منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 19
Like Tree0Likes

الموضوع: علامات حب المراة للرجل

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية نبع الصمت
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    203

    Thumbs up علامات حب المراة للرجل

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرات موضوع من كتاب دليل الحب والبغض اعجبني وحبيت انقله لكم للمتعة والفائدة
    علامات حب المراة للرجل:
    1 - الاناقة والتجمل
    المراة التي تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامه على الدوام وتنظر دائما اليه بهيام وهي تلمس شعرها امامه واذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما يرام
    والعناية بالاناقة والمظهر والرائحة الطيبة من اصدق واعمق علامات حب المراة للرجل
    والمظهر الانيق هو الذي يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقى والصوروالكلمات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة ( التحسن خير من الحسن )
    كما ان العطور والحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجيب
    2 - ترديدها لاسمه
    اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه كثيرا وهذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم الشهد ومذاق الحلا وهي كانما تستحضره امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك
    وعموما فان لاسم الحبيب وقعا جميلا على النفس وكانه لم يعد مجرد اسم وانما هو موسيقى وشعر
    قال قيس للبنى :
    فان ذكرت ( لبنى ) هششت لذكرها 000000000000000000 كما هش للثدي الدرور وليد
    3 - الاحترام والخضوع
    او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذي تحبه والمثل الانجليزي يقول : (الموافقة ام الحب )
    فالمراة تجري في ميدان الرجل وتكاد تتبعه كظله ومن النادر ان تعانده وان عاندته فكي تثير حب
    تقول سعاد الصباح :
    مولاي ان جائك هذا الخطاب
    اوراقه من شوق روحي لباب
    حروفه من ذوب قلبي المذاب
    وعطره من كاس حبي رضاب
    فلا تك من لهفتي في ارتياب
    ولا تظن القلب اغفى وتاب
    مولاي
    قلبي في انتظار الجواب
    مقابل هذا ( الله يجيرك المراة اذا كرهت ) فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عنده شيئا
    4 - غيرتها عليه
    المثل الذي يقول ( الغيرة دخان الحب ) وهذا المثل صحيح مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يؤكدون القاعدة فان هناك نادرين ونادرات متبلدي الاحساس لا يكادون يغارون وهناك من النساء من تغار ولكنها تضحي فان المراة بطبيعتها التضحية والبذل والعطاء والمراة التي تحب زوجها تغار عليه ولكنها قلما تبدي غيرتها بشكل مباشر لان هذا يطعن كبريائها ويعري ضعفها
    تقول حفصة بنت الحاج :
    اغار عليك من عيني ومني
    ومنك ومن زمانك والمكان
    ولو اني خباتك في عيوني
    الى يوم القيامة ما كفاني
    5 - حبها لغيرته
    المراة تحب ان يغار زوجها عليها وتغضب اذا كان لا يغار لان معنى عدم غيرته عليها انها لا تهمه ولا يحبها وذلك يؤلمها اشد الالم فليس هناك امر ولا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقة
    6 - الهبوط الى مستواه
    المراة اذا احبت رجلها وكانت اعلى منه مستوى في التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره باي فارق بل تشعره بانه ( سيدها ومولاها ) ثم انها تدري انه لايستمتع معها الا حين تنزل الى مستواه او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى والذكر او كما تعود المجتمع على الاقل
    7 - خدمته واسعاده
    في المحب ميل شديد لخدمة من يحب وفي المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة ولكونه زوجها لذلك فهي احرص على رعايته وراحته ومعرفة ما يحب ويكره وتحرص ان تكون لصيقة به تختار له ملابسه وعطوره واشياءه الشخصية ان امكن
    ولكن النساء يختلفن حسب الطبع
    8 - التصديق والانخداع
    اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى وتقول في نفسها : الشكوى على الله 000 ويش اسوي 000 احبه
    9 - الاخلاص والغفران
    المراة حين تحب رجلها تخلص له كل الاخلاص وتكاد لا ترى في الوجود غيره وكثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائره ولو طعنتها فانه تتالم وتنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود وتغفر وتسامح ولا مناص لها من العودة الى الصفاء الذي تذوق به لذة الحب وهي تقول في داخلها : وش اسوي 00000 الحب الله يخسه
    10 - الجلوس معه والابتسام له
    هناك علامات لحب المراة لزوجها منها النظر في عينيه والابتسامة امامه والاشارة بيدها اثناء حديثها معه
    لكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل وحب المراة ستتضح من مقارنة المقالين
    تقول فدوى :
    فيمحي بعيني كل الوجود
    ويمحي بعيني كل الورى
    فهي لا تعود ترى في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك غيره
    ويقول الشاعر :
    ليتني اذا اراه كلي عيون 0000000000 فبعينين لست اشبع منه
    ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادته الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب
    يقول شوبان :
    اروع القصائد لا تساوي شيئا اما اي كلام يقوله الرجل الذي تحبه المراة
    11 - احترامه والعمل على اسعاده
    يقول كار : المراة التي تحب زوجها تحب ان تراه سعيدا دائما
    ونضيف ان السعادة امراة وان الرجل الذي لم يرزقه الله امراة تحبه قلما يجد السعادة والمراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها
    تقول سعاد :
    يا حبيبي لو فرشت الدرب
    من اجلك زهرا
    وملات الجو اضواء
    والحانا وعطرا
    ومددت الهدب في
    غابة احلامك جسرا
    ونسجت الامسيات البيض
    للاسواق وكرا
    هانئا يقطر طيبا
    دافئا ينبض سحرا
    لبدا الكون لنا
    من نفحة الفردوس قصرا
    نحن فيه وحدنا
    للحب احرار واسرى
    12 - سهولة البكاء امامه
    المراة لا تبكي امام رجل تكرهه او تحتقره رغم سهولة دمعها وتعتقد بشعور او بدون شعور انها لابد ان تغسل حبها بدموعها بين الحين والحين ليظل جميلا
    والانجليز يقولون : تعبر المراة عن حبها بالدموع والقبلات
    13 - حب اهله
    المراة اذا احبت زوجها احبت اهله واكرمتهم وحرصت على استضافتهم وتقوية علاقتها بهم والعمل على اسعادهم
    13 - شوقها اليه
    لا يوجد في العالم حب بدون شوق فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر وكالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع كل انواع الحب واكثر ما يكون شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له
    قال تورجنيف وهو في عز مجده : اني اتخلى راضيا عن كل ما لحقني من مجد لامراة يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي
    14 - خوفها عليه
    قد يعيش المح في عذاب من خوفه على حبيبه او من حرمان حبيبه له
    قال الشاعر :
    ان كنت تعلم ما بي
    وانت بي لا تبالي
    فصار قلبك قلبي
    وصرت في مثل حالي
    بل عشت في طيب عيش
    تفديك نفسي ومالي
    15 - تحضر له الاطباق التي يحبها
    16 - تنهبل لو اتزوج عليها
    17 - يؤثر كلامه فيها تاثيرا شديدا سواء كن مدحا او ذما
    18 - حبه يظهر على وجهها







    ليس صحيحا قولهم :
    المراة تكتم الحب اربعين عاما ولا تكتم البغض يوما واحدا
    الصحيح ان المراة لا تستطيع كتمان الحب




  2. #2
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    14-02-2009
    المشاركات
    1,343

    رد: علامات حب المراة للرجل

    16 \ تنهبل لو تزوج عليها
    وايضا الغير محبه تتجنن لو تزوج عليها
    اشكرك جزيل الشكر


  3. #3
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية بنت النورمنورة
    تاريخ التسجيل
    28-04-2008
    المشاركات
    837

    رد: علامات حب المراة للرجل

    صح السانك

    بارك الله فيك
    lممكن
    401 Error




  4. #4


  5. #5
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الوفاء طبعها
    تاريخ التسجيل
    29-01-2010
    المشاركات
    750

    رد: علامات حب المراة للرجل

    تسلم يدك والله اكثر من رائع




  6. #6
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    22-12-2009
    المشاركات
    638

    رد: علامات حب المراة للرجل

    الله ينصرك ويسعدك ويعطيك الى تتمنينه

    كلامات كتبت من ماء الذهب

    تسلم ايدك على النقل

    تقبلي مروري




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    17-02-2010
    المشاركات
    901

    رد: علامات حب المراة للرجل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبع الصمت مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    قرات موضوع من كتاب دليل الحب والبغض اعجبني وحبيت انقله لكم للمتعة والفائدة
    علامات حب المراة للرجل:
    1 - الاناقة والتجمل
    المراة التي تحب زوجها تحرص على ان تكون انيقة امامه على الدوام وتنظر دائما اليه بهيام وهي تلمس شعرها امامه واذا كان في المكان مراة فهي تلتفت اليها دائما لتتاكد ان منظرها على ما يرام
    والعناية بالاناقة والمظهر والرائحة الطيبة من اصدق واعمق علامات حب المراة للرجل
    والمظهر الانيق هو الذي يحول الحب من غريزة الى عاطفة كما تحول الموسيقى والصوروالكلمات عاطفة الشاعر من احاسيس الى قصيدة ( التحسن خير من الحسن )
    كما ان العطور والحراير تعمل في نفس المحبين الاعاجيب
    2 - ترديدها لاسمه
    اذا احبت المراة زوجها رددت اسمه كثيرا وهذا صحيح فانه يصبح لاسمه على لسانهاطعم الشهد ومذاق الحلا وهي كانما تستحضره امامها حين تردد اسمه فتبتهج لذلك
    وعموما فان لاسم الحبيب وقعا جميلا على النفس وكانه لم يعد مجرد اسم وانما هو موسيقى وشعر
    قال قيس للبنى :
    فان ذكرت ( لبنى ) هششت لذكرها 000000000000000000 كما هش للثدي الدرور وليد
    3 - الاحترام والخضوع
    او لنقل المطاوعة فالمراة تطيع الرجل الذي تحبه والمثل الانجليزي يقول : (الموافقة ام الحب )
    فالمراة تجري في ميدان الرجل وتكاد تتبعه كظله ومن النادر ان تعانده وان عاندته فكي تثير حب
    تقول سعاد الصباح :
    مولاي ان جائك هذا الخطاب
    اوراقه من شوق روحي لباب
    حروفه من ذوب قلبي المذاب
    وعطره من كاس حبي رضاب
    فلا تك من لهفتي في ارتياب
    ولا تظن القلب اغفى وتاب
    مولاي
    قلبي في انتظار الجواب
    مقابل هذا ( الله يجيرك المراة اذا كرهت ) فلو قدم لها رجلها كنوز الدنيا لم تكن عنده شيئا
    4 - غيرتها عليه
    المثل الذي يقول ( الغيرة دخان الحب ) وهذا المثل صحيح مئة بالمئة لا يخرج منه الا الشواذ الذين يؤكدون القاعدة فان هناك نادرين ونادرات متبلدي الاحساس لا يكادون يغارون وهناك من النساء من تغار ولكنها تضحي فان المراة بطبيعتها التضحية والبذل والعطاء والمراة التي تحب زوجها تغار عليه ولكنها قلما تبدي غيرتها بشكل مباشر لان هذا يطعن كبريائها ويعري ضعفها
    تقول حفصة بنت الحاج :
    اغار عليك من عيني ومني
    ومنك ومن زمانك والمكان
    ولو اني خباتك في عيوني
    الى يوم القيامة ما كفاني
    5 - حبها لغيرته
    المراة تحب ان يغار زوجها عليها وتغضب اذا كان لا يغار لان معنى عدم غيرته عليها انها لا تهمه ولا يحبها وذلك يؤلمها اشد الالم فليس هناك امر ولا اقتل من الحب من طرف واحد فالمراة يهمها ان تكون معشوقة
    6 - الهبوط الى مستواه
    المراة اذا احبت رجلها وكانت اعلى منه مستوى في التعليم او المجتمع فانها تفضل ان تهبط الى مستواه ولا تشعره باي فارق بل تشعره بانه ( سيدها ومولاها ) ثم انها تدري انه لايستمتع معها الا حين تنزل الى مستواه او تكون اقل منه كما يفترض بين الانثى والذكر او كما تعود المجتمع على الاقل
    7 - خدمته واسعاده
    في المحب ميل شديد لخدمة من يحب وفي المراة المحبة لزوجها يتضاعف هذا الميل لكونها عاشقة ولكونه زوجها لذلك فهي احرص على رعايته وراحته ومعرفة ما يحب ويكره وتحرص ان تكون لصيقة به تختار له ملابسه وعطوره واشياءه الشخصية ان امكن
    ولكن النساء يختلفن حسب الطبع
    8 - التصديق والانخداع
    اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى وتقول في نفسها : الشكوى على الله 000 ويش اسوي 000 احبه
    9 - الاخلاص والغفران
    المراة حين تحب رجلها تخلص له كل الاخلاص وتكاد لا ترى في الوجود غيره وكثيرا ما تغفر له حتى اشد جرائره ولو طعنتها فانه تتالم وتنقلب عليها الارض راسا على عقب ثم تعود وتغفر وتسامح ولا مناص لها من العودة الى الصفاء الذي تذوق به لذة الحب وهي تقول في داخلها : وش اسوي 00000 الحب الله يخسه
    10 - الجلوس معه والابتسام له
    هناك علامات لحب المراة لزوجها منها النظر في عينيه والابتسامة امامه والاشارة بيدها اثناء حديثها معه
    لكن هناك بعض الفروق الدقيقة بين حب الرجل وحب المراة ستتضح من مقارنة المقالين
    تقول فدوى :
    فيمحي بعيني كل الوجود
    ويمحي بعيني كل الورى
    فهي لا تعود ترى في الوجود غير الحبيب حتى لو كان هناك غيره
    ويقول الشاعر :
    ليتني اذا اراه كلي عيون 0000000000 فبعينين لست اشبع منه
    ومن يحب حقيقة لا يستطيع التعبير عن سعادته الا بتجسيدها بالجلوس مع المحبوب
    يقول شوبان :
    اروع القصائد لا تساوي شيئا اما اي كلام يقوله الرجل الذي تحبه المراة
    11 - احترامه والعمل على اسعاده
    يقول كار : المراة التي تحب زوجها تحب ان تراه سعيدا دائما
    ونضيف ان السعادة امراة وان الرجل الذي لم يرزقه الله امراة تحبه قلما يجد السعادة والمراة قادرة على اسعاد زوجها اذا شحن الحب قلبها
    تقول سعاد :
    يا حبيبي لو فرشت الدرب
    من اجلك زهرا
    وملات الجو اضواء
    والحانا وعطرا
    ومددت الهدب في
    غابة احلامك جسرا
    ونسجت الامسيات البيض
    للاسواق وكرا
    هانئا يقطر طيبا
    دافئا ينبض سحرا
    لبدا الكون لنا
    من نفحة الفردوس قصرا
    نحن فيه وحدنا
    للحب احرار واسرى
    12 - سهولة البكاء امامه
    المراة لا تبكي امام رجل تكرهه او تحتقره رغم سهولة دمعها وتعتقد بشعور او بدون شعور انها لابد ان تغسل حبها بدموعها بين الحين والحين ليظل جميلا
    والانجليز يقولون : تعبر المراة عن حبها بالدموع والقبلات
    13 - حب اهله
    المراة اذا احبت زوجها احبت اهله واكرمتهم وحرصت على استضافتهم وتقوية علاقتها بهم والعمل على اسعادهم
    13 - شوقها اليه
    لا يوجد في العالم حب بدون شوق فالشوق للحب كالنور بالنسبة للقمر وكالعطر للزهر لا بد ان يوجد الشوق مع كل انواع الحب واكثر ما يكون شوق المراة لرجلها اذا سافر فهي تعد له
    قال تورجنيف وهو في عز مجده : اني اتخلى راضيا عن كل ما لحقني من مجد لامراة يساورها القلق اذا تاخرت قليلا عن موعد عشائي
    14 - خوفها عليه
    قد يعيش المح في عذاب من خوفه على حبيبه او من حرمان حبيبه له
    قال الشاعر :
    ان كنت تعلم ما بي
    وانت بي لا تبالي
    فصار قلبك قلبي
    وصرت في مثل حالي
    بل عشت في طيب عيش
    تفديك نفسي ومالي
    15 - تحضر له الاطباق التي يحبها
    16 - تنهبل لو اتزوج عليها
    17 - يؤثر كلامه فيها تاثيرا شديدا سواء كن مدحا او ذما
    18 - حبه يظهر على وجهها
    ليس صحيحا قولهم :
    المراة تكتم الحب اربعين عاما ولا تكتم البغض يوما واحدا
    الصحيح ان المراة لا تستطيع كتمان الحب

    شابو ... يعطيك الصحة كلامك درر .
    تحياتي واحتراماتي لك.




  8. #8
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية الدمعه الدائمه؟
    تاريخ التسجيل
    20-10-2008
    المشاركات
    690

    رد: علامات حب المراة للرجل

    اي وهوا زي الجمادانتي تسوي هذا كله طيب انا معاكي ممكن بس علا مات حب الرجل للمراءه




  9. #9
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية دره وبس
    تاريخ التسجيل
    26-04-2010
    المشاركات
    2,043

    رد: علامات حب المراة للرجل

    يعطيك العافيه ومشكوره يابعد قلبي وصح لسانك




  10. #10


  11. #11
    كاتب متميز الصورة الرمزية متبهذله
    تاريخ التسجيل
    13-04-2010
    المشاركات
    120

    رد: علامات حب المراة للرجل

    روووووعه موضوع مفيد




  12. #12
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية نبع الصمت
    تاريخ التسجيل
    26-02-2010
    المشاركات
    203

    رد: علامات حب المراة للرجل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدمعه الدائمه؟ مشاهدة المشاركة
    اي وهوا زي الجمادانتي تسوي هذا كله طيب انا معاكي ممكن بس علا مات حب الرجل للمراءه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    علامات حب الزوج لزوجته

    أن يعطيها قيمتها : القيمة في هذه الحياة تستمد من أشياء مختلفة أعلاها الدين ثم العلم والمال والجمال والمنصب والجاه ونحو هذا ، الحب له قيمة عند البشر وله أهمية كبيرة عند الزوجة اذا شعرت أن زوجها يهتم بها وبقيمتها حيث يعطيها ثقة كبيرة في نفسها وتقديرا عاليا لذاتها فالحب جواز مرورها الى بلاد السعادة 0

    احترامه لها: فالرجل إذا أحب زوجته احترمها وحرص على كرامتها ومهما كانت شخصيته قوية فاءنه يصبح رقيقا معها ويوظف قوته لصالحها وليس لقهرها لأنها شيء ثمين لديه 0

    تغير طبيعته معها :حيث إذا أحبها تتغير طبيعته معها بعض الشيء واحيانا بشكل كبير حسب طبع الرجل فاءن كان بخيلا جنح الى الكرم النسبي معها ، وإن كان كريما زاد كرمه ، الرجل الكتوم يفضي لأمرأته المحبوبة ببعض أسراره ، وإن كان صموتا تبسط نسبيا معها ومال الى الثرثرة وانفتح فمه المغلق 000

    الأناقة أمامها: حتى ولو كان يهمل مظهره فاءنه إذا أحب زوجته يعمل على أن يكون أنيقأ أمامها ويتزين لها ويعني بنظافته وطيب رائحته ويهتم بالعطور الجيدة وخاصة العطور التي تفضلها زوجته 0

    حب محضرها : الرجل اذا أحب زوجته أحب محضرها وأن تكون أنيقة أمامه خالصة له ما أمكن لا يشغلها عنه أهل ولا أطفال في الساعات التي يود أن تحضر أمامه وهو هنا يحول الحب من نظرية الى تطبيق 0.


    الشوق لها : يقال (أشهى النساء من تخرج من عندها كارها وتعود لها والها ) فالشوق أقوى دليل على الحب لا يوجد حب بدون شوق إلا إذا وجدت شمس بلا نور فاءذا كان الحب زهرا فالشوق عطوره 0

    الإحساس بالتناسب :إذا أحس الرجل أن هذه الزوجة هي التي تناسبه من بين جميع النساء من حيث الشعور والطبع والجنس والشكل فهذا هو الحب ولو لم تكن هي الاجمل او الافضل لانها هي الانسب وهذا هو الاهم 000

    الانشراح والابتسام : من علامات حب الرجل لزوجته انشراحه معها وابتسامه كثيرا في وجهها وهذا لا يحصل تكلفا ولكنه طبيعة كل محب في حضور المحبوب ورجع الصدى التي يبعثها المحبوب الى قلب حبيبه فتفيض على وجهه بشاشة وابتساما وانعكاسا لسعادة القلب 00

    محاولة تحقيق أحلامها : حيث يمنيها ويعدها ويعمل على تحقيق بعض تلك الاحلام او على الاقل يعدها بمعسول الكلام لانه يريدها صافية راضية سعيدة 00

    رفعها إلى مستواه : المرأة إذا أحبت رجلا هبطت الى مستواه 00والرجل إذا أحب امرأة رفعها الى مستواه 00فاءذا كانت جاهلة علمها وثقفها و إن كانت سيئة الذوق ق في اللبس ارتقى بذوقها واعتنى شخصيا بملابسها واختار لها ودربها واذا لها عادات ذميمة عمل جاهدا على حذفها من حياتها وهكذا والحب يصنع الاعاجيب لأنه طاقة هائلة ، والمرأة تهبط الى مستوى الرجل اذا أحبته لأنها لاتريد أن (تذله) أبدا باشعاره باي شكل أنها أفضل منه بل تحترمه

    الغيرة عليها : لأنه يستحيل على الزوج أن يحب زوجته ولا يغار عليها فالغيرة صفة حميدة في الزوج في حدود ال لأنها إذا تعدت الحد ال تتحول الى شك الذي يحول الحياة الزوجية الى مشاكل 0

    البوح لها :البوح الصادق بالحب من أوضح وأصدق علامات الحب ويحدث هذا بشكل مستديم او ياتي بين الحين والاخر

    0أكرام أهلها : من علامات حب الزوج لزوجته: حب أهل زوجته وأكرامهم والبشاشة والطلاقة بزيارتهم في بيته والترحيب بهم أكراما لزوجته 0

    رحم الله امرء قرأ وطبق ...

    ---------------------------------




  13. #13
    كاتب متميز الصورة الرمزية دلوعة حـــبيبها
    تاريخ التسجيل
    05-12-2009
    المشاركات
    121

    رد: علامات حب المراة للرجل

    موضوع جميل

    يسلمووو




  14. #14
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    21-01-2010
    المشاركات
    1,457

    رد: علامات حب المراة للرجل

    ممممممممممممممممم
    ممكن بعض كلامك صحيح



    8 - التصديق والانخداع
    اذا احبت المراة رجلها فانها تكون اسرع الى تصديقه ويستطيغ ان يخدعها بسهولة نسبية وقد تنخدع له وهي تتغابى وتقول في نفسها : الشكوى على الله 000 ويش اسوي 000 احبه
    بس اعتبر هالنقطه غباء من المرأه
    الا هي ان كانت من النوع اللي تحب تستغفل هذا شي ثاني


    يعطيك العافيه




  15. #15


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك