منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 55
Like Tree0Likes

الموضوع: اللي خفت منه حصل,,

عضو فعال

اللي خفت منه حصل,,

اهلييين السلام عليكم,,
    وحشتوني والله ,,
    وباركو لي تزوجت,,انا اول وحدة من شلتنا تتزوج وعمرها 17 هع..كنا متفقين نعنس سواا..ههههه
    المهم للي مايعرفو حكايتي,,انا بنت كانت ضحية لتحرش اخوها فيها,,وكان يتحرش فيني بصفة شبه يومية..يرجع من دوامه يجي غرفتي..ومن شدة حقارته كان يجي وأنا نايمة علشان ماأقدر اصده..وكنت اصحى منصدمة,,وصرت اتكلم وانا نايمة من القهر..وصرت مهلوسة لفترة من الزمن صرت احلم وانا صاحية بأشياء غريبة واكون مع الناس وفجأة اتكلم كلام غريب,,لأني اكون سرحت بعيييد وحلمت وانا مفتحة عيوني..واتكلم وانا نايمة من القهر اللي فيني..وجاني مرض يسمونه (النوم القهري)وهو ان جسم الانسان الانسان يرفض يصدق الواقع فيهرب من الواقع بالنوم,,وهذا غصباً عن الشخص..حسبي الله ونعم الوكيل فيه..نزل مستواي وساءت حالتي,,كنت اقوم من النوم ارجع انام,,وامي تحسبني محسودة وكل يوم تبخرني..وجتني هالحالة ايام الاختبارات..وماكنت اقدر اقول لأحد عن اللي يسويه اخوي فيني..بس حكيت لصديقتي ,,وسألت اعضاء المنتدى قبل زواجي,,ونصحوني ربي يوفقهم ان مااحكي لزوجي عن اي شي,,وماحكيت له اي شي,,
    المهم أنو يااخواني اللي خفت منه صار,,وان زوجي طلعت مداعباته نفس مداعبات اخوي اللي كان يتحرش فيني وعشان كذا صرت اتخيله اخوي .. واكرهـ هالاشياء,,
    اول ليلة مشاها لي وقال خايفة ونمنا بدون مانسوي شي,,ثاني ليلة خفت ونفس الشي..وثالث ليلة بعد
    قال بخليك على كيفك مابسوي اي شي غصب عنك..
    بعدين يلاعبني عادي الاعبه واضحك واستانس معه بس اول مانجي وقت الجد تجيني حالة غير طبيعية اجلس ارجف وابكي,,وهو يحتار معي حتى اول الليالي اهدأ لمن يحضني ويقول خلاص ماراح نسوي شي,,وننام,,بعدها صرت ماابغاه حتى يحضني,,
    هو كل ليلة يطول باله علي ومايأس وكل يوم اقول له طيب خلاص وعد بكرا بسوي كل شي,,ويجي بكرا ونفس الحالة..
    ,,والليلة قال بتاخذين اجازة مني,,راح للاستراحة مع اخوياه وقالو بيطلعون البر ومدري وين المهم مابيرجع غير الصباح .. بس هو مو زعلان ولا شي,,
    هو يحبني وانا احبه بس انا ماابغاه يسوي لي حركات اخوي وماابغى اقول له يافلان لاتسوي لي كذا علشان اخوي كان يسويها,,بس مدري وقتها ارجف وابكي واقول له خلاص ابي انام بكرا بنسوي كل شي,,يعني اكون عادي لمن يبوسني بوسة بريئة مثلا,,بس لمن يبوسني زي ماكان اخوي يبوسني الاول اخاف واقرف واتخيله اخوي,,واقول خلاص بنسوي كل شي بكرا,,
    اقول خلاص الليلة بسويها,,يحضني ويداعبني عادي,,بس اول مايلمس صدري زي ماكان اخوي يسوي لي احس بقشعريرة في جسمي واحس اني ابغى ارجع (اتقيأ),,من القلق والخوف..واقول له خلاص بنسوي بكرا,,
    وهو مررررررررررررة صبووووووور بس مرة وحدة عصب علي قال لي خلاص كل يوم نقول بكرا لين نصير شياب وحنا بكرا بكرا,,بس بعدين انا بكيت صرت اشاهق من البكا وهو قال لي خلاص لاتزعلين وصالحني وبعدها ماعصب علي..

ماصار لنا كثير متزوجين,,بس مو قصدي انو اقول اني مستعجلة اسوي الشي هذا..بس قصدي انو ماابغى اتخيله اخوي علشان استانس معه لأني اعشق زوجي وفي المقابل اكره اخوي كره العمى,,ولو بيدي قتلته بس حرام القتل..

وللأسف هو كل حركاته زي اخوي تماماً..

وش اسوي ولا وش اقول له يسوي؟؟

عضو نادي الألف الصورة الرمزية رينالدينو

رد: اللي خفت منه حصل,,

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

معذورة لك حق تكرهين الجنس اصلا

بس ايش ذنب زوجك المسكين

الله معاك ويسهل لك امرك
    اتمنى تلقين حل من الاخوان والاخوات

تحيتي

أوقع
    نسيت التووووقيع

عضو نادي الألف

يبه انتي مسويه المشكله بروحج شكوو زوجج هذااا بس انتي منصدمه من اخوج حسي بقضيبه رح تنسين اخووج فهمتي وبعدين الزم الجنسس رجال مثل بعض يعني جكه الحركه انتي ترج معقده والله شفيج الله ستر عليج احمدي ربج وعطي زوجج الي يبيه رح تحسين انه غير عن اخوج بس من صدمتج تخيلينه اخوج

شوفي انصحج والله الله ولا ابي منج شي اغيري بنفسج انسي صدمت اخوج حولي تصيرين قويه شوي

وزوج باجر رح يزهق منج حرام عليج الي تسوينه بروحج مفروض تحمدين ربج مانفضحتي ولا اخوج وصار الي صار واحمدي ربج هم اهلج مانفضحووو المهم زبدت الحجي عادي مارسي وياااه كل شي صدقيني رح تشوفين فرق

اسف على سلوبي هذا بس تضيقت لانج انتي متعبه روحج حرام عليج توج صغيره عيشي حياتي والحمد الله لاتعلمين زوجج واحتسبيه عند الله مايضيع شي

من مواضيع العضو
    زوج مسيار
    مشكلتي بالجنس

كاتب متميز الصورة الرمزية دلوعة عميدها

يابنت الحلال حاولي تنسين الموضوع وحاولي تتقبلي الموضوع عشان زوجك المسكين والله يكون بعونك بس صدقيني فترة وراح تزول ان شاء الله

عضو نادي الألف الصورة الرمزية رســـاام المشـــاعر

اخوووك واحد حقير انسيه بالمره ولا تتذكرينه وصلي واذكري ربك وان شالله تمشي امورك

شووفي اذااا جاء زوجك يبي يسوي الجنس معك ادخلي بعااالم ثاااني استرخي وانسي الدنيا ومافيها وانسي اخوك

واهلك فكري بس بزوجك والجنس الي رااح تسوينه وانسي الواطي اخوك قليل الادب مالقى غير اخته الله ياخذه

اخوك مو رجال ولا فيه ذره من الرجوله الله يكون بعونك ويوفقك ويستر عليك بس سوي الي قلتلك عليه وان

شالله تمسي امورك

تقبلي آسمى آيآت الحب والوفآء
    اخوك:~ رســـــآمـــ الـمـشـــآأإعــــر

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية شهاليـل

كيف تقارنين زوجك المحترم بأخوك
    كيف تقارنين واحد يطلبك بالحلال بواحد يتحرش بأخته
    حاولي تعيشين يومك انسي اللي راح او تناسي
    لمتى بتظلين تقارنين ؟ لمتى كل ما جاك بتقولين بكرا ؟
    راح يجي بكرا وانتي ما سويتي شي
    ريحي نفسك وريحي زوجك معك ترى الرجال بالنهاية بيمل ويبجيك غصب
    فأحسن شي تجي برضاك راح تسعدين ويسعد زوجك

عضو فعال

آوك شكرا للي ردو..للعلم ان اخوي على قولتهم ماجاب العيد مع انه كان يبي يجيب العيد مرة وانا نايمة ولقيت ملابسي مرفوعة لين صدري بس الحمدلله اني اصحى واقدر امنعه كل مرة ,,,,بس يكفي الاثر النفسي..

وترا الحين بعد زواجي اختي تشتكي لي من اخوي وانه يتحرش فيها وهي نايمة وهي تتضايق بس مو عارفة وش تسوي..وحسيت من جد هالاخ نذل وحقير..

المهم,,أنا والله احاول انسى الموضوع وماابغى اتذكره بس زوجي ببعض الحركات يذكرني فيه,,

وأنا ماافكر في الموضوع حق اخوي اسااااسا,,
    حتى في يوم هو يأس خلاص وراح يتابع تيليفزيون..وانا من نفسي لبست وتزينت ورحت قلت لزوجي يلا انا مستعدة اليوم,, وهو استاااااااانس فيني مرة ..
    واول ماسوى زي اخوي قلت لله خلاص بنسوي كل شي بكرا..ورجعت ابكي وهو رجع محتار..
    بالله مو يقهر هالاخ حسبي الله ونعم الوكيل..
    لكن مابقول غير..
    (ولاتحسبن الله غافلا عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الابصار)
    الله لايهنيك بزواجك يااخوي,,

المهم يااخوان هذي مشكلتي ومحاولاتي الفاشلة لحلها

عضو نادي الألف الصورة الرمزية мϊŝŞ ŗĴąĦ

انتي لييييييييييييييييييييييييييييييييييش ساااااااااااااكته ع اخووووك من البدااااااايه ..شااافك ساااكته قاال اييه جاااايزلهاا الوضع والحيييييين بدى بالضحيه الثااانيه اللي هي اختك .. تدريين وش يتسمى هذااا زنــــا محاااااااااااارم ..السااااااكت عن الحق شيطااااان اخرس ..يااااشييييخه وقفييييييه عند حده والله لافضحه والله مااخلييييه عشااان يعرف ان الله حق ..وبعديين خلي اختك تقفل غرفتهاا ع نفسهااا ..تدريين اذا ضااااع شرف البنت خلاااااص ماااااااحد يبييييهااا ..؟!
    اماا ساالفتك انتي وزوووجك ماالووومك بصرااااحه ..بس الرجاااال يمل ..يصبر يووم يووميين اسبووع وبعديين بينفجر ..لانه هاااذي رغبه بالانسااان وفطره يعني مووب بييده ..وانتي حاااولي تدخلييين جوو مع زووجك ع الاقل شغلووو موسيقى اي شي يدخلك جوووك لجوو زووجك ..وانسي العااالم بكبره عشااااان سواااد عيووون زووجك ..اذا انتي تحبيينه سوي المستحيييييييل عشاااااانه ..

هذاا اللي اقدر اقوولك ايااه ياقلبي ..

والله يستر عليييكم ياارب ..واخوووك الله حسيييبه ليووم الديين

تحياااتي لك يالغلا..

تـــــــآإآإآكــــد فــيـــنـــيـــ ... طــبــــعــــ ...إآإآذإآإآ...عـــزيــــتــــ و فــــيـــتـــــ ..
    .. ..

عضو نادي الألف الصورة الرمزية رســـاام المشـــاعر

اختي وين ابوك واخوانك وعمامك وعيال عمامك خوالك وينهم كلميهم خليهم يحطوله حد

لايتمادى اكثر واكثر والله ا<<<<<<<<<<<<<<منقهر صج

اتركيه بس اهم شي خوذي اختك عنه لايجيبلكم مصيبه اكبر عقبها تحطيح اختكم بقلوبكم

ممكن سوااال؟؟؟؟؟؟؟؟اخوك كم عمره ...........

تقبلي آسمى آيآت الحب والوفآء
    اخوك:~ رســـــآمــ الـمـشـــآأإعــــر

كاتب متميز الصورة الرمزية al raky

انصحك يا اختي بالذهاب لعمل جلسة مع طبيب نفسي حتي يعالجك نفسيا من الاثار السابقة اتمني لكي السعادة

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ه ن د

الله لا يوفقه استغفر الله العظيم يارب شيلي الحقير من راسك انتي فلتي منه ولي ماقدرتي تسوينه لنفسك سويه علشان اختك هدديه اناك تفضحينه اوعلمي امك عليه وهي بتعالج الوضع

اما بالنسبه لك روحي لطبيبه نفسيه وحكيلها كل شي وهي بتساعدك واطلبي منها حبوب مهدئه بس علشان تهدئي مع زوجك وتكونين ريلاكس

الله يساعدك ويوفقك يارب

ِعضو محترف ومتميز

الأخت الفاضلة

شفاك الله وعفاك مما أنتى فسه من كرب ومحنة وأخيك الله يسامحه ويهديه

لكن حقيقة زوجك ليس له ذنب فى فعل أرتكبه غير ولا ذنب له أن يكون متزوج وغير متزوج
    نصيحة لله لا تصدى زوجك بصفة دلئمة حتى لا يفعل ما يغضب الله أو يبعد عنك بأى صورة فالرجال دائمآ تبحث عن أشياء ليكمل به نقص عتده فى حياته وهو مع مرور الآيام سوف يشعر بهذا النقص ويبحث عنه فى مكان أخر الا من رحم ربى أنا لا أخوفك ولكن أضع أمامك أمر من الممكن حدوثه وقتها سوف تزداد المشكلة

أما الحل فهو بيدك قبل كل شئ أن تقوى عزيمتك وتوافقين زوجك على بطيب خاطر بسلاسة حتى ولو أن تدعيه ينال منك مراده ولو كان بالتدريج كل يوم تسمحى له بأبسط الأمور وتزداد يوم بعد يوم

شئ أخر وهو أن تذهبى لدكتورة متخصصة تعرضى نفسك عليها مع أقرب شخص منك ولا مانع أن يعرف دون أن تقولى له التفاصيل مثلا تقولى له أنا يازوجى العزيز سوف أعرض نفسى على دكتورة لكى أعرف حالتى الطبية وتقولى له هذا من أجلك وحتى لا أستمر على الصد لك وأذا طلب منك أن يصاحبك للدكتورة تعللى له بأن لا تريدى له المشقة وأنك سوف تذهبين لها بالصباح وأنت ستكون بالعمل وأنا فلانة سوف تكون معى وأختار أحدى قريباتك من أهل الثقة لك وله أيضآ وكما ذكرت لا تقولى له كل التفاصيل يكفى ما يجعله يثق فى كلامك فقط

وأهم شئ صلاتة قيام الليل بأن تصلى ركعتين بيقين تام أن يفرج الله همك صلى بقدر أستطاعتك فى جوف الليل
    والله وحده أعلم قد يكون فى صلاتك ركعتين بيقين تام أفضل من أى حل لأخر وأفضل من ذهابك كما ذكرت للدكتورة

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية فتافيت سكـر

حسبي الله ونعم الوكيل
    حاولي اتناسي اخوك اذا كان زوجك جنبك
    وترى اذا بقيتي على هذا الحال زوجك بيمل انتبهي على بيتك
    تراك توك لا تخلين زوجك يضيع منك دامه طيب معك
    موفقه

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية رومنسية صامتة

الله يعينك

عضو نشيط

اللهـ يعينكـ ويسهل اموركـ ....

محاولاتـ انا اسميها عين الصواب والعقل وليست فاشلهـ
    وانتي تتعاملين مع نفسك كما لو كنتي عند طبيب نفساني متخصص ...

احسنتي ولا كن حاولي تضغطي على نفسكـ من اجل زوجكـ ....

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)