منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: الام في كعب القدم ساعدوني

  1. #1
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    102

    الام في كعب القدم ساعدوني

    اشتكي انا وعدد من الصديقات من الام في كعب القدم اي العضمة اخر القدم عند الاستيقاض من النوم او بعد الجلوس لمدة ولا استطيع المشي الا بعد مدة وكاني اتعلم المشي لأول مرة ثم ينتهي الألم ولا اشعر بشيءوقد ذهبت احدى صديقاتي لأكثر من طبيب وصرفت اموالا كثيرة وكل طبيب يعطيها نوع من الأدوية ويشخص المرض بطريقة مختلفة هل هناك حل لأني لا احب ان اكون معمل تجارب عند الأطباء وقد كثر انتشار هذة الأم عند كثير من الناس ساعدني يا رجل الأعشاب الله يخليك[/size][/size][/size][/size][/size]




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية رجل الاعشاب
    تاريخ التسجيل
    04-08-2005
    المشاركات
    1,195

    اختي الكريمة ما تشكين منه احد اسباب ارتفاع نسبة حمض البوليك ( بوليك اسيد ) في البول
    وهذا ناتج من تناول البروتينات والاحماض الدعنية ذات الاصل الجيواني ( اللحوم والدجاج الخ )
    عموما احتاج تحديد نسبة البوليك اسيد حتي استطيع مساعدتك بعلاج يخلصك من المشكلة بشكل نهائي
    والله من وراء القصد


    ممنوع وضع اعلان مواقع اخرى ( الاداره )


  3. #3
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية رجل الاعشاب
    تاريخ التسجيل
    04-08-2005
    المشاركات
    1,195

    اوكي اختي الكريمة
    وانا سانتظر الرد
    واطمأني حتي لو لم يكن اليورك اسيد هو السبب سنجد حلا بأذن الله
    فقط نطمئن علي النسبة
    والله من وراء القصد




  4. #4
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    102

    اخي العزيز انا لااتناول اللحوم والدهون الا في المناسبات مرة اواثنين في الشهر وبكمية بسيطة وطعامي نباتي وبقوليات واستخدم زيت الزيتون والسم سم ولا اتناول السكر الأبيض وانشاء الله اعمل تحليل وابلغك والله يأجرك على الأهتمام




  5. #5
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    102

    اخي رجل الأعشاب لقد عملت التحليل و وقالت الطبيبة النتايج كلها طبيعية ماعدا فقر الدم نسبت 10.9 ما سبب الام قدمي مع انها تمتد احيانا الى مشط القدم وجزاك الله خير




  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية رجل الاعشاب
    تاريخ التسجيل
    04-08-2005
    المشاركات
    1,195

    الاخت قارورة اهلا بكي
    اليس لديكي صورة من التحليل
    بالنسبة لنسبة الهيموجلوبين اي نعم ضعيفة ولكنها غير مقلقة كثيرا
    احتاج فقط صورة من التحليل
    واذا كنت ترغبين في علاج عام لتلك المشكلة
    ( الام الكعبين )
    عليكي بزيت السمسم + زيت النعناع + زيت القرطم ( بنسب متساوية )
    وادهني اسفل القدم مرة واحدة قبل النوم مع التدليك الخفيف
    مدة العلاج ثلاثة اسابيع
    والله من وراء القصد




  7. #7
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    16-09-2005
    المشاركات
    102

    جزاك الله خير اخي رجل الأعشاب انشاء الله استخدم الوصفة والله الشافي




  8. #8


  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    16-10-2008
    المشاركات
    2

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رجل الاعشاب مشاهدة المشاركة
    اختي الكريمة ما تشكين منه احد اسباب ارتفاع نسبة حمض البوليك ( بوليك اسيد ) في البول
    وهذا ناتج من تناول البروتينات والاحماض الدعنية ذات الاصل الجيواني ( اللحوم والدجاج الخ )
    عموما احتاج تحديد نسبة البوليك اسيد حتي استطيع مساعدتك بعلاج يخلصك من المشكلة بشكل نهائي
    والله من وراء القصد
    السلام عليكم اخي رجل الاعشاب
    انا اعاني من مشكلة زيادة نسبة حمض البوليك
    الرجاء ماهو العلاج لها يرحمك الله ويجعله في ميزان حسناتك



    من مواضيع العضو
    اريد علاجا



  10. #10
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية شجرة الدر
    تاريخ التسجيل
    05-08-2008
    المشاركات
    1,118

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    ناحية مهمة هي الناحية الغذائية

    لمن يعاني من زيادة نسبة حمض البوليك
    * إمتنع عن الأطعمة التالية :
    –الربيان
    –المحار والسكالوبز
    –الساردين وبعض الأسماك
    –الكبدة والكلاوي والمخ
    –الخبز الحلو
    –مرقة اللحم
    –منتجات اللحوم (الهوت دوق)


    * المتوسطة (يمكن اكلها بكميات قليلة بحد أقصى نوعين يومياً)

    –اللحوم الحمراء
    –الطيور (االبط،السمان،الدجاج)
    –الزهرة
    –الحبوب الجافة والبقوليات (العدس ، الشوفان ، الفول ، الحمص)
    –الحليب ومشتقاته
    –الفطر
    –اللسان والكرشة
    –السبانخ
    –البيض
    –الزيوت النباتية


    * المنخفضة والآمنة
    –الخبز الأسمر وحبوب القمح والنخالة
    –القهوة والشاي
    –الشوربة المعمولة بحليب قليل الدسم
    –الفواكه والعصيرات (عدا الأفوكادو)
    –الخضروات (عدا السبانخ و الفطر)
    –الأجبان قليلة الدسم
    –المكسرات وزبدة الفول السوداني
    –الصودا
    –الحلويات (قليلة الدسم)
    بالتوفيق اختي


    احبكم واشتقت لكم كثيييييييير
    عندي اخبار حلوة وجديدة


  11. #11
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    24-10-2008
    المشاركات
    52

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    انا اعاني من نفس المشكله الم في اسفل القدم عند الاستيقاظ ............
    اخي الفاضل اين اجد هذه الزيوت وماهو زيت القرطم وماتفسير هذه الحاله ؟؟؟؟؟؟
    علما إن جميع تحاليلي سليمه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ماهو هذا الالم ياليت تفسر هذه الحاله بانتظارك




  12. #12
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR]
    تاريخ التسجيل
    29-06-2009
    المشاركات
    3,693



    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    السلام عليكم

    الأخت قارورة

    اليورك اسد ليس له اى علاقة نهائيا بهذة الاعراض فاليورك اسد او حمض البوليك يصيب
    نسبة ضعيفة جدا جدا من النساء ويصيب الذكور اكثر من النساء فالنساء تعرضهن
    لليورك اسيد نسبتة ضعيفة
    وهذة الحالة لايوجد فيها نهائيا يورك اسيد فاليورك اسيد عبارة عن الم يجلي لمدة محددة فقط
    من اسبوع الى اسبوعين فقط وينتهى بروج البولك الى وضعه الطبيعى ووضعة الطبيعى لدى النساء
    هو 5 والرجال اكثر
    النصيحة عمل تحليل لزيادة نسبة السكريات بالجسد
    فيبدو انك تأكلين اشياء حلوة كثير فهى عملت زيادة وهى عكس حمض اليورك اسد
    فاليورك اسد زيادة نسبة الاملاح فى الدم اما السكريات فهى زيادة نسبة السكريات فى الدم
    وموضوع بسيط لكن الالم يستمر ولكن تحتاج طبيب خبرة وليس اى طبيب لان الجهل ماشاء الله
    انتشر الأن
    اى بمعنى انك تاكلين سكريات بطريقة كبيرة
    او ممكن تجربى اسبوع انك تخففى من السكريا عامة وبعدها تحكمى عهلى نفسك هل الالم زال
    وخف عن ما سبق
    وهى بعدما نلاحظ ذلك سوف يكون هناك حل بعدما يكر اسبوع من التطبيق

    الا خت elager 2001زيادة نسبة حمض البوليك فى الدم تحتاج اول شىء مراجعة طبيب عظام
    وطبيب كسالك بولية وعمل تحاليل وظائف كلى
    ثم بعد ذلك تققلى من اكل اللحوم الحمراء وافخاد الدجاج والتونة
    وبعض الخضروات مثل الباذنجان
    لكن الان هل تحتاجى علاج طبى ادوية ام اعشاب
    وهل نسبة حمض البوليك وصلت الى رقم 5 ام اكثر من 5
    يجب ان يكون كلامك حسب تحليل لان النساء يشفين من هذا المرض بسهولة جدا
    وانا يجب ان انزل نسبة حمض البوليك الى وضعها الطبيعى ثم يكون هناك برنامج شفاء تام تام
    الى اخر العمر باذن الله
    لكن المطلوب ان نعرف نسبة حمض البولك كام الان
    حتى نحافظ على الكليتين
    استخدمى الان فوار اسمة يورو سيلفين لنحافظ على الكلى من زيادة الاملاح
    ومن الممكن استخدام ورق حلفا بر كمشروب مثل الشاى باضافة الزنجبيل عليها
    مع منقوع البقدونس
    لكن مازلت اكرر
    حمض البوليك له علاج طبى ناجح جدا
    لكن يحتاج شهر فقط وبعدها تاكلين ما تحبين براحتك
    والمهم هو تحليل نسبة حمض البوليك الان
    وتحليل وظائف كلى

    وبالشفاء للجميع ونرجو اعطاء المعلومة للجميع بشكل مؤكد وصحيح




  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    24-10-2008
    المشاركات
    52

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارورة مشاهدة المشاركة
    اشتكي انا وعدد من الصديقات من الام في كعب القدم اي العضمة اخر القدم عند الاستيقاض من النوم او بعد الجلوس لمدة ولا استطيع المشي الا بعد مدة وكاني اتعلم المشي لأول مرة ثم ينتهي الألم ولا اشعر بشيءوقد ذهبت احدى صديقاتي لأكثر من طبيب وصرفت اموالا كثيرة وكل طبيب يعطيها نوع من الأدوية ويشخص المرض بطريقة مختلفة هل هناك حل لأني لا احب ان اكون معمل تجارب عند الأطباء وقد كثر انتشار هذة الأم عند كثير من الناس ساعدني يا رجل الأعشاب الله يخليك[/size][/size][/size][/size][/size]
    اختى قاروره عافاك الله اختى انا مثل حالتك بالضبط لي تقريبا 4 شهور وربي تعبت ومليت ومالقيت علاج امنتك بالله اختى ان لقيتي علاج بلغيني فيه بالخاص وربي لادعيلك في ظهر الغيب




  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    07-07-2009
    المشاركات
    15

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    السلام عليكم

    يقول المثل اسال مجرب ولا تسال طبيب انا كان عندي نفس الاعراض اللي قلتي ونصحني احد الاصدقاء بشرب كميات كبيرة من الماء فاذا كان الماء لا يسبب لك مشكلة فاشربي الكثير منه وعلى مسئوليتي تروح الالام
    خشمك


  15. #15
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24-11-2009
    المشاركات
    2

    رد: الام في كعب القدم ساعدوني

    نشكر الجميع على المشاركة


موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 3 (0 من الأعضاء و 3 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك