض كظاهرة تكوينية لدى المرأة أو مناطق مسامية في الغدة التناسلية لدى الرجل.
    2 ـ تنتج هذه الظاهرة الاجتماعية عن التنشئة الاجتماعية الخاطئة التي يعيش فيها الفرد والتي لا تتوفر فيها التربية الآسلامية الصحيحة وعدم تنشئة الفرد على السمو الأخلاقي الديني وحثه على التحلي بالسمو الروحي الذي يستمد من تعاليم الدين الإسلامي .
    3 ـ فشل في العلاقات الزوجية ويحاول تعويضها بتلك العلاقة .
    4ـ معوقات الزواج الكثيرة ومنها الاقتصادية .
    العلاج :
    يتم العلاج بالطرق التالية :
    .الاهتمام بالتعاليم الدينية وان هذه الظاهرة محرمة وغيرها من العلاقات الغير شرعية .
    . الزواج في سن مبكرة .
    . استشعار خوف الله ـ تبارك وتعالى ـ في كل الأحوال .
    · ممارسة الرياضة بصفة عامة أو القراءة والأنشغال بأمور تعود بالنفع والفضيلة .
    .المداومة على صوم النفل بوجه عام ، فالصوم فيه كبح للشهوة وتخفيف لحدتها ، وقد حث عليه النبي صلى الله عليه وسلم الشباب الذين لا يستطيعون على الزواج .
    · التخلص من المسكرات والمخدرات لأنها سبب في ظهور تلك الحالة .
    · الابتعاد عن رفقاء السوء وأختيار الرفقة الصالحة.
    .غض البصر عن المحرمات سواءاً في الشارع أو عبر الصحف والأفلام .
    · ينبغي تعميم التوعية على الأفراد لمختلف الأعمار .
    · ينبغي على الوالدين توجيه الأبناء ونصحهم .
    · ينبغي الابتعاد عن التكتم على هذه الظاهرة وأن تعم المصارحة بين الآباء والأبناء .




  2. #2
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية ملكة زماني
    تاريخ التسجيل
    04-08-2005
    المشاركات
    200

    اللهم لاشماتة الله يهديهم ولا يبلانا ياااااااااارب استر علينا دنيا وآخرة.

    سلامتكم.


    ضاقت فلما استحكمت حلقاتها

    فرجت وكنت اضنها لاتفرج


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية عطر الجنوب
    تاريخ التسجيل
    31-07-2005
    المشاركات
    1,097

    يعطيك العافية
    جزاك الله خير علي الموضوع

    تحياتي لك


    [img]http://mahdi0091.******.com/132_2_1036673215.jpg[/img]
    الأماكن كلها مشتاقة لك ... والعيون اللي انرسم فيها خيالك
    والحنين سرى بروحي وجالك ...ما هو بس أنا حبيبي
    الأماكن كلها مشتاقة لك


  4. #4
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    27-06-2005
    المشاركات
    1,766

    الله يستر عليهم

    بصراحه كان هالموضوع في بالي وكنت بأطرحه الصباح ....ولكن جاء واحد وسد نفسي الله يسد نفسه ....

    أنا استغربت جدا جدا جدا قبل فتره بسيطه ...وحطيت يدي على شعر راسي من الكلام اللي سمعته ....

    في برنامج على قناة الأم بي سي ...كان فيه مقابلات مع فتيات في الاسواق والمراكز التجاريه في السعوديه ...وكان السؤال كالتالي

    هل يوجد شذوذ جنسي بين الفتيات...وكم نسبته

    طبعا كل الإجابات كانت نعم ...وليست هنا المشكله ....بل بالنسبه ...والله ان أغلب الأخوات اللي أجابو عن هذا السؤال قالوا أنها منتشره جدا بنسبه تتراوح بين 50 إلى 70 %؟

    أنا بصراحه ماصدقت وصعب على مخي أنه يتقبل النسبه هذي....لكن والله أن البنات قالوها على التلفزيون وبإذني شخصيااا سمعته يعني مانقل لي أحد...؟


    50%؟؟؟
    يعني من بين كل بنتين ..فيه بنت لها رغبه جنسيه شاذه؟؟؟؟

    اتمنى من الأخوات إثراء هذا النقاش وهل ماسمعته ورأيته على شاشة التلفاز صحيح أم مبالغ فيه ؟


    مشكور اخوي


    ....فخر مواضيعي...تفضل... :cool:
    للعزوبيين والعزوبيات....الرومانسيين فقط... ;)

    *·~-.¸¸,.-~*اللهم أرزقني الزوجة الصالحه...
    وأرزق كل شاب وفتاة الزوج الصالح*·~-.¸¸,.-~*


  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية بنت الرجال
    تاريخ التسجيل
    27-04-2005
    المشاركات
    3,427

    طبعا كل الإجابات كانت نعم ...وليست هنا المشكله ....بل بالنسبه ...والله ان أغلب الأخوات اللي أجابو عن هذا السؤال قالوا أنها منتشره جدا بنسبه تتراوح بين 50 إلى 70 %؟
    اخوي عازف النسبه خطاء في خطاء لا لا لا ابدا مو كذا

    صح موجود ولكن قليل جدا يعني يمكن واحد بالميه ويمكن اقل

    انا درست في عده مدارس الاهليه والحكوميه وفي كل مكان اشوف لكن مو 50 بالميه هذي محاوله لتشويه سمعتنا وان هذه حال المسلمات


    موجود هذا الشي ماننكره ولكن خلني اقول لك وش السبب



    الاغلبيه من هذولي البنات مو شاذات ولكن في مجتمعنا الاسر ما تعرف تعطي الحنان لا اولادها فيكونون فاقدين هذا الحنان

    بعض البنات يدورونه مع الذئاب البشريه اللي هم الشباب الصايع الضايع هذه الفتاه تبحث عن من يعطيها الحنان والكلمات العاطفيه

    اللتي تزيد ثقتها بنفسها والتي حرمت منها من امها وابيها

    والبعض الاخر من الفتيات تعلم انها لو ذهبت او توجهت لهؤلاء الذئاب با نها ستتلاقى تهديدات وستفضح والى اخره مما نسمعه بما يفعلون بفريساتهم


    هنا تبحث عن من يعطيها ما فقدته لتزيد ثقتها بنفسها وتسلك هذا الطريق اي طريق الشذوذ هي بالاصل غير شاذه ولكنها تبحث عن شي فقدته ولا تردي ان تفضح اي انها لا تميل للمراه دون الرجل ولا تريد العلاقه المحرمه بل ترغم عليها لانها وجدت00 من تشكي له
    حضن يحتضنها وينسيها الهموم00 كلمات تزيد من ثقتها بنفسها00 فلا بد ان تدفع مقابل لهذا وهي تلبيت رغبات شريكتها الشاذه جنسيا

    وايضا ليس دليل ان اي منهما شاذه بل هناك من يقلد الافلام الغربيه00اذكر اني كنت اشاهد اشهر المسلسلات الامريكيه00فريندز00لا اظن هناك من لا يعرفه
    يحوي اشياء فضيعه ورب الكون اني لا استطيع ان اجعل اخواتي الصغار يشاهدوه اتعرفون لماذا

    لانه يعتبر الجنس الثلاثي اي ثلاثه اشخاص00وايضا العلاقه بين امراتين امر عادي جدا00
    اقصد من كلامي هذا ان هناك فئه مقلده للغربين ويعتبرون هذا من الحضاره والتطور





    لقد شاهدت بعيني هذه الاشياء00 اقسم بالله انها افظع مما يحدث بالافلام في المدرسه اثنتين يقبلن بعضهن كما يقبل الزوج زوجته
    بشي فضيع وكانهم سكارا من كل مكان وايد احداهم لا استطيع القول هي اين



    نعم هذه الفئه موجوده ولكن ليست بالنسبه التي قيلت هي محاوله لتشويه السمعه

    اذكر حديث المذيع اللبناني 00زافين00مواضيعه جريئه دائما فتناول احد المرات هذا الموضوع ونسبته بالخليج فكان يقول السبب
    ورب الكون استحقرت هذا الانسان قال لانهم محرومين من الشئ الفطري دعوهم على راحتهم00اي العلاقات المحرمه بين الشاب والفتاه00 وستذهب هذه المشكله

    ليس هو الحل وليس الزواج ايضا الحل ان تملئ ابنتك واختك بالحنان والثقه بنفسها ورب الكون لن تبحث لا عن فتاه ولا شاب لتملاء ما ينقصها


    ماذا يحدث لو رائيت اختك او ابنتك وقلت لها تبدين جميله لو دخلتي مسابقه ملكه الجمال لا تفوقتي على الكل
    ماذا يحدث عندما تقبل يدها او راسها
    ما ذا يحدث عندما تحتظنها وهي تبكي او تكون حزينه
    ماذا يحدث لو عبرت لها عن حبك ومعزتها عندك
    هل ستخسر شي هل ستخسرين يا اختي ويا اخي ويا ايها الاب والام شي
    ليس اختك فقط بل كل محارمك
    اعطها الثقه بنفسها ولن نجد يوما هذه الفئه الشاذه
    ان لم تعطيها انت وانتي من سيعطيها اتريد ان تجده عند شاب يفضحها او شاذه تستغلها




    انا عن نفسي لا استطيع ان اصف شعوري عندما اتلقى هذه الكلمات من ابي واخي وخالي وعمي
    عندما يقول لي اخي00اليوم انتي مسكته بجد حلوه00عندما يقول لي ابي00انتي خليفتي بالعلم00
    عندما يقول عمي00انت انسانه مبدعه ماشالله00عندما يقول خالي00انا معجب بشخصيتك00
    عندما تحتظني امي واختي وزميلتي عندما اجد من اشكي اليه ويفهمني
    احساسي باني املك الدنيا ازيد ثقتا بنفسي بما اكتب وبما البس بشكلي بشخصيتي
    ولا احتاج ان ابحث عن هذه الاشياء بالخطاء00هي كلمات وافعال لا تاخذ منا الكثير ولن نعطي بها الكثير الكثير



    اعلموا ان هذه الفئه فقدت الحنان وذهب للبحث عنه بطريق شاذه لا يقبلها دين ولا عقل

    00كتبت ردي باللغه العربيه الفصحى لان بعض الاخوه والاخوات لا يفهمون العاميه ولان هذا الموضوع مهم00

    لي عوده00ادري تقولون ما كفاك00لاوالله هي مشكله مهمه وفيه اشياء ايضا بقوله00

    تحيتي للجميع
    اختكم بنت الرجال
    :)


    يابشر تكفون حلّو عن سمايه
    مايصيب الهرج لو الهرج صوبي

    عيبوني واتركوني في عمايه
    واتركوا لي واحدٍ يرضى عيوبي

    اتركوا لي واحدٍ يمسح شقايه
    كل ماحط الزمن دوبه و دوبي ..}


  6. #6
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    27-06-2005
    المشاركات
    1,766

    انا درست في عده مدارس الاهليه والحكوميه وفي كل مكان اشوف لكن مو 50 بالميه هذي محاوله لتشويه سمعتنا وان هذه حال المسلمات


    موجود هذا الشي ماننكره ولكن خلني اقول لك وش السبب
    أولا ...مشكووووره على أنك ريحتيني بردك....

    والنسب أنا جبتها من برنامج يلا شباب على الأم بي سي...وكانو مسويين مقابلات مع بنات في سوق...والنسب هذي قالتها بنات ...وأنا شفتها بنفسي

    لكن بصراحه مادخلت مزاجي....


    ماذا يحدث لو رائيت اختك او ابنتك وقلت لها تبدين جميله لو دخلتي مسابقه ملكه الجمال لا تفوقتي على الكل
    ماذا يحدث عندما تقبل يدها او راسها
    ما ذا يحدث عندما تحتظنها وهي تبكي او تكون حزينه
    ماذا يحدث لو عبرت لها عن حبك ومعزتها عندك
    هل ستخسر شي هل ستخسرين يا اختي ويا اخي ويا ايها الاب والام شي
    كلمات تكتب بماء الذهب أختي بنت الرجال...
    وأوافقك تماما على أهميته....ولو حنا مادلعنا خواتنا أو بناتنا...من يبي يدلعهن...أو ترضى أنك تتركها لغيرك يدلعها؟


    جزاك الله خير...وريحتيني الله يريحك دنيا وآخره




  7. #7
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ولـــد عـــز
    تاريخ التسجيل
    08-11-2004
    المشاركات
    2,397

    السحاااااااااااق بين النساااء حرااام
    ولا أحد يختلف عليه ...
    ولكن للاسف لا توجد توعية أبدأ أبداا من قبل الامهااااااات أو غيره ...

    فلا أعتقد هناااااااااك مسلمة ترضى أن تكون شاااااااذة حتى لو مااارسته ....

    وقد شفت فيلم على أحد القنوااااااااات ...
    وكاانت القصة عن شاااذتين .. تحااولن الانجااااااااااب من مجهول ...
    ومصورين الامر على أنعااا دراااااااما حيااتيه ..بالفعل مرضى .............
    وعلى العكس البرااامج الي تقول أنهاا تقدم ثقاافة جنسية
    هي تقدم دعوى أباااااااحية بإستضااافة نااااااااس غريبة ومريضة .....

    يعني الحين عفااااااااااااف البنت والشاااب أصبح كبت ....
    سبحاااااان الله ......
    ومثل ما قالت بنت الرجااااااااااال الحناااان مفقدود والتشجيع بكلمااااااااات الطيبة غير موجودة ...
    أما أنا بالعكس لماا أشوف شيء جميل في بيتناااااااا ..أتغزل فيهم وبملااااااااااابسهم ...وبجمااااالهم .
    ولا يدل على أي شيء غلط بالعكس ...




  8. #8
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    31-05-2004
    المشاركات
    5,282

    الزمان
    نشكرك علي هذا الطرح الهادف واتمني ان يساهم في علاج مثل هذه المشكلة التي بدأت في الانتشار بصورة مخيفة

    لن اضيف علي ما قالته الاخت بنت الرجال شيئا
    فقد لخصت المشكلة وعلاجها وانا اؤيدها بشدة في كل ما قالت
    نقص العاطفة والحنان والاحساس بالامان والفراغ العاطفي الذي يسببه جفاء الاب والام والاخ والاهل لهم اكبر الاثر في نفوس بناتنا مما يؤدي بهم الي الانحراف السلوكي الذي نراه ونشاهده الان في كل المجتمعات العربية
    اشكرك مرة اخري علي هذا الطرح
    اخيكم
    الكنج


    [img]http://alghyoor.******.com/022.gif [/img]


  9. #9
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ام خلودي
    تاريخ التسجيل
    13-12-2004
    المشاركات
    988

    والله الموضوع منتشر بس ما اقدر احدد النسبه ..
    بس شفنا بالجامعه اشياء يشيب لها الراس...
    وخصوصا من البنات السمر ناحية البنات البيض ...وهذه الأغلب ...يعني استغفر الله صاروا زي الشباب يدورون الحلوات.....
    لكن المشكله مافي توعيه....
    يعني اش بيسير لو الجامعه سوت محاضره عن الشذوذ الجنسي والسحاق و حكمه واضراره ...
    لكن احنا كذا نرى انفسنا احسن الناس وما عندنا مشاكل وندس رؤؤسنا باتراب....




  10. #10


+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك