منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 7 من 15 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 91 إلى 105 من 212
Like Tree0Likes

الموضوع: لاطاله العمليه الجنسيه

  1. #91
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية برق1
    تاريخ التسجيل
    01-06-2004
    المشاركات
    966

    يازين كل شي طبيعي وبس ولالالالالالا


    تحياتي


    في هذا الزمان ..ينولد انسان ويموت انسان ونقابل من هالبشر اشكال والوان
    ناس ماودك بشوفتها وناس احلى من الوردعلى الاغصان وكل يروح وتطويه صفحة النسيان ومابقى احد في قلوبنا غيرك ............................................؟؟.


  2. #92
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    03-08-2005
    المشاركات
    79

    انا اول مشاركه الي معكم بس الي اعرف مثل ما قال اخوي انه ادا كان يجامع
    يشتت تفكيرة اشوي عشان يتاخر او انه كل ما تبي تنزل طلعه وداعب زوجتك من جديد
    وعن الكريمات
    في التمساح والخرتيت
    صراحه ياخرون واجد ومجرب يوضع فوق العضو وياخر من ربع ساعه الى ساعه
    وانشاء الله تستفيد




  3. #93
    فيه حل للإطالة وأنا شخصيا جربته وهو الماء البارد
    يعني تخلي القضيب يقوم ويشخط على نفسه وبعدين تجيب قطعه قماش تبلها بماء بارد والقضيب طبعا قايم
    وتخلي أم العيال تساعدك لأنك راح تكون مثل الواحد الي صاقعنه كهربا ثم تصبر شوي راح تلاحض أن قضيبك كأنه راح يتفجر من التصلب ,,,وأنا جربتها من قبيل الصدفة ,وإلي ينجح فيها يدعولي هو والمدام في صلاتهم




  4. #94
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية blackli9ht
    تاريخ التسجيل
    11-06-2005
    المشاركات
    370

    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

    حتى الاكزايلوكين ما سلم منكم

    وهو لوكل انستيشيا عالعموم هذا اسمه الطبي

    xylocain

    ويجي بخاخ وجل

    وله استخدامات كثيره وماله اي مضار او صايد افكت لدرجه اننا نرشه جوا العين وعالشبكيه في حالات اصابه العيون ويسخدم في كل حالات التخدير

    يعني اذا تبي تستعمله استعمله ولا تخاف .بس وش الفايده منه اذا بتستعمله لانك اصلا اذا استعملته ما راح تحس بشي نهائيا يعني لو تجيب سكين وتطعن نفسك بالموضع اللي رشيت فيه الاكزايلوكين ما راح تحس لانه مخدر موضعي .

    بالنسبه لموضوع الاطاله عندك الفياغرا والسنافي والسياليس

    الفياغرا انحش عنها- السنافي الموجود حاليا في الاسواق اتوقع انه كله مضروب لانه صاير ما يجيب نتيجه زي اول وهذا كلام اكثر من شخص انا واحد منهم
    ما بقى عندك الا السياليس

    ولو تبعد عنهم كلهم يا اخ الفؤاد يكون افضل لانك اذا استعملت اي البخاخ المسكن او الفياغرا وشلته ما راح تحس باي متعه او لذه بالجنس . بيكون القضيب منتصب اوكيه بس من غير احساس يعني من غير فايده

    هذي نصيحتي لك بما اني خبره في موضوع البخاخ اللي سالت عنه لاني ممرض ومجرب السنافي وشلته وانصحك تكون طبيعي افضل لك او تجرب حجر السعاده سمعت عنه بس ما جربته




  5. #95
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة
    تاريخ التسجيل
    01-08-2005
    المشاركات
    7

    اسأل مجرب؟؟؟؟؟

    السلام عليكم

    بصراحة انا عضو جديد وهذه اول مشاركة لي في المنتدي و إن شاء الله لن تكون الاخيرة


    شدني جداً الموضوع و الردود المطروحة التي منها المعقول و منها غير المعقول

    عزيزي

    هنالك تداخل في الموضوع حيث ان بعض الردود تطلب منك استخدام الفياقرا وما شابهها

    الذي اريد ان اوضحة هنا ان الفياقرا وماشابهها تستخدم في حالة عدم انتصاب العضو او ضعف الانتصاب

    ----- اما ياعزيزي سرعة القذف شئ مختلف عن عدم او ضعف الانتصاب حيث انه في سرعة القذف ينتصب العضو انتصاب كامل ولكن المشكلة هنا انه عند بداية الجماع يقذف ويرتخي (( وايضا عند محاولتك الممارسة مرة اخرى بعد فترة بسيطة نصف ساعه مثلا سوف تطول الممارسة من دون قذف الى ان تتعب و يتعب الطرف الاخر )))


    عزيزي الحل لسرعة القذف هي :

    استخدام علاج اسمه (((( بروزاك ))))

    هذا العلاج يوصف عادة لمرض الاكتأب ولكنه في نفس الوقت يعالج مشكلة سرعة القذف بشكل رهييب

    حيث انك بعد استخدامه سوف تشعر ان الممارسة الجنسية لها طعم مختلف ...

    تحياتي


    بصراحة انا استخدمة (الله لايحرمني منه)




  6. #96
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09-07-2005
    المشاركات
    12

    بما أني صيدلي ولم أجد أحد أعطى الجواب الشافي للسائل فبخاخ الأسنان يحتوي على مادة لها أثر تخدير موضعي وهذه المادة اسمها العلمي
    Lidocain 2%
    تأتي في أكثر من شكل صيدلاني منها بخاخات ومراهم وجل إلا أن المراهم تكون بتركيز 5 %
    أسمائها التجارية Xylocain
    Lignopanthine
    من خلال عمله الموضي بفقد الإحساس فتؤدي إلى تأخير القذف إلا أن لمتعهى قد تقل......




  7. #97
    عضو نشيط الصورة الرمزية samirr2005
    تاريخ التسجيل
    25-06-2005
    المشاركات
    88

    الافضل ان تكون الامور طبيعية........... بلا بخاخ



    من مواضيع العضو
    سؤال للمتزوجات...



  8. #98
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    17-06-2005
    المشاركات
    41

    افضل شى الطبيعي ........ولكن هناك كريم املا يباع في السقاف ب35 ريال على حسب كلام واحد من الشباب مجرب .........ويقول انه خطير




  9. #99


  10. #100
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    09-08-2005
    المشاركات
    7

    موضوع ممتاز العافية

    تحياتي لك


  11. #101
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    13-11-2005
    المشاركات
    8

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيكوسيكو
    عن تجربه والله يعلم انى صادق هذا اســـم الحبوب التى تطيل فترة الجماع ومجربها و يتاخر الـــقـذف لاكثر من ســاعة من العمل المتواصل وفى بعض الاحيان حتى اكتفاء الزوجة

    الاســــــــــــــــم : ANAFRANIL 25

    الســـــــعر 23 ريال فقط لاغير والعلبة بها 30 حبه اى تنفع لثلاثون مرة وتأخـــذ قبل ساعتين مت عملية الحب ويفضل شرب الشاهى بعد اخذ الحبــه

    والمثل بيقول أســــأل مجرب ولأتســــــــأل طبيب والله الموفق للجميع

    التوقع ســـــيـكـو ســـــــــيكو

    عشان يترك زوجته ويمسك خط ،، هههههههههههههه

    لاتنسى شريط بشير شنان وثلاجة الشاي هههههههههههههههه


    إ نـــــــــــــما

    العلم بالتعلم .................. والحلم بالتحلم


  12. #102


  13. #103
    عضو نشيط الصورة الرمزية ملاكــــــــــي
    تاريخ التسجيل
    15-11-2005
    المشاركات
    73

    على قولة غبااااااااار الشيطان...وقف بعدين حبه

    حبه ها يباباحبه حبه .....موطربق طربق طربق...كأنك حصااااااااااااااااااان..

    شوي شوي ...وخلي بنت الحسن..تضغط علية بقوة أذاحسيت أنك بتنزل<<<مو تعصرة كأنة ليمونه>>وطريقه مضمونة

    أسأل مجرب..يوة نسيت ألاوش دخلني أنا قال أسأل مجرب...<<<من كثر ماقريت أسأل مجرب أسأل مجرب>>




  14. #104
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة الصورة الرمزية عاشق المراة
    تاريخ التسجيل
    20-11-2005
    المشاركات
    247

    مرحبا
    لناخذ الموضوع على محمل الجد
    لو كان لبخاخ الاسنان فائدة لعملوه يا اصدقاء بدون تردد وله رائحة
    هل بامكان زوج ادخال شيء غريب في رحم زوجته
    وهو باب للالتهابات
    الشيء الاخر
    لماذا لايعتمد الرجل طريقة الحركة البطيئة فوق زوجته
    راح ايطول ساعة واكثر
    اما انك حين تعتمد الفياغرا الان
    فماذا ستفعل بعد عشر سنوات
    ارحموهن
    زوجاتكم




  15. #105
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26-11-2005
    المشاركات
    9

    تعقيباً على كلام الأخ / sul يقول يستحسن ان تبدأ ممارسة الجنس في ظروف هادئة بدون اثارة مسبقة .
    ثانيا تبدأ في ممارسة الجنس بطريقة عادية حتي تصل الي ان تكون علي وشك
    القذف فتخرج القضيب وتجعل شريكتك تمسك به بشدة حتي تمنع القذف بعد ان تتمالك
    أعصابك تعود مرة أخري لممارسة الجنس وتكرر نفس الخطوات حتي خمس مرات ثم بعد
    ذلك تنهي العملية الجنسية.
    تتبع هذه الطريقة لمدة اسبوعان بعد الأسبوعان تزيد عدد المرات الي عشر مرات
    بعد اسبوعان تزيد العدد ألي 15 مرة وهكذا حتي تشعر بالتحسن
    ألا ترون معي أنا هذه العمليه قد تسبب إحتقان وبالتالي مشاكل صحية ؟ أرجو من المختصين الإجابة .


موضوع مغلق
صفحة 7 من 15 الأولىالأولى ... 5 6 7 8 9 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك