منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: زوجي لم يعد يحبني والسبب اهله...ساعدوني

عضو جديد

زوجي لم يعد يحبني والسبب اهله...ساعدوني

ارجوكم ساعدوني لان حياتي على وشك الانهيار...
    تزوجت من شخص احبني كثيرا .....
    وعشنا اجمل لحظات حياتي معه فقد كان طيب القلب ...حنون ...عطوف...رقيق القلب ...
    مشكلتي باتت مع اهله ...وككل من تشتكي في هذا المنتدى من الحماه ....والاخت والعائله ككل فقد كانوا يغارون من وجودنا مع بعضنا البعض بشكل دائم....
    والكل يحسدنا على ذلك
    مرت الشهور وتزايدت المشاكل بشكل لا يطاق وانا كانسانه احببت ان اتحاشاهم فما كان منهم الا ان سيطروا على زوجي وكانو يلمحون له بشكل دائم باني انا التي افتعل المشاكل واني امرأة حساسه ولا احتملهم ولا احتمل كلماتهم وتعليقاتهم ولكني كنت العكس فلم اوذهم ذات يوم لا بالكلام ولا غير ذلك ....
    المشكله ان زوجي كان مركز الاهتمام في المنزل وهو الذي كان يلبي طلبات جميع من في المنزل ولو كان ذلك على حسابي....
    تعايشت مع الوضع ....ومر الوقت الى ان دبت الخلافات وتزايدت فيما بيننا ....الى ان وصلت لحد القطيعة بيننا حيث ان الاخت والام والاخوان كونوا حزب منعزلا في المنزل وانا وزوجي حزبا اخر وصاروا لا يكلمونه والسبب في ذلك اخت زوجي التي حولت المشكله من صغيره الى كبيره ....
    وفجاة بعد فتره ليست بالطويله ,,,تغير زوجي الى حد لا يطاق ..... صار يعاملني كالخادمه صار يضربني ان حاولت فتح مجال للحوار حيث اني اردت معرفة ما يدور به ....ولكنه لم يعطني اي مجال لمعرفته ومعرفة ما يدور في عقله ... وصار زوجي لا يعود الا في منتصف الليل ثم الفجر ثم في اليوم التالي واحيانا لا اراه اطلاقا فهو يعود ويخرج ولا يعطيني مجالا لفتح اي حوار فيما بيننا بل صار كالاخرس...
    وبعد مده تشاجرت معه بسبب ذلك وصرت ارجوه ان يرجع الى البيت ....فقال بانني السبب في جميع ما يحصل في المنزل ..واني دائما انا التي افتعل المشكلات وان اهله هم اصحاب البراءه!!!!!!وانهم لا يختلقون المشكلات بل يريدون حلها ...وقال لي اذا اردت ان اتعامل معك واعطيك حقوقك فعليك بالاعتذار من امي !!!!!
    اعتذر؟؟ على ماذا.... على كل شي فعلتيه او لم تفعليه .....وكالغبيه ذهبت اليها وتحدثت معها ......ولم يفلح ما فعلت من اجلي ....بل زاد على ذلك فبعد فتره طلب مني ان اعتذر لاخته وهي التي تسببت في المشكله ...احسست بالاهانة والاذلال في نفسي ......لماذا يفعل ذلك بي .....
    ومن ثم قال هذا ليس كل شي بل ستعتذرين لاخواني
    بالله عليكم كنت ادافع عن حقي اليس لي الحق في قول كلمة الصدق؟؟
    وقال لي ان لم تفعلي ذلك فتحملي كل ما سياتي مني من متاعب ....واذا لم يعجبك الحال فاذهبي لاهلك.....
    اقسم بالله ان اهله هم الذين يتدخلون في حياتنا وانهم لا يتركون لنا مجال للاستقلاليه التامه .......ماذا افعل ؟؟
    هل اعتذر لهم على جرم لم افعله ؟؟؟ بل هم المجرمون في حقي ماذا افعل ؟؟؟ انا لا اريد الاعتذار لاني لم اخطئ اساسا فاحيانا اقول في نفسي ان زوجي يفضل اهله علي اذا لماذا تزوج ان كان لا يستطيع الدفاع عني امام الحق؟؟؟؟
    واشعر باني ساكرهه ان فعلت ذلك بل ساكره اهله .......ان اعتذرت لهم وهم المخطئون خاصة بان هذا الشي سيعطيهم مجال للتدخل اكثر في حياتي ..... وهل سابقى في هذا العذاب معه ان لم اعتذر؟؟؟؟؟

عضو نادي الألف الصورة الرمزية yaom

عزيزتي ..dnya ..

أولا ..أهلا وسهلا بك معنا أخت جديدة..

ثانيا .. أتمنى أن تتقبلي كلامي فالهدف أن تحل المشكلة بأي طريقة ..المهم أن تحل ..

عزيزتي ... إين أنت من ذكاء المرأة وكيدها ((بالخير طبعا)) ..؟؟؟؟؟
    لقد تزوجتي رجلا يحبك ويعشقك وأنت أيضا تحبينه ..
    وبعد ذلك إنصدمتي بكره أهله لك ..
    وبدل أن تعيني زوجك.. أصبحت أنت أيضا ضده ..
    ماكان ينبغي لك تتحاشي أهله من البداية ..
    فالتحاشي فسره زوجك على أنك مغروره.. متكبره.. فسره على أنك تكرهين أهله ..
    يا عزيزتي ..في مثل هذة الامور يحتاج الامر الى مواجهه
    والمواجهه ليست بالضرورة دائما صراخ وخصام ..
    الموجهه هنا تعني أن لا تتهربي من المشكلة ..
    لا تنعزلي عنهم بحيث يصدق كل مايسمعه عنك ..
    لا تبتعدي عن أرض الحدث فتكوني دوما متواجده لرد أي كذب يقال في حقك ..
    والرد لن يكون بالصراخ ..ولكن الرد بأن توضحي لزوجك أنك طيبه ولست كما يقولون ..
    بتواجدك الدائم لن تعطي لاي شخص الفرصة ليقول عنك الاكاذيب
    فهاأنت أمام زوجك معهم ..وحتى لو أخطاؤ فيك فزوجك يرى أنهم مخطئون ..

يا عزيزتي ..((إن كيدهن عظيم ))
    إين أنت من هذة الاية ..إين أنت من هذا المعنى ..
    فلتعلمي وتتأكدي أن أهم مافي الموضوع كله هو زوجك ..
    فلا تهتمي لأهله ..ولا لكلامهم ..ولا لاكاذيبهم ..
    طال الزمان أو قصر سيتضح لزوجك كذبهم
    وحتى لو إتضح لا تنتظري من زوجك أن يقف في صفك ضد أهله ..
    لا تنتظري أن يقطع صلته بأهله ..لا تنتظري أن يبيع أهله ..لا تنتظري أن يقف في وجههم ويقول لهم أنتم كاذبين ..
    لاااااااااااااااااااااااااااااااااا تنتظري أن يحبوك ..فالاهم حب زوجك ..وحب زوجك بالمعامله الحسنى
    لا تقفي في وجه التيار ..بل سيري معه ..
    دعيهم يتدخلون وأعملي أنت بالخفاء من أجل تحسين صورتك في عين زوجك
    دعيهم يكيدون وأجعلي نيتك خالصه لوجه الله ..
    دعيهم يكشفون أكاذيبهم بأنفسهم ..
    فيعرف زوجك أن مايسمعه شي ومايراه منك شي أخر ..
    لا تشتكي لزوجك من أهله وأتركيهم هم يشتكون ..
    لاااااااااااااااااااااااااا تدققي في كل شي .. تغااااااااااااااااااااااااااااابي ..
    تغابي لتشعريهم أنهم الاقوى ..تغابي ليشعر زوجك أنك ضعيفه ..
    تغاااااااااااااااااااااااابي وأعملي بصمت ..أعملي من أجل زوجك

أختي ...أعتذارك كان من أجل زوجك فلا تحزني ..
    أعتذارك يعني أنني أبحث عن حل ..
    أعتذارك سيفيدك يوما ما ..
    فأعتذري وأنت تخبري زوجك أن مافعلتيه من أجله فقط
    أعتذري فلن يدوم الاعتذار كثيرا ..
    وحاولي أن لا تظهري مدى سعادتك مع زوجك لاهله ..
    حاولي أن تكوني محترمه في تعاملك مهم فلا افراط ولا تفريط
    حاولي أن تمتدحي أمه أمامه ..
    فسيقارن بين مدحك لهم وذمهم لك ..
    لااااااااااااااااااااا تعطي لاي أحد فرصة أن يمسك عليك ممسك ..
    لااااااااااااااااااااا تنسي الدعاء ..ففي الدعاء حل لكل مشكلك ..
    إدعي الله أن يفرج همك ..
    إدعي الله أن يجملك في نظر زوجك وأهله ..
    إدعي فالدعاء كله خييييييييييييييييييييييييييييير ..

أختك ..شمعة الجلااااس

ِعضو محترف ومتميز

اختي العزيزه
    اني والله احس بك وبكلماتك كان الله في عونك الكثير اعرفهم مثلك
    اتبعي الخطوات التي سااقولها لك من خبرتي المتواضعه
    انه شي طبيعي مايفعلوه بك لانك اخذتي ولدهم منهم واحبك واعشقك
    وانتي غريبه باالنسبه لهم يريدون ان لا ينساهم وهو معك
    وباالغيره اختلقو المشاكل
    الحل عيدي النظر هل كان زوجك يجلب طلباتك امام اعينهم او انتي بنفسك تمدحيه امامهم وانه ماقصر عليك بشي
    هل كنتي تخرجي الى المنتزهات واي مكان بدون ان تدعوهم بأن يذهبو معك
    الحل لاتعتذري لهم لاكن بطريقه تكسبيهم وتكسبي زوجك
    اطلبي من زوجك يذهب بك الى السوق لشي ضروري وهو سيعجب به اطلبي من اخت زوجك ان تذهب معك
    مهما كانت المشكله اشتري لهم الهدايا واهم شي ام زوجك اشتري لها ساعه ثمينه واخت زوجك طقم ناعم
    وبعدها وانتي ذاهبه للبيت اطلبي من زوجك امام اخته ان تذهبو الى المنتزه مع اهله جميعا وتحددو له يوم
    لاتجلسي بجانبه امامهم لاتضحكي معه امامهم
    لاتخبري زوجك ابدآ بمشاكلك معهم مهما كان هم اهله اذكري له دائما انه مافي اطيب منهم وانكي مبسوطه معهم
    كوني مبتسمه دائمآ لاتدققي على كل صغيره وكبيره
    اسمعي نصيحتي ولاتترددي واخبريني بالنتائج
    اتمنى لك التوفيق اختك شمس

التعديل الأخير تم بواسطة اتعبني غيابي; 01-09-2005، الساعة 21:05

كاتب متميز

الحل واجهي زوجك واطلبي منه ان يعيشك في بيت مستقل او الانفصال لان هذي عيشه ماتنطاق ابدا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية HaVeN

أختي ا لعزيزة أعانك الله وساعدك...صعب تحمل الضرب والإهانة...جميعنا نقدر مشكلتك وتأثيرها عليك وعلى نفسيتك.

السؤال عزيزتي هل انت باقية على هذا الزوج؟ أما زلت تحبينه وتأملين في إصلاح حياتكما الزوجية؟ أعتقد الإجابة نعم وإلا لما طرحتي مشكلتك هنا.

لن اقول لك أن أهل زوجك بريئون وطيبون وأنت المشكلة..لا علم لي سوى ما ذكرته أنت هنا. المهم أن هناك مشكلة بينكم..يجب عليك أن تصلي غلى اساس المشكلة..هل تدخلهم في حياتك يثير غضبك ام ان هناك اشياء أخرى لا علم لنا بها.

لن اقول لك اعتذري ولكن حاولي كسب ودهم بطريقة غير مباشرة..توددي لهم وخاصة أم زوجك بالكلام اللطيف ولا مانع من الهدايا وغيرها خاصة امام زوجك..استعملي كيد النساء.

لا تتذمري ولا تشتكي بشكل مباشر منهم امام زوجك.. قابلي اي تصرف منهم تجاهك بالمعاملة والكلام الحسن مهما كان..لا تناقشي ولا تدافعي...مع الوقت لن يرى زوجك منك سوى الشيء الجيد وهذا المهم.

حاولي أن تحببي زوجك في الجلوس معك...دعيه لا يجد منك إلا الحب والحنان...لا شكوى

أعرف أن ما اطلبه منك هو شيء عظيم ومتعب ولكنك عزيزتي في فترة حرب من اجل حياتك فلابد من التضحية والصبر...عسى الله ان يفرج عنك قريبا

إن كان بمقدوركم الإستقلال ببيت خاص انصحك بذلك.

افضل نصيحة اقدمها لك التوجه إلى الله بالدعاء لتفريج همك خاصة في الثلث الخير من الليل

أسأل الله لك العون والتوفيق وتفريج الهم...آمين

أختك في الله

مــــبـــــدع الصورة الرمزية اسكندرانيه

اختي هم اهله اللي تربا معهم عمره فما عرفك الا قليل و مهما كان حبه لكي فهم اهله و الولاء الاول و الاخير لهم بالطبع
    خليكي ذكيه اعملي نفسك غبيه زي ما قالت الاخت شمعه الجلاس تعالي علي نفسك شويه اذا كنت تحبين زوجك فعلا ولا تهدمي بيتك
    بيتك هوا ليس المكان التي تعيشين فيه انه قلب زوجك هذا هوا بيتك فحاربي من اجله باغلي ما عندك و قبل الاعتذار البسي ملابس جميله و رقيقه و انتظري زوجك و بمنتهي الرقه و النعومه اهمسي في اذنه و انت تضعين احلي عطر عندك يحبه انك تحبينه و انك سوف تعتذري لهم مش علشان انتي غلطانه فيهم لاء علشان انتي بتحبيه و انك بتحترمي مشاعره حتي لو هوا مش واخد باله من مشاعرك
    و انتي بتقدري اهله زي اهللك تمام و انك لو دي والدتك و عملت فيكي ايه سوف تعتذري لها لانها لها فضل عليك الا و هوا انها انجبت اهم حبيب في الدنيا تدللي عليه اقلبي الايه خلي عجله القياده في يدك
    و اعتذري بابتسامه و عالجي الموقف
    و بعد كدا ابقي اتبعي خطوات اختك شمعه الجلاس و لا تبداي ابدا بقول المشكله مهما كان اللي حصل معاكي خليكي صبوره
    و لما يجي يفاتحك في الموضوع قولي له ان دا سوء تفاهم بسيط و انك مش زعلانه و تستغربي هما زعلو من كده و الله اسفه بس مش كان قصدي
    و كده دي طبعا فكره عامه من اخواتك في الله
    و لكن ليك اللمسه الجميله و تعاملي مع الوضع و اتنمي انك تقولي لنا ايه اخبارك بعد كده لكي نطمئن علي حاللك و ربنا يهدي الجميع
    و في النهايه اقول لك ادعي الله علي قد ما تقدري و اقري القران جيدا فهو المخرج
    و الله ولي التوفيق

كاتب متميز

يجب ان تستقلي في منزل بعيد عنهم وبعد ذلك يكون التعامل معهم اقل

عضو نشيط

اختي العزيزة كان االله في عونك والمشكلة مو مشكلتج انتي بس تحصل في كثير من العائلات خصوصا اذا كنتو في بداية حياتكم الزوجية وني اشوفج وايد طيبة او حبوبة او خصوصا لما اعتذرتي الى اهله بالرغم ان انتي مو المخطئة فهذا يدل على حبج له وتمنى لج التوفيق يا اختي العزيزة

عضو فعال الصورة الرمزية سناء زروق

أنا أيضا أنصحك باتباع خطوات الأخت شمس لأنو صراحة أنا عندي زوجة أخ و بتكون عنا مشاكل أحيانا و بيكون السبب أنها ما بتعطي قيمة لأهل زوجها فمثلا مثل ما قالت الأخت شمس خفيفي من الجلوس قدامو و حاولي إن فكرتو تروحو مكان تتفسحوا و لا تخرجوا تاخدوا معاكم حد من أهلوا اختوا شخص واحد و بس هيك راح بقدروك اكثر و يحسو انك منهم و انك ما استحودتي على اهتمام أخوهم لوحدك اتعاملي مع امو كويس ناديها باسم ماما لأنها مثل امك هي لي أنجبتلك زوجك و كبرتو و اعتنت بيه مشان تخديه انتي جاهز ما تعبتي معاه مثل هي ما تعبت فهمتي اختي حاولي تتنازلي و في مناسبة هيك تشتري هدية لم زوجك تساعديها في شغل البيت رغم أن الاستقلالية في السكن بتنقص المشاكل و التصادم حاولي تطبق كلام الزميلات و اتقربي لزوجك و حاولي بطرق الست الذكية تستعيدي حبو لك و حاولي انك ما تذكري أمام اهل زوجك ان اشترى ليك شي و تتفاخري بيه المهم اتمنالك التوفيق

[msg]شكرا جزيلا على اهتمامكم [/msg]

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سلطانه

هلا اختي

اقولك شيء بسيط جدا لازم تفهمينه عدل

اهله سواء كانو طيبين او الشر بعينه

لازم ما يقطعهم

الزوج مو ملكك فهمتي اختي

لازم ما تمسيهم بكلام شر قدامه حتى لو كانو شياطين و عيال ابليس

لان اللي تبي زوجها يحبها لازم تستحمل وتصبر علشانه

واللي تزرعيه اللحين تحصدي ثماره بكثره بعدين

بس ياحلو أهم شيء الصبر ثم الصبر و بعدها الحكمه!!!!

سلملم يا حلو

يا خايف من عيوني لا تخاف
    أن كنت واثق لا زم تشوف

عـمـدة الـمـنـتدى

لا احد يلومك ،، ولا احد يحملك المشكله
    ولكن هل تبين ترجع لبيتك المحبه والوئام
    اعتذري ثم اعتذري ثم اعتذري
    انتي الحين بين سعادتك وشقائك
    فاختاري سعادتك بالاعتذار
    ولن تكوني سعيده اذا بقيت المشاكل على روسكم ،، وزواجكم مهدد الحين ،، فاعتذري وانهي الموضوع
    ونصيحه يالغاليه ،، تعاملي مع اسرة زوجك ( وخصوصا والدته ) على انهم اهلك ،، واحترميهم وسامحيهم على اخطائهم
    واعتذارك سيحل الاشكال ، ولن ينقص من قدرك شيء
    فجميعنا نعتذر يالغاليه من كبار السن ،، وخصوصا اهلنا واهل زوجاتنا ،، وحياتنا تسير بهدوء وبدون مطبات
    مع تحياتي

عزيزي المنتدى .. إلى متى برب ص1 ؟؟!!

عضو نادي الألف الصورة الرمزية نسم الحياه

اخيه

تهادو تحابو كما قالالمصطفى صلى الله عليه وسلم

لاتحاولين الاصطدام معهم حاولية مجارتهم ومعرفة كيف تملكين قلوبهم .

حاولي تهدئه الوضع

وتذكري ان سهام لاتخطيء لها امد وللامد انقضاه

ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين
    ربي ارزقني الذريه الصالحه واشفي والدتي

مشرفة سابقة الصورة الرمزية قــ القلوب ــوت

اختي الغالية ..
    اولا اهلا وسهلا بك في المنتدى
    ثانيا أنا مع الاخوة في كلامهم اذا اردتي حب زوجك والحفاظ على بيتك اهتمي برضا اهله واحتسبي الاجر عند الله

وتذكري بان لكي ام واهل لا تريدين ان يمسهم احد بسوء فطبيعي من زوجك ان لا يرضى اي كلمة على اهله

ولا تعتقدي باني ارى انك ظالمة او متكبرة ولكن اقول لك قابلي الاساءة منهم بالاحسان ولا تنتظري منهم اي شئ ويكفيك استقرارك مع زوجك ونصيحة خاصة اذا حدث اي خلاف بينك وبينهم لا تروحين تشكين لزوجك منهم تحملي واسكتي وادعي ربك يصرف كيدهم عنك والله يحفظك ويعينك

اختك : قـــ القلوب ــــوت

كاتب متميز

يا اختي من طبيعي ان الام والاخت يغارون على ولدهم الذي كان بقرب امه واخواتة في اعتقادهم كيف تاتي هذه المراه الغريبة وتاخذه مني هذا ليس غلطتك بل غلطتة من المفروض ان يعلم هذا الشي ياتي كل يوم يقبل راس امه يجلس معها مثل ماكان في سابق وقت الغزوبية صحيح انتي لكي حق باخذ الوقت اهتمامه كله ولكن هاهو اعطاكي اياه وصارت حياتك جحيم لانه تغير على اهله ممكن صار لا يجالسهم ممكن صار لا يعطي امه من راتبة مثل ماكان في السابق نصيحتي لكي اذا انتي تحبين زوجك تقربي من اهله امه بشراء بعض الهدايا امتدحي اهله عنده وصيه على امه واهله اولا ومن ثم انتي كي يعرف انك تحبين اهله ليس مثل ماقالوا وان شاء الله تتحسن الامور

عضو جديد

اهلا خواتي اشكركم والله على النصيحه انا رحت واعتذرت لامه مثل ما قالوا الاغلبيه وشفت ان الاغلب اجتمعوا على الاعتذار ووالله فعلت .....وشفت امه طبعا قبلت الاعتذار ولكن فقط مجامه لابنها وليس من اجلي وبتلميحات منها وجدتها تقول ان اخوان زوجي قالو (تستاهل اللي جرالها وهذا كله صار لها لانها سوت المشكله بينا وبينهم اللي هم انا وزوجي طبعا) وسكت انا عرفت ان هاي الرساله منها بس ما بغت تقولي تستاهلين في الويه فقالت ان اخوانه هم الليل قالو ها الكلام ...
    والله حرام عليهم يا جماعه انا رحت اعتذرت وكنت متوقعه انهم بيشمتون فيه وغير هذا رحت عند اخته وقلت لها كيف الحال قالت تمام وبوزها شبرين فابتسمت وقلت لها ليش زعلانه ؟؟ورمت عليه نظره فعلا في قمة الوقاحه وشالت اغراضها وراحت ولا كاني ابي اكلمها فسكت قلت انا سويت الللي علي بس المشكله في زوجي لازال على نفس النفسيه ولا يطيق يشوف ويهي وخليت اخوي يكلمه وانصدمت من الكلام اللي في حياتي ما سمعته وانصدمت فعلا ان زوجي يقوله
    قال :اني ما نظف الغرفه !!! والله يا اخواني اني انظفها وادخنها واعطرها بعد وكل يوم زوجي يرجع البيت يلاقي السرير متحرك والستاره متغيره يعني احاول اغير فرش الغرفه لو بالقليل
    وقال اني ما اطبخ (!!! انا كل يوم اطبخ الا في الفتره اللي هو كان طفشان فيها ما كان يرجع البيت واذا طبخت له يرجع البيت ينام زيطلع فكنت اقول حرام انا نطبخ ونرمي وفي ناس مش محصلين شربة ماي فيوم يكون موجود ينام ويطلع ولا كاني حفيت لين ما اخلص الطبخه
    واذا تساءلتوا ليش انا مبتعده عن اهله فبقولكم ليش
    انا انسانه احب البساطه وما احب الامور المعقده لاني اهرب منها مع انهم العكس يحبون المعقد!!!!
    انا كم مره احس ان امهم ما اقدر اخذ راحتي في الكلام ممعاها لانها دايما تحسسنا انا بنحسدها على اقل شي
    ثالث شي انا كم مره لمحت امه وهي تتعامل بسوالف السحر وانا ما اتهمها لاني هي دايما تتهمني بان ولدها متغير وتتهمني اني ساحرتنه بطريقه غير مباشره ومع الوقت اكتشفت انها ماشيه في ها الدرب فخفت قلت يمكن تاذيني لو صدر مني اي موضوع ما يعجبها وبقولكم بكل صراحه هي بنفسها تقولي انا ما اضيع حقي من حد وما اعرف شو السبيل الوحيد اللي اقدر اسويه علشان اتحاشى سحرها لان السحر مذكور في القران يعني شي يقع لا محاله !!!! واخاف تدمر حياتي مثل ها الموقف اللي استوى
    وعلى فكره هاي مش اول مره يستوي فيها خلاف في مره من المرات انا كنت حامل وكانت تبهدلني ولما طلبت من زوجي يطلعني في شقه تمت تصارخ وتتحلفلنا تصدقون ان ولدي توفى في بطني في الشهر السابع؟؟؟ ها الشي ما يخلي الوحده تخاف على ظناها؟؟
    وحملت مره ثانيه ووالله يا جماعه بعد الولاده في اول يوم رضعت ولدي كنت مستاانسه فقررت تبات معاي في المستشفى وانا على حسن نيه رضعت ولدي قدامها والله يا ناس ما كملت لين ثاني يوم الا الحليب ماشي ولا قطره في صدري والحين ولدي عنده 8 شهور ولا قطره من هذاك اليوم رضعها؟؟؟
    كل ها وما اعرف شو اسوي ززوجي ما يبي يطلعتني في شقه حتى لو امكانيته تساعده قال انا يوم بطلع بطلع في بيت مش في شقه!!
    انا احس اني متازمه زوجي كلم اخوي حتى ما يخليني المسه يوم احاو ل اتقرب منه ما يخليني كاني ريال ويقولي ابتعدي انا مش طايق شكلج حتى ؟؟؟ اختفي من حياتي انا ما ابيج خلاص ابا الطلاق ما اباج
    ورحت يومين عند اهلع عل وعسى واليوم ارلت له رساله قلت له برجع فقال لي لا ترجعين تمي عندهم خليني اتنفس منج!!
    والله يا ناس زوجي تغير فجاه كان يموت فيه احنا كملنا 3 سنوات ما فارقني ابدا حتى ربعه نساهم والحين ما قام يرجع البيت كله وياهم ويقول حياتي احلى انتي ما عادت لج ذرة حب في حياتي لج ...
    انا لو كنت السبب في شي بقول الله يراويني لكن والله هذا وانا مكاني وجذي عيل لو اختلط في اهله عز الله صارت الحرب العالميه الثالثه دلوني يا ناس شو الحل؟؟
    وهل ضيق زوجي مؤقت ولا هو خلاص ما في امل انه يرجع لي..؟؟
    وشو السبيل اني اخلي زوجي يحبني مثل قبل مع انه حبني على اطباعي لان اصلا ما غيرت طبعي؟؟؟ اترياكم دخيلكم ساعدوني

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)