منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
Like Tree0Likes

الموضوع: موقع النقطة ج ووظيفتها G-Spot

  1. #1
    عضو جديد الصورة الرمزية wahid.kamel
    تاريخ التسجيل
    10-06-2010
    المشاركات
    12

    موقع النقطة ج ووظيفتها G-Spot

    أنتشر بالفترة الأخيرة الحديث عن النقطة ج و التي يؤدي تحريضها للوصول للقمّة في الإثارة، " الرعشة " هذه المنطقة تتواجد داخل المهبل على جداره الأمامي ، أي خلف مجرى البول و على بعد حوالي 2 الى 7 سم من فتحة المهبل.

    يمكن للزوجة أن تتعرف عليها لوحدها، و الأفضل بمساعدة زوجها.

    يمكن الإحساس بها عن طريق اللمس اليدوي بظروف ملائمة و تحضير شاعري مناسب....... ينصح بالبحث عن هذه المنطقة في النصف الثاني من العلاقة الجنسية بعد أن يكون الزوجان قد وصلا لمرحلة متقدمة من الإثارة الجنسية، و لا مانع أن يكون ذلك بعد أن يقذف الرجل أن كان القذف قد حصل مبكراً، و لو كانت السيدة قد وصلت للرعشة البظرية، فلا مانع أن تتليها برعشة مهبلية.

    لوقوع هذه المنطقة خلف مجرى البول " الإحليل" يفضل أن تفرغ الزوجة مثانتها قبل العملية الجنسية. تستلقي على ظهرها و يدخل زوجها إصبع السبابة بنعومة فائقة من فتحة المهبل و باتجاه الأمام على طول مجرى البول الى أن يجد هذه المنطقة على بعد يختلف من 2 الى 7 سم من فتحة المهبل الخارجية، يحس بهذه المنطقة و كأنها اسفنجة صغيرة بجم حبة الفول الصغير، تشعر الإصبع بها تنتفخ و تقسي، و تساعده الزوجة بإعلامه عن الوصول إليها إذ تحس بنشوة مختلفة لا يمكن وصفها. عندما يتعرف عليها الزوج يمكنه أن يداعبها بإصبعه بحركات دائرية و بالضغط عليها. و يلاحظ اختلاف حجمها من مرة لأخرى.

    يمكن متابعة تحريض و مداعبة هذه المنطقة حتى تصل الزوجة لقمة النشوة.

    يمكن تحريض هذه المنطقة أيضا بقضيب الزوج، و أفضل وضع يمكن به لقضيب الرجل أن يلامس النقطة ج هو أن يتم الإيلاج المهبلي و الرجل من الخلف. ينصح الرجل أن لا يتردد باستعمال إصبعه لمداعبة فرج و مهبل زوجته بعناية حتى يتعرف على المناطق التي تثيرها أكثر و أكثر. و بعدها يستعمل قضيبه فتكون المتعة مشتركة للزوجين و يصلان للقمة.

    يمكن للزوجة أن تقوم بنفسها بنفس العملية لاستكشاف و تحريض النقطة ج ، يمكنها أن تقوم بذلك و هي واقفة ترفع رجلها اليسرى أن استعملت إصبعها اليمنى.

    يصعب إملاء الوضع المناسب، ما ينصح به الزوجين أن يجربوا عدة محاولات حتى يكتشفا هذه المنطقة بنفسهما و بالوضعيات التي تلائمهم. و بالوقت اللازم دون استعجال و لا ملل من تكرار المحاولة أن لم يتمكنا من استكشاف هذه المنطقة بسهولة من الوهلة الأولى.

    الوصول للنشوة من تحريض و مداعبة هذه المنطقة قد يتطلب عدة محاولات، و لا تتخيلوا أن السيدة سيحصل عندها الرعشة فور الكبس على هذه المنطقة، فالأمر يحتاج أن تزيد المداعبات بشدتها بالتدرج حتى تصل المرآة للنشوة. و يلاحظ الزوجين مع الوقت أن المتعة من مداعبة هذه المنطقة تتحسن مع الزمن و مع الخبرة

    مع أمنياتي بعلاقات زوجية موفّقة و ممتعة للزوجين.




  2. #2
    عضو جديد الصورة الرمزية wahid.kamel
    تاريخ التسجيل
    10-06-2010
    المشاركات
    12

    رد: موقع النقطة ج ووظيفتها G-Spot

    up




+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك