منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة
النتائج 136 إلى 150 من 162
Like Tree1Likes

الموضوع: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

  1. #136
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    18-10-2009
    المشاركات
    157

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    والله يالدبا انها مشكله والواحد ماعاد يدري كيف انه يداري مشاعرها كلها من الرز...




  2. #137
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ABO DANA
    تاريخ التسجيل
    22-06-2008
    المشاركات
    673

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    ياويلي من السمينه مشكله حتى لو وش كانت كلها على بعضها ما تدري هي جايه ولا رايحه مافيه انوثه كل جسمها قطعه واحدة الله لا تبلانا




  3. #138
    كاتب متميز الصورة الرمزية لذة غراام
    تاريخ التسجيل
    23-11-2009
    المشاركات
    146

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    يازين الطول والوزن اللي ذكرت
    بس من وين ماهنيا شي


    دع المقادير تجري في أعنتها .... و لا تبـيـتـنا الأ خـالي البالي..
    ما بين غمضة عين وأنتباهتها .... يغير الله من حال إلى حالي..


  4. #139
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    14-02-2009
    المشاركات
    1,343

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    اذا كانت المراءة النحيفه تتمتع بالرشاقه والخفه فى الحركات
    فان المراءه المربربه تتمتع بخفه ظل لا مثيل لها وحضور وجاذبيه
    هذا مجرد راى


  5. #140
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية كـــرزهـ
    تاريخ التسجيل
    11-11-2009
    المشاركات
    1,522

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    انا مع .. ماليزي .. اراءه كانت سليمه .. وصحيحه ..
    ماتصور في احد يحب الشحم لهالدرجه !! مادري ليش رعبوب يعاند !!
    يعني المتينه .. ماعليش ماتدري من وين تجي الدلع .. وربي تضحك .. حليلها ..
    صح دمها خفيف .. بس دلوعه .. ماتخيل !!
    الدلع .. يكون عفوي .. يعني من حركات الجسم الخصر .. المشيه .. يبين .. وهذا استحاله نشوفه في
    وحده متينه ..(( الله ماكبر قفاك !))
    يعني لو لو فكرت تدلع .. فهي تضحك الناس لا اكثر ..
    حتى فالرقص .. المتينه لارقصت .. الواحد مايدري وش قاعده تسوي بالضبط؟!
    لكن الرشيقه .. يليق لها .. الرقص .. بانواعه ..
    واللبس المتينه ..لاكشخت .. تقعد تعد الطبقات من ورى البلوزه او الفستان !!
    يعني تلبس الجلابيات اصرف لها ..
    لكن الرشيقه .. تقدر تلبس اي شيئ .. تحصله يناسبها ..
    المتينه متنها يعطيها اكبر من عمرهاااااا..
    وبسرعه يجيها الضغط والسكر والامراض القلبيه .. في عز شبابها ..!!
    حتى فالاماكن العامه .. يقولو لها ياخاله ..لو سمحتي ياخاله !!!
    لكن الرشيقه ..يقولو يابنت .. لو سمحتي يابنت !!
    وهي اكثر شباب وحيويه ..
    يقدر زوجها يشيلها ويدور فيها .. بعكس المتينه مادري كيف يتعامل معاها .. الله يكون بعونه بس ..
    تقول مصارع ..!
    هذا من وجهه نظري ..
    لكن في اللي يحب السمينه ..ومايحب الرشيقه .. والعكس ..
    فالقضيه .. مش قضية سرير ..
    اذا كان الارتباط بالفتاه السمينه او الرشيقه.. من اجل السرير ..
    فاتصور الزواج يفشل وماراح يستمر ..
    لانه مو بس سرير ..
    واعذريني ع الاطاله ..





    XAVI..


  6. #141
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية انثى بلا قلب
    تاريخ التسجيل
    14-06-2009
    المشاركات
    2,164

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    طيب والي وزنه 85 وش يعتبر وطوله 165 هل يكون دبه او وسط

    حسيت اني دبه عندكم ههههههههههههههههههههه


    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


  7. #142
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-12-2009
    المشاركات
    31

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    يازين المربربه المليانه


    خاصه اذا خذت وضع الانبطاح على السرير



    ودك تاكلها




    قلت المربربه وليست الدبه السمينه


  8. #143
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-12-2009
    المشاركات
    31

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبيرالحب مشاهدة المشاركة
    طيب والي وزنه 85 وش يعتبر وطوله 165 هل يكون دبه او وسط
    حسيت اني دبه عندكم ههههههههههههههههههههه

    اوووووه ياعبير


    هذا اللي يتمناه كل الرجال



    اغراء الى ابعد حد



    اهنيك على الجسم



    تحاياي


  9. #144
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-12-2009
    المشاركات
    31

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نززف مشاهدة المشاركة
    يا زينها زيناه هذه ولا بلاش >>>>>>والله من الدفا وما تلاقي بها عظم كنك جالس مع مفطح نعيمي وتلاقي كل شيء مليان بس اهم شيء ما تطلع فوقك ترى على طول ضلوعك متكسره متكسره الله لا يعوق بشر اما العصلا هذه >>>>> ياخوي كنك راكب على مقعدة سيكل وكل شوي ينط لك عظم ينغزك كنك قاعد تتطعم انا بالنسبه لي أموت بالمليان حتى لو كان جيعان من حزب اكلة المفاطيح ومناصريه لا ثم لا للمعصقله ام عراقيب ..


    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


  10. #145


  11. #146
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    22-07-2008
    المشاركات
    46

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    فيه فرق بين دوبا ومليانه ورويانه والوزن اللي قلتيه مليانه بس انصحك ب75 افضل لطولك وبنفس الوقت مازلتي مليانه للانه نفس طولي وزني اول ماتزوجت 68 وكان زوجي معجبه مره بس الحين وصلت 75 بعد طفلين ودي انحفففففف




  12. #147
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    14-05-2005
    المشاركات
    16

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    انا ابقول رأيي وبالفتشر على قولة المصريين .. فيه حريم سمينات واجد تلقاه برميل ديزل متنقل وهذا الله ينهض عنها تلقاه بكسافة كل وقت وما به شي يطمع الرجل فيها .. بس فيه حررررررررررررريم مليانات ما تلقى فيه عظم بارز .. المؤخرة والصدر بارزات ومعطيات شكل روووووعة .. وهاذي ما عليها اي خلاف .. وبالنهاية وبرأي الشخصي ان المرأه المائلة للسمنه تكون افضل من بعض الحريم اللي لشفتها تحسب العباية معلقة على الشماعة ما فيها احد ههههههههههههه ..




  13. #148
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-12-2009
    المشاركات
    100

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    funny subject...pretty lady i like your answer


  14. #149
    عضو جديد الصورة الرمزية انين امرأه
    تاريخ التسجيل
    17-12-2009
    المشاركات
    7

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    ههههههههههههه تعليقات متباينة اغلبها يثير الضحك!
    وبالرغم من ان السؤال موجه للرجال على مااعتقد الا اني سأدس انفي بالموضوع وسأدلي برأيي!
    اعتقد ان هناك فرق بين السمينه والريانه
    مثل ماأشار بعض الاعضاء ان السمينه لاتريح في الجنس ولا تسر الناظر!
    لضياع معالم جسمها هذا سبب ولصعوبة التعامل معها وقت الجنس كالشقلبه والارجحه << ليه قرد
    وغيرها من الحركات التي تحتاج الى مرونه نوعا ما كما ان المراه السمينه سريعة التعب وقد تصاب بضيق في التنفس (وتروح الليله فطيس)
    اما الريانه وهي الممتلئة من غير سمنه فهذا هو المطلوب ولن اكمل مزاياها حتى لااسترسل في الوصف خخخخ
    وعامة صدق المثل القائل(للناس فيما يعشقون مذاهب ولولا اختلاف الاذواق لبارت السلع!


    بصراحه وبرفع الكلفه بيننا!
    هناك الكثير من الردود التي لامعنى لها منها ماهو تهكمي ومنها ماهو استفزازي ومنها ماهو همجي!
    والادهى والامر الغيره بين البنات!
    وتظهر حين تحاول احداهن ان تخرب موضوع الاخرى بالاستخفاف بما كتبت
    متى نرقى !


  15. #150
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية وحـدانـي
    تاريخ التسجيل
    30-09-2009
    المشاركات
    398

    رد: أفيدونا يامعشر المتزوجين في المراة السمينة...؟

    يا محلى الرويااااانه مو الدبه



    من مواضيع العضو
    أزهــار بـــلا روح

    حكمة اليوم
    حين يتعمد الأخرين فهمك بطريقة خاطئه ..!
    ( لاترهق نفسك بالتبرير )
    فقط ادر ظهرك .. واستمتع بالحياة ...


موضوع مغلق
صفحة 10 من 11 الأولىالأولى ... 8 9 10 11 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك