منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 11 من 11
Like Tree0Likes

الموضوع: علاج أثار العادة السرية

عضو جديد

Post علاج أثار العادة السرية

الطريق لعلاج أثار العادة السرية
    ماهو السبيل الي التخلص مما خلفته هذه العادة من قلق ( سرعة القذف ) والقلق من الزواج
    هل هناك طريقة معينة لعلاج المشاكل التي نجمت عنها ؟
    ليحكي كل منا تجربته مع العادة السرية وهل تركت عنده اثار وكيف تخلص من أثاره؟
    سؤال للمجربين وأصحاب الخبرة ليكون مرجع للمقبلين علي الزواج
    * * * متعكم الله بحياه سعيده ***

عضو جديد

رد: علاج أثار العادة السرية

[IMG]http://C:\********s and Settings\user\My ********s\My Pictures\New Folder\vladstudio_falltree_800x600[/IMG]

عضو جديد

وين الردوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووود

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ابوغيث العراقي

اخي اصلا العادة السريه فد شي سخيف بعدين تعرف بي من تزوج

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو

Question رد: علاج أثار العادة السرية

أخي الكريم
    بالضغط على الرابط التالي ستجد إجابات شافية لكل تساؤلاتك وخصوصا بالصفحات
    32و33و34و35و....

https://arb3.maktoob.com/vb/arb148926/

ولك كل التقدير والووود

عضو جديد

إن هذه العادة السرية تسبب لك الأمراض والمشاكل الصحية وكلنا يعرف ذلك

لذلك الحل هو تركها لمدة شهر ثم رؤية التنائج وإن لم يتغير شي فالأمراض لازالت مستمرة والحالة النفسية لازالت مستمرة أيضا،،، لذلك طول المدة أكثر وأتركها لمدة شهرين أو ثلاث وبإذن الله ستجد التغيرات قد حصلت وهذا يتطلب منك أن تجتهد جهدا كبيرا

ملاحظة # أترك العادة السرية لله عز وجل ولاتتركها من أجل فلان أو علان ولا تترك العادة السرية من أجل الأمراض التي تسببها لك من عقم وسرعة قذف ولكن أترك العادة السرية لله عز وجل وإبتغاء رضاه

وصفي النية في تركك للعادة السرية

مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ

شوف كذاب الي يقولك مايمارس العاده السريه بنت ولا شاب

كل يمارسها قبل الزواج وبعضهم يستمر بعده كمان وكلا له ظروفه عشان مازال يمارسها

انت تبغى علاج سرعة القذف سرعة القذف ماله علاقه بالعاده وتقدر تاخر القذف بالتدريب انك بمجدر ماتحس باالانزال وقف

مداعبه او ايلاج العضو داعب زوجتك بااي طريقه بذي الحظه عشان لاتحس وكم ثانيه وارجع جامعها عادي ومره على مره

بتتعود على تاخير القذف والعاده السريه اضرارها الاكيده هي الاكتأب احساس بالندم عدم ثقه بالنفس مو الكل طبعا

الم بالعظام بذات الركب والاسراف فيها مثل بعضهم يمارسها 5 مرات باليوم الافراط فيها يسبب عقم

لان الحيوانات المنويه تروح هدر والمفعول حقها الي يلقح البويضه برحم الزوجه انتهى يصير بس موية تنزل

وهو يشوف بنفسه مرات يصير المني لونه اما شفاف او اصفر وحتى لو نفس الون الابيض مو دليل انه مازال يقدر على الانجاب

فاانتبه لنفسك

موفق

ناس من الطيب حطتني قلايدها وناس من حقودها كن ودها قتلي ي الله عسى الناس طيبھا وحاقدها كل له اضعاف م نفسه تمنت لي

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية نادر وجوده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا قلب عجز يفهمه أنسان مشاهدة المشاركة
    شوف كذاب الي يقولك مايمارس العاده السريه بنت ولا شاب
    كل يمارسها قبل الزواج وبعضهم يستمر بعده كمان وكلا له ظروفه عشان مازال يمارسها
    انت تبغى علاج سرعة القذف سرعة القذف ماله علاقه بالعاده وتقدر تاخر القذف بالتدريب انك بمجدر ماتحس باالانزال وقف
    مداعبه او ايلاج العضو داعب زوجتك بااي طريقه بذي الحظه عشان لاتحس وكم ثانيه وارجع جامعها عادي ومره على مره
    بتتعود على تاخير القذف والعاده السريه اضرارها الاكيده هي الاكتأب احساس بالندم عدم ثقه بالنفس مو الكل طبعا
    الم بالعظام بذات الركب والاسراف فيها مثل بعضهم يمارسها 5 مرات باليوم الافراط فيها يسبب عقم
    لان الحيوانات المنويه تروح هدر والمفعول حقها الي يلقح البويضه برحم الزوجه انتهى يصير بس موية تنزل
    وهو يشوف بنفسه مرات يصير المني لونه اما شفاف او اصفر وحتى لو نفس الون الابيض مو دليل انه مازال يقدر على الانجاب
    فاانتبه لنفسك
    موفق
    دائما رائعة تسلم يدك بس يااااااااااارب يكون الكلام دا صحيح لانناتعبنا من الكلام عن العادة السرية وكله بيفتي وكله بيقول من راسه ومش عارفين فان الحقيقة
    بس لو في واحد من المتزوجين يكون مر بنفس التجربة ويحكي عن تجربته مع العاده طبعا بيكون الكلام في الحالة دي احسن لانه بيكون الموضوع مجرب ولما تكون تجارب شخصة بتكون اقرب للحقيقة طبعا تقبلي مروري نادر وجوده

بلادي وإنجارت علي عزيزة ******* وأهلي وإن ضنو علي كرام

مشرفة عالم المتزوجين الصورة الرمزية حكآيه مآت رآويهآ

كلامي صحيح مو تنظير ومجرب وفي كثير متزوجين طبقوه ونساء قالو لي لي جابت نتيجه مع ازواجهم الحركه ومتاكده من كل كلمه اقولها ومابحكي هيك من راسي كله مجرب وبتشوف النتيجه بنفسك مافي حدا بدو يجي يقولك انا ساويتها هنا

اشكرك

عضو نشيط الصورة الرمزية kboody2006

وأنا معك

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لا اله الا الله أني كنت من الظالمين

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية نادر وجوده

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنا قلب عجز يفهمه أنسان مشاهدة المشاركة
    كلامي صحيح مو تنظير ومجرب وفي كثير متزوجين طبقوه ونساء قالو لي لي جابت نتيجه مع ازواجهم الحركه ومتاكده من كل كلمه اقولها ومابحكي هيك من راسي كله مجرب وبتشوف النتيجه بنفسك مافي حدا بدو يجي يقولك انا ساويتها هنا
    اشكرك
    اختي العزيزة انا لا اقصد ان كلامك غير صحيح او من الخيال ولكن قصدي ان لو هناك تجربة شخصية يقصها علينا صاحبها او صاحبتها يكون ذلك توثيق واثبات للكلام المطروح في المشاركات هذا ما قصدت ولكي جزيل الشكر

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)