منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 69
Like Tree0Likes

الموضوع: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

  1. #46
    عضو فعال الصورة الرمزية نآعـس : آلطـرف
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    25

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو بنية مشاهدة المشاركة
    أكثـــــــــــــــــر من شرب الببسي والكولا.....يهبط القوة الجنسية......وهذا مجربينه البدو إذا هاج الجمل عندهم

    شربوه ببسي وكولا كثير ...يصبونه بصحن كبير ويشربونه.....بعد كم ساعة يهدا الجمل عن الهياج

    بيبسي وكوكاكولا !!

    < عنده هوس بالصحة مايشرب غازيات

    مالنا الصبر ثم الصبر ثم الصبر

    وقريت موضوعك الخاص بالجن والعادة السرية

    تصدق ماهي بعيدة والله !!


  2. #47
    عضو فعال الصورة الرمزية نآعـس : آلطـرف
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    25

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وليدوه مشاهدة المشاركة
    الله يعينك..
    انا نفس حالتك بس ماتوصل الى اني ادمر روحي كل يوم 6 مرات ..
    لا ..
    مره في كل 3ايام او اقطع اسبوع .. او اكثر ,.
    وانا اللي محافظني على جسمي ورشاقتي .. اني العب كمال اجسام .. ووزني وطولي متناسق والحمد لله ولياقتي عال العال .. قولوا ماشاءالله .. ياللي تقرون ..
    الاخوان ماقصروا وعطوك طرق كثيره .. للحل
    عندك كنترول يعني حالتك طبيعية

    يارجال أنا مدري شفيني يدي تحرك من نفسها خخخ

    الله يعين بس ويكفيني شرها


  3. #48
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    05-12-2009
    المشاركات
    357

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نآعـس : آلطـرف مشاهدة المشاركة
    الكافور يسبب العجز الجنسي
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نآعـس : آلطـرف مشاهدة المشاركة

    سلامات يالحبيب !!
    الله يسلمك ياحبيب من الي قالك الله يشفيك

    اضطريتني اني اكمل معك المشوار بما انك غير مهذب بردودك فانا اعطيك واعطي الجمهور الكريم بعض فوائد الكافور

    ما هو الكافور؟
    الكافور عبارة عن مادة صلبة توجد على هيئة صفائح بيضاء بلورية أو على هيئة كتل مربعة الشكل متلاصقة بيضاء وسهل التبخر أو التطاير حتى عند درجة حرارة الغرفة العادية. يذوب في الماء بصعوبة بنسبة ما بين 1جرام في 700ملي ماء ويذوب في الكحول بنسبة 1في 1ملي من الكحول وفي الكلورفورم بنسبة 1في , 025وملي كلورفورم وفي الايثر بنسبة 1في 1ملي. ينصهر الكافور عند درجة حرارة ما بين 174- 181م وزنه الجزئي , 1522.وصيغته الكيميائية C10H16O.
    وللكافور عدة مرادفات من الأسماء مثل الكانفور (ALCANFOR) و2 كامفانون (CAMPHANONE2) وكامفر درويت (CAMPHR DROIT) وكافورا ليابان (CAMPHRE DUJAPAN) وكانفورا (CANFORA) وزهر الكافور (Flowers of Camphor).
    من أين يستحصل على الكافور؟
    يستحصل على الكافور من شجرة الكافور CAMPHOR TREE المعروفة علمياً باسم Cinnamomum camphora من الفصيلة الغارية (Lauraceae).
    وشجرة الكافور شجرة كبيرة معمرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 50 متراً ويكون جذعها مستقيماً في الجزء السفلي من الشجرة لكنه ما يلبث أن يتفرع إلى أفرع كبيرة بعقد كبيرة. أوراق النبات كبيرة ولها اعناق طويلة ومتبادلة يصل طولها إلى 11سم وعرضها حوالي 5 سم. الأزهار صغيرة ذات لون أبيض وتتجمع في مجاميع بدون أعناق. أما الثمار فهي عنبية بلون بنفسجي إلى أسود وتحتوي كل ثمرة على بذرة واحدة.
    ما هو الموطن الأصلي لشجرة الكافور؟ الموطن الأصلي لشجرة الكافور فيتنام وجنوب الصين وجنوب اليابان وجزيرة تايوان.
    من أي جزء من أجزاء الشجرة يستخرج الكافور؟ يستخرج الكافور ضمن زيت يستحصل عليه بالتقطير من الأزهار والأوراق ولكن الجزء الأعظم يستخرج من القشور وخشب الساق والجذر. وكانوا قديماً في البلدان التي تنتجه يحضرونه بتقطيع الأغصان أو الأخشاب إلى قطع صغيرة ثم توضع في اوان مصنوعة من الفخار بها عدد كبير من الثقوب ثم توضع هذه الأواني فوق حمام مائي يغلي، حيث يحمل بخار الحمام المائي الكافور معه إلى وعاء آخر من الفخار مبرد حيث يتجمد الكافور وبعد ذلك تضغط المادة المتجمدة أو المتصلبة فيحصلون على الكافور على هيئة بلورات نقية بيضاء، وكذلك زيت الكافور. ونظراً لأن الكافور المستحصل عليه يحتوي على بعض الشوائب وعلى كمية من الزيت فيقومون بتنقيته وذلك بعملية التسامي وهذه العملية معناها تحويل الجسم الصلب بالحرارة إلى بخار وعند تبريد البخار يتكثف إلى جسم صلب نقي جداً دون أن يمر بالحالة السائلة وهذا هو الكافور النقي.
    هل شجرة الكافور هي الشجرة الوحيدة التي تنتج الكافور؟ ليست شجرة الكافور الوحيدة التي تنتج الكافور فهناك عدة نباتات تحتوي على الكافور ولكن ليس بالكمية الكبيرة الموجودة في أشجار الكافور ومن أهم النباتات التي تحتوي على الكافور أعشاب اللاوندة والشيح والمرمية وحصا البان والساسافراس والريحان حيث ان الكافور يوجد في الزيت الطيار لتلك النباتات.
    ما علاقة نبات الكافور الذي يزرع في المملكة والذي يعرفه بعض الناس بأشجار الكينا بأشجار الكافور الأصلي؟
    لا يوجد أي علاقة بين هذين النباتين فنبات الكينا الذي يزرع في المملكة في الحدائق والمتنزهات والذي يعرفه أيضاً كثير من الناس باسم الكافور هو من جنس ونوع وفصيلة مختلفة حتى الاسم (الكينا) ليس هو نبات الكينا الأصلي الذي يستخرج منه مركب الكونين الذي يستعمل لعلاج الملاريا والاسم الأصلي لنبات الكينا الموجود في السعودية أو ما يسمى بالكافور هو اليوكالبتوس.
    هل الكافور الموجود في الأسواق المحلية أو العالمية هو الكافور الطبيعي؟
    ليس كل الكافور الموجود في الأسواق المحلية أو العالمية طبيعي ويوجد كافور صناعي مصنع عن طريق التشييد الكيميائي ويختلف اختلافاً كبيراً في التأثير عن الكافور الطبيعي حيث يحتوي على كلور وله دوران يميني ويساري بينما الكافور الطبيعي لا يحتوي على الكلور ودورانه يميني فقط.
    نسمع عن استخدامات كثيرة للكافور ومن ضمنها ما يشاع عن انه مثبط للناحية الجنسية فماذا قال عنه الطب القديم والطب الحديث؟
    الكافور في الطب القديم: الكافور في الطب القديم له أنواع وقصص فقد قال اسحق بن عمران "الكافور يجلب من سفالة الهند ومن بلاده كلاوه والزامج وهريج واعظمه من هريج وهي الصين الصغرى، وهو صمغ شجرة يكون هناك، لونه أحمر ملمع، وخشبه أبيض رخو، يضرب إلى السواد، واينما يوجد في أجواف قلب الخشب في خروق فيها ممتدة مع طولها، فأولها الرباحي، وهو المخلوق، ولونه ملمع، ثم يصعد هناك فيكون منه الكافور الأبيض، وانما سمي رباحياً لأن أول من وقع عليه ملك يقال له رباح، واسم الموضع الذي يوجد فيه قنصورا فسمي القنصوري، وهو أجوده وأرقه وابقاه واشده بياضاً.
    كافور القرنون وهو غليظ، كمد اللون ليس له صفاء الرباحي، وبعده كافور يقال له الكوكثيبت، وهو أسمر، وثمنه دون ثمن الرباحي، وبعده اليالوس، وهو مختلط، فيه شظايا من خشب الكافور. وتصفى هذه الكوافير كلها بالتصعيد يخرج منها كافور أبيض، صفائح تشبه صفائح الزجاج".
    وقال عنه ابن سينا "الكافور يمنع الأورام الحارة ويسرع في شيب الرأس ويمنع من الرعاف مع الخل أو مع عصير البسر أو مع ماء الأس أو ماء الباذروج، وينفع الصداع الحار في الحميات الحادة، ويسهر، ويقوي الحواس من المحرورين وينفع من القلاع شديداً، ويقطع في الباه، ويولد حصاة الكلية والمثانة ويعقل الخلفة الصفراوية".
    أما ابن البيطار فقال: "نافع للمحرورين وأصحاب الصداع الصفراوي إذا استنشقوا رائحته مفرداً أو مع ماء الورد والصندل معجوناً بماء الورد نفع أعضاءهم وحواسهم، إذا أديم شمه قطع شهوة الجماع وإذا شرب كان فعله في ذلك أقوى، إذا استعط منه بوزن شعيرتين مع ماء الخس كل يوم قطع حرارة الدماغ ونوم وذهب بالصداع وقطع الرعاف وحبس الدم المفرط. إذا خلط بدهن الورد والخل وطلي به مقدم الرأس نفع من الصداع الحار ولا سيما للنفساء".
    أما الانطاكي فقال: كافور : اسم لصمغ شجرة هندية تكون بتخوم سرنديب واشية وما يلي المحيط كجزائر معلقة وتعظم حتى تظل ماثة فارس خشبها سبط شديد البياض خفيف ذكي الراثحة ، وليس لها زهر ولا حمل ، والكافور إما متصاعد منها إلى خارج العود ويسمى الرياحي لتصاعده مع الريح ، وقيل الرباحي بالموحدة نسبة الى رباح . وملوك الهند أول من عرفه ء وهو أبيض يلمع إلى حمرة وكلما مس نقص وان فارقه الفلفل ذهب ، وإما موجود في داخل العود يتساقط إذا نشر وهو القيصوري( جزيرة في بلاد سرنديب ) وهو شديد البياض رقيق كالصفاثح ويصعد هذا فيلحق بالأول ، وإما نحتلط بالخشب غليظ خشن الملمس فيه زرقة ما ، ويسمى الأزرار والأزاد وهو أن يرض الخشب ويهرى بالطبخ ثم يصفى ويقوم الماء وهذا مو كافور الموى ويسمى أرغول . وقيل : كله يجنى بالشرط ويكون اولأ أصفر وإن شجرته تموت (ذا اخرج ، وقد ينقط من الشجر ماء شديد الراثحة غليظ كأنه القطران لكن فيه زرقة يسمى دهن الكافور وماؤه ، وتكثر هذه الأنوع بكثرة الرعود والأمطار ، ويقال : إن الكافور يقتل لأن الحيات تحمي شجره بنومها عليه طلبا للتبريد وقيل : من النمورة وهذا كله (ذالم تنشر فاذا نشرت وعملت ألواحأ اتخذتها الملوك تخوتآ فلم يقربها شيء من ذوات السموم ولا الهوام كالقمل والبق وغيرها، وهي خاصية عظيمة مجربة عند ملوك الهند ، وهو بأسره بارد يابس في الثالثة أو برده في الرابعة ، يسقط الدم حيث كان وكيف استعمل ، وهو حابس للاسهال والعرق قاطع للعطش والحميات مزيل لقروح الرثة والسل والدق والتهاب الكبد وحرقة البول وذات الجنب وكل مرض حار شربأ وطلاء ، والسهر سعوطا بماء الخس والأورام بدهن الوردء وهو يضر الباه ويقطع النسل والشهوة ويسرع بالمشيب ويبرد الأمزجة ويصلحه المسك والعنبر.
    الكافور في الطب الحديث؟
    تعتمد استخدامات الكافور في الطب الحديث فيما إذا كان زيت الكافور الذي يحتوي على مركب الكافور هو المستخدم أم أن المركب النقي هو المستخدم حيث إن زيت نبات الكافور يحتوي على مركبات عديدة من أهمها الكافور (camphor) والسافرول (safrol) واليوجينول (Eugenol) والتربينول (Terpeniol) والسينيول (Cineole) واللجنانز (Lignans).
    وقد صرحت السلطات الألمانية الصحية باستخدام الكافور النقي لعلاج الأمراض التالية: الكحة والتهاب الشعب الهوائية والربو حيث يؤخذ بجرعات لا تزيد على ما بين ,06, 13جرام ثلاث مرات في اليوم تؤخذ كما هي أو في مزيج مصنع يتواجد في الأسواق. ويمكن وضع الكافور الصلب النقي في وعاء به ماء يغلي ثم يزاح من على النار ويشم البخار المتصاعد بمعدل ثلاث مرات في اليوم وتكون مدة شم البخار المشبع باالكافور حوالي 10دقائق.
    كما يمكن دهان الصدر بمرهم يحتوي على الكافور. يستخدم الكافور ضد عدم توازن الجملة العصبية للقلب ويستخدم بنفس الطريقة السابقة. كما يستخدم في عدم انتظام وتناسق دقات القلب. يستخدم الكافور على هيئة مرهم أو مستحلب للتخفيف من آلام الروماتيزم وذلك عن طريق دهن الجزء المصاب ثلاث مرات يومياً.
    يستخدم الكافور ضد هبوط ضغط الدم اما عن طريق الفم أو الاستنشاق.
    يستخدم الكافور ضد آلام الظهر وخاصة آلام الفقرات القطينة حيث تدهن المناطق المصابة بمرهم يحتوي على الكافور.
    ما المستحضرات الموجودة من الكافور في الأسواق المحلية أو العالمية؟
    يوجد عدة مستحضرات من الكافور على هيئة أمزجة (شراب) ومسحوق نقي وحقن ومراهم وبلسم وهلام ومستحلب.
    ما الجرعات اليومية الآمنة من الكافور والجرعات غير الأمنة؟
    الجرعات اليومية الآمنة من الكافور هي ما بين 2- 4 و1جرامات موزعة على ثلاث جرعات في اليوم الواحد.
    أما فيما يتعلق بالاستعمالات الخارجية فان الجرعة اليومية يمكن أن تكون ما بين ,5-, 19جرامات حيث تكون اما في مرهم أو كريم أو هلام.
    اما عن الجرعات غير الآمنة أو الخطيرة فيجب أن لا تصل الجرعة إلى 6جرامات حيث أن هذه الجرعة قاتلة وذلك بالنسبة للاستعمال الداخلي و 1جرام قاتلة للطفل تحت سن الثانية. اما في الاستعمال الخارجي فيجب أن لا تزيد كمية الكافور على 20جراماً حيث انها تعتبر جرعة مميتة.
    ويجب عدم استخدام زيت الكافور قطعياً داخلياً نظراً لاحتوائه على مادة السافرول التي تسبب التسرطن. كما يجب عدم استخدام الكافور النقي من قبل المرأة الحامل وكذلك الطفل الذي يقل عمره عن سنتين بأي حال من الأحوال.
    ما مدى صحة ما يقال ان بعض المعسكرات وبعض الجامعات التي يوجد بها مساكن كبيرة لاسكان طلابها ان الكافور يضاف إلى الأكل لكي يثبط الناحية الجنسية لديهم؟
    أحب أن أوضح انه لا يوجد في الدراسات الحديثة ولا في المراجع العلمية ما يثبت أن الكافور النقي يثبط الناحية الجنسية ، وذلك عكس ما يقوله الطب القديم وعليه فان صحة ما يقال ليس له ما يبرره وفي اعتقادي ان هذا مجرد إشاعات وأحب أن اطمئن الذين يعيشون في مجمعات مثل الجنود والطلاب ان لا خوف من الكافور حتى لو اضيف إلى الأكل وخاصة من الناحية الجنسية.للسيدات .
    هناك بعض السيدات يستنشقن الكافور ويضعنه بين ملابسهن وبين الفرش فما هو ضرر أو فائدة ذلك؟
    إذا استنشق الكافور للتمتع برائحته أو للعلاج فلا خوف من ذلك ،ولكن يجب أن لا يبالغ في ذلك لأن للكافور جرعات محددة فإذا زاد الاستنشاق وتعدى الجرعات الآمنة فانه قد يحدث التسمم ، أما فيما يتعلق بوضع بلورات من الكافور بين الملابس والفراش فلا خوف من ذلك وهو مادة مطهرة وقاتل لبعض أنواع الحشرات وبعض أنواع البكتيريا. وأود أن أوضح أن الكافور مطهر جيد فهو يضاف إلى مستحضرات التجميل من أجل تطهير الجلد. كما يستخدم روح الكافور كمطهر إذا عمل بمزيج مكون من 10أجزاء من الكافور مع سبعين جزءاً من الكحول وعشرين جزءاً من الماء.
    نقلاً عن جريدة الرياض الاثنين 20 ذو الحجة 1422 العدد 12306 السنة 38 بتصرف


    التعديل الأخير تم بواسطة كحلها سايل; 27-02-2010، الساعة 18:59
    *=== (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )) ===*


  4. #49
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية الاردن-اولا
    تاريخ التسجيل
    12-04-2009
    المشاركات
    5,004

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    انت مو جاي تطرح مشكلتك غير بمحظر ملائكه الارض
    انت ما عرفت انو المنتدى هنا اسمه منتدى ملائكه الارض
    يعني شايف كيف كلهم يقولون لك انت مريض ولي يقلك شذوذ ولي يقلك قرف ومن داري ايش
    وتلاقيهم مو بس يمارسون العاده السريه تلاقيهم ينامون ويصحون عليها
    تخيل ولا احد هنا يمارس غيرك يا مسكين
    اخوي انت لا مريض ولا اشي هي طبيعه اجسام وبس
    ولي يقلك له مضار عند الزواج
    انسان مغفل وعبيط ومتخلف(كالعاده) ما الها اثار كنا نمارسها كل يوم وكذا مره وهينا تزوجنا وما فيه اشي كلو طبيعي وعال العال
    لكن هنا بسمعو خبر وبيجو بنقلوه لك على اساس انهم اصحاب معلومه قيمه وهم ما يعرفون وين الله حاطهم
    نصيحتي لك لا تخليها تشغل بالك وانك غير طبيعي وانك فيك شذوذ
    يعني الي يقلك شاذ قله انت شاذ
    انت انسان طبيعي جدا لشاب بعمرك
    لكن لا تحاول تكون بروحك الوحده هي الي تخلي الواحد ينشغل بالامر هذا
    ونصيحه روح سجل بنادي حديد والعب حديد ومارس اشياء مجهده لجسمك
    يعني بالعربي اتعب نفسك وشويه شويه بتخف منك
    لكن مثل ما قلت لك لا تشغل نفسك فيها وانك مثل ما قالو الاعضاء المبجلين.
    انت طبيعي وعادي
    ونصهم يقولون لو انه زوجي لانو نصهم ازواجهم خربانين او متزوجين عواجيز وهم فرافير
    هههههههههههههههه
    الله يوفقك عزيزي




    لا احد يقتبس ردودي ممكن!!!


  5. #50
    عضو فعال الصورة الرمزية نآعـس : آلطـرف
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    25

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسير زوجته مشاهدة المشاركة
    الله يسلمك ياحبيب من الي قالك الله يشفيك
    اضطريتني اني اكمل معك المشوار بما انك غير مهذب بردودك فانا اعطيك واعطي الجمهور الكريم بعض فوائد الكافور

    ما هو الكافور؟
    الكافور عبارة عن مادة صلبة توجد على هيئة صفائح بيضاء بلورية أو على هيئة كتل مربعة الشكل متلاصقة بيضاء وسهل التبخر أو التطاير حتى عند درجة حرارة الغرفة العادية. يذوب في الماء بصعوبة بنسبة ما بين 1جرام في 700ملي ماء ويذوب في الكحول بنسبة 1في 1ملي من الكحول وفي الكلورفورم بنسبة 1في , 025وملي كلورفورم وفي الايثر بنسبة 1في 1ملي. ينصهر الكافور عند درجة حرارة ما بين 174- 181م وزنه الجزئي , 1522.وصيغته الكيميائية c10h16o.
    وللكافور عدة مرادفات من الأسماء مثل الكانفور (alcanfor) و2 كامفانون (camphanone2) وكامفر درويت (camphr droit) وكافورا ليابان (camphre dujapan) وكانفورا (canfora) وزهر الكافور (flowers of camphor).
    من أين يستحصل على الكافور؟
    يستحصل على الكافور من شجرة الكافور camphor tree المعروفة علمياً باسم cinnamomum camphora من الفصيلة الغارية (lauraceae).
    وشجرة الكافور شجرة كبيرة معمرة دائمة الخضرة يصل ارتفاعها إلى 50 متراً ويكون جذعها مستقيماً في الجزء السفلي من الشجرة لكنه ما يلبث أن يتفرع إلى أفرع كبيرة بعقد كبيرة. أوراق النبات كبيرة ولها اعناق طويلة ومتبادلة يصل طولها إلى 11سم وعرضها حوالي 5 سم. الأزهار صغيرة ذات لون أبيض وتتجمع في مجاميع بدون أعناق. أما الثمار فهي عنبية بلون بنفسجي إلى أسود وتحتوي كل ثمرة على بذرة واحدة.
    ما هو الموطن الأصلي لشجرة الكافور؟ الموطن الأصلي لشجرة الكافور فيتنام وجنوب الصين وجنوب اليابان وجزيرة تايوان.
    من أي جزء من أجزاء الشجرة يستخرج الكافور؟ يستخرج الكافور ضمن زيت يستحصل عليه بالتقطير من الأزهار والأوراق ولكن الجزء الأعظم يستخرج من القشور وخشب الساق والجذر. وكانوا قديماً في البلدان التي تنتجه يحضرونه بتقطيع الأغصان أو الأخشاب إلى قطع صغيرة ثم توضع في اوان مصنوعة من الفخار بها عدد كبير من الثقوب ثم توضع هذه الأواني فوق حمام مائي يغلي، حيث يحمل بخار الحمام المائي الكافور معه إلى وعاء آخر من الفخار مبرد حيث يتجمد الكافور وبعد ذلك تضغط المادة المتجمدة أو المتصلبة فيحصلون على الكافور على هيئة بلورات نقية بيضاء، وكذلك زيت الكافور. ونظراً لأن الكافور المستحصل عليه يحتوي على بعض الشوائب وعلى كمية من الزيت فيقومون بتنقيته وذلك بعملية التسامي وهذه العملية معناها تحويل الجسم الصلب بالحرارة إلى بخار وعند تبريد البخار يتكثف إلى جسم صلب نقي جداً دون أن يمر بالحالة السائلة وهذا هو الكافور النقي.
    هل شجرة الكافور هي الشجرة الوحيدة التي تنتج الكافور؟ ليست شجرة الكافور الوحيدة التي تنتج الكافور فهناك عدة نباتات تحتوي على الكافور ولكن ليس بالكمية الكبيرة الموجودة في أشجار الكافور ومن أهم النباتات التي تحتوي على الكافور أعشاب اللاوندة والشيح والمرمية وحصا البان والساسافراس والريحان حيث ان الكافور يوجد في الزيت الطيار لتلك النباتات.
    ما علاقة نبات الكافور الذي يزرع في المملكة والذي يعرفه بعض الناس بأشجار الكينا بأشجار الكافور الأصلي؟
    لا يوجد أي علاقة بين هذين النباتين فنبات الكينا الذي يزرع في المملكة في الحدائق والمتنزهات والذي يعرفه أيضاً كثير من الناس باسم الكافور هو من جنس ونوع وفصيلة مختلفة حتى الاسم (الكينا) ليس هو نبات الكينا الأصلي الذي يستخرج منه مركب الكونين الذي يستعمل لعلاج الملاريا والاسم الأصلي لنبات الكينا الموجود في السعودية أو ما يسمى بالكافور هو اليوكالبتوس.
    هل الكافور الموجود في الأسواق المحلية أو العالمية هو الكافور الطبيعي؟
    ليس كل الكافور الموجود في الأسواق المحلية أو العالمية طبيعي ويوجد كافور صناعي مصنع عن طريق التشييد الكيميائي ويختلف اختلافاً كبيراً في التأثير عن الكافور الطبيعي حيث يحتوي على كلور وله دوران يميني ويساري بينما الكافور الطبيعي لا يحتوي على الكلور ودورانه يميني فقط.
    نسمع عن استخدامات كثيرة للكافور ومن ضمنها ما يشاع عن انه مثبط للناحية الجنسية فماذا قال عنه الطب القديم والطب الحديث؟
    الكافور في الطب القديم: الكافور في الطب القديم له أنواع وقصص فقد قال اسحق بن عمران "الكافور يجلب من سفالة الهند ومن بلاده كلاوه والزامج وهريج واعظمه من هريج وهي الصين الصغرى، وهو صمغ شجرة يكون هناك، لونه أحمر ملمع، وخشبه أبيض رخو، يضرب إلى السواد، واينما يوجد في أجواف قلب الخشب في خروق فيها ممتدة مع طولها، فأولها الرباحي، وهو المخلوق، ولونه ملمع، ثم يصعد هناك فيكون منه الكافور الأبيض، وانما سمي رباحياً لأن أول من وقع عليه ملك يقال له رباح، واسم الموضع الذي يوجد فيه قنصورا فسمي القنصوري، وهو أجوده وأرقه وابقاه واشده بياضاً.
    كافور القرنون وهو غليظ، كمد اللون ليس له صفاء الرباحي، وبعده كافور يقال له الكوكثيبت، وهو أسمر، وثمنه دون ثمن الرباحي، وبعده اليالوس، وهو مختلط، فيه شظايا من خشب الكافور. وتصفى هذه الكوافير كلها بالتصعيد يخرج منها كافور أبيض، صفائح تشبه صفائح الزجاج".
    وقال عنه ابن سينا "الكافور يمنع الأورام الحارة ويسرع في شيب الرأس ويمنع من الرعاف مع الخل أو مع عصير البسر أو مع ماء الأس أو ماء الباذروج، وينفع الصداع الحار في الحميات الحادة، ويسهر، ويقوي الحواس من المحرورين وينفع من القلاع شديداً، ويقطع في الباه، ويولد حصاة الكلية والمثانة ويعقل الخلفة الصفراوية".
    أما ابن البيطار فقال: "نافع للمحرورين وأصحاب الصداع الصفراوي إذا استنشقوا رائحته مفرداً أو مع ماء الورد والصندل معجوناً بماء الورد نفع أعضاءهم وحواسهم، إذا أديم شمه قطع شهوة الجماع وإذا شرب كان فعله في ذلك أقوى، إذا استعط منه بوزن شعيرتين مع ماء الخس كل يوم قطع حرارة الدماغ ونوم وذهب بالصداع وقطع الرعاف وحبس الدم المفرط. إذا خلط بدهن الورد والخل وطلي به مقدم الرأس نفع من الصداع الحار ولا سيما للنفساء".
    أما الانطاكي فقال: كافور : اسم لصمغ شجرة هندية تكون بتخوم سرنديب واشية وما يلي المحيط كجزائر معلقة وتعظم حتى تظل ماثة فارس خشبها سبط شديد البياض خفيف ذكي الراثحة ، وليس لها زهر ولا حمل ، والكافور إما متصاعد منها إلى خارج العود ويسمى الرياحي لتصاعده مع الريح ، وقيل الرباحي بالموحدة نسبة الى رباح . وملوك الهند أول من عرفه ء وهو أبيض يلمع إلى حمرة وكلما مس نقص وان فارقه الفلفل ذهب ، وإما موجود في داخل العود يتساقط إذا نشر وهو القيصوري( جزيرة في بلاد سرنديب ) وهو شديد البياض رقيق كالصفاثح ويصعد هذا فيلحق بالأول ، وإما نحتلط بالخشب غليظ خشن الملمس فيه زرقة ما ، ويسمى الأزرار والأزاد وهو أن يرض الخشب ويهرى بالطبخ ثم يصفى ويقوم الماء وهذا مو كافور الموى ويسمى أرغول . وقيل : كله يجنى بالشرط ويكون اولأ أصفر وإن شجرته تموت (ذا اخرج ، وقد ينقط من الشجر ماء شديد الراثحة غليظ كأنه القطران لكن فيه زرقة يسمى دهن الكافور وماؤه ، وتكثر هذه الأنوع بكثرة الرعود والأمطار ، ويقال : إن الكافور يقتل لأن الحيات تحمي شجره بنومها عليه طلبا للتبريد وقيل : من النمورة وهذا كله (ذالم تنشر فاذا نشرت وعملت ألواحأ اتخذتها الملوك تخوتآ فلم يقربها شيء من ذوات السموم ولا الهوام كالقمل والبق وغيرها، وهي خاصية عظيمة مجربة عند ملوك الهند ، وهو بأسره بارد يابس في الثالثة أو برده في الرابعة ، يسقط الدم حيث كان وكيف استعمل ، وهو حابس للاسهال والعرق قاطع للعطش والحميات مزيل لقروح الرثة والسل والدق والتهاب الكبد وحرقة البول وذات الجنب وكل مرض حار شربأ وطلاء ، والسهر سعوطا بماء الخس والأورام بدهن الوردء وهو يضر الباه ويقطع النسل والشهوة ويسرع بالمشيب ويبرد الأمزجة ويصلحه المسك والعنبر.
    الكافور في الطب الحديث؟
    تعتمد استخدامات الكافور في الطب الحديث فيما إذا كان زيت الكافور الذي يحتوي على مركب الكافور هو المستخدم أم أن المركب النقي هو المستخدم حيث إن زيت نبات الكافور يحتوي على مركبات عديدة من أهمها الكافور (camphor) والسافرول (safrol) واليوجينول (eugenol) والتربينول (terpeniol) والسينيول (cineole) واللجنانز (lignans).
    وقد صرحت السلطات الألمانية الصحية باستخدام الكافور النقي لعلاج الأمراض التالية: الكحة والتهاب الشعب الهوائية والربو حيث يؤخذ بجرعات لا تزيد على ما بين ,06, 13جرام ثلاث مرات في اليوم تؤخذ كما هي أو في مزيج مصنع يتواجد في الأسواق. ويمكن وضع الكافور الصلب النقي في وعاء به ماء يغلي ثم يزاح من على النار ويشم البخار المتصاعد بمعدل ثلاث مرات في اليوم وتكون مدة شم البخار المشبع باالكافور حوالي 10دقائق.
    كما يمكن دهان الصدر بمرهم يحتوي على الكافور. يستخدم الكافور ضد عدم توازن الجملة العصبية للقلب ويستخدم بنفس الطريقة السابقة. كما يستخدم في عدم انتظام وتناسق دقات القلب. يستخدم الكافور على هيئة مرهم أو مستحلب للتخفيف من آلام الروماتيزم وذلك عن طريق دهن الجزء المصاب ثلاث مرات يومياً.
    يستخدم الكافور ضد هبوط ضغط الدم اما عن طريق الفم أو الاستنشاق.
    يستخدم الكافور ضد آلام الظهر وخاصة آلام الفقرات القطينة حيث تدهن المناطق المصابة بمرهم يحتوي على الكافور.
    ما المستحضرات الموجودة من الكافور في الأسواق المحلية أو العالمية؟
    يوجد عدة مستحضرات من الكافور على هيئة أمزجة (شراب) ومسحوق نقي وحقن ومراهم وبلسم وهلام ومستحلب.
    ما الجرعات اليومية الآمنة من الكافور والجرعات غير الأمنة؟
    الجرعات اليومية الآمنة من الكافور هي ما بين 2- 4 و1جرامات موزعة على ثلاث جرعات في اليوم الواحد.
    أما فيما يتعلق بالاستعمالات الخارجية فان الجرعة اليومية يمكن أن تكون ما بين ,5-, 19جرامات حيث تكون اما في مرهم أو كريم أو هلام.
    اما عن الجرعات غير الآمنة أو الخطيرة فيجب أن لا تصل الجرعة إلى 6جرامات حيث أن هذه الجرعة قاتلة وذلك بالنسبة للاستعمال الداخلي و 1جرام قاتلة للطفل تحت سن الثانية. اما في الاستعمال الخارجي فيجب أن لا تزيد كمية الكافور على 20جراماً حيث انها تعتبر جرعة مميتة.
    ويجب عدم استخدام زيت الكافور قطعياً داخلياً نظراً لاحتوائه على مادة السافرول التي تسبب التسرطن. كما يجب عدم استخدام الكافور النقي من قبل المرأة الحامل وكذلك الطفل الذي يقل عمره عن سنتين بأي حال من الأحوال.
    ما مدى صحة ما يقال ان بعض المعسكرات وبعض الجامعات التي يوجد بها مساكن كبيرة لاسكان طلابها ان الكافور يضاف إلى الأكل لكي يثبط الناحية الجنسية لديهم؟
    أحب أن أوضح انه لا يوجد في الدراسات الحديثة ولا في المراجع العلمية ما يثبت أن الكافور النقي يثبط الناحية الجنسية ، وذلك عكس ما يقوله الطب القديم وعليه فان صحة ما يقال ليس له ما يبرره وفي اعتقادي ان هذا مجرد إشاعات وأحب أن اطمئن الذين يعيشون في مجمعات مثل الجنود والطلاب ان لا خوف من الكافور حتى لو اضيف إلى الأكل وخاصة من الناحية الجنسية.للسيدات .
    هناك بعض السيدات يستنشقن الكافور ويضعنه بين ملابسهن وبين الفرش فما هو ضرر أو فائدة ذلك؟
    إذا استنشق الكافور للتمتع برائحته أو للعلاج فلا خوف من ذلك ،ولكن يجب أن لا يبالغ في ذلك لأن للكافور جرعات محددة فإذا زاد الاستنشاق وتعدى الجرعات الآمنة فانه قد يحدث التسمم ، أما فيما يتعلق بوضع بلورات من الكافور بين الملابس والفراش فلا خوف من ذلك وهو مادة مطهرة وقاتل لبعض أنواع الحشرات وبعض أنواع البكتيريا. وأود أن أوضح أن الكافور مطهر جيد فهو يضاف إلى مستحضرات التجميل من أجل تطهير الجلد. كما يستخدم روح الكافور كمطهر إذا عمل بمزيج مكون من 10أجزاء من الكافور مع سبعين جزءاً من الكحول وعشرين جزءاً من الماء.
    نقلاً عن جريدة الرياض الاثنين 20 ذو الحجة 1422 العدد 12306 السنة 38 بتصرف
    منقول الرابط

    نبات الكافور
    أنا غير مهذب !!

    حقك علي هات خشمك

    بالعكس يا أخوي أنا أتكلم بكل شفافية وسلاسة ما اتكلم بألغاز وأمور غامضة

    على العموم الي زعل من كلامي يعلم الله من دون قصد وأنا آسف

    ثانياً أخوي الحبيب نجي لـ الكافـور شوف بنفسك /

    حذار.. الكافور يسبب العجز الجنسي



    غزة-دنيا الوطن
    أكد عالم نبات مصرى أن القيلولة تحت شجر الكافور أربع ساعات يوميا تسبب العجز الجنسى 0وأوضح د.فوزى عبد الحميد فى حديث لصحيفة(ايجيبشين غازيت) المصرية الصادرة باللغة الإنكليزية أن من ينام تحت شجرة الكافور أربع ساعات يوميا على الأقل يمكن أن يشهد تباطؤا فى نشاطه المتعلق باستمرار الجنس البشرى مؤكدا أن السبب فى ذلك يرجع إلى العطر الذى يفوح من الكافور0
    وأشار عبد الحميد إلى أن هذا الأمر دفع المسؤولين المصريين إلى رفض استخدام هذه الأشجار للتصدى للرياح من أجل حماية القاهرة من العواصف الرملية0
    وقال عبد الحميد إن بعض النباتات الغريبة فى حديقة حيوانات الجيزة مثل النخيل الملكى أكثر فاعلية من حبة الفياغرا معربا عن أسفه لأن أحدا لا يعيرها أى اهتمام وقلقه من احتمال انقراض هذه الشجرة ودعا المسؤولين فى الحديقة المذكورة إلى الكف عن لامبالاتهم والإسراع فى نجدتها 0
    من جهة أخرى أكد خبراء مصريون فى شؤون السكان رفضهم لنظرية العالم عبد الحميد بشأن شجرةالكافور موضحين أن النساء المقيمات فى الريف ما زلن ينجبن على الرغم من برامج الحد من النسل خمسة أطفال وسطيا وأن المزارعين المصريين ما زالوا يميلون إلى ممارسة النشاطات الحميمية فى المنزل والحقول رغم انتشار شجر الكافور بكثرة فى المناطق الريفية فى مصر.

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حياك وفقك الله
    التعديل الأخير تم بواسطة كحلها سايل; 27-02-2010، الساعة 19:01


  6. #51
    عضو فعال الصورة الرمزية نآعـس : آلطـرف
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    25

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاردن-اولا مشاهدة المشاركة
    انت مو جاي تطرح مشكلتك غير بمحظر ملائكه الارض
    انت ما عرفت انو المنتدى هنا اسمه منتدى ملائكه الارض
    يعني شايف كيف كلهم يقولون لك انت مريض ولي يقلك شذوذ ولي يقلك قرف ومن داري ايش
    وتلاقيهم مو بس يمارسون العاده السريه تلاقيهم ينامون ويصحون عليها
    تخيل ولا احد هنا يمارس غيرك يا مسكين
    اخوي انت لا مريض ولا اشي هي طبيعه اجسام وبس
    ولي يقلك له مضار عند الزواج
    انسان مغفل وعبيط ومتخلف(كالعاده) ما الها اثار كنا نمارسها كل يوم وكذا مره وهينا تزوجنا وما فيه اشي كلو طبيعي وعال العال
    لكن هنا بسمعو خبر وبيجو بنقلوه لك على اساس انهم اصحاب معلومه قيمه وهم ما يعرفون وين الله حاطهم
    نصيحتي لك لا تخليها تشغل بالك وانك غير طبيعي وانك فيك شذوذ
    يعني الي يقلك شاذ قله انت شاذ
    انت انسان طبيعي جدا لشاب بعمرك
    لكن لا تحاول تكون بروحك الوحده هي الي تخلي الواحد ينشغل بالامر هذا
    ونصيحه روح سجل بنادي حديد والعب حديد ومارس اشياء مجهده لجسمك
    يعني بالعربي اتعب نفسك وشويه شويه بتخف منك
    لكن مثل ما قلت لك لا تشغل نفسك فيها وانك مثل ما قالو الاعضاء المبجلين.
    انت طبيعي وعادي
    ونصهم يقولون لو انه زوجي لانو نصهم ازواجهم خربانين او متزوجين عواجيز وهم فرافير
    هههههههههههههههه
    الله يوفقك عزيزي
    على راسي والله الأردن

    حياك أخوي

    يسلملي عقلك ياشيخ

    فعلاً الفراغ هو السبب الأول لـ هالمشكلة

    وكلامك درر وجواهر

    وأنا شايف الي يقولي مريض وشاذ بس عادي ماحركت فيني شعره لأني عارف أنا مو كذا

    وأنا والله راحم حالهم أدري رجال هالحريّم طربيلة على السرير الفحل فيهم حقه 5 دقايق

    والي يرد رد هجومي ويقولي لا تحسب إنك قوي ومادري وش تراها حالة طبيعية !!

    كنه شاف شي فاقده بنفسه هههههه

    الله يعطيك ألف عافية


  7. #52
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية & العروب &
    تاريخ التسجيل
    28-06-2009
    المشاركات
    2,541

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    مالك الا تشغل نفسك وانا اختك
    ترا الفراغ شين
    ادرس وتعلم وخلي عندك هدف بالحياه صدقني تصير تفكر بهدفك وتنسى كل هالاشياء
    وماراح يكون عندك وقت تمارس هالشي

    الله يهون عليك يارب


    ***رحل الكرى عن مقلتي و جفاني *** و تقرحت لرحيلكم أجفاني ***
    ***نفسي تتوق إلى اللقاء فإنه *** يزداد عند لقائكم إيماني ***

    قال تعالى ( وَمَا كَانَ اللَّهُ مُعَذِّبَهُمْ وَهُمْ يَسْتَغْفِرُونَ )

    ناعسه الهدب سابقا


  8. #53
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    16-01-2010
    المشاركات
    1,558

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    [quote=الاردن-اولا;7724225]
    اخوي انت لا مريض ولا اشي هي طبيعه اجسام وبس
    ولي يقلك له مضار عند الزواج
    انسان مغفل وعبيط ومتخلف(كالعاده) ما الها اثار كنا نمارسها كل يوم وكذا مره وهينا تزوجنا وما فيه اشي كلو طبيعي وعال العال





    ياليت تقول شىء ينفع صاحب المشكله .. بدل الكلام الفاضي









  9. #54
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية نعوووووووووومه
    تاريخ التسجيل
    11-02-2010
    المشاركات
    9,717

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اخوي 1 - ابعد عن كل شي يثيرك ويحرك شهوتك << وانته فاهم قصدي
    2 - اشغل وقد فرااااااااااااااااااااااااااااااغك بشي ينفعك .
    3 - حاول قدر المستطاع انك تكون جالس اغلب وقتك بين أهلك أو بين اصحابك وتجنب الحلوس وحدك .
    4 - اذا حسيت نفسك بديت تمارس أو يدك بدت تتحرك للي بالي بالك قوم اطلع من الغرفه غير جلستك حاول تسوي اي شي أي شي يشغلك عنها.
    5 - اكثر من الصيام لو تصوم الاثنين والخميس من كل اسبوع حلو .

    وما انصحك بالأعشاب لانها راح تضرك مستقبلا .. اتمني اكون افتك .. والله يكون بعونك ..
    تقبل مروري
    نعووووووووووووووووووووووووووومه




  10. #55
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية هنوده احلى بنوته
    تاريخ التسجيل
    05-12-2009
    المشاركات
    346

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اخوي اتقي الله واترك اللي تسويه
    ترى هذا كله من العاده السريه ومشاهذه الافلام الاباحية
    اتمنى انك تصحى على نفسك والواحد اذا كانت عنده عزيمة بيقدر يوصل
    والله يشفيك


    ~][اللهم سخره لي و إحُفظہ لے
    واجُعلنے ماء عُينہ ودم قلبہ ودفء حياتہ
    اللهُم اسُعدنا ولاتشقنا ياارحَم الراحُميـטּ وأسألك التيسير في كل الامور ][~

    عذرا ومنعا للاحراج لا اقبل ايميلات لاي احد كااان

    اليوزر نيم قطه فلا تستغربو المواضييع


  11. #56
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    21-02-2010
    المشاركات
    193

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اخوي

    رح المستشفى اكشف


    وبما ان عمرك صغير وتوك بالمراهقه


    اعتقد انو عاديه

    مررنا باللحظات هذي بس كان وقتها مافيه شي اسمه منتديات زوجيه عشان نطرح موضوعنا

    بس حبيبي حاول تبتعد عن المواقع الاباحيه والقصص اللتي تستثيرك

    ولا تاكل فلفل وماشابه

    وحاول تتزوج

    مافيها شي اذا متوفره الماده تزوج




  12. #57
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    25-09-2009
    المشاركات
    12

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نآعـس : آلطـرف مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    مساءكم / صباحكم : ورد وجوري
    ~
    أنا شاب عمري : 19 ربيعاً
    صحيح إن أغلب الناس يمارسون العادة السرية بس أنا حالة خاصة ياجماعة الخير ؟!
    شي مو طبيعي منتصب شبه دائم وحار جداً ، سمعت كلام بالنت ضع عليه مكعبات ثلج وبإذن الله يكون علاج فعال
    جربت الثلج ما أحس فيه أبد أبد ولا نفع
    والعادة السرية أفعلها باليوم 6 مرات متتالية
    وعلى هذا الموال من فترة طويلة
    وهالشي يضيق صدري تبت وصمت وقراءة قرآن وكلش ماشاء الله لكن ارجع مقدر أبد شي قوي قسمن بالله
    اذكر أكثر فترة قضيتها بدون العادة السرية هي أربعة أيام !!
    تخيلوا لدرجة أمارس العادة وباب الغرفة مفتوح !!
    ماهي بعيدة مستقبلاً أمارس هالعادة بالشارع قدام الناس !!
    عندي شهوة زائدة ماهي بالإنسان الطبيعي أبي شي خلطة أعشاب دواء طبي أي شي يهديه
    شي يخليني ما اشتهي بس مايكون له مضار صحية أو سلبيات الله يرضى عليكم
    والله إني أصلي ومافي أحسن مني بالصلاة والخشوع
    اغلب الأوقات ينتصب غير أجلس مثل الخبل واستغفر بـ قلبي واقرى سور من القرآن الين ما اهدي :(
    انتظر ردكم
    اخوي حالتك طبيعيه جداً في مثل سنك ذكرتني بشسمه واحد كان مثلك طاقة جنسيه قويه ماشاء الله وكان يمارس العادة السريه بجنون ويسوي المحرامات ولافاد فيه الا الزوج
    وماشاء الله عليه اول ايام زواجه ابلش بنت الحلال في اليوم ست سبع مرات جماع هههههههههههههه ونسيت اقول لك هو تزوج وعمره 17 سنه جاب لاهله الفزايح وزوجوه
    المهم بما ان سنك ميسمح للزواج
    عليك بالاستغفار ليله كامله بنية ان الله يخفف هالشهوه الي اقلقتك وباذن الله ربي بيعينك
    واذا حسيت ان فيك نية عمل العادة السريه قم ووض وضوء صلاة واذكر الله واقرى قران
    وحاول انك ماتجلس بروح اطلع وفرفر ووسع صدرك واشغل وقتك
    لان الوحده تخلي الانسان 24 ساعه تفكير بالجنس والشهوه الله يكفينا الشر
    ولا توسو من كلام الي يقولون شاذوحالتك غريبه مافيك الا العافيه
    مرحلة مراهقه وتعدي بتركد بعمر 25 مثل الي عندنا هههههههههه
    وبتصير شهوتك في حدود المعقول
    بالتوفيق اخوي والله يرزقك




  13. #58
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية plasa
    تاريخ التسجيل
    03-09-2009
    المشاركات
    1,076

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    ما عندك غير الدجه

    حركات شباب وعارفينها تبي إثارة الجنس الناعم وناشره في كم قسم

    أتق الله وإذا بيلتوا فأستتروا




  14. #59
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ارجوااان
    تاريخ التسجيل
    03-08-2009
    المشاركات
    3,887

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    روح لدكتور
    والله يشفيك شفاء عاجلا بصراحه حالتك صعبه

    كنت هنا




  15. #60
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية لوحة الغروب
    تاريخ التسجيل
    25-07-2009
    المشاركات
    267

    رد: شهوه زائدة وحالة انتصاب شبه دائمة

    العضو الجديد ناعس: الطرف
    أنت قلت بصريح الغبارة أن الفراغ في حياتك كبير وهنا مشكلتك فيم تقضي ساعات الفراغ الطويلة تلك؟؟؟
    إذا كانت بالنظر المحرم والمواقع الإباحية وإطلاق الفكر والتخيلات الجنسية أو حتى مشاهدة الأفلام والمسلسلات التي تعرض صور نساء فاتنات فإذا كنت تعرف أنك سريع الاستثارة بأية وسيلة مما ذكر فيجب عليك الامتناع عن كل ما يستثيرك جنسيا
    قيامك بالعادة أمر محرم شرعا فما بالك وانت تقوم به مرات كثيرة باليوم وله آثار جانبية قاتلة ومؤثرة على صحتك الجنسية والزوجية مستقبلاً وحتى على الإنجاب فتدارك نفسك قبل فوات الأوان
    لذلك عليك مراجعة أخصائي تناسلية ليصرف لك العلاج المناسب
    ولا بد أن تستشعر مراقبة الله تعالى لك ألا تستحي من الله ألا تخاف أن تموت وأنت على هذا الوضع الفاضح فلا تضيع نفسك ودينك واتق الله فمن يتق الله يجعل له مخرجاً ويرزقه من حيث لا يحتسب
    إذا كان موضوعك جدي اتمنى لك الشفاء العاجل وحياة القلب وإعماره بذكر الله والوظيفة التي تشغلك فيم ينفع
    بالتوفيق



    من مواضيع العضو
    الكمال لله

    اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك


+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك