منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 21
Like Tree0Likes

الموضوع: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

  1. #1
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    10-08-2004
    المشاركات
    217

    ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    ماذا تريد المراة من الرجل عند بداية العملية الجنسية ؟

    هل تريد التقبيل عند البداية هل تفضل مداعبة نهديها ؟
    هل تريد الاثنين فى ان واحد
    هل تريد مداعبة باقى جسدها بالمس اللطيف؟
    هل تريد ماعبة شعرها اكثر شى؟
    هل ان جميع اوضاع الممارسة الجنسية متساوية عند المراة او انها تفضل وضع معين ؟
    هل تختلف النساء فى تفضيل الاوضاع ؟
    هل النساء متساويات فى الشعور
    هل كل النساء جميعهن يتحدن فى اختيار وضع معين ؟




  2. #2
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح
    تاريخ التسجيل
    09-06-2004
    المشاركات
    22,553

    على حسب

    أخي خالد يقول المثل ( لولا أختلاف الأذواق لبارت السلع ) هذا المثل

    ينطبق على الممارسات الجنسية التي نفضلها واختلافنا عن بعض في

    تطبيقها ..

    مشكور اخي خالد ومنور قسم الثقافات والتوجيهات ..


    ابنتثر قدام عينك " لمــــني "


  3. #3
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية برق1
    تاريخ التسجيل
    01-06-2004
    المشاركات
    966

    اهلين اهلين

    اخوي ابو خالد


    ان جميع اوضاع الممارسة الجنسية متساوية عند المراة او انها تفضل وضع معين

    تحياتي:o


    في هذا الزمان ..ينولد انسان ويموت انسان ونقابل من هالبشر اشكال والوان
    ناس ماودك بشوفتها وناس احلى من الوردعلى الاغصان وكل يروح وتطويه صفحة النسيان ومابقى احد في قلوبنا غيرك ............................................؟؟.


  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-02-2007
    المشاركات
    3

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    بسم الله الرحمان الرحيم
    يقول الله سبحانه وتعالى في سورة البقرة الآية 187: << هن لباس لكم وأنتم لباس لهن >> يعني أن كل واحد من الزوجين متعفف بصاحبه، ومستتر به عما لا يحل له من التعري مع غيره، ولا يحصل هذا إلا بتمكن كل واحد من الزوجين بجميع ما يحصل به العفاف عن التطلع إلى سواهما، ولهذا لم يأت في الشريعة السمحة نص يحد من امر مباشرة الرجل لزوجته، ويمنع من عموم التمتع ببعضهما بعضا .
    و الذي يلزم الزوج البعد منه عند المباشرة هو البعد عن حلقة الدبر والمباشرة عند المحيض، وما سوى هاتين الحالتين،فللزوج والزوجة الحرية التامة في تمتع أحدهما بالآخر بشتى الوسائل و الأنواع والأشكال، والهيئات لأنهما لباس بعضهما بعضا فليعمل معها، ولتعمل معه ما يرغبهما في بعضهما بعضا، ويزيدهما حبا في المعاشرة، وهذا ما دل عليه قوله تعالى <<فاتوا حرثكم أنى شئتم>> الآية 223 س البقرة يعني على جميع الوجوه والحالات قائمة وباركة ومضطجعة بعد أن يكون الإيلاج قاصرا على الفرج، ويدخل في هذا جميع أنواع الملاعبة، والمداعبة، وكانت اليهود من أتى امرأته في قبلها من دبرها جاء الولد أحول فرد الله عليهم بقوله : <<فاتوا حرثكم أنى شئتم >> إن شئت مقبلة ومدبرة إذا كان في صمام واحد، فالشريعة تركت الباب في هذا الموضوع الحساس من حسن المعاشرة و تمتع الزوجين بجميع ما يكون فيه كمال اللذة والتمتع ببعضهما بعضا مفتوحا يرجع فيه الحكم لرغبة الزوجين.
    ولكن مع ذلك رغبت الشريعة فيما تميل إليه النفس من الملاعبة والمداعبة لأن ذلك مما يزيد في المحبة، والغبطة المطلوبة في المعاشرة الزوجية، ولهذا ورد النهي عن المواقعة قبل الملاعبة لتنهض شهوتها فتنال من لذة الوصال مثل ما يناله، وقال عمر بن عبد العزيز لا تواقعها إلا وقد أتاها من الشهوة مثل ماأتاك لكي لا تسبقها بالفراغ، فقال له رجل مستفهما، وذلك إلي? قال نعم، إنك تقبلها وتغمزها، وتلمزها فإذا رأيت أنه قد جاءها مثل ما جاءك واقعها، ومما يزيد محبة الزوجة أن يكون قضاء حاجتها مع قصاء حاجة الزوج، ولهذا ورد في الحديث " إذا جامع أحدكم أهله فليصدقها ثم إذا قضى حاجته فلا يعجلها حتى تقضي حاجتها " وذلك لما جاء في الحديث الشريف : " أرضوهن فإن رضاهن في فروجهن " (رواه أبو يعلى في مسنده عن أنس.) وكل هذا لايتم إلا بالملاعبة الكاملة والمداعبة التامة قبل الإتصال، ففي الحديث :"إن الله ليعجب من مداعبة الرجل زوجته ويكتب لهما بذلك أجرا " وفي حديث آخر :"وفي بضع أحدكم صدقة" (من حديث أبي ذر ومسلم) وتزوج جابر امرأة كبيرة لتقوم بإخوته فقال له النبي صلى الله عليه وسلم : "فهلا بكرا تلاعبها وتلاعبك وتضاحكها وتضاحكك وتعضها وتعضك، وقال له مالك والعذارى ولعابها "(أخرجه البخاري ومسلم وأبو داوود والنسائي وابن ماجة) وقال ابن يامون في منظومته في أدب النكاح الشرعي وأحكامه :
    واحذر من الجماع في الثياب ********** فهو من الجهل بلا ارتياب
    ******************************
    بل كل ما عليها صاح ينزع *********** وكن ملاعبا لها لاتفزع
    ******************************
    معانقا مباشرا مقبلا
    وعكس ذا يؤدي للشقاق ************ بينهما صاح و للفراق
    وقد اعتنى علماء الإسلام بالتأليف في موضوع الكيفية المتعلقة بمباشرة الزوجين عند المضاجعة، ذكر ذلك صاحب كشف الظنون في أسامي الكتب
    والفنون، وذكره صديق حسن خان في كتابه ( أبجد العلوم ) وللحافظ السيوطي رسالة لطيفة في الموضوع سماها (شقائق الأترج في وقائع الغنج ) أجاب فيها عمن سأله في هذا الموضوع وبين جوازه شرعا وانه مرغوب فيه، وأما تمتع الرجل بفرج زوجته وكذلك الزوجة بذكر زوجها فقد نص العلماء على جواز ذلك وقالوا يجوز للزوج أن يستمني بيد زوجته وقال أصبع بن الفرج بن سعيد وهو من أئمة المالكية، يجوز للزوج أن يلحس فرج زوجته،لأن رطوبة فرج المرأة غير نجسة.
    .....وللحديث بقية في حلاقات مقبلة بإذن الله ...
    ملخص من كتاب ( ما يجوز وما لا يجوز في الحياة الزوجية ) لصاحبه الشيخ العلامة عبد العزيز بن الصديق من العلماء الأجلاء بالمغرب...


    محمد عبد الحميد




  5. #5


  6. #6
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    14-11-2006
    المشاركات
    177

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم مروه

    المرأه تريد الحب
    حتى لو كانت قبله على الراس ولكنها بحب تكفي
    كلام أختي أم مروة صحيح جدا جدا جدا جدا جدا ,
    وأضيف على قبلة الرأس أيضا المداعبة قبل الجماع وبعد الجماع , خصوصا بعد الجماع أهم بكثير , وأظن الأخوات يوافقوني الرأي ولو أنني رجل ولكن لابأس من إدلاء الرأي








  7. #7
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    07-12-2006
    المشاركات
    1,144

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    الحريم مب واحد فيه الي تحب حركه اكثر من الحركه الأخرى

    وبنسبه للأوضاع حنا كل الاضاع عندنا حلوه الأهم مايحب الزوج


    استغفر الله واتوب اليه


  8. #8
    عضو نادي الالف الصورة الرمزية SMSM007
    تاريخ التسجيل
    01-02-2007
    المشاركات
    12,892

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    كل واحدة غير الاخرى
    ولكل امراة طريقة واسلوب


    /
    THE END
    /


  9. #9
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية كــلي حركات !
    تاريخ التسجيل
    28-01-2007
    المشاركات
    292

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    احم كح كح




  10. #10
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    18-01-2007
    المشاركات
    515

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    متابع


    جاري البحث عن توقيع


  11. #11
    عضو نشيط الصورة الرمزية اقترب الرحيل
    تاريخ التسجيل
    12-02-2007
    المشاركات
    53

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    الموضوع يطلع منه غبره كح كح


    .












    ودي أموت اليوم وأعيش باكر... وأشوف منهو بعد موتي فقدني..
    منهو حملني لين ذيك المقابر... وأشكر كل من كرمني ودفني..
    شخص تعنا لي مع إنه مسافر... وشخص قريب وللأسف ماذكرني..
    ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر... وإن شاف صورة لي صاح وحضني


  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية 2شهامه
    تاريخ التسجيل
    16-12-2006
    المشاركات
    244

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    المرأه تريد جميع ما ذكرت وأكثر



    ماهمني من عافني
    ومن بغاني .......
    لاصرت تغليني ......
    عسى الكل يفداااااااااااك



  13. #13
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-02-2007
    المشاركات
    3

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    ماذا تريد المراة من الرجل عند بداية العملية الجنسية ؟
    المزاج والاستعداد
    هل تريد التقبيل عند البداية هل تفضل مداعبة نهديها ؟
    لاشك ان مناطق الحساسيه تثير الشهوه والتقبيل والمداعبه امر مهم لبدء الجماع
    هل تريد الاثنين فى ان واحد
    بكل تاكيد
    هل تريد مداعبة باقى جسدها بالمس اللطيف؟
    ايضا اللمس والمداعبه امر مهم لاستشعار الجسد بدفء الطرف الاخر
    هل تريد ماعبة شعرها اكثر شى؟
    جزء من المداعبه وليس كل شيء
    هل ان جميع اوضاع الممارسة الجنسية متساوية عند المراة او انها تفضل وضع معين ؟
    مادامت مرتاحه بالوضع فالامر جيد بالنسبة لها وان كانت هناك وضعيات افضل لدى البعض
    هل تختلف النساء فى تفضيل الاوضاع ؟
    سبق ذكر مانوهت اليه وهو نعم يختلفون بالطبع
    هل النساء متساويات فى الشعور
    لا طبعا كل واحده ولها احساسها وحرارتها من برودها فيختلف الوضع لاختلاف تلك الامور
    هل كل النساء جميعهن يتحدن فى اختيار وضع معين ؟
    لم افهم سؤالك ماذا تعني يتحدن في اختيار وضع معين ان كان وضع الجماع فسبق ذكر سؤال مشابه فب اختلافهم بتفضيل الوضعيه
    كل الشكر مضوع مفيد


  14. #14
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الدلال2007
    تاريخ التسجيل
    22-11-2006
    المشاركات
    574

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    الحب والرومانسيه تزلزل كيان اي إمرأة ..
    جزاك الله خير اخوي محمد عبدالحميد على ما افدتنا به ...


    كن المشاعر عبيدك وتاجها راسك ... عتقك سود الظنون اللي على بالي
    يا حظ عطر خدر مع نفحة أنفاسك ... عطـــر تعطر وداعب ريقك الحـالي


  15. #15
    مشرف سابق الصورة الرمزية اصرار رجل
    تاريخ التسجيل
    17-07-2006
    المشاركات
    1,190

    رد على: ماذا تريد المراة من الرجل عند ممارسة الجنس ؟

    معلوم ان المراه تريد رجل يعرف كيف يثيرها ويلاعبها ويشبع غرائزها

    فيجب على الزوج عند اي عمليه جنسيه ان يلاعب زوجته مالايقل عن النصف ساعه

    والملاعبه تكون متنوعه ويجب على الزوج زياده ثقافته في هذا الشأن
    وايضا عليه ان يبدع في اختراع حركات جديدهتثير زوجته وان يستمتع فيما يفعله ويشكل وينوع دائما ولا يكون فعله مكرر كل عمليه جنسيه يجب ان تكون جديده و تفاجئ زوجتك بافعال تخرجها من العالم الواقعي الى عالم الخيال




+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك