منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 15 من 15
Like Tree0Likes

الموضوع: الي يبي زوجته تصيح من الشهوة وتقذف بسرعه لايفوتك مجربه !!!!!!

عضو نشيط

Thumbs up الي يبي زوجته تصيح من الشهوة وتقذف بسرعه لايفوتك مجربه !!!!!!

السلام عليكم اخوي الزوج إذا طلعت من البيت للدوام أو أي مشوار , دق على زوجتك قبل و أعطيها كلام جنسي , أصلا ً بعد هل الكلام الجنسي عقلها بيعطيها إشاره انك تبيها للجماع وفي نفس هل اللحظة بعد ما تقفل السماعه راح تتخيل زوجتك الجنس و هذا أهم شيء و هذا مفتاح للجنس بالنسبة للمرأة , لما ترجع البيت و تتغدى أنت و ياها سوي لمسات خفيفه مثيره انتبه لازم تكون هل اللمسات قليله معدوده الله يحفظك , المهم حتكون زوجتك مشتاقه للجمعاع و عايشه جو حلو لا تستعجل , اطلع انت وياها خارج البيت و غيروا جو و هي معاك بالسياره حط يدك على فخذها بلمسات سحريه خفيفه مع كلام جنسي رقيق و حسسها انك ترغبها ماااااااره و المرأة حساسه في الأمور هاذي و أذكى من الرجل في هـ النقاط ترى ,
    بعض الناس إذا مسك يد زوجته كأنه يمسك يد خويه ولا ولده !! لا لازم تكون اللمسه في ضغط خفيف و الشغله مو تمثيل تكون بشهوه طالعه منك بحراره لأن الزوجه تحس فيها و تزيد شهوتها و إفرازاتها بقووووووه و هذا المطلوب ,
    تابع ترجعون للبيت و تاخذون حمام خفيف دافي بعد كذا ضمها من ورى و هي واقفه و مص اذنها و خليها تحس بحرارة أنفاسك و انت تتكلم راح تحس بحالة شهوه وبكذا تكون حاااااااره وثااااايره مثل غلاية المويه نااااار , في هذه الحاله راح تلاحظ لون خدودها صار أكثر حمره و اذانها حمممممره و تحس كأنها محمومه و راح تلاحظ حرارة جسمها زادت شوي انا أتوقع اللي يوصل زوجة للمرحله هذي يكون فنان جنس خطييييير , خليكم بالفراش و داعب وجهها و خدودها بيدك بلمساااات ومسحات خفيفه حنونه , و أنا أفضل هالشيء لأنك تسوي لها تعذيب جنسي , ت
    نزل تحت لصدرها و داعبه بايدك ولا تحاول تلمس الحلمات لأنها أصلا ثايره خلي شفايفك على شفايفها و حاول مص لسانها حاول تجيب راحة أيدك على باطن فخذها بلمسات ومسحات خفيفه اضغط على باطن فخذها بشكل خفيف لان هالمنطقة يا لازواج تخلي الزوجه ناااار من الشهوة بكذا تكون إفرازاتها كثييييره ,
    ا*************
    يالازواج هل الكلام اللي أقوله صحيح جدا ً ومجرب ,
    نتابع خلي الزوجه تمسك ا*************طبعا ً بعض الزوجات ما تعجبهم هل الحركة ما يخالف ممكن تحذف أما إذا الزوجة ما عندها مشكله أتمنى تسويها لأنها تثر الشهوة كثيييير , و فيه معلومة طبيه و معروفه ( أن القضيب أحر و أدفى من حرارة جدار المهبل ) ,
    تابع , و رجع ******و سوي لها تفريش خفيف و جامعها بطريقه عادية جدا و أحلى جماع يكون في البداية خفيف و بشكل هادئ و بعدين تزيد السرعة دخول و خروج وصدقوني راح تقذف الزوجة بكل سهوووله ,
    اللي يطبق هالكلام أضمن له بإذن الله إنه ما راح يتعب معاها في الجماع و صدقوني خلال 4 أو 5 دقايق من بداية دخول **راح تفضي الزوجة و تقذف و بكذا انت يالزوج ضمنت قوتك و حفظتها و الشيء الثاني خليت قذف زوجتك سريع ومريح يالنسبه لها و هناك نقطة مهمه اللي يبي يجماع ثاني مره لازم يسوي مداعبه تكون أقوى واطول من الأولى, و عسى الله يسعدكم إن شاء الله .

عضو نادي الألف الصورة الرمزية شهلاء العيون

رد: الي يبي زوجته تصيح من الشهوة وتقذف بسرعه لايفوتك مجربه !!!!!!

اممممم.........موضوع في الصميم .........تشكراااااات

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية عبادي الرياض

ودنا نسمع راي البنات

مــــبـــــدع الصورة الرمزية الصقر الحر1

كـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــلام صـــــــــــــــــ(بس مومعقول)ــــــــــــــــــــــــــــــــــــح
    لانه ان سويته مره لايمكن ان تسويه مرة ثانية بسبب كثر مشاغلنا
    وانا ارى وحسب وجهة نضري انه مسالة المعاشرة الجنسية بين الزوجين يحكمها مدى حبهما وقبولهما لبعض
    تشكـــــــــــ(افندم)ــــــــــــــــــــرات

عضو نادي الألف الصورة الرمزية مجرد انسان

وووووووووووووووووووى عليك موضوع فى الصميم ودنا نسمع راى المتزوجات

يسلمووووووووووووووووووو على هذاالموضوع المثير تقبل مرورى

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سعادتي في سجودي

فعلا كلامك صحيح ونيال اللي يطبقه

كاتب متميز

اهنيك على الموضوع

عضو جديد

كلام مزبوط 100% ..
    تشكرات خيوو ..
    ع العموم يالي تقولون انك ماراح تسونه بسبب المشاغل موب لازم نفس الموال اهم شي المداعبات باي طريقه وكل ماطالت مدته انت الكسبان

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية شوق وكلها ذوق

ممممممم موضوع مرة حلو ويدوخ كمان تسلم الانامل الي كتبتة

عضو نشيط الصورة الرمزية العااالمي

ياربي والي عزابي وش يسوي هههههههههههههه
    يالله عليكم بالعافية يالمتزوجين عاد احلى شي الدفا والاحضان بهالبرد تدوخ

تحياتي لك

عضو نشيط الصورة الرمزية قسورة80

الأخ الكريم أرجوا منكم أن لا تكتبوا هذه المواضيع بالتفصيل لأنها تثير الغرائز والشهوات وانا أعتقد كل الأزواج عرفها وجربها من خلال الصدف او من خلال الخبرة وأود ان ألفت النظر إلى أن أغلب مرتاديه المنتدى هم عزاب وبالتالي
    سوف يتم إثارتهم بكلامك وبالتالي ممكن أن يلجؤا إلى العادة السرية أو الحرام وبالتالي أنت ستتاحمل إثم كل شخص أذنب بسبب قرأته لكلامك المغري دون أن ينقص من إثمه شئ
    يقول الله تعالى في كتابه العزيز

{إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ }البروج10

وانا أسف على إذا أزعجك كلامي ولكن انا اردت النصح لكي لا تخسر حسناتك وأعمالك الصالحة

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قسورة80 مشاهدة المشاركة
    الأخ الكريم أرجوا منكم أن لا تكتبوا هذه المواضيع بالتفصيل لأنها تثير الغرائز والشهوات وانا أعتقد كل الأزواج عرفها وجربها من خلال الصدف او من خلال الخبرة وأود ان ألفت النظر إلى أن أغلب مرتاديه المنتدى هم عزاب وبالتالي
    سوف يتم إثارتهم بكلامك وبالتالي ممكن أن يلجؤا إلى العادة السرية أو الحرام وبالتالي أنت ستتاحمل إثم كل شخص أذنب بسبب قرأته لكلامك المغري دون أن ينقص من إثمه شئ
    يقول الله تعالى في كتابه العزيز
    {إِنَّ الَّذِينَ فَتَنُوا الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ ثُمَّ لَمْ يَتُوبُوا فَلَهُمْ عَذَابُ جَهَنَّمَ وَلَهُمْ عَذَابُ الْحَرِيقِ }البروج10
    وانا أسف على إذا أزعجك كلامي ولكن انا اردت النصح لكي لا تخسر حسناتك وأعمالك الصالحة
    السلام عليكم اخوي كلامك على عيني وراسي ونحنا اخوان ولابد نتناصح بصراحه اتمنى من كل الاعضاء اذا شافوا معصيه مني او من غيري ان يبادروا في النصح لكن اخوي ابي اسألك سؤال ايش اسم هل الموقع اسمه ( عالم الحياة الزوجيه ) يعني ايش دخل العزاب المفروض ما يدخلوه واذا دخلوا المواقع الزوجيه هم الي فتنوا انفسهم وان كان أدى هل الموضوع او غيره من المواضيع الجنسيه الزوجيه إثارة شهواتهم او فعلهم العاده السريه فالاثم عليهم هم واكرر شكري لك والله يجعل هل النصيحة في ميزان حسناتك .

عضو نشيط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العااالمي مشاهدة المشاركة
    ياربي والي عزابي وش يسوي هههههههههههههه
    يالله عليكم بالعافية يالمتزوجين عاد احلى شي الدفا والاحضان بهالبرد تدوخ
    تحياتي لك
    السلام عليكم اما بانسبه للعزاب المفروض مايقرأون هل المواضيع لانها ما تخصهم , هي للمتزوجين فقط وانا انصح كل الي ماهم متزوجن او متزوجات ابعدوا عن المواضيع الجنسيه لأنها تثير شهواتكم ممكن تأدي الى فعل الحرام من عاده سريه او الفاحشه او تكون حسره للعزاب اللهم اشهد اللهم اشهد وآسف اخوي انا ابي مصلحتك , , طبعا ً مستثنى عن هل الكلام المملكين الي تمت عقودهم وعقودهن والمعنيين بعد الي خاطبين .

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 4 (0 من الأعضاء و 4 زائر)