منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 8 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 111
Like Tree0Likes

الموضوع: كلمة يتمنى كل زوج ان يسمعها من زوجته في اول يوم من الزواج

مــــبـــــدع

كلمة يتمنى كل زوج ان يسمعها من زوجته في اول يوم من الزواج

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي اول مشاركه لي وكنت متابع للموقع وكنت اتمنى ان يتاح التسجيل والحمد لله قدرت اسجل بعد ما سمحو الادارة بالتسجيل فجزاهم الله خيرا

اما بالنسبه للموضوع وهو كلمة يتمنى كل زوج ان يسمعها من زوجته في اول يوم من الزواج فأقول وبالله التوفيق:

كثير من الازواج يحتار ويخاف من ليلة الدخله ربما يكون بسبب واحد وهو انه سوف يقابل زوجته ( المرأة) والتي من طبعها الخوف والرهبه ، فالزوج لا يخاف من هذه الليله ولكن يخاف من ردة فعل المرأة وكيف تقبلها له فأكبر هم يحمله الزوج هو كيفية قيادة مسيره هذه الليلة وما هي الطريقه التي قد تناسب المرأة فهل يجامعها في اول ليلة او لا هل يقبلها اول ليلة او لا هل هل هل هل لا يعرف كيف يقدم وماذا يفعل وكل ذلك بسبب غموض المرأة والمرأة الفاهمه العاقلة تستطيع ان تحل هذه الأزمه بجمله قصيره تفك بها عناء زوجها بل وعنائها هي وذلك بأن تقول لزوجها ما يلي:

( إني متقبله لاي شئ تريد فعله فأنت زوجي وأنا زوجتك )
    وإن كان فيها مزيد شجاعه لا بأس بان تقدم هي عليه وتحتضنه او تقبل رأسه فهذا سوف يريح نفسية الزوج كثيرا

ويبقى سؤال للزوجات او المقبلات على الزواج ماهي الكلمة التي تودين سماعها من زوجك في اول لقاء ؟؟؟

عضو نادي الالف الصورة الرمزية FLYING BIRD

????????????

شكراً على الموضوع وبأنتظار رأى حواء

سأصبر حتى يعجز الصبر عن صبرى
    واصبر حتى ينظر الله فى امرى
    واصبر حتى يعلم الصبر اننى صابر
    على شئ امر من الصبر

عضو نشيط

والله مرررررررررره صعععععبه تقول زي كدا
    بعدين
    انت قلت كلمه
    طلعت جمله اسميه (ههههه)
    انا اشوف انوا فيها احراج كبير جدا,,
    وما ننتظر من المرأه تكون هي المبادره في يوم الدخله,,,,
    اتمنى نعي هذه المسأله
    اذا احنا,
    واحنا رجل والحياء نسبيا أقل من النساء قد ننحرج في اول يوم ,,
    مع احترامي لوجة نظرك,,انا ما اتوقع هالكلمه او العباره ابدا,, في يوم الدخله,,,
    تيحاتي واشواقي
    رسائل الأحزان

عضو نادي الألف الصورة الرمزية mahaaaway

الله يا يوم الدخله أيام زماااااااااااااااان

والله الكلمه اللي كانت أحلى كلمه سمعتها يوم زواجي لما قالي الحمدالله توني أحس براحه وأخيرا صرتي بنجبي
    ولما شفت السعاده بين عينيه شبي اكثر ؟؟؟؟

وارتحت اكثر لما سالني شتبين تاكلين لاني كنت مره جوعانه لووووووووووووووووووووووول

مــــبـــــدع

الاخ flying شكرا على اهتمامك بالموضوع

الاخ رسائل الاحزان وجهتك نظرك صحيحه نوعا ما ولكن انا مااطلب من كل النساء انها تقولها لزوجها ولكن المرأة العاقله تعرف اذا كان زوجها محتاج الى مثل هذي الكلمه ولا لا تعرف اذا هو محتاس ويبي من يفتح له الطريق بعدين حنا نطلب منهم كلمه او تلميحه وحنا علينا الفعل .
    وعلى اقل تقدير اذا هي ماهي مبادرة بالموضوع اقل شئ انها تتفاعل معه وتترك الخجل

الاخت مهويه ردك حلو ومفيد للشباب لانه احيانا بعض الشباب يضيع منه الكلام في ذيك الليله فجميل ان نحفظ بعض العبارات الي نحرك بها الجو في ليلة الدخله .

عضو فعال الصورة الرمزية charming rose

عساي ما اصيح في اليوم ولما اجلس معه,,,,

الله يسترررررررررررررررررر

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ورد77

بصراحة موضوعك واايد حلو ...

وانا شخصيا احب زوجي يقول لي في اول يوم وليلة ( راح أحطج في عيني ،، وبتصيرين انتي روحي وحياتي والهوا إلي اتنفسه)

هنا يمكن ارتاح واحس بألفة أكثر ......... واشكرك مرة أخرى..

تحياتي

عندي قلب لكن ما ينبض قلبي في مكان ونبضه مكان ثاني

مــــبـــــدع

اتوقع البث يكون مشوش ههههه عند الزوجه من الخوف والقلق اهم شي يركد ويثقل ماله داعى السربعه بس يطمنها وبكم كلمه حلوه مو عاد يبالغ ويفضح حاله يقولها اهم شي راحتك وانتى وووووووووو انتم كملوا عاد

مــــبـــــدع

متابع

على جرحي ترش الملح وتتركني مع الحرمان...يخليني ظلام الجرح أتوه بسكة أحزاني...أنا ماحدني إلا أنت على الاه وعلى الاحزان...وقبلك ماهقيت الهم يتمكن بوجداني...عزيز النفس مايرضى يذلل نفسه لانسان...وأنا لاجلك عصيت الذات...

مــــبـــــدع الصورة الرمزية همسة حزن

انا من وجهة نظري:rolleyes: انها اشد خوف واضطراب من الرجل..... في هذه الحالة الرجل بيده ان يزيل مالديها من خوف لذلك ارى ان يتبادلا الحديث فقط مثلا يتكلمون عن انفسهم يمدح فيها:) ... وكيف انه اختارها هي بالذات عن غيرها....يسالون بعض كيف كل واحد يحب ان يعامله الاخر...الخ الخ...طبعا والكلام يجر بعضه....هذا وسلامتك ....

عضو نادي الألف الصورة الرمزية خجوله حيل

هههههههههه والله موضوع رائع مشكور على طرحه,,, بس تبون المبادره من الحرمه صعبه كثير باعتقادي خصوصا اذا كانت تستحي مره والمصيبه لو كان هو بعد نفس الشي راحوا فيها الجماعه خخخخخخخخخخخخخ

برايي الشخصي لازم يكون هادي ويبين عمره مسيطر عالوضع مهما كان متوتر وخجلان ويحاول يسمعها كلام حلو ولو عالخفيف وشوي شوي الازمه بتنفك ويخلي عمره طبيعي والمراه متى ماحست هالشي بتتجاوب معه

مجددا احترامي اخ يوم جديد

من مواضيع العضو
    ماهو الاحتلام ...؟؟!!

مــــبـــــدع

:) متــــــــابــــع...

إن حظـي كدقـــيق.. فـوق شـوك نثـروه
    ثم قـــالو لحفـــــاة.. يــوم ريـح إجمـعوه
    صعـب الأمـر علينــا.. قلت ياقوم إتركوه!!
    إن من أشقـاه ربي.. كيف أنتم تسعدوه؟

عضو فعال

على فكرة هذا الموضوع جميل جدا
    ومن يقول أن المبادرة يمكن أن تأتي من المرأه هذا ممكن في حاله واحد لو كان الحب حقيقي و التفاهم موجود فعلا بين الزوجين و كان الزوج فعلا إنسان محب عطوف رقيق المشاعر يفهم المرأه إلي معها و يعرف كيف يتعامل معها و يملؤها بإحساس جارف و عاصف بالأنوثه
    و يعاملها كأنها ملكه متوجه على عرش الدنيا و أنه لا توجد أنثي سواها في الدنيا
    و على فكرة هذه المعامله يجب أن تبدأ في فتره الخطوبه و الأهم من ذلك و أهم شيئ هي الصراحه و الصداقه بين الزوجين هي أساس كل شيئ
    :) :p :) :p

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 8 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)