منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree0Likes

الموضوع: كيف اجعل زوجي يقول لي كلمة احبك

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية **&&دلوعة الحب&&**

كيف اجعل زوجي يقول لي كلمة احبك

زوجي يحبني وانا احبه واشعر انه يحبني وايام الخطوبة كان يظهر لي الحب بشكل كبير لكن بعد الزواج اصبح لايتكلم بالحب الا نادرا رغم انني اشعر بنظراته وتصرفاته انه يحبني لكني اعشق ان اسمع منه كلمات الحب وخاصة كلمة احبك فهي تجعلني بعالم اخر ورغم اننا متفاهمين وليس عندنا أطفال الى الأن وانما الطفل في الطريق وهو لايتكلم معي كلام حب اخاف اذا انجبت يجف اكثر معي وانا محتاجه لسماع هذه الكلمات منه الان فهو بطبعه انسان قليل الكلام وبه بعض الخجل ويكابر كثيرا معي فكيف اجعله ينطق بكلام الحب ويقول لي احبك بلسانه فكل زوجة تتمنى ان يقول لها زوجها هذه الكلمة لآن لها تأثير كبير عليها

[flash=http://www.love4allah.org/uploads/7acaaa3408.swf]WIDTH=400 HEIGHT=200[/flash]

مــــبـــــدع الصورة الرمزية بحر الحياة

أختي الفاضلة دلوعة الحب الحل بسيط جدا اجعليه يدخل هنا المنتدي ههههههههههههههههههه لا والله حقيقي قد تكون نظرة العين اقوي مليون مرة من بحر من الكلمات وقد قال ( انا ) لو نظرت في عيني نظرة واحدة ستغنيك عن كل كلمات الشعر التي كتبها الشعراء

حقيقي اختي الفاضلة الكلام قد يكون اخر اخر اخر شيئ في الحب لان الحب اوله نظرة عين ولمسة حنان واخرة بحر من النظرات تغرق وتسحر الحبيب

اختي الفاضلة ابدئي انتي ولماذا انتي صامته وتكلمي وقولي كل ما تتمني ان تسمعينه من زوجك

اذا كنتي تبي تسمعي كلمة احبك فقوليها انتي له

وسامحيني لاني مو مركز حيل لكن حبيت اتكلم وارد

مــــبـــــدع الصورة الرمزية زيد السناري

اختي العزيزه دلوعه
    لا يوجد اسهل من هذه الكلمه لدى الزوج عندما يلاقي حبيبته ,ولكن اعتقد ان هناك بعض الروتين في حياتكم انت وزوجك

ولماذا لا تبدأ هذه الكلمه من فمك قبل ان تبدا من فم زوجك
    ولماذا تلقين اللوم على زوجك

فقط حالولي تغير الجو في البيت او غرفة النوم
    حاولي ان تبدأي انتي بكلمات الغزل وتهيئة الجو الرومانسي وكوني اكثر جرأه

عند ذلك الوقت انا متأكد بأن زوجك سيتحول الى شخص اخر مليء بالحب والغزل

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ودعت جرحك

دلوعة الحب

خلك بعيد حبك يزيد طريقه ممكنه بدون ان يشعر

تسمحين .. أكتب قصيدة .. بس قصيده

من .. كلمتين ؟

شطرها الاول .. أحــّـّـّـّــبك .. وشطرها الثاني

هو .. أسمك ؟

كاتب متميز الصورة الرمزية لحن حياتي

اشتري شريط ديني يحث او يدعوا إلى هذا الموضوع .

شغليه جدامه أو وأنتي راكبه السيارة حطيه له وأسمعيه معاه

او طريقة ثانية :

انك انتي اللي تبدين معاه يعني قولي له أحبك .. وودي لو أسمعها منك

وفيه كلمات كثيرة .. وانشاء الله مع الأيام راح يقول ويرد عليك ..

بس المسئلة يبي لها صبر ... وإذا تبين الخطوات أنا مستعده نقلها لك

وانشاء الله تستفيدين منها .

الحب كوردة تزهر براعمها بهدوء
    ومع كل برعم فتي
    يتناثر العطر ويمسي أعمق
    وأكثر عذوبة برعماً بعد برعم .

رسالة لكل الأزواج .

تحياتي : لحن حياتي .

كاتب متميز الصورة الرمزية لحن حياتي

Talking

هذا الرد على الموضوع بس ناقلته لك مخصوص

وانشاء الله بتشوفين تغير ملحوظ .

ان كنت تعانين من ندرة كلمات الحب والعطف والحنان من زوجك _ ذلك لان أغلب الأزواج يحاول أخفاء هذة المشاعر

وعدم إظهارها للزوجة .. ظناً منه أن هذا التصرف يقلل او ينقص من رجولته وجديته معها !! وتشعرين انه غير مبال بك او

بمظهرك ..

أ- إذا أردت لزوجك أن يتغير .. ونطق لسانه بالكلمات العذبة التي تتشوفين لسماعها منه فعليك بممارسة هذا التغير
    على نفسك أولا ً.. وأعطيه الفرصة ليتعرف على المشاعر التي تولدها لمسة عاطفية أو لحظة أهتمام فإن محصلة أهتمامك به ستكون مثيرة لاهتمامه بك بالطريقة العاطفية ذاتها .

وذلك بذكر كلمات الحب هذة عند فعل او تقديم الطعام أو كوب من العصير او شي اخر .. لاتبخلي عليه بقول ...
    ( تفضل حبيبي ) .. او ( تمهل أو بالخليجي اصبر حياتي ) ..يعني علشان الشاي حار خايفة عليه يعني خخخخخخ
    وبعدين خليه وروحي عنه علشان يفكر بينه وبين نفسه ايش اللي صاير خخخخخ .. وبعدين إذا طلب شي عادي لاتقولين له أووووووف .. بالعكس جيبي له وقولي له نفس الكلمات وغيري كل شوي ( عمري _ حياتي _ فديتك .. إلخ ) .

ب_ ضعي كلمات الحب في أذن زوجك .. حتى يتعلم كيف ينطقها .. وأطبعي كلمات الحب امام ناظريه .. حتى يعرف متى يستخدمها ..ودعيه يشعر بالألفة مع تعابير ك العاطفية ..( يعني قوليها له بكل حنان وشوق ) مو بدون نفس ههههه
    وياليت بدلع ( واوووووووووو ) هنا راح يجن جنونه راح مايفارق البيت لانه عارف ان لما يرجع راح يسمع كلام حلو .

وذلك عن طريق رسايل غرامية تحطيها له عند المخدة ومعاها وردة ... او تكتبين داخل الخزانه لملابسه كلام حب واتعلقينه
    له .. وبشرط تتفننين في اختيار الأوراق يعني الأفضل تكون ملونه وفيها قلوب يعني اي شي يدل على الحب .
    أو تحطين له رسالةو في ثوبه وهو رايح للعمل .. عاد بيحك يده وبيستغرب لانها فعلاً مفأجأة .

وبس سوي كل هذا الشي وانتظري رده فعله ...قد يكون واضح ويمكن يكون مخفي .. إذا كان غير واضح

راح تشوفينه دايم يحب يجلس معاك وتقرب منك .. علشان بس يحب يسمع هالكلام .

وثاني شي تحسين بالتغير في المعامله يسألك تبين شي ...أو يتصل البيت بس علشان يسمع صوتك لان عارف بعد
    أن راح تقولين له كلام حلو .. وإذا طلع من البيت مايبات أو ينام بره البيت يعني مايصدق يخلص الشغل إلا جاي البيت
    أشوي شوي يمكن يقولها لك .

واتمنى لك التوفيق انشاء الله .

التعديل الأخير تم بواسطة لحن حياتي; 04-01-2006، الساعة 21:41

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية **&&دلوعة الحب&&**

لحن حياتي صحيح اسم على مسمى الاسم جميل جدا
    واشكرك جدا على النصايح الجميلة واقدر لك الاهتمام

طيب ليش ما تصا رحينه وتسئلينه هذا السئوال ويطيك العافيه

استغفر الله العظيم
    الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)