السلام عليكم...........
انا اسمع بعض الناس يتكلمو في الزواج وشوفت انو الناس العزابيه انا اسف على دي الكلمه يعني مبسوطين اكتر هل الكلام هادا صحيح؟؟؟؟؟؟؟
بالنسبه للمقبلين على الزواج اتمنى من الرجل ان لا يفرط كول قوته على خطيبته للهناك نكتشف انا مغرم المنفصلين عن الخطوبه سببها بان الرجل يفرط قوته على الخطيبه وهنا نستدل على ان الرجل في الزمن الحالي لا يتماسك باي شي من الصبر وانا اقول ياحبيبي يارجل اتمنى بان لا تفرط نفسك على البنت او الحرمه التي تتفقون معا على الزواج واما بالنسبه للناس الي يقولو انو الزواج مو حلو او بصوره غير لائقه للوصف عن الزواج فاني اترح واقول انو ياجماعه الزواج يحتاج الي تكوين العقل وبروز ثمرة العقل الى الحكم الصحيح وهوا بصدي القرار الصحيح للقابل على الزواج وايضا اتحدث عن بعض الامور التي تكون جدا مها في الحياة الزوجيه وهيا كلااتي ...
ان يتبعو النبي المصطفى صلى الله عليه وسلم .
انا لا تكون المراه حسن ظنها بالزوج سيئ
وان الرجل يكون في قمة المساعده بالقلب ليس بالمجامله في كول امور المراه التي تتعلق بها وتحتاج اليها
فان تمت هادي المعامله وخاصتا بان اتباع النبي محمد صلى الله عليه وسلم فهوا الاهم من هادا كلو
اتمنى ان تفهمو ما القصد من الموضوع
وعلى المراه ان تكون في قمة الاخلاق الرفيعه وتكون متواضعه في كول امورها لله عز وجل
وانا اقول الكلام هادا لنفسي ولكل من احب الى الزواج او اقبل عليه ....هادا راي وانا لا اعلم مارايك هل وصلت الفكره بين المقبلين على الزواج وانا وراي وانتا ورايك بس افهم الكلام كويس لمصلحتك وازا شوفت اي غلط اتمنى ان تعدله وتقود الى الطريق الصحيح ....................
ارجو منكم ان استفدتم مني وشكرا اخوكم شادي