منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 28
Like Tree0Likes

الموضوع: ضاقت في الوسيعه ...يارب فرج همي

عضو نشيط الصورة الرمزية ضِفَافْ

ضاقت في الوسيعه ...يارب فرج همي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بقول قصتي واتمنى تفيدوني ...
    قبل فتره نزلت مشكلتي وكنت اتوقع بعدها حياتي بترجع للإستقرار لكن للأسف الظاهر ان المشاكل توها تبتدي ...
    عرفت ان زوجي يكلم بنت بالجوال وصارت مشكله طويله وعريضه بعدها تصالحنا ووعدني انه ماعاد يكلمها ثااني ...واللي قرو موضوعي الاول كلهم يعرفون اني تعاملت مع الموقف بعقلانيه وهدوء تام حتى ماخسر بيتي وزوجي<<<نزلت موضوع بهالمشكله
    بعد فتره من وعد زوجي لي حسيت انه لسى على علاقه معها بس ماكنت متأكده ...كنت احاول اقنع نفسي انه وهم ومجرد شكوك ماوضحت له هالشي ابدا وماكان حاس اني لسى شاكه فيه ...بالعكس قربت منه اكثر واهتميت فيه اكثر ...
    ومن كثر مأهتميت فيه صرت الاحظ اشياء غريبه عليه انا ماكنت الاحظها من قبل طبعا بسبب ثقتي فيه ..
    اشياء كثير منها سهر ونوم يعني سهر بشكل مو طبيعي يوصل ليومين ونوم موطبيعي يوصل ليوم واهمال بنفسه وبحالي وبالبيت ترك الصلاه هو من قبل كان يصلي ويترك والحين تركها بالمره
    تصرفاته تغيرت كثير كثير ابدا مو زوجي الاول ...طبعا صحبت السوء لها الفضل بكل ذا ..
    وبصدفه شفت زوجي يبلع حبوب ...انصدمت واستغربت حبوب ايش ذي ...هو مادرى اني شفته بعدها عرفت ان هالحبوب هي سبب دمار حياتي سكت ثلاث اسابيع وانا مابين الدهشه والصدمه والاستغراب حالتي ملخبطه مو عارفه اتصرف ...الين قررت اكلمه واساله عن كل شي ...اول ماسألته عصب وتنرفز ورفض النقاش بالموضوع بشكل نهائي...
    سكت وقلت مو مشكله يمكن معصب وانصدم اني عرفت خليني اطول بالي عليه واشوف اخرتها ...وبعد اسبوع فتحت الموضوع وقلت له الحين ترسيني على بر ...
    اتنرفز وعصب وقالي هذي حياتي عجبتك اهلا وسهلا مو عاجبتم سوي اللي تبيه ...
    انصدمت من كلامه متعودت اكون رخيصه عنده لهدرجه قلت لا مو عاجبتني عطني حل لهالموضوع قال لي الحل عندك ؟ فهمت من كلامه اذا تبي تروحي لاهلك روحي بس ماقالها ....قلت له بروح لاهلي قالي روحي وقولي لي اليوم اللي بوديك فيه لاهلك ...
    جلست ابكي وعاتبته لهدرجه حياتنا رخيصه عندك مارد علي قلت طيب قولي اذا رحت لاهلي شو اقول لهم مافكرت بامك واخوانك شو رااح يقولون اذا قلت لهم انك تبلع حبوب قالي وبصوت عالي ماهمني احد قولي لهم كلهم اهلي وهلك ماهمني احد ....تعوذت من الشيطان جلست بهدوء استغفرت ربي وقربت منه قلت له انا شاريتك واحبك وابي حيااتي معك اهدى اشوي وخلنا نتفاهم وننهي هالموضوع ببيتنا وبلاش فضايح ...عصب وجلس يتكلم بكلام ماله داعي ,.,,,
    طولت بالي وقلت اصبر اشوي وقتها عرفت اني رخيصه وانه باايع قربت منه وبهدوء كلمته قلت طيب ماختلفنا انت واضح عليك انك بااايع طيب مو مشكله بروح لاهلي والحين بس بالاول قولي وش اقول لهم اذا سالوني ليش جايتهم ...جاوبني
    كنت خايفه على سمعته وهيبته وهيبت اهله من الناس وكلامهم وهو ماكان هامه شي كنت جالسه افكر بأمه خفت عليها كثير لو عرفت بامر ولدها اللي هو زوجي ...
    نفس الجواب روحي قولي لهم السبب ماهمني احد لا اهلك ولا اهلي ...
    بكيت ورحت الم اغراضي وانا الم فيه قلت اخر محاوله لي بحياتي معه .....اتصلت على اخوه الكبير شرحت له كل شي وانا ابكي ومنهاره وهالشي صعب على الرجال انه يفهم كلامي ماقدرت امسك حالي ...حسيت ان زوجي باعني وبااعه حياته معي ...
    اخوه فهم موقفي وشكرني كثير على اني متحملته ووعدني انه بيكلمه وقالي اذا انصلح حاله عيشي معه واذا لا لمي اغراضك وروحي لا اهلك انا اللي مارضاه على اختي مارضاه لك ...
    ريحني كلامه وفهلا كلمه ....وانا الم اغراضي دخل زوجي علي واعتذر عن تصرفاته وكلامه ...
    وطبعا بعد نقااش طويل وعتاب استمر ساعتين ... فهمني ان طبيعة هالحبوب تسهر بس لكن مافي ضرر منها وانه مستمر عليها من زمان ...وانه بيتركها عشاني ..لما قال لي انه مستمر عليها من زمان انصدمت كيف كل هالسنين مالاحظت عليه شي ...وبنفس الوقت حسيت باحباط وانه مرااح يتركها بسهوله
    بس قلت ببالي هو يقول لي انه من زمان مستمر عليها عشان مايبيني اتهم اصحابه الجدد وان هم السبب بالي هو فيه ..بالاخير قال لي بيتركها وبيعدل من سلوكه وحياته
    بس والله انا مارتحت مو مصدقه انه بيتركها بهالسهوله ومو مقتنعه ان مالها ضرر وبنفس الوقت الخوف على مستقبلي معه ذبحني ,,,
    بعد تفكير طويل وعقلاني طلبت منه نتكلم بشكل عقلاني وبعيد عن العاطفه ...
    قلت له انت تقول لك سنين مستمر عليها وانك بتتركها الحين عشاني وانا مالي الا الظاهر منك اذا انت صاادق وناوي تتركها بجد رااح اساعدك على هالشي ورااح ننسى الموضوع ونعيش حياتنا من جديد لكن اذا مو نااوي لا تكذب علي بهالشي وقولي الحقيقه وخلنا ننسحب بهدوء طلقني لان صعب افكر بالاطفال والخلفه وهذا وضع زوجي وصعب انحرم من الاطفال بسببه قلت له لو انفصلنا مارااح افضح امرك لا عند اهلي ولا عند اهلك واندور لنا سبب مقنع نقعهم فيه بطلاقنا ...
    لان زوجي معروف بقدره وقيمته وهيبته بين الناس فلو عرفو هالشي عنه بتكون صدمه للجميع وانا وعدته باني استر عليه سواء عشنا مع ببعض او تركنا بعض ...
    تركته وقلت قبل لاتجاوبني فكر بالموضوع ...حسيت من ملامح وجه انه انصدم من كلامي وكأنه يقول لي لهدرجه هنت عليك طلبتي الطلاق بكل سهوله ...بس والله انا طلبت هالشي وانا اتقطع من داخلي بس اظطريت اقول كذا احب اكون واضحه معه من البدايه مستحيل اكمل معه وهذا وضعه مستحيل تمنيت يكون واضح معي لكن للأسف ...
    رد علي وقالي انه اختارني ومستحيل يتركني مقابل الحبوب ....لكن كله كذب بكذب ...
    الى الان زوجي ماتغير نفس التصرفات ونفس الحركات وتأكدت انه الى الان مستمر مع البنت اللي يكلمها
    وعندي احساس قوي انه لسى يبلع الحبوب ...
    مو عارفه ايش اعمل ...
    تعبت من العقلانيه وتعبت من النقاش والتفاهم
    صرت احس اني اهنت نفسي بزيااده يااكثر ماتنازل واجي على نفسي عشانه ...مليت مليت مليت
    مو عارفه ايش اعمل ...صرت مو رااضيه بحياة زوجي اللي كلها بعد عن الله ولاراضيه على سلوكه وتصرفاته... سهر ونوم وبنات وخيانه وياليتها وقفت على كذا الا قلت صلاه وقلت عباده وحبوب .....
    مو مسااعدني على حياتي لابدنيتي وبا باخرتي
    والحين مو عارفه ارسل له واقوله اني عرفت انه لسى مستمر ومابطل ولا اسكت وراوح لاهلي واطلب الطلاق وخلاص انتهي من ذا الهم ,,,,
    لاحد يقول لي ناقشيه وفكري بعقلانيه وهالكلام ...لان مافي احد تعامل مع حياته بعقلانيه كثري وخاصه مع زوجي ...
    أعتذر جدا جدا على الاطاله

كاتب متميز الصورة الرمزية قحطاااني ماااركه1

رد: ضاقت في الوسيعه ...يارب فرج همي

ياحليلك صدقتيه بيتركها عشان وعدك هذي مواعيد ابو عرقوب ؟

الكلام ابلاش وانا اخوك ما عليه جمرك؟

مافيه حل إلا أنه يصلي ويبصل اللجه غير كذا والله ما يزين شيء

نصيحة لا تضيعين عمرك .. مدري عندك عيال ولا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية قائد الاسود

احيي صبرك وحسن معاملتك معه

انتي اصيله وسلعه ناادره

الله يعوضك خير على صبرك

انا اشوف ان زوجك محتاج لك وهو يمر بمرحله خطره جدا ويجب ان تسارعي لصلاحه ورجوعه لطريق السليم

لا تفكري بطلاق ... وكسبي اجر كبير من الله بسبب صبرك وحسن تبعلك

كلمي اخوه او اعز زملائه

حاولي بكل الطرق ولا تيئسي من رحمة الله

ادعي له بالغيب وتظرعي لله ... ودعي له ون شاء الله ما يخيب ظنك

.

.
    .
    حكمة

شتم رجل أحد الصالحين
    فالتفت الصالح إلى الرجل وقال له:

هي صحيفتك فاملأها بما شئت

.
    ..
    ...

لا ماصدقته بس كان عندي امل يتغير ...
    لا ماعندي اطفال

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قائد الاسود مشاهدة المشاركة
    احيي صبرك وحسن معاملتك معه

انتي اصيله وسلعه ناادره

الله يعوضك خير على صبرك

انا اشوف ان زوجك محتاج لك وهو يمر بمرحله خطره جدا ويجب ان تسارعي لصلاحه ورجوعه لطريق السليم

لا تفكري بطلاق ... وكسبي اجر كبير من الله بسبب صبرك وحسن تبعلك

كلمي اخوه او اعز زملائه

حاولي بكل الطرق ولا تيئسي من رحمة الله

ادعي له بالغيب وتظرعي لله ... ودعي له ون شاء الله ما يخيب ظنك
    كلامك يبرد القلب ويشرح الصدر بس مأنكر انه يتعب بطلب الصبر
    يمكن يكون كلامك صحيح بس انا ماكتبت مشكلتي هنا الا وانا فايضه فيني
    اصبر واصبر واصبر واقول محتاج لي لكن مالقى الا عدم الاهتمام والخيانه ...
    صدقني اخوي عندي استعداد اصبر الى اخر لحظه بحياتي بس انا وصلت لمرحله صرت خايفه على نفسي فيها
    صرت خايفه على علاقتي مع ربي تدمر بسببه وبسبب اهماله لصلاته صرت خاايفه يأثر علي بسلوكه الباطل
    والله اني بجهاد مع نفسي بمايعلم فيه الا رب العالمين ..
    اشكرك على مرورك الطيب

عضو نادي الألف الصورة الرمزية حازم السامي

يا اختي انت غلطتي من اول مرة كان لازم تروحي بيت اهلك و تقولي له روح عند طبيب يعالجك من الحبوب اللي يبلبعها و لما الدكتور يأكدلك انه شفي ترجعي له اما الان روحي بيت اهلك و ما في داعي لتناقشيه بالموضوع و خلي اهلك يتابعوا الموضوع معه و ما بنصحك بالاستمرار معه طالما ما عنكم اطفال احسن ما يجيكم طفل و تضطري تتحملي عشانه

عضو نادي الألف الصورة الرمزية غـريـبـهـ الـنـآس

ماشالله أحس قليل اللي زيك ..

تعرفي تحسني التصرف في الأمور ..

برأيي شوفي أبعدي فتره عن زوجك وخليكي عند أهلك (خلال دي الفتره ) أدعي ربنا ييسر أمورك ..

لو جاء يراضيكي وأتغير عشانك أرجعيله وإلا ف لاتتعبي نفسك أكتر من كدا

الله يسعدك يارب ويوفقك ..

ِعضو محترف ومتميز

الله يعينك
    ألجي الى الله وأستغفري وأستخيري اذا يقائك معه خير ولا لا

اللهم اجعلي ولاحبتي في هذا اليوم حظا ونصيبا في كل شي من رزق تبسطه

او ضر تكشفه او ذنب

تغفره او شده تدفعها او فتنه تصرفها او بلاء ترفعه او فضل تقسمه على عبادك المؤمنين

برحمتك يا ارحم الراحمين

عضو نادي الألف الصورة الرمزية قائد الاسود

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضِفَافْ مشاهدة المشاركة
    كلامك يبرد القلب ويشرح الصدر بس مأنكر انه يتعب بطلب الصبر
    يمكن يكون كلامك صحيح بس انا ماكتبت مشكلتي هنا الا وانا فايضه فيني
    اصبر واصبر واصبر واقول محتاج لي لكن مالقى الا عدم الاهتمام والخيانه ...
    صدقني اخوي عندي استعداد اصبر الى اخر لحظه بحياتي بس انا وصلت لمرحله صرت خايفه على نفسي فيها
    صرت خايفه على علاقتي مع ربي تدمر بسببه وبسبب اهماله لصلاته صرت خاايفه يأثر علي بسلوكه الباطل
    والله اني بجهاد مع نفسي بمايعلم فيه الا رب العالمين ..
    اشكرك على مرورك الطيب

انتبهي اختي

لا وألف لا ..... هذا وقت الشيطان ودخوله عليك ... ويحرص ان يفسد علاقتك مع ربك

كل شي الا ان تضعفي وتسيري في طريق المجهول

قوي نفسك وستشيري من يعز عليك من اقاربك بشرط يحفض السر

جاهدي ثم جاهدي ولا يكسر سيفك الشيطان

<font color="#B22222"><b>عضو نادي الألف</b></font> الصورة الرمزية °~| ﯧآسـمـينـہ فݪـسـڟـيـݩ |~°

أختي ضفاف أنا اذكر مشكلتك الماضية جيدا

ونصحتك تتخذي موقف صارم لكنك ماسمعتي

الحكمة مو دايما بتكون التصرف الصحيح

روحي لبيت اهلك مثل ماقال حازم السامي

ولاترجعي له الا لما تكوني متأكده انه تركها

والجأي الى الله بالدعاء وربي يسخر لك زوجك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية اميره على نفسها

أسأل الله العلي القدير أن يسخر فيما

بينكم وحاولي احتوائه اكثر وحسسيه بحبك له

عضو نادي الألف الصورة الرمزية قلبي أبيض

الله يكون بعونك،،ويهدي زوجك لصراط المستقيم
    صحيح ما يحس بالنار الا رجل واطيها،،،
    مالك الا ان تلجئي لله سبحانه ،،انه ينور دربك ،،ويمدك بالبصيره،
    فيه مشاكل كبيره ،،وحلولها تكون صارمه،،ومصيريه ،،بس العاطفه تعمي البصيره ،،،

الاحساس بالفرح،،،
    لا يأتي الا بوجود من نحب،،
    ربي ،،لا تحرمني من احب,,
    ولا تباعد بيني وبينه،،
    ف أنا اتنفس به الحياه،،

[COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية الحساسه2

حياك الله أختي ....الله يأجرك على صبرك لكن أعتقد إنه الموضوع خرج من إيدك الآن.....خيانه وترك صلاة وحبوب هلوسه
    لو كان بيصلي كان صلاته تنهاه....لا تتخلي عنه لكن لا توافقينه على إللي بيسويه
    أستشيري أحد كبير في العيله زوجك يعل له حساب ...أعتقد آن الآوان إللي تستشيري في أحد كبير فاهم..يمكن تقدري تنقذيه قبل ما يصير إدمان الله معاك

عضو نادي الالف الصورة الرمزية ترانيم المحبة

زوجك غريب ..

وش يبغى في الدنيا أكثر من زوجة تحبه وتخاف عليه ...

بصراحة انا أشوف انه لازم يفقدك شوي .. خصوصاً مع سالفة الحبوب هذي

لازم يعرف قيمتك ولازم تتخذي موقف أكثر صرامة مثل ماقالت الاخت ياسمينه

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)