منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 31
Like Tree0Likes

الموضوع: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

  1. #1
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اخواني لا اريد الاطالة عليكم ندخل بالموضوع على السريع................

    يقول المثل :
    اسأل مجرب ولا تسأل خبير......................................

    الصحيح هي طريقة ممكن تكون مرت على البعض منكم وسهلة وغير مكلفة وفيها متعة..........

    تاخرت عليكو سامحوني :

    هي عبارة عن بخاخ من الصيدلية بريطاني راح ازودكم في اسمه لاحقا هو اصلا مخدر واعطانياه دكتور صيدلاني صديقي.........................

    كيف نستعمله :
    اولا : قبل الجماع بربع ساعة نضع على الجلد في القضيب تحت الراس مباشرة لا نضع على الراس شيئ
    وهي منطقة حساسة عند الرجل

    ثانيا: واذا تبي نتائج اقوى على كل القضيب دون الرس نتركه مدة 10 الى 15 دقيقة من ضمن الربع ساعة عشان ماتكون عملية صعبة.

    ثالثا : بعد هذا الوقت نغسله جيدا ( ماء وصابون .........ززالي تبونه حتي زوجتك مايتخدر فمها اذا في انتو عارفين............

    وبلش اشتغل زي ما بدك اقل شي ساعة ونصف هلكان على الحرمة بس متعة لا تتصورها تقوم بجميع الحركات في جلسة واحدة....

    ولا تسالني كيف استمتع وهو مخدر جرب وشوف اكثر من مرة وبعدين راجعني.............ز

    وعسى ما كون اثقلت عليكم اعزائي...............................


    تعبت نبضات القلب
    وهجر خلي الضلاع!
    وسالت دمعات الغضب
    تحفر وتبني القلاع!
    وصحت ذكريات الحب
    تزود لهيب الاوجاع!
    وسهرت نجمات العتب
    وبعيني تشوف الضياع!
    كل عذابي منه والأسوأ
    أشوف في عينه الأسوأ
    وما تغير وغيرني
    من احسن الى أسوأ

    وهذا هو حبيبي
    وهذا هو الأسوأ!!
    قلبي مات من سموم الدجل
    قلبي حضن جرحه وبكي وما سأل
    قلبي فات قطاره وانتهى فيه الأمل
    قلبي بقايا قلب ونبضه أوجاع البشر؟!




  2. #2
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    15-10-2009
    المشاركات
    244

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    مافى احلى من الطبيعى


    دامـت عليك صلاةُ اللـه عَاطِــــرةً ودام ذكُــركَ مرفوعــاً إلي الأبدِ
    صلى الاله ومن يحف بعرشه والطيبون على المبارك احمد
    يــــارب بالمصطفى بلغ مقاصدنـــا واغفر لنا ما مضى يا واسع الكرم
    مولاي صلــــي وسلــــم دائمـــاً أبــــدا علـــى حبيبــــك خيــر الخلق كلهـم


  3. #3
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية فرحه حياتي
    تاريخ التسجيل
    18-10-2009
    المشاركات
    227

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    يعطيك الف عافيه


    وربي استفدت




  4. #4
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    منتهى وفرحة حياتي .....................شاكر مروركم تحياتي




  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    24-05-2009
    المشاركات
    59

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    والله مشاركة جيدة
    بس بلاش موضوع ساعة ونصف ده لان الزوجات ما تتحمل :-)
    وفي كمان منتج ممتاز جدا وهو كريم بجميع الصيدليات ( إملا ) ونفس الاستخدام اللي انت شرحته




  6. #6


  7. #7
    إداري الصورة الرمزية realylive
    تاريخ التسجيل
    18-06-2008
    المشاركات
    17,364



    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    للقسم المناسب


    .

    .


    .

    احذف كلمة " مشكلة " من قاموسك واستبدلها بكلمة " تحدي " حينها ستستطيع تجاوز أي مشكلة في حياتك بسهولة !



    ,
    ,
    إن قالت المرأة أنا آسفه فتأكد أنها ذرفت ألف دمعة .. وإن قال الرجل آسف فتأكد أنه فكر ألف مرة ..
    هنا الفرق في الألم الإعتذار يأتي بينهما بهذه الطريقة ولاتقاس بفداحة الموقف إلا أن تميز عليهما عاطفة انثى نادمة و وجه رجُل مُتجهم


  8. #8
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    30-10-2009
    المشاركات
    202

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    والله يا شيخ ما فيه احسن من الطبيعي بلا كريم بلا بخاخ بلا هم

    نصيحة مني : خل القذف الأول براني بمداعبة الزوجة لذكر الرجل وبعدها بربع ساعه إلى نص ساعة أو بعد اكل وجبه خفيفة أبدأ أشتغل في القذف الثاني وراح تستمتع وكأنه القذف الأول ولكن بوقت طوييييييل وانت تتحكم فيه بسهولة





  9. #9
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة messagex مشاهدة المشاركة
    والله مشاركة جيدة
    بس بلاش موضوع ساعة ونصف ده لان الزوجات ما تتحمل :-)
    وفي كمان منتج ممتاز جدا وهو كريم بجميع الصيدليات ( إملا ) ونفس الاستخدام اللي انت شرحته



    شاكر للمرور فقط للمتعة




  10. #10
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هيآم الروح مشاهدة المشاركة
    ساعة ونص ..
    بتعيف البنات الجنس انت !



    بالعكس الحريم يدوبن اكثرررررررررررررررررررررر




  11. #11
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حقاني مشاهدة المشاركة
    والله يا شيخ ما فيه احسن من الطبيعي بلا كريم بلا بخاخ بلا هم

    نصيحة مني : خل القذف الأول براني بمداعبة الزوجة لذكر الرجل وبعدها بربع ساعه إلى نص ساعة أو بعد اكل وجبه خفيفة أبدأ أشتغل في القذف الثاني وراح تستمتع وكأنه القذف الأول ولكن بوقت طوييييييل وانت تتحكم فيه بسهولة

    حقاني شاكر مرورك...........فقط لزيادة المتعة الجنسية




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية اناكوندا
    تاريخ التسجيل
    14-09-2009
    المشاركات
    1,025

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منتهى الحب والحنان مشاهدة المشاركة
    مافى احلى من الطبيعى



    اوافقك الرأى تمااامااااااااا

    احبه يكون طبيعي


    اذا لم تكن يوما قد استمتعت

    بما فاتك


    فلا تبكى اسفا وتنظر للماضي




    بل اركض نحو اهدافك بعين

    التفاؤل واملا في غد مشرق

    بسام


  13. #13


  14. #14


  15. #15
    كاتب متميز الصورة الرمزية الصقر80
    تاريخ التسجيل
    31-10-2009
    المشاركات
    155

    رد: طريقة لتأخير القذف عند الرجل "للرجال فقط"

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرجولة القاسية مشاهدة المشاركة
    شكرا عل الموضوع

    الرجولة ....شكرا على المرور




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك