منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 16 إلى 30 من 86
Like Tree0Likes

الموضوع: حياتي فيها شي غلـــــــــــط صح ؟؟؟ولا ؟؟

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية سجينة الاحزان

رد: حياتي فيها شي غلـــــــــــط صح ؟؟؟ولا ؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خربشات جوجو مشاهدة المشاركة
    طيب كويس أنك عايشه حياتك ..

(قصه حب ) معليش بس بجد بجد انتي خياليه

الحب إذا ما جاني تلقائي ومن نفسه صعب أنه تروح تقولي له تعال قلت يمكن القيه فجائه كذا انتظرت لقيت كل واحد يعبر عن الحب بكيفه

نعيش قصه حب ...

العشره والموده والاحترام لاصاروا موجودين يكونوا اهم من الحب

في هالوقت اللي للاسف انعدمت فيه المشاعر الصادقه ... اختى صح مافي غير المنافقين

كوني واقعيه وكيفي نفسك على
    شكلوا بنهايه كذا اشيل الحب وقتله
    وضع زوجك يعني لاتطالبينه بشي اهو مو قادر عليه

( قصه حب )

بصراحه بدون زعل ما الومه لو ضحك
    لا لاني انا اضحك فيها واقولها له هههه
    عليك ..

خلي عقلك اكبر ووفكري شلون تخلينه يحبك بأفعالك
    هو يحبني بس مايعرف يعبر مو لاقي وقت عشان يجلس بالبيت
    بدون ما تقولين وتصرحين له ..
    انت عارفه انا لو زوجي يحب النت كان تغير بذات من هذا المنتدى في مواضيع تفيد اي واحد متزوج بس زوجي يعتبر المواضيع هذي انهاماله داعي يقراءه فيها اهم شي الي العلم وبــــــــــــــس
    منوره

نسيم الليل وانت بعد ماقصرت يعطيك العافيه على مرورك العطر
    بس ماكملت قلت لي رجعه للرد بالموضوع الثاني
    وشاكره لك متابعتك للموضوع

عضو نشيط

سجينه الاحزان

انتي حساسه جدا

وزوجك مشغووووووووول

وصدقيني اذا انتهى من دراسته بيكون احسن
    لاتستعجلعي

بتشوفي الخير
    الرجل قاعد يعمل لمصلحه الاسرة

الصبر
    الصبر
    الصبر
    واحمدي ربك واشكريه انتي احسن من غيرك

لااله الا الله محمدرسول الله

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

متابع بصمت والدمووووع تملىء عينيه

<<<<< ويناشد سموكم بالألتزام بالصبر ومحاربة اليأس والأيحاء لنفسك بأنك أسعد أنسانه وأن زوجك هو الزوج المثالي

ويكون الأيحاء بشكل يومي ,,,

مع تمنياتي لك بالتوفيق أن شاء الله .

من مواضيع العضو
    سلام عليكم

خبير استشاري صح كلامك انا اخر اهتمامته اصلن
    سويت مثل ماقالت الاخت ورد مدني اجلس
    جلسة مناقشه وكانت اخر مناقشه لي معه امس
    قلت قولي اخر شي انا تعبت منك ليش انت كذا
    تدخل البيت وتخرج حتى سلام يدوب تفكر تسلم
    قال لاتحاولين معي انا حتى تفكير مابي افكر بشي انت مو راسي
    انا عقلي كله بالكتب وراي 10 بحوث حتى اجلس مع العالم وانا مو معهم
    انسيني بس 3 سنين وبعدين قولي الي تبين انت يبغالك واحد فاضي
    يقولك تعالي نتناقش بكل كبيره وصغيره طليت فيه وكاني اشوف واحد ثاني مو هذا الي كان بشهر العسل
    وين كنا وكيف صرنا قلت خلاص انا ماعاد اتكلم معك ولا راح اتعبت نفسي معك
    مالك عندي غير واجباتك لا اكثر كافي اهلك قلبي وصحتى فيك قالون عصبي بسببك وامس قلبي خفقان
    من كثر الحزن على الماضي والحاضر وجاءقلبي يوقف منك كافي بس تجرح وتتكلم
    روح عيش وسط الكتب بس اعرف الساعه الي تخلص فيها من الكتب تكون تعودت انك تبعدن عني
    قلت اسف اني ازعجتك بمشاعري ماتوقعتكون اخر اهتمامتك خلاص انسى كلامنا وناقشنا وقلبتها ناقش بالكتب والعلم
    ومواضيع عن بحوثه وتركت قلبي ينزف وبعدها نام وجلست اطل فيه وهو نائم اقول ليش ماتحس وقلبي ينزف لين حسيت بالموت وقلبي خفق ورحت المستشفى قال الدكتور اكيد احد زعلك زوجي سكت وخرجنا وقال زوجي بسيارة انا احبك
    ماتوقعت تمرضين لو سمحت انا مو فاضي اوديك مستشفى بطلي دلع انا مو ناقص انا مشغول لاتعليق مارديت ومات باقي احسايس بقلبي ونسيت كل شي ومن بكره غيرت جوى وخرجت و نبسطت انا وصحابتي ونسيته

خبير استشاري شكره مرورك العطر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولد كول 999 مشاهدة المشاركة
    متابع بصمت والدمووووع تملىء عينيه
    <<<<< ويناشد سموكم بالألتزام بالصبر ومحاربة اليأس والأيحاء لنفسك بأنك أسعد أنسانه وأن زوجك هو الزوج المثالي
    ويكون الأيحاء بشكل يومي ,,,
    مع تمنياتي لك بالتوفيق أن شاء الله .
    وه تملئ عيونك دموع اسفه سببت للعالم دموع بس تصدقون ماذكر اخر مره نزلت دموعي

والله والله ياعلم صرت اتمنى ابكي مو قادره احس من كثر ماكنت ابكي زمان جفت دموعي
    ونسيت حتى شكل الدموع من كثر مابكيت على امي الله يرحمها وبكيت على قلبي وزوجي

حياتي تقلبت مره وحده وصرت احس كل الي يصير مجرد كابوس وخيال مو راضيه اعيش الواقع
    احس كل شي غلط مو كذا لازم يصير بس الاقدار
    الايحاء وليش اكذب على نفسي ماخرجت من بيت بابا بيت العز
    عشان اكذب على نفسي شي واحد ياخيليني اكمل حياتي في اخره وفي جنة والله يعوضني بكل شي
    بامي الي افتقدها بحياتي وزوجي
    شاكره مرورك
    يارب الجنه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية وردمدني

سجينة..رجعت لموضوعك..والمني جدا آخر محاولة حاولتيها معه وفشلها..
    والحمدلله على سلامتك..
    اقولك شي؟
    صحتك ابدأ من كل شي..لاتزعلين نفسك..واعتبري نفسك ماتزوجتي ..واللي سويتيه لما رحتي مع صاحباتك صح..لاتجلسين فريسه للهم..
    زوجك يحبك جدا..ولكنه من نوعيه موجودة بكثرررررررررررررررة وهي النوعيه اللي ماتعرف تعبر عن حبها او تحس ان مو وقته او مو ضروري وان الحب كلمةاحبك يرميها اي وقت والسلام..
    انت.. اعطيه حقوقه الشرعيه ولاتحاولين تكرهين نفسك فيه او تلغين حبه..احتفظي له بالذكريات الحلوة لاتطلعينه ابد من قلبك ..ابدا ابدا..والله ثم والله ليرجع لك باذن الله..هو يحبك بس مستني نفسه يفضى وهذي فلسفة غبية مع احترامي لزوجك ولك..
    انتي عيشي كل لحظة واستمتعي فيها انتي وولدك..ووعيشي بسعاااادة وهو لابد ماتثور لديه الغيرة ويرجع يطلب رضاك...
    انا كلامي كثير..لكن باختصار..الرجل كالظل ان تبعتيه هرب..وان تركتيه تبعك..وما اقصد اتركيه الله لايؤاخذني ولكن اقصد اوقفي محاولات الحب والرومانسية..وتعاملي معه كزوجه حنونة وتخاف الله..
    ارضي ربي بتعاملك منه واطلبي الجزاء من الله وحده..والله لوطلبت رضا الله فقط ليرضيك الله..
    اخر نصيحة..انتبهي ممن ينمق الكلام ويرمي شباكه بالمنتدى فهم كثر..
    لاتنسين تدعين باستمرار ان الله يحققق اللي ببالك..ولاتستعجلين الاجابة..
    وادعي لي معك..

اللهم انا نسألك توبة قبل الموت..
    وشهادة عند الموت.. ورحمة وغفرانا بعد الموت..وعفوا من العقاب..وامانا من العذاب..
    اميين

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية خربشات جوجو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سجينة الاحزان مشاهدة المشاركة
    خبير استشاري صح كلامك انا اخر اهتمامته اصلن
    سويت مثل ماقالت الاخت ورد مدني اجلس
    جلسة مناقشه وكانت اخر مناقشه لي معه امس
    قلت قولي اخر شي انا تعبت منك ليش انت كذا
    تدخل البيت وتخرج حتى سلام يدوب تفكر تسلم
    قال لاتحاولين معي انا حتى تفكير مابي افكر بشي انت مو راسي
    انا عقلي كله بالكتب وراي 10 بحوث حتى اجلس مع العالم وانا مو معهم
    انسيني بس 3 سنين وبعدين قولي الي تبين انت يبغالك واحد فاضي
    يقولك تعالي نتناقش بكل كبيره وصغيره طليت فيه وكاني اشوف واحد ثاني مو هذا الي كان بشهر العسل
    وين كنا وكيف صرنا قلت خلاص انا ماعاد اتكلم معك ولا راح اتعبت نفسي معك
    مالك عندي غير واجباتك لا اكثر كافي اهلك قلبي وصحتى فيك قالون عصبي بسببك وامس قلبي خفقان
    من كثر الحزن على الماضي والحاضر وجاءقلبي يوقف منك كافي بس تجرح وتتكلم
    روح عيش وسط الكتب بس اعرف الساعه الي تخلص فيها من الكتب تكون تعودت انك تبعدن عني
    قلت اسف اني ازعجتك بمشاعري ماتوقعتكون اخر اهتمامتك خلاص انسى كلامنا وناقشنا وقلبتها ناقش بالكتب والعلم
    ومواضيع عن بحوثه وتركت قلبي ينزف وبعدها نام وجلست اطل فيه وهو نائم اقول ليش ماتحس وقلبي ينزف لين حسيت بالموت وقلبي خفق ورحت المستشفى قال الدكتور اكيد احد زعلك زوجي سكت وخرجنا وقال زوجي بسيارة انا احبك
    ماتوقعت تمرضين لو سمحت انا مو فاضي اوديك مستشفى بطلي دلع انا مو ناقص انا مشغول لاتعليق مارديت ومات باقي احسايس بقلبي ونسيت كل شي ومن بكره غيرت جوى وخرجت و نبسطت انا وصحابتي ونسيته

خبير استشاري شكره مرورك العطر

لي رجعه لك ... الله يفرج همك أن شاء الله ويسخر لك زوجك

حٍينما لٌم تَكُن رًجلاَ...!!
    كُنت أنا إمرأه مُكتمله الأنوثه !!
    ذكراك تًصيبني بالغثيان ..!!
    وأكره فيها طيبتي..!!عفواً أقصد سذاجتي ..
    لنَ ولم أندم يوماََ .. لأنك لآتستحق حتى الندم...!!

عضو نادي الألف الصورة الرمزية drar

اللهه يوفقك
    انتي رسمتي لنفسك صورة عن الزواج والحب لكن بعد زواجك وجدتي انها صورة تانية
    انا بس بدي منك انو تعيشي لنفسك وما تنتظري من زوجك شي ما تعاتبيه ما تطلبي منه اعطيها الحب اعطيها الرومانسية اخدمي زوجك واطيعيه وادعي لربك كتير واستغفريه وان شاء الله راح تتحسن امورك ولازم تصبري
    احمدي ربك على حالك فكري بايجابيات زوجك شوفي الزوجات الي يصرخو من الخيانة الي ينضربو كل يوم الي ينهانو الي ما يصرف عليهم زوجهم
    صدقيني انتي مش في مشكلة انتي بتعملي لنفسك مشكلة الحياة الزوجية مش انو نظل نتكلم عن الحب والمشاعر بالتصرفات بيبين الحب يعني انو محترمك بيهتم فيك بيصرف عليك وما بيستغني عنك انتي احكيلو بس حطي براسك انك ما بتستني منه شي

بدي اياكي تغيري نفسك وهذا من تجربة صدقيني حاولي ما تعاتبيه تحكي معاه عادي بس يجي يعطيك العافية اشتقت لك وبس اسكتي ما تعاتبيه ليش اتاخرت وكذا حاولي بس يكون موجود تشغلي نفسك بالنت او القرءاة او امسكي اللمصحف واقراي القرءان وبتحسي براحة وما تعاتبيه ولا تكلميه تعودي على هالحالة بيصير هو يبحث عنك
    ما تقولي انا عملت كده اول شي لازم تقعدي مع نفسك وتقنعي نفسك انو انا الحمدلله حياتي حلوة وعندي زوج والحمدلله ما تقارني نفسك او زوجك بشي ومو كل شي مكتوب بالنت صحيح ما تبني امال كبيرة عشان ما تندمي
    اختي في الله والله لو قعدتي مع نفسك وقررتي واقتنعتي انو حياتك حلوة وما راح تعاتبي زوجك ولا راح تطلي تطلبي منو طلبات الو هو بيكون مش متفرغ الها او مش موجودة على قاموسو الخاص وخلاص سيبك منو واستمتعي مع صاحباتك وروحي عند اهلك وخصوصي انو بدو يتعلم وبيكون حط قدامه مسار تعليم وباني اماله ومستقبله على شي ولازم تساعديه وربنا يوفقك

انتي ما عندك اولاد؟

واذا بدك اساعدك ما عندي مشكلة على الخاص صدقيني اسالي مجرب وما تسالي طبيب انا مريت تقريبا بنفس حالتك

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

اللهم زد من يحبني جنونا بي
    وامنح من يكرهني نعمة العقل

كاتب متميز

الله يعينك ويفرج كل همك يارب

بالنسبة الثقت بالناس معدومة انا مالومك رضى الناس غاية لاتدرك ممكن مر فيكي موقف علاشان كذا ثقتك بالناس معدومة انتي بحثي ان اشخاص تثقين فية وفي رايهم انه يتمنون الخير لك بس مع الحذر لانه فيه بعض الناس يقولك كلام بنطبق علية وفي الاخير القرار لك لا تفكرين في اي حد اهم شي انتي يناسبك ولا.

بالنسبة نفسيتك ممكن انتي كنتي حاطة في بالك الحياه الزوجية كيف تكون جات غير ما توقعتي علاشان كذا نفسيتك تعبت كثير .
    بالنسبة لزوجك الجدية في كل شي مو حلو بيجي يوم بينفجر من الجدية والحياه بالنسبة له راح تكون ممله ممكن ينغمس كثير في الابحاث اكثر من الاول بيهرب من الممل وهو بيزود الممل
    مشكله زوجك معطي نفسة اهمية كثيرة لانه يدرس الدكتوراه مع احترامي لية شغاال نفسة فيها اكثر من اللازم وتفكيرة شغلة الشاغل الدكتوراه وبس وبشوف الناس فاضية هو المشغول بس مع احترامي لزوجك انه فية انانية شوي زايدة عن اللازم مثل ما قالك( انتي ليش مسوية مشكله ابنفسك انا مرتاح معك اي وضع)

زوجك مشغول باله مشوش مو ناقص ثقافة مشاء الله علية يدرس دكتوراه مو قادر يفكر بأي شي لانه باله مشغول ممكن انه يكثر الطلعات يبغى يريح وهو يهرب من الواقع الي فية هو حاسفيك بس من كثر باله مو مشغول مو قادر يفكر فيو لا بأمة ما يسال عليها فية ناس تاخذ فكرة او موقف خلاص لايمكن يناقش فيه خلاص سكرو عن الموضوع

وانتي ماقصرتي معاه من كلامك بس هو مو راضي يتغير مثل ماقلت لك باله مشغول مو قادر يفكر
    وبالنسبة لرومنسيتك انا اشوف من حقك بتعيش الحياه الي تحلمين فيها شخصيتك خليكي مثل ما انتي مشاء الله عليكي انا متاكد لو يعطيك فرصة تناقشية راح تقنعينه طريقة تفكيرك استنتجاتك في محالها مشاء الله عليكي .

الحل من وجه نظري الشخصية

زوجك لايحمل نفسة و نفسك فوق طاقتها لانه راح يتعب ويقلق وراح يرتبك ولا راح يركز خلية يهدى ولا يشل هم شي فوق طاقته اذا بيمشي على ما هو علية بيتعب كثير ويتعبك اكثر.
    انتي حاولي تكوني معه بس مو مباشرة شاركة في بحوثة اعداد شهاده الدكتورة من بعيد لبعيد وهذي فرصة لك علاشان تتقربي منه اكثر راح تتقربين اكثر من دون مايشعر عطية ارائك مقترحاتك ممكن بالاول ما يقبلها بيتعبك شوي بس استحملي كل شي باوله صعب وكذا بتمشي حياتك مثل ما تبغين هو الي ينفذها من دون شعور بس المساله تحتاج صبر ارداة قوية وانتي حطي في بالك ان كل يوم اسود بعدة يوم ابيض وان كل حزن بعده فرح وكل مصيبة وهم وغم بعدها فرج ممكن تتنازلي عن بعض الاشياء في سبيل ان الحياه الزوجية تمشي وانتي لا تفكرين مين الصح او الخطا انتي ولا اهو اهم شي حياتك تمشي يعني اذا طلع هو الغلاطان بتمشي حياتك اكويس وا العكس انتم في مركب واحد

كلامي احد مثل ابوه ابوكي واحد ياخذ منه حد كبير اذا مو اخذ منك او امة قولي له مثل شي خليها تجي من امه وهي منك بحكم العلاقة القوية معاها.

اسف على الاطاله واتمنى اني وفقت في فك بعض رموز المشكله

ودمتوم سالمين

عضو جديد

حبيبتي
    زوجك مشغول بالابحاث والدراسة وانا ماالومه.... لان الدرسات العليا مرة قلق ... واسئلي مجرب...انا لما يكون عندي ابحاث والله اهمل حتي عيالي وبيتي وزوجي وحتى لما ازور اهلي مو مركزة معاهم (الله لايواخنا) بس بجد شغل ذهني مو سهل وتفكير وحوسة ...... يعني لاتلومينه

وياكريم اكرمنا

قلبي 11 كلامك صح
    هو كذا طلع يقول انا لما كنت ادرس مابي اي احد
    اسالي امي كيف تعبتها زمان ؟؟
    مستحيل مستحيل اني اتكلم لاحد ولاحتى ابوي واختى انا كتومه
    وماحب اشكي لاحد هذا طبعي وعارفه انه شي غلط بس
    حتى لما اكون زعلانه لو احد جاء ابتسم ومابين لاحد حتى مين ماكان
    لان كثر الحكي مايجيب فائدة انا مابي ناس تسمع ابي ناس تفكر وتجيب حل بدون ماحس ان
    الشخص هذا يعرف حياتي غير الي يشوفها من بره
    ماقصرت يعطيك الف عافيه وصحه

خربشات جوجو انتظر قدومك

مــــبـــــدع

يعيوني والله ما عندك مشكله؟؟

بس اعطي زوجك فرصه هو يعبر عن مشاعره .

كوني مثل ما انت عليه من الاهتمام بنفسك واجتهدي بدراستك

وناقشيه في مجال تخصصه .بكثره حتى يشعر بانك مهتم به .لانه هذا هو اهتمامه ويشغل باله الان

شجعيه وامدحيه .واسمعيه الكلام الذي يحب .

واضهري له اهتمام بالغ في دراستك ؟حتى انه ليس عندك وقت كثير له ..

وانك تضغطي على نفسك لكي تجلسي معه لكي تعرفي مدى تقدمه في دراسته فقط .لا تتكلمي عن الحب زما شابه..

وبعدها ستلاحظين الفرق والغيره من دراستك والاهتمام بها اكثر منه ..

والله يكتب ما لافيه الخير لك ................ودمت بحب

من مواضيع العضو
    اريد حل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردمدني مشاهدة المشاركة
    سجينة..رجعت لموضوعك..والمني جدا آخر محاولة حاولتيها معه وفشلها.. ماقصرتي ياقلبي
    والحمدلله على سلامتك..
    الله يسلمك اسعدني تواجدك جدااااااا
    اقولك شي؟
    صحتك ابدأ من كل شي..لاتزعلين نفسك..واعتبري نفسك ماتزوجتي ..واللي سويتيه لما رحتي مع صاحباتك صح..لاتجلسين فريسه للهم.. خلاص كافي جرح وحب انا بغير حياتي وانسها
    زوجك يحبك جدا..ولكنه من نوعيه موجودة بكثرررررررررررررررة وهي النوعيه اللي ماتعرف تعبر عن حبها او تحس ان مو وقته او مو ضروري وان الحب كلمةاحبك يرميها اي وقت والسلام.. هو ده
    انت.. اعطيه حقوقه الشرعيه ولاتحاولين تكرهين نفسك فيه او تلغين حبه..احتفظي له بالذكريات الحلوة لاتطلعينه ابد من قلبك ..ابدا ابدا..والله ثم والله ليرجع لك باذن الله..هو يحبك بس مستني نفسه يفضى وهذي فلسفة غبية مع احترامي لزوجك ولك.. تفكيره غلط ماالومك خذي راحتك

انتي عيشي كل لحظة واستمتعي فيها انتي وولدك..ووعيشي بسعاااادة وهو لابد ماتثور لديه الغيرة ويرجع يطلب رضاك... ماظن زوجي مايفكر صح فينا
    انا كلامي كثير..لكن باختصار..الرجل كالظل ان تبعتيه هرب..وان تركتيه تبعك..وما اقصد اتركيه الله لايؤاخذني ولكن اقصد اوقفي محاولات الحب والرومانسية..وتعاملي معه كزوجه حنونة وتخاف الله.. هذا الي ان شاء الله راح يصير
    ارضي ربي بتعاملك منه واطلبي الجزاء من الله وحده..والله لوطلبت رضا الله فقط ليرضيك الله.. يارب الجنه
    اخر نصيحة..انتبهي ممن ينمق الكلام ويرمي شباكه بالمنتدى فهم كثر..لا ولايهمك احنا اكبر من الصيد والصياد راح ايام الجهل الي الواحد تصدق كل واحد يمدحها
    لاتنسين تدعين باستمرار ان الله يحققق اللي ببالك..ولاتستعجلين الاجابة..اكيد
    وادعي لي معك..
    ياقلبي تسلمين على رجعتك بالموضوع نورتي موضوعي بكلامك الي اطمئان قلبي فيه
    الله يوفقك دنيا واخره ويحقق امنياتك يارب
    انا خلاص نسيته الحين تعرفين شنو بسوي بدخل نادي لياقه اغير جوى فيه وازيل الروتينشوي
    وبدخل دوررات بالمعاهد وبهتم بجامعتي وخلاص بوقف عقلي من التفكير فيه ويبي يجي حياه خرج الله يحفظه اما الحب قضيه حلها بعد 3 سنين مثل ماقال هذا لو لقي باقي قلب فيني اظن بدفنه
    اخاف يدفني

+ الرد على الموضوع
صفحة 2 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)