منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 24
Like Tree0Likes

الموضوع: أماكن الجماع

  1. #1
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    23-09-2009
    المشاركات
    112

    أماكن الجماع



    الكل يحب أن يغير أماكن الجماع سواء في المنزل أو خارجه بدل من الاستمرار في السرير أو غرفة النوم
    قد تكون بعض هذه النقاط قد ذكرت في مواضيع سابقة ولكن لا بأس في إعادة تنظيمها

    في المنزل هناك طريقتان ليأخذ الزوجان حريتهما إذا كان لديهما أولاد، والطريقة الأولى أن تقوم الزوجة بزيارة أهلها مع الأطفال وتتركهم بعذر أنها تريد التسوق أو ما شابه وتأتي إلى المنزل ويصبح المكان خال لهما وهي الطريقة المفضلة لدي حتى يتسنى لنا الجماع أثناء النهار، أما الطريقة الثانية هو أن تنتظر حتى يأتي موعد النوم وعندهما تقفل الباب على الصغار في غرفتهم وتمارس الجنس في المكان الذي يعجبك، وأهم الأماكن

    1- على الأريكة: تجلس عليها وتجلس هي على حجرك وتقبلان بعضكما قبل أن تبدأ الإثارة ومن الأفضل أن تكون فيها حركة الحصان وذلك لصغر المكان وفي هذا الوضع يقدر الرجل أن يستمتع برؤية زوجته ولمس صدرها.
    2- على الأرض: ويفضل أن يفترش الرجل زوجته تماما حيث تستلقي المرأة على ظهرها ويكون جسم الرجل بكامله فوقها دون أن يلامس الأرض، حتى رجليه تكون فوق رجليها ويمسك بيديها بقوة، ويكون جسد المرأة محاصر بين الأرض من تحت وجسد الرجل من فوق ويصعب عليها الحركة حتى تحس بأنها أسيرة حبيبها الذي لا يتوقف عن تقبليها، ويفضل أن تكون بها إنارة جيدة حتى يتمكن الإثنان من مشاهدة بعضهما.
    3- في الحمام: ويكونان واقفان تحت رشاش الماء ويحضنان بعضهما ويتبادلا القبلات الحارة أو تستدير كي يمسك بصدرها ويقبل رقبتها أو يمسك بفخذيها بينما تسند هي يديها على الحائط
    4- في المنور (الحوش): وهذا المكان بالطبع لا يصلح إلا في الظلمة حتى لا يرانا الجيران ويجب أن يكون أرضيا أيضا ولذلك أحضر فرشا أو غطاء لأداء الغرض ومن الأفضل أن تتخلصا من ثيابكما قبل الخروج للمكان وتبدآن بالتقبيل واقفين قبل الاستلقاء، والميزة فيها أنها تختلف كثيرا عن المرات السابقة من ناحية وجود الهواء الطلق.
    5- إذا كنت تسكن مع أهلك فهناك اقتراح أن تجامعها أثناء مغادرتهم البيت سواء لزيارة أو لفسحه، ويكون الجماع في أحد الأماكن التي كانت تستعمر من قبل الأهل مثل الصالة أو الديوانية فهي بالنسبة لكم أشبه بالمكان العام والجماع بها يكون ممتعا على أن تتأكد من إقفال الأبواب حتى لا تفاجئ بدخول غير متوقع.


    خارج المنزل:
    1- في منتجع: ويفضل أن يكون فيه حمام سباحة مغلق حتى تزداد فرحتهما ومن الأفضل أن يتعريا تماما أثناء الاستحمام، وهذه الطريقة قد تكون مكلفة ولكن كما يقول المثل الخليجي (ولكن بالفصحة) اللعنة على النقود التي لا تسعد صاحبها.
    2- في الصحراء: لا تقف بالقرب من الشارع بل اذهب إلى أماكن بعيدة وانتبه حتى لا تغطس السيارة في الرمال، قد يكون المكان خطر لوجود بعض رعاة الأغنام ولهذا يجب أن تكون هذه العملية في الليل، وثانيا تضع الفرش مقابل السيارة، ومن الأفضل أن تكونا جاهزين حيث لا ترتديان ملابس داخلية وبعد أن تخلعوا ثيابكم وتتأكدوا من بعد الناس عنكم يمكنكم أيضا أن تتمشيا قليلا بالقرب من السيارة وأنتما عاريين وإذا أحسستم بقدوم أحد من بعيد يمكنكم ارتداء الثيابكم الخارجيه في ثوان.
    3- في المزرعة: تأجر مزرعة وبها تمارسان الجنس في النهار وسط الأشجار دون أن يرى الجيران ما يدور بينكما من عناق


    وأريد أن أضيف بأنه إذا أردتم أن تزيدون الرغبة فعليكم بالكلام أثناء الممارسة، وعلى الرجل أن يتكلم بحرية مع زوجته ولا يخجل، البعض يستنكر الكلام عن أمور الجنس ويحسبها حرام، وهذا أمر مضحك، لأن ممارسة الجنس هو فعل وهل الكلام أقوى من الفعل، وبعض الناس لا يمانع أن يقول الكلمات بالفصحى مثل ينكح وغيرها، وهذا غريب أيضا، فهل أصبحت الكلمات بالفصحى حلال وبالعامية حرام، وهناك احتمال تخوف بعض الرجال بأن النساء يكرهن هذه الأشياء والحقيقة أن المرأة تحب من زوجها أي يقول لها هذه الكلمات لأنها تثيرها حتى أن بعض النساء قد تتشجع وتبادر هي بقول الكلام المباح.




  2. #2
    كاتب متميز الصورة الرمزية أمراة عاشقه
    تاريخ التسجيل
    29-08-2009
    المشاركات
    171

    رد: أماكن الجماع

    هههههههههههههه
    تسلم عزيزي ولله
    بصراحه تغير ضروري فالحياة الزوجه



    احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك
    ........احبك انت.........
    صوتك مازال يرن في اذني....ومازالت كلماتك تهمس لي....وتداعب افكاري ونفسي....
    :


  3. #3


  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07-10-2009
    المشاركات
    8

    رد: أماكن الجماع

    في البلكونه/الشرفه/التراس...
    في الدرج ..
    في العصنصير ...



    من مواضيع العضو
    قبل لا أجيب العيد .......



  5. #5
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية من بعد غربهـ ..!
    تاريخ التسجيل
    07-01-2009
    المشاركات
    6,135

    رد: أماكن الجماع

    جميل جدا ..
    كل الشكر لك ..


    كم من الأحلام رحل في طي النسيان ..؟
    وكم فيها أنزوى في ذاكرتي المرهقة ..يبحث عن مخبأ ..
    ثم يعود ويسأل ..لما تحلمين ..؟
    ظرف ما يحول دون بقائي هنا بينكم ..
    أعتذر للكل ..إن أخطأت بحقكم يوما ..
    لكل من يقرأ حروفي ..
    يدعوا لي ..
    ويستغفر لتيسير أموري ..
    قدأعود يوما ما ..وقد لاأعود أبدا..


  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية غلاااوي
    تاريخ التسجيل
    13-01-2009
    المشاركات
    1,706

    رد: أماكن الجماع

    يعطيك العافية والله في أماكن حلوة
    وفية أماكن استحي حتى أتخيل أن نسوي فيها شيء










    ليس المبدعون فقط الذين يطرحون مواضيع جذابة،،،،،
    لكن هناك مبدعون يمتلكون مهارة الردود فتابعهم....۔
    حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
    علمتنا الشمس نرضى بالرحيييل


  7. #7


  8. #8


  9. #9
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الحياة أمل !
    تاريخ التسجيل
    26-10-2008
    المشاركات
    764

    رد: أماكن الجماع

    التغيير حلو
    بس الستر طيب .... يعني مو معقوله نسويها بالبر أو الحوش والا في مزرعه !!
    ولووووووووووووووووووووووووو

    غرفة النوم وحدها نقدر نخترع فيها اكتر من مكان :
    السرير- الارض- التسريحه- الاريكه -
    بوجود إضاءه أو بدون .... أو بإضاءه مره خفيفه >>> هادا كلو تغيير
    وبعد كدا ممكن الصاله.......... وممكن عالدرج ..... وممكن في السياره ( داخل الكراج )....... الخ
    >> بالنسبه للحمام -أكرمكم الله - صعبه شويه >> اماكن الجن والشياطين ... وحتى من آداب قضاء الحاجه انو الواحد مايجلس في دورة المياه اكتر من حاجته !
    تشكراااات عالموضوع
    ودمتم بخير




  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    29-09-2009
    المشاركات
    7

    رد: أماكن الجماع

    تخيلو يسوون شغلهم بالبر .. ويجيهم بعير هايج يتوطاهم ..
    > >> خخخخخخخخخخخخخخخ دعابة دعابه
    موضوع جميل بس صعب التنفيذ


  11. #11
    ينتظر التفعيل الصورة الرمزية (صاحب الراي)
    تاريخ التسجيل
    17-09-2009
    المشاركات
    420

    رد: أماكن الجماع

    اكيييييييد التجديد مطلوب ونا دايم زي ماقلت انت حلووو التجريب
    مشكور على موضوعك اخوي


  12. #12
    عضو فعال الصورة الرمزية جنة التفاحة
    تاريخ التسجيل
    25-11-2006
    المشاركات
    46

    رد: أماكن الجماع

    اممم حلو التغير بس بعقل يعني معقولة يكون بالبر وال عاد ابد ما اتخيل
    قول بالمطبخ وبغرفة الجلوس بصالة بالحمام اذا كانو بعد بشقة اوبيت مستقل يعني يصير غير كذا احس صعب




  13. #13
    كاتب متميز الصورة الرمزية منتانا
    تاريخ التسجيل
    25-12-2008
    المشاركات
    161

    رد: أماكن الجماع

    حلو التغيير بس في بعض الاماكن اللي قلتها صعععععععععععععععععععععععععععععععبه


    :frashafwa (15):


  14. #14
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية غنــج بدويه
    تاريخ التسجيل
    09-08-2009
    المشاركات
    643

    رد: أماكن الجماع

    بجد اماكن روووووعه
    نفذتها تقريباا كلهاا
    بس باقي البر
    ياويل حآآآآآآآآآآآآآلي
    عوافي ع المووضوع النايس


    مدآم قلبي عآيش وأحبآبي بخير ..
    يآجعـِل حسسآدي في حريقهُ ..


  15. #15
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الحياة أمل !
    تاريخ التسجيل
    26-10-2008
    المشاركات
    764

    رد: أماكن الجماع

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غنــج بدويه مشاهدة المشاركة
    بجد اماكن روووووعه
    نفذتها تقريباا كلهاا
    بس باقي البر
    ياويل حآآآآآآآآآآآآآلي
    عوافي ع المووضوع النايس
    >>>>> يعني ؟؟؟؟ الكلمه دي الصراحه مالها داعي >>> وجهة نظر




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك