منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 12 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 177
Like Tree0Likes

الموضوع: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    24-09-2009
    المشاركات
    17

    البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    اخوتي الاكارم .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انا احب زوجي وهو كذلك ولله الحمد

    وكنا البارحة قد فتحنا موضوعا يختص بجمال المرأة واخلاقها

    وكان محور الحديث ان اخاه قد تزوج بإمرأة جميـــــلة جدا جدا ( حتى زوجي يشهد بجمالها ) ولكن اخلاقها

    رديئة ومع امه واهله ومن ثم طلقها .. وانه لازال يبحث عن امرأة بنفس مستوى جمال السابقة

    انا لم أرها لانني تزوجت زوجي بعد هذه القضية

    فقال لي زوجي : اريد ان اعترف لك اعتراف وانت كما تعلمين انني احبك

    جال بفكري وقتها : انه يريد ان يعترف بعلاقة مع امرأة سابقة

    فقلت له :تفضل كلي اذان صاغيه

    قال : انتي لست جميلة ابدااا ولا يوجد بك نوع من انواع الجمال وعندما رأيتك لاول مرة نفرت منك

    وكنت اريد ان اتركك لولا ملامة والدك .

    وكنت قبيحة بنظري في اول الزواج ( ألم تلاحظين نفوري منك في الاشهر الاولى ) ؟!!

    ولكن بعد معاشرتي لك كنت طيبة وحنونة وتخدمينني وتريدين اسعادي فقلت هذه المراة لا استطيع

    واحببتك بادئ الامر مجاملة لكن الان احببتك بصدق ..

    ودائما يقولون اخواني لي كيف لازلت مستمر مع ( الغوريلا ) والنساء الجميلات من حولك ؟

    قلت له انا غوريلا

    قال : شكلك وليست اخلاقك ( اعادها مرة اخرى )

    وانا قلبي تقطع

    وعرفت سبب كلام امه واخواته ونساء اخوانه ولكن لطيبتي لم ادقق بما يقال من حولي

    ولم افتح فمي بكلمة واحدة وقال لي لاتزعلي فانا صريح

    انتي سمراء ونحيفة جدا وقصيرة ولاتعرفي تلبسي وذوقك غير جميل ووجهك غير صافي وخشمك كبير و و و ووووووووو

    قال لي مواصفات والله انها مواصفات ( جنية بشعة )

    ذهب ونام بعدها

    ثم بعثت برسائل جوال لكل زميلاتي وصديقاتي وقلت لهم : ( كم نسبة جمالي دون ماملة استحلفكم بالله )

    فردوا علي 12 صديقة واخت عزيزة وقالوا :

    والله لا نجاملك 80% والباقي لانك قصيرة فقط

    اقل وحده قالت لي 70% والسبب قصرك وعدم صفاء بشرتك فقط

    اصبت بالاحباط فاتصلت على اقرب رفيقة لي وفضفت لها وقالت بالعكس انت مقبولة جدا وبك صفات جميلة

    بس انك قصيرة هذا العيب الوحيد طولي 159سم

    انا الان احس اني مهانة جدا بنظر زوجي واهله يتكلمون عن شكلي من ورائي ويستهزئون بي ويقولون عني غوريلا

    اقسم بالله انني مخنوقة جدا لا اعلم ماذا افعل

    اهل زوجي ليسوا جميلين ولكن لون بشرتهم ابيض

    انا لست سمراء بل حنطي فاتح ... ويرونني سمراء جدااااااااااااااااااااااااااااااا

    ولكن نساء اولادهم حلوات ماشاء الله مما جعل زوجي يشعر بالنقص امام اخوانه

    فقلت لزوجي ان اردتني ان لا اذهب الى اهلك منعا لاحراجك فانا موافقة

    والله قلبي يتقطع

    انا كنت واثقة من نفسي لكن اذا احب الناس الى قلبي زوجي حبيبي قال عني ذلك الكلام

    اصبت بالصدمة

    ذهبت وفتحت دولاب ملابسي لاجد الملابس النظيفة المرتبة الانيقة .. صديقاتي بالعمل دائما يشيدون بملابسي

    لا اعلـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــمـ احترت جدا

    قلبي يقطر دمااااااااااااااااااااا


    كيف اصارح زوجي بجرحه لي ... كيف استرد ثقتي بنفسي ... كيف استطيع الجلوس مع امه واهله .......

    ارجو النصح بوركت يداكم




  2. #2


  3. #3
    كاتب متميز
    تاريخ التسجيل
    11-01-2010
    المشاركات
    178

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    شوفي حبيبتي ترا الجمال جمال الروح مش جمال الشكل

    صارحيه و عطيه في الوجه قولي له أنت جرحتني

    و لا تهدمين بيتج بإيدج إذا هم يشوفونج مب حلوة فأنتي لا تهتمين بلهلشي أبدا و الجمال جمال الروح و صدقيني بنت بطيبتج راح تحرجينهم و راح يحبونج غصبا عنهم و عن خشمهم

    بعدين مافي فرق بين الأبيض و الأسمر و أنا وحدة بيضاء و خطيبي لونه أسمر يا أختي كلنا خلقة الله و ما عليج من حد

    الجمال ما يدوم مهما كانت الحرمة جميلة الزمن كفيل ياخذ منها هلجمال و الشي الوحيد اللي يبقى في القلب هو المعاملة الطيبية يا أختي




  4. #4

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    هذه مشكلة بعض الرجال المنتمين الى جمع الذكور!!


    لايملكون من الاحساس شيئا!!!


    انانيين!! بمعنى الكلمة!! اقول البعض وليس الكل!!


    وانا تأثرت بكلماتك اختي <<<اعانك الله وريح مافي قلبك وازال سكين لسان زوجك من قلبك!!


    هل بينكما اطفال؟؟


    لي عودة معك بشكل مفصل اكثر









    https://www.youtube.com/watch?v=oFIfeJidVYA


    كل عام وأنتم بخير



































    دمتم في حفظ مولاكم


  5. #5
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية saywaga
    تاريخ التسجيل
    28-06-2009
    المشاركات
    3,173

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    ولا يهمك كل من يعيب عليك شكلك
    يهديك حسنات ... ويكسب سيئات
    خليكى واثقة من نفسك .... واعترافات
    زوجك لصالحك ... وليست ضدك ...
    وإن كان أساء التعبير .... وقال مالا يلزم قولة




  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    14-04-2010
    المشاركات
    30

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    اسمعي ما عليك منه اعرف وحده تشبه ظروفك زود عليها زوجها من هذا الكلام وراحت تخونه
    حتى مع اقرباه وهو طيب جداًااااااااااااااااااا ويسامح جداً .!!! يحبها ويموت فيها وهي بعد تحببببببه مووووووت ...
    بس وش فايدة حب من دون احترام اذا بيتعدل ولا تاليتك مثل تاليت صاحبتنا الله يكفيك الشر ...!!!




  7. #7

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    اسمحيلي .. زوجك ما عندو زوووووووء وحتى لو كلامو صحيح عيب عليه يحكي هيك
    يا عيب الشوم بس

    عموما ازعلي منه وخليه يعتذر

    جد مغصتيني


    عدنا... أتمنى تكونوا بخير وصحة وسلامة


  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية @ساهي@
    تاريخ التسجيل
    05-03-2010
    المشاركات
    956

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    ابداا اري ليس عيب والعيب كتماانه عاادي تقبلي الموضوع من زوجك والرسول صلى الله عليه وسلام نصح الامه باا حسن الخلق وليس الجمال كني كمااا كنتي وانا اعتقاادي ان كثير من الرجااال لمااا تكون المراءه في حسن حلقهااا وتصرفهااا تبقى مع زوجهااا ويحبهااا زوجهاا مهم فعل من خينااات لهااا تمسكي باا ربك وبيتك ولا تكوني مثل المثل اللي يقول شين وقوايت عين انا اكن لكي من وااقع حقيقي رغم المشااكل والهموم وليسا المراءه بذااك الجمال بس انهااا والحمدالله محاافظه على نفسهااا وبيتهااا وكل ماافكرت باا سلبيتهااا وهي الاكثر من اجبيتهااا فكرت انهااا محاافظه علي وبيتي وعياالي افضل السكوت وقول الحمدالله ون شالله اجر من الله تحياتي لك




  9. #9
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    06-09-2009
    المشاركات
    478

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    الله يعينج

    بصرااااحه ريلج ماا يستحي ولااا عنده احسااس انتي زوجته مب صااحبته عشاان يتكلم معاج بالطريقه هااذي والله لو اناا بداالج بقووله ليش واافقت عليه ليش خليتني مخدووعه معاك طول الاياام هااذي شو صبرك انك تعيش معااي


    لي عوده بأذن الله




  10. #10
    [COLOR= #B22222]عضو نادي الألف[/COLOR] الصورة الرمزية الحساسه2
    تاريخ التسجيل
    27-03-2010
    المشاركات
    1,775

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    صباح الخير....يسعدني أن أكون أول من يرد على موضوعك

    الحقيقة قصتك تحمل الكثير من الإيجابيات و السلبيات

    من الإيجابيات: إنكم ماشاءالله زوجين متحابين ومتفاهمين...وهذا شيئ تحسدون عليه؟!

    ما فعله زوجك ليس المقصود به أن يؤذي مشاعرك بدليل أنه بدأ كلامه بأنه يحبك وهو صادق.....

    ولكن يفتقر للأسف للمجامله والتنميق للكلام..ولكن يبدو أنه صريح زياده على اللزوم؟!

    وتفكير الرجل مختلف عن تفكير المرأه....فهو عملي وهي عاطفيه

    هو أعتقد أنه يحدثك عن شيئ بالماضي البعيد وأنتهى وهو الآن يحبك!
    ولكن...هو لم يعلم أنك ستأخذي الموضوع بهذا القدر من الحساسيه...!!!.

    الآن كيف تستفيدي مما حدث لصالحك؟!

    -يجب أن لا تهتز ثقتك بنفسك بالعكس زيدي إهتمامك وحبك له أكثر من الأول
    -زوجك مثل أي رجل يحب الجمال.. و الله سبحان وتعالى لم يحرمك فأعطاك من جمال الروح و الخلق ما تتفوقين به على زوجات كثيرات ليس لديهم غير جمال المنظر؟وصدقيني جمال الروح هو الباقي....ولكن...ما المانع أن نحاول نجمع بين الأثنين؟!

    بعنى هناك أمور نستطيع أن نتحكم بها وهناك أمور مثل القصر لانستطيع بس ممكن نتحايل عليها؟!

    مقترحات: 1- زوري دكتور جلديه شاطر...يشوف موضوع الحبوب اللي في وجهك
    أو أدخلي على قسم الجمال بالمنتدى و شوفي الخلطات الطبيعيه لصفاء البشره..
    2-حاولي تتعلمي من حريم العائلة طريقة اللبس بأناقه وجاذبيه وبطريقة تناسب العصر وتحعلك تبدين أطول
    3-دائما كوني أمامه في أتم شياكه وألبسي ملابس فاتنه مغريه...تجعله يغض البصر عن أي شيئ آخر
    4-تعلمي فن المكياج وكيفية إخفاء العيوب
    5-أنتعلي في المنزل حذاء بكعب عالي ( 3-5 سم) يعطي بعض الطول..اللي يحبه

    6-ألبسي على الموضه وليس المهم رأي صديقاتك بلبسك ولكن المهم رأيه هو؟ يمكنك سؤاله مالذي تفضله في ملابسي من حيث اللون و الموديلات

    7-أهتمي بصحة فمك و أسنانك و أستعملي بعض من مبيضات الأسنان

    و أخيرا" ما قاله زوجك لك هو دعوة صريحه لك للتغير في الشكل و الملبس...

    وبيدك أنت التغير مع الإحتفاظ بالروح الجميله و الكمال لله وحده....وسألي الله التوفيق
    أعتذر على الإطاله و أرجو أن أكون حققت الفائده المرجوة مع تمنياتي لك بالسعاده الدائمه التي تملكين مفتاحها...ودمتي








  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية ~دلوعة زوجها~
    تاريخ التسجيل
    16-03-2010
    المشاركات
    490

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    زوجك مايحس ماعندة احساااس وش هذا الكلام اللى يكسر النفس

    الحين هو قالك وجهة نظرة مو شرط وجهة نظر الناس من ناحية الشكل مثل زوجك

    هو يبي يوصل ان الجمال مو كل شي مثل زوجت اخوة حلوة بس بدون اخلاق اما انتي
    مو حلوة بس باخلاق هذاا الى يقصدة

    بس صراحتة جااارحة

    مافيك هذا القصر الشنيع طولك حلوو

    خلك واثقة من حالك روحي اهتمي ببشرتك اهتمي بلبسك لاتخليهم يكسرونك قوي ثقتك بنفسك




  12. #12
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    الجمال شئ نسبي ويختلف من عين لعين
    ونفس الشخص يختلف من وقت لوقت عبر ساعات اليوم نفسه




  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    دوما بين الصراحة والوقاحة شعرة..




  14. #14
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    ومن نفسه بغير جمال لا يرى بالكون شيئا جميلا.




  15. #15
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية سانتالوشيانو
    تاريخ التسجيل
    25-10-2007
    المشاركات
    14,909

    Question رد: البارحة اعتراف زوجي لي حسسني بالإهانة والنقص .. استغفر الله

    إن الجمال الحقيقي للمرأة لا يكمن في المظهرية وجمال الملابس وطريقة تصفيفالشعر ووضع أطنان من المساحيق على البشرة إنما يكمن في حلاوة الروح وعذوبة الأخلاق وحب الناس، وهذه بعض ملامح الجمال...



    • للحصول على عيون جميلة إبحثي عن الصفات الجيدة في كل الناس.

    • لشفاه اكثر جاذبية تحدثي بكلمات تفيض لطفاً ورحمةً وكرماً وعذوبة.

    • لشعر جميل دعي طفلاً أو طفلة يمران بأصابعهما خلال شعرك مرة كل يوم.

    • للحصول على قوام رشيق أشركي الجائعين في طعامك.

    • إجعلي العلم والمعرفة أهم أصدقائك.

    • تنبهي دائماً أن لديك يدين إثنتين الاولى لتساعدي نفسك والثانية لمعاونة الآخرين بها.





+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 12 1 2 3 11 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك