منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 12 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 179
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

  1. #1
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية wife no.2
    تاريخ التسجيل
    16-11-2008
    المشاركات
    1,244

    Talking زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    احم احم ,,, انا الزوجه الثانيه
    اليوم كتبتلكم موضوع ماراح يعجب الحريم هههههههه
    انا الزوجه الثانيه عدوتكن اللدوده , خرابة البيوووووووووووووت
    اليوم موضوعي عن حسنات الزواج من متزوج ^_^
    خلوني بالبدايه اتغزل بالمتزوج:

    المتزوج انسان رااااااااااائع جدا
    المتزوج رجل بكل ماللكلمة من معنى
    المتزوج بطل!! ,, قدر انه يؤسس بيت و يصير عنده ذريه
    المتزوج رجل عرف ماذا يعني الزواج
    المتزوج رجل جرب المشاكل الزوجيه ( واجهته مشاكل زوجيه في حياته و استطاع حلها)
    المتزوج رجل عنده ذريه ( يعني قادر على الانجاب )
    المتزوج (عكس المطلق) يعني محافظ على بيته الاول و مثل ما حافظ على الاول راح يحافظ على الثاني انشالله
    (يعني عرف قدر المسؤليه الملقاة على عاتقه )

    يعني يا عزيزتي ما بقي الا الدين و الخلق
    اذا كان ذو دين و خلوق ,,,,,,,,,,, اووووووووووووووووووه يا سلام!!
    يصير لقطه !! .......... شيء خيال !!
    اعتبره الزوج المثالي مثل زوجي ^_^
    اه اسعد يوم هو اليوم اللي صرت فيه نمبر 2

    نجي اللحين لنذكر حسنات الزواج من المتزوج :.

    1- لما تتزوجين من متزوج , راح تكون ليله لك و ليله للأولى
    و هذا يعني ان المسؤليات الزوجيه راح تقسم على ثنتين , ماراح تشيلين كل المسؤليه على راسك لوحدك
    اقصد بالمسؤليه : الطبخ , العزايم ,,,,, الخ

    2- لما تتزوجين من متزوج , راح تكون ليله لك و ليله للأولى
    و هذا يعني انك راح تفتكين منه يوم و ليله كامله (يعني حريه) و بالتالي تقدرين :
    - تعزمين صديقاتك او جاراتك و تاخذين راحتك على الاخر
    - اذا عندك برنامج للعنايه بالبشره او غيره تقدرين تسوينه براحتك من دون لا تشيلين همه ...
    مو حلوه يشوفك و انتي حاطه الماسك مثلا
    - اذا عندك نشاط مايحبه زوجك تقدرين تمارسينه بهالليله

    3- - لما تتزوجين من متزوج , راح تكون ليله لك و ليله للأولى
    و هذا يعني انك ماراح تملين منه .

    4- في حال كنتي مشغوله بدراستك مثلا او مريضه
    تقدرين تحولينه على الاولى
    و الاولى يا عيني ماراح تقصر فيه ههههههههههه
    مثال : انا احوله عليها لما يكون عندي اختبار صعب و احتاج للتفرغ و الراحه

    5- انتي الجديده و هي القديمه , يعني احبكيها صح من البدايه ما اوصيك ^_^

    ملاحظه مهمه :.

    المتزوج تافل العافيه من زوجته الاولى علشان كذا يالثانيه لازم ترفهين عنه و تدلعينه لانه يا عيني مسكين, فاقد حنان , يبي دلع و انتي يالثانيه دلووووووووووعه مايحتاج اوصيك يعني ههههههههههههه
    صدقيني يا عزيزتي الثانيه راح تكونين الاولى و الاخيره اذا جذبتيه بفنونك الانثويه !
    و اياك اياك تصدقين المثل اللي يقول :
    ما الحب الا للحبيب الاول
    لانه مثل غبي هههههههههههههههه
    اسمعي من مجربه و لا تسمعي من خبيره ههههههههههههه

    و بالنهايه ارجو من كل زوجه اولى تطب بالموضوع ان تمسك اعصابها و ان تتحلى بالأخلاق الفاضله و ان تلتزم الادب في الحوار
    لانه سبق ان رفعت احد العضوات موضوع من مواضيعي علشان تتشمت بس!
    الموضوع كان عن مشكله زوجيه
    سبحان الله!
    الظاهر انا ماخذه رجالها هههههههههههههههههه

    صدقوني يا بنات المتزوج احسن من العزابي و احسن من المطلق و احسن من الارمل
    اقول هالكلام عن تجربه !!!

    احنا ثلاث متزوجات (انا و اخواتي)

    الاولى: اخذت شاب عزابي
    الثانيه :اخذت اربعيني ارمل و مطلق بنفس الوقت
    ( توفيت زوجته الاولى الله يرحمها ثم تزوج بعدها و طلقها ثم استقر بعد ما تزوج اختي )
    الثالثه : اللي هي انا , اخذت متزوج عمره بين الاول و الثاني هههههههههههههههههههههه
    كلنا كنا ابكار وصغار بالعمر ^_^
    و الباقيات مجهولات المصير ههههههههههههههه

    عدد يا رجال و لا تهمك ام لسان هذي اللي عندك
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    <<<<<<<ما قلتلكم اني خرابة البيوووووووووووووووت
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
    بانتظار ردودكم و ردوكن ^_^



    ليس الجمال بأثواب تزيننا
    ان الجمال جمال العلم و الادب



  2. #2
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية الصمت كبرياء
    تاريخ التسجيل
    01-07-2006
    المشاركات
    2,966

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    يوة يوة يوة

    الحين يجونك المتزوجاااااااااااات ماشين مليون .. اللهم بلغت اللهم فا اشهد...

    والله تذكرت اخت مره نزلت مثل هالموضوع ... وربي قالو لها انتي تخربين بيوت....

    والله جد اكلمك .....هههههههههههه ونسيت اقولك المتزوجين الحين .. يدخلون موضوعك وانواع التفحيط والتصفير .... بجد الله يعينك ...

    وبخصوص الشرع والله اختي انا ما اعترض ... بس وين الشرع انه ما يعاملها زين ويحترم كيانها ..

    يعني لما جاء يبي يتزوج قال شرع ههههههههههههه من جد وناسة....
    اقول خلني اطلع اخاف اروحي في وطي .....

    تقبلي مروري

    اخوكم

    الصمت كبرياء


    http://ask.fm/anatami


    ^
    ^
    اي سؤال بخاطرك


    http://temi.arabform.com

    ^
    ^
    لمراسلتي


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية wife no.2
    تاريخ التسجيل
    16-11-2008
    المشاركات
    1,244

    Talking رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصمت كبرياء مشاهدة المشاركة
    يوة يوة يوة


    الحين يجونك المتزوجاااااااااااات ماشين مليون .. اللهم بلغت اللهم فا اشهد...

    والله تذكرت اخت مره نزلت مثل هالموضوع ... وربي قالو لها انتي تخربين بيوت....

    والله جد اكلمك .....هههههههههههه ونسيت اقولك المتزوجين الحين .. يدخلون موضوعك وانواع التفحيط والتصفير .... بجد الله يعينك ...

    وبخصوص الشرع والله اختي انا ما اعترض ... بس وين الشرع انه ما يعاملها زين ويحترم كيانها ..

    يعني لما جاء يبي يتزوج قال شرع ههههههههههههه من جد وناسة....
    اقول خلني اطلع اخاف اروحي في وطي .....

    تقبلي مروري

    اخوكم


    الصمت كبرياء
    ههههههههههههههههههه لا ما عليك
    انا كذا ... احب ارمي قنابل و انحاش ههههههههه
    و اجي اخر الليل حتى اشوف النتائج هههه
    شريره ,,, احب الشر
    بتطلعلي قرون براسي هههههههههه
    شاكره مرورك اللطيف




  4. #4
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية دنياغريبه
    تاريخ التسجيل
    26-10-2008
    المشاركات
    1,069

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    وش يبين ان كل الرجال مثل رجلك...عادلين
    ياحلوه شكلك ماكله الحلاو كله على الاولى عشان كذا مبسوطه
    وياعمري عليها تلقينها بحسرتها
    ومن السبب>>انتي
    طامرتن عليها وهي ياغفلين لكم الله..
    ادري انه لو ماتزوجك بيتزوج غيرك
    بس دائماا الثانيه موقفها شرير وتجي تبي تستحوذ على الرجال كله
    يعني راسمه خططها وخالصه وماوافقت به الا انها عارفه زين وشي مقدمه عليه
    يعني انها ام لسانين>>يا بتاخذ حقها يابتاخذه<<ولا راااح تفوت يوم ماتحاول فيه تسرق قلب رجلها عن الاولى
    ولا جالها منعته مايمسي عند ذيك..
    والرجال طبعاا بطبيعته يحب التجديد<فتلقينه فاااق خشته عند الجديده<<حاضر سمي
    والقديمه>>تحاول بقدر المستطاع انها تسترجع شيء من الذكريات والحنان اللي كانت تعطيه>>طبعاا هو نساااه وجحدهاا..فتحاول تحنن قلبه عليها وهي مكسوره القلب..>>ياعمري لهاا>>الله يكفينا شر الثانيه
    والثانيه تجيك مطفيه النور>>بحكم انها الصغيره <<يعني بتدلع واتغنج واسحر قلبه
    والاولى <<تستحي


    والحريم دائماا مايحبون الثانيه<<لانهم يعتبرونها خذت شيء مب لها<<وانا معك الشرع حلل اربع<<بس هي الاولى
    تحس انه لها وبسسسس
    ....................................
    شوفي انا ماتكلم عنك ولا عن غيرك انا اتكلم عن الزوجات الثانيات عااامه.....
    وانتي...سعيده بحياتك<<<وش دراك يمكن تاثمين ويقراء واحد موضوعك ويروح يعرس وتدعي مرته وتقول((جعل من كان السبب مايتوفق))لينها براسك..........
    الحمدلله رجلي مايدخل نت والا كان طلبت مسح موضوعك<<خخخخخخخخخخخخخ
    ولاتزعلين من كلامي على الزوجه الثانيه<<<بس اكيد لاني زوجه وااخاف على زوجي وبحط نفسي محل الاولى ولو حطيت نفسي محلها<<مسكتك بشوشتك<<<خخخخخ
    والله يبعده عن العررررس
    وجعل مايشاركني فيه الا ال..........
    بسم الله عليه



    يا من هواه أعزه وأذلني
    كيف السبيل الى وصالك دلني
    وصلتني حتى ملكت صبابتي
    ورجعت من بعد الوصال هجرتني
    تركتني حيران صبا هائما
    أرعى النجوم وانت في عيش هني
    أنت اللذي حلفتلي وحلفتني
    وحلفت أنك لا تخون فخنتني
    لاقعدن على الطريق واشتكي
    واقول مظلوم وانت ظلمتني
    ولادعين عليك في غسق الدجى
    يبليك ربي مثلما أبليتني


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية sally 22
    تاريخ التسجيل
    11-09-2009
    المشاركات
    314

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    طاقةالوجة وجاية علشان تعددين حسنات زوجك كان احتفضتي فيها لنفسك احسن
    لاتصدقين نفسك ترى الحب الاول هو الحب الاوحد في حياة الرجال
    ويمكن هو يضحك عليك عند زوجتة بكلام وعندك بكلام
    لاتزعلين مني بس هذي الصراحة




  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية هيييما
    تاريخ التسجيل
    23-08-2009
    المشاركات
    2,186

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    دى دعوة صريحة من زوجة ثانية للتعدد
    بس اختى وانا اخوكى مش كل النساء زى ضرتك كلتها وسكتت
    ومش كلهم زيك موافقين على الزوجة الثانية
    ومش كل الرجال فيهم عدل
    شرعا انا معاة والشرط العدل والمساواة بين الزوجات والمقدرة
    والا يظلم الاولى ان وافقت يادار ما دخلك شر وان رفضت اما الحرب منها واما الطلاق
    والضحية الاولاد
    مبروك عليكى وربنا يسعدك ويهدى سركم
    كفاية كدة لام العيال تاخد خبر تبقى الحرب العالمية الثالثة
    تحملى الهجوم الكاسر من ابناء جنسك



    سبحــــان الله وبحمـــــدة
    سبحــــان الله العظـــــــيم


    ابــــــو هييييييييييييييييييما


  7. #7
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    12-09-2008
    المشاركات
    1,450

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    أتعب وأناااااا أقول رووووووووووووووعه ..


    موضوع جاي في الصميم من الحرمه للحريم ..


    وأنااااااااا معاكي في كل شئ إلا مسألة إنو المعدد يكره الأولى ..


    بالعكس أنا أمووووت في مليكتي بس رح أعدد عليها ..<< نذل ../:



    أنا كـ الطير الج ــــارح

    قد أكون جريحاً ولكني جريحٌ و جارح

    وقد أكون كسير الجناح ولكني أحلق دون إكتراث

    وهذا لأني طائرٌ حُر ..!

    /


    أشهد أن لا إله إلا الله

    اللهم إغفر لي و لوالدي و جميع المسلمين

    /




    أنت في قلبي يا يمن



  8. #8
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية محب الحرية
    تاريخ التسجيل
    05-10-2007
    المشاركات
    1,565

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    شورك وهداية الله

    لكن ما اتفق معاك انة دائماً الزوج المعدد يكرة زوجتة الاولى

    والدليل انها لازالت على ذمتة

    لكن مسئلة التعدد لاتستطيع اي امراة منع زوجها من التعدد

    ناوي على الثانية عن قريب انشاء الله






    Contact

    tamsah491


  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية احاسيس هبله
    تاريخ التسجيل
    24-06-2009
    المشاركات
    1,609

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    هههههههههههههههه

    انتي وخواتك متزوجين( سكند هاند )خخخخخخخخخ

    حبيبتي اجل انتي وخواتك فاتك نصف عمرك

    ما جربتو الفرحه الأولى وانك تكونين اول البخت واول النصيب الطعم غيررررررررر
    ياساتر من ارمل ومطلق الى متزوج خخخخخ
    وتقولين صغار بلعمر وش اللي جابركم تاخذون كذا
    يمكن شينات خخخخخخ امزح معاكي

    على العموم الله يوفقك والزواج كله قسمه ونصيب



    أنـآ هبآلي مو مـن أي نوع


    أنــآ هبآلي . . } من نوع رآقي



  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    21-02-2009
    المشاركات
    84

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    شوفي ياحللوة...شكلك انتي لسه في اول ايامك...حطي في باالك ان الرجال لو ايش مااتزوج مصييييييره يرجع للأولى لو ايش ماكانت...واذا انتي جايه هنا عشان فعلا تخربي بيوت وفري كلامك لك وبعدين مو كل الرجال مثل بعض...ومثل ماذكرتي حسنات المتزوج قريب ان شاءالله حتعرفي عيوبه وتجي تكتبيها..وشكرا




  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    02-06-2009
    المشاركات
    8

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    الله يرجك يالدووووبه

    ايه جاز لك الوضع يارررب تجي فوقك الثالثة قولي آآآمين عشان تجربين الحزن والحسرة

    ليش ياناس حنا نغاااار اذا جو ازواجنا بيتزوجون علينا مافي علاج ضد الغيرة ؟؟؟

    ان شاء الله قريب نسمع زواج زوجك من الثالثة هههههههههه




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الفراشة الزرقاء
    تاريخ التسجيل
    31-05-2009
    المشاركات
    1,734

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    شكل زوجك بيقرأ موضوعك ويتزوج عليك الثالثه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية **الملـــــكـــــة**
    تاريخ التسجيل
    16-11-2008
    المشاركات
    2,576

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    كذا يالزوجة الثانية اهئ اهئ ..


    ماكنا كويسين مع بعض ايه اللي غيرك ياحببتشي ...


    تصدقين اول مره اكتشف انك شريرة .. ااااه منك ياخطافة الرئالة ...


    شوفي ياقلبي انتي مو كل الرجال المتزوجين قمة في الاخلاق ولا كل العزوبية مايقدرون يتحملون مسؤولية ..


    ياما فيه متزوجين تافهين وسخيفين وماعندهم ماعند أبو جدتي بس زوجاتهم صابرات عليهم ومتحملات ..


    وياما شباب عزاب يسوون وزنهم ذهب ...


    وبعدين مو شرط كل من بغى يعدد معناه كاره زوجته لا والله بعضهم يعددون يكون هم فيهم عيوب وعندهم مشاكل جنسية مثلا ويبغون يجربون اعمارهم مع الثانية يعني احيانا يآخذون الثانية حقل تجارب ...


    شوفي انا ماعمري استحقرت الزوجة الثانية او نظرت لها بأنها تخطف الرجال بالعكس انا دائما اتعاطف معاها واعرف انه مارماها على المر الا اللي امر منه ..


    مافيه وحده تبغى تعب القلب تبغى واحد نصه لها ونصه لغيرها يقارن بينها وبين حرمة ثانية .. يفهم في الحريم وفي ذاك الشي ويلاحظ اذا فيه عيوب او غير طبيعي ..


    مافيه وحده تبغى واحد اذا دقت على جواله وهو عند زوجته الأخرى مايرد عليها وان رد مايعطيها وجه ..


    على الاقل الزوجة الاولى تمتعت زمن من عمرها مع رجل كان كله لها وكل وقته لها ..


    لكن الثانية مسكينة ماجربت هالشعور ..


    وانا ابدا مو ضد التعدد ولكني ضد عدم العدل وضد الظلم والجور سواءا للأولى أو للثانية ..




  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية محب الحرية
    تاريخ التسجيل
    05-10-2007
    المشاركات
    1,565

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    سكند وايف

    خطر عليكم يالمتزوجات قاعدة ترغب المتزوجين في التعدد . ههههههههههههههه




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ~Pure Heart~
    تاريخ التسجيل
    15-06-2008
    المشاركات
    6,203

    رد: زوجة ثانيه : حسنات الزواج من متزوج !!!

    لااله الاالله
    تعرفين وحدة تدور على متزوج؟
    عندي عريس




موضوع مغلق
صفحة 1 من 12 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك