منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree0Likes

الموضوع: أنا في الشهر السابع وعندي هاجس (الطفل المنغولي) !!!!

مــــبـــــدع

أنا في الشهر السابع وعندي هاجس (الطفل المنغولي) !!!!

السلام عليكم ورحمة الله

أختي الدكتورة سوسنة .. وكل الدكاترة الموجودين ..

انا حامل بالشهر السابع والحمدلله كل اموري تمام .. لكن صايبني هاجس الطفل المنغولي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويارب اجعل طفلي كامل الخلقة والخلق

لا اعرف هل الدكتورة يمكنها الكشف بالسونار عن هالموضوع؟؟ لاني ما سألتها ومن جديد صار عندي هالتفكير

خصوصا بعد ما عملت سونار ووزن الجنين 1700 غم وانا لازلت في الاسبوع الثلاثين وحجم الراس أكبر من الستاندرد باسبوعين حسب بحثي على الانترنت .. هل هذا طبيعي؟؟

كمان قربتلي الممرضة في السونار على وجه الجنين وبينت التفاصيل واضحة العيون والفم والانف .. لكن ما لفت انتباهي انه الأنف مفطوس !!! وأنفي وانف زوجي عادي .. مابعرف هو احساس عندي او هو مع السونار مو واضحة الرؤية ولا بالفعل شكل الانف هيك .. والله زادت مخاوفي وهواجسي

لكن من اول يوم بحملي إلى الآن وكل ما بصور الأمور طبيعية وتقول الدكتورة المي حول الجنين كويسة و من هالكلام .. حتى السكر الحمدلله عندي طبيعي وحركة البيبي ممتازة ماشاء الله

كيف يمكنني التخلص من هالفكرة؟؟ هل هناك تحليل معين أو شي يطمئني؟؟ وهل عادي زيادة وزن الجنين ولا وزنه يعتبر عادي؟

جزاك الله خيرا

(رب اجعلني مقيم الصلاة ومن ذريتي ربنا وتقبل دعاء)

عضو نشيط الصورة الرمزية أووويـآبـآدآبـآدووو

رد: أنا في الشهر السابع وعندي هاجس (الطفل المنغولي) !!!!

شيلي من بالك هالشي

ولا بيصير صدزي وتروحين بـ خرايطها

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عضو فعال

الدكتوره تقدر تكتشف من السونار ولاتخافين ان شا الله مافيك الا العافيه واحيانن البيبي يكبر اكثر با سبوع او اسبوعين مو مشكله

لان الصراحه لا الدكتوره ولا السونار يقدر ايحدد اليوم اللي حملتي فيه بالظبط فالقياسات احينن اتكون اكبر او اصغر من المفروض بشويه

شي طبيعي جدا جدا انا اعرف وحده جابت طفل منغولي من تقريبا ٢٠ سنه بس طبعا الولد توفى الله يرحمه لاكنها اكتشفت مرضه من يوم هو في بطنها\

وتخيلي هالكلام من عشرين سنه الحين السونار تتطور اكثر بس عموما المره فوق سن الخمسه والثلاثين هي معرضه للطفل المنغولي

او اذا كانت المرآه تاخذ ادويه قويه قبل الحمل بفتره قصيره او اذا كان موجود في الوراثه ال family history

اتوقع انك صغيره ليش تفكرين بهالامور الله يسر لج حملج وولادتج وان شالله ولدك كامل الخلق والخلقه

ان شا الله اكون افدتك

دكتورة ومشرفة عامة الصورة الرمزية د.سوسنة

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جلنار الشام مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله

أختي الدكتورة سوسنة .. وكل الدكاترة الموجودين ..

انا حامل بالشهر السابع والحمدلله كل اموري تمام .. لكن صايبني هاجس الطفل المنغولي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ويارب اجعل طفلي كامل الخلقة والخلق

لا اعرف هل الدكتورة يمكنها الكشف بالسونار عن هالموضوع؟؟ لاني ما سألتها ومن جديد صار عندي هالتفكير

خصوصا بعد ما عملت سونار ووزن الجنين 1700 غم وانا لازلت في الاسبوع الثلاثين وحجم الراس أكبر من الستاندرد باسبوعين حسب بحثي على الانترنت .. هل هذا طبيعي؟؟

كمان قربتلي الممرضة في السونار على وجه الجنين وبينت التفاصيل واضحة العيون والفم والانف .. لكن ما لفت انتباهي انه الأنف مفطوس !!! وأنفي وانف زوجي عادي .. مابعرف هو احساس عندي او هو مع السونار مو واضحة الرؤية ولا بالفعل شكل الانف هيك .. والله زادت مخاوفي وهواجسي

لكن من اول يوم بحملي إلى الآن وكل ما بصور الأمور طبيعية وتقول الدكتورة المي حول الجنين كويسة و من هالكلام .. حتى السكر الحمدلله عندي طبيعي وحركة البيبي ممتازة ماشاء الله

كيف يمكنني التخلص من هالفكرة؟؟ هل هناك تحليل معين أو شي يطمئني؟؟ وهل عادي زيادة وزن الجنين ولا وزنه يعتبر عادي؟

جزاك الله خيرا
    وعليكم السلام ورحمة الله
    الله يتمم حملك على خير
    اختي انتي اصابك الوسواس نصيحتي لك كي تتخلصي من هدا الشيطان لي تغلب عليكي
    عليكي بالاستغفار الاستغفار يبعبد الشيطان
    لو كان جنينك مو طبيعي بيظهر بالسونار بالششهور الاولى قبل ما يوصل الشهر السابع
    تانيا بالنسبة للانف ماتقدر تحكمي
    كل بيبي بيكون انفهن مفطوس
    ثالتا لمعرفت الطفل غير طبيعي يعرف بالرقة تكون كبيرةوعريضة
    يا اختي كثري من الدعاء والاستغفار لكي يبعد عنكشيطان
    وسلامتك

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)