منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة
النتائج 46 إلى 60 من 72
Like Tree0Likes

الموضوع: طول القضيب ومدى قدرته وايصالها لذروه؟؟

عضو جديد

Wink

موناليزا والله ما قصرت برافو عليك

عضو جديد

ليس العبرة بالطول أو السمك ولمعلوماتكم فإن متوسط طول القضيب حوالى 12 سم ومتوسط السمك عند الإنتصاب حوالى (المحيط 8 سم) ومهبل المرأة يتكيف مع أى حجم لكن المهم هو قوة الإنتصاب وطول مدة الإنتصاب قبل القذف حيث يستحسن أن تصل المرأة والرجل إلى مرحلة الشبق فى وقت واحد وبما أن المرأة تستغرق وقت أطول من الرجل للوصول للشبق (orgasm) لذا يتوجب على الرجل إطالة فترة المداعبة قبل الإيلاج للوصول للشبق فى وقت واحد وذلك لا يتأتى إلا بقدرة الرجل على ضبط إيقاع العملية من حيث القذف يكون فى نفس وقت وصول المرأة إلى الشبق هذا للعلم وشكرا

عضو نادي الألف الصورة الرمزية ++صدق المشاعر++

القول الحسام في الطول التمام=====

محذوف

التعديل الأخير تم بواسطة ++صدق المشاعر++; 08-09-2006، الساعة 04:48

محذوف

التعديل الأخير تم بواسطة ++صدق المشاعر++; 08-09-2006، الساعة 04:49

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احساس التجربة
    مع اني اساسا كنت حاطه موضوع جديد بس شالته المشرفة --بحجة انه مكرر مع انه ليس تكرار للمواضيع السابقة التي كانت قص ولزق من مواقع طبية
    وانا ارجوالمشرفة انها تراجع نفسها وتعيده على انه موضوع واشكرالمشرفين جميعا والمشرفات على اهتمامهم بترتيب المنتدى
    ولله تعبت في جمع المعلومات وتعرضت لأحراجات عدة وشكوك حول اسئلتي ونياتي
    عزيزى ؟
    لو تعلم هذه ليست الطريقه المثله للدخول على موضوع الغير وطرح مشكلتك ؟؟
    الموضوع مكرر وليس هذا اول ولا اخر موضوع ،،، لذيه من الروااا بط لاثبت لك انه مكرر بكل الطرق ؟؟
    ..........ايضااا نحااول ان نقلل من هذه المواضيع قدر الامكاان يعنى اى جديد سيحدف ايضاااا ؟
    ونعتبر ما لذينا الان بالمنتدى اكبر موسوعة للاستفااده ،،
    فمن يريد الاستفااده عليه ادارة مفتاح البحث وتصفح المواضيع وسيجد بدل الجواب الف جواب ؟؟

تحيتى

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية البرنس999

مشكووووووووورررررررررررررين جميعا على الموضوع وأنة في غاية الاهمية

والله يعطيكم العافية ونبغى الجديد

ومن يتقي

اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــه
    يجعل له مخرجا

ممنوع وضع روابط منتديات ( الاداره )

مــــبـــــدع

بصراحة الموضوع هذا واضح وبين و العبرة ياأخوان وياخوات بالنتيجة 000 فإذا استطاع الرجل ايصال زوجته الى الرعشة بأي حجم للقضيب
    كان ذلك هو المطلوب . القضيب لديه مشاكل أخرى لا تقل أهمية عن الحجم . فالقضيب الكبير الذي لا يوصل المرأة الى الرعشة لأي سبب كان
    ( سرعة قذف أو ارتخاء أو خلافه ) بالتأكيد سيكون غير مرضي للزوجة . والقضيب معقول الحجم الذي يوصل الزوجة الى الرعشة هو طبعاً ماسوف تحبه الزوجة ويكون مطلوباً لديها .

العبرة في تقديري بالنتيجة ؟ لذلك أنا أنصح الحريم بأخذ هذا المعيار في المقام الأول . لأن المرأة دعونا نقول أنها تحب وترغب في القضيب كبير الحجم من قبل الزواج ، ولكن ربما لا يوصلها للرعشة واشباع رغبتها . ويمكن للقضيب معقول الحجم أن يوصل الزوجة للرعشة فلماذا هذا الرسوخ لكبر القضيب هو الاساس والمطلوب .
    سؤال صريح للحريم : هل تحب المرأة القضيب الكبير والسميك حتى ولو لم يوصلها للرعشة ؟ الاجابة هي محور الرد على هذا الجدل.
    مع تحياتي ،،
    الكونت

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت برنادوت
    بصراحة الموضوع هذا واضح وبين و العبرة ياأخوان وياخوات بالنتيجة 000 فإذا استطاع الرجل ايصال زوجته الى الرعشة بأي حجم للقضيب
    كان ذلك هو المطلوب . القضيب لديه مشاكل أخرى لا تقل أهمية عن الحجم . فالقضيب الكبير الذي لا يوصل المرأة الى الرعشة لأي سبب كان
    ( سرعة قذف أو ارتخاء أو خلافه ) بالتأكيد سيكون غير مرضي للزوجة . والقضيب معقول الحجم الذي يوصل الزوجة الى الرعشة هو طبعاً ماسوف تحبه الزوجة ويكون مطلوباً لديها .

العبرة في تقديري بالنتيجة ؟ لذلك أنا أنصح الحريم بأخذ هذا المعيار في المقام الأول . لأن المرأة دعونا نقول أنها تحب وترغب في القضيب كبير الحجم من قبل الزواج ، ولكن ربما لا يوصلها للرعشة واشباع رغبتها . ويمكن للقضيب معقول الحجم أن يوصل الزوجة للرعشة فلماذا هذا الرسوخ لكبر القضيب هو الاساس والمطلوب .
    سؤال صريح للحريم : هل تحب المرأة القضيب الكبير والسميك حتى ولو لم يوصلها للرعشة ؟ الاجابة هي محور الرد على هذا الجدل.
    مع تحياتي ،،
    الكونت
    الموضوع هوبصرف النظر عن الكفائة من ناحية قوة الأنتصاب وسرعة القذف على افتراض ان الأثنين متساوين بس الفرق الطول فقط وليس السماكة (لأن هناك شبه اجماع ان الأسمك افضل)000 هنا يكون السؤال الصحيح اخوي برنادوت

مــــبـــــدع

أخي احساس التجربة اشكرك على التعليق الحقيقة انا مشترك في منتدى أمريكي خاص بمثل هذه المواضيع وافيدكم بأن موضوع السماكة مطروح وهناك شبه اجماع من المشتركات على أن سماكة القضيب في المقام الأول . ولكن ماأشرت اليه أنا هو أن العملية الجنسية هي عملية تكاملية بمعنى اذا تكاملت عناصرها من تمهيد ومدعبات وكلام حب ثم ايلاج وحضن ستوصل الزوجة الى الرعشة بغض النظر عن حجم وسماكة القضيب وكفاءته.

لذلك سؤالي للنساء يدور في أن أليس القضيب الذي يوصل المرأة للرعشة هو المطلوب بغض النظر عن مسالة الحجم .

أخوكم الكونت

أخي احساس التجربة اشكرك على التعليق الحقيقة انا مشترك في منتدى أمريكي خاص بمثل هذه المواضيع وافيدكم بأن موضوع السماكة مطروح وهناك شبه اجماع من المشتركات على أن سماكة القضيب في المقام الأول . ولكن ماأشرت اليه أنا هو أن العملية الجنسية هي عملية تكاملية بمعنى اذا تكاملت عناصرها من تمهيد ومدعبات وكلام حب ثم ايلاج وحضن ستوصل الزوجة الى الرعشة بغض النظر عن حجم وسماكة القضيب وكفاءته.

لذلك سؤالي للنساء يدور في أن أليس القضيب الذي يوصل المرأة للرعشة هو المطلوب بغض النظر عن مسالة الحجم .

أخوكم الكونت
    هلا اخوي الكونت
    انا معاك في انها تكاملية ولايمكن ان المرأة تأخذرجل تفصيل حسب رغبتها لازم فيه اشياء واشياء وهي توازن مزاياه وعيوبه حسب قناعاتها الشخصية
    وكل شي في الدنيا كذا حتى لوجيت تشتري سيارة مابتركز على قوة المحرك بس مثلا اكيدترغب بقوة المحرك وتشوف باقي مزاياها وعيوبها مثل الفخامه وخدمة مابعد البيع 00الخ
    بس انك مثلا ترغب بقوة المحرك ولوعلى كيفك تختار قوة محرك كبيرة بس ماهوحاصل لك هذا الخيار
    وهناك من لايأبه لقوة المحرك بتاتا لأنه يركز على قلة استهلاك الوقود ولايحب السرعة
    اتمنى ان الفكرة وصلت

والي اقصده هل المراة بشكل عام تفضل الطول ولااقصد الطول المفرط ام لاتأبه لهذا الموضوع بتاتا ولاتفكر فيه ولايشغل بالها بصرف النظر عن الكفائة والسماكة --يعني المقصود بالظبط هل الطول امتع في لذة الأيلاج؟؟؟؟
    ام كما قلنا انها لاتأبه له اويهمها الطول بس بدرجة بسيطة

بما انك اخي الكريم مشترك في منتدى امريكي 00مارأيك في ماطرحت من طرح متواضع هل يتوافق مع ماتقرأه

طبعا اخي الكريم انتظر ردك وسأقولك لاحقا معلومة من مصادر غريبة نوعا ما

مــــبـــــدع

أخي احساس التجربة تحية طيبة ، فبالنسبة لما يتم عرضه في المنتدى الامريكي هو صدقني لا يختلف كثيراً عن ما يطرح في المنتديات الاخرى طبعاً هذا في المواضيع الثابتة والمتعلقة بحجم القضيب ، فمثلاً نجد الكثيرات يفضلن القضيب كبير الحجم والبعض الاخرى يوافقن علي معقول الحجم ويجدن فيه المتعة ، رغم أننا نجد بعض ممن تفضلن القضيب الكبير تتخوف وتتألم منه . عموماً اختلاف الثقافات والدين بيننا وبينهم في تقديري هو سبب تفضيل كبير الحجم لماذا ؟ لأن المرأة منهم تتحدث عن ممارستها للجنس عشرات المرات وطبعاً تتعرض لعدة أحجام .

أخي اننا نتمنى من النساء الادلاء بآرائهم في هذا الجدل لأنه المحك ، كلامي وكلامك كلها اجتهادات وهم أقصد النساء هم الفيصل .
    فياليت يفيدونا يما لديهم .

اخوك الكونت

عضو جديد

طيب سسسؤال مادامكم فتحتوا الموضوع

والي قضيبه وقت السكون ما يتعدى 3سم كانه علبه ببسي واطيته سياره وقت النشاط يوصل 16 سم

تهقون انه في شي خطأ ؟؟؟

سؤال ثاني مره وحده

أنا قريت هنا أن مهبل البنت لا يتعدى 8 سم ...كيف أنا راح أسوي بعدين ..أذا كان قضيبي 16 سم

اعووذب بالله من خطوات الشيطان
    التعديل الأخير تم بواسطة خطوات الشيطان; 17-04-2006، الساعة 10:58

مــــبـــــدع الصورة الرمزية مجنون حبك للأبد

طيب مثل ماتتختلف احجام القضيب لدى الرجال من حيث الطول والسمك فهناك ايضا اختلاف في طول وحجم عضو المراة التناسلي , فالذي سمعناه انه هناك العديد من الاسماء التي تطلق على اشكال عضو المرأة من ومن والخخخخخ.

سوالي كالتالي؟؟؟
    هل لأختلاف اشكال واصناف عضو المرأة علاقة بحجم القضيب بمعنى هل تستطيع المرأة صاحبة العضو الصغير التفاعل والوصول الى الرعشة بتلذذ مهما كان حجم القضيب كبيرا؟

يابعد هدنيا ليه
    صاحبك تقسى عليه

أخي احساس التجربة تحية طيبة ، فبالنسبة لما يتم عرضه في المنتدى الامريكي هو صدقني لا يختلف كثيراً عن ما يطرح في المنتديات الاخرى طبعاً هذا في المواضيع الثابتة والمتعلقة بحجم القضيب ، فمثلاً نجد الكثيرات يفضلن القضيب كبير الحجم والبعض الاخرى يوافقن علي معقول الحجم ويجدن فيه المتعة ، رغم أننا نجد بعض ممن تفضلن القضيب الكبير تتخوف وتتألم منه . عموماً اختلاف الثقافات والدين بيننا وبينهم في تقديري هو سبب تفضيل كبير الحجم لماذا ؟ لأن المرأة منهم تتحدث عن ممارستها للجنس عشرات المرات وطبعاً تتعرض لعدة أحجام .

أخي اننا نتمنى من النساء الادلاء بآرائهم في هذا الجدل لأنه المحك ، كلامي وكلامك كلها اجتهادات وهم أقصد النساء هم الفيصل .
    فياليت يفيدونا يما لديهم .

اخوك الكونت

هلا حبيبي الكونت
    اساسا كلمة يوافقن كلمة تعني معاني مختلفة اوتخفي وراها معنى آخر زي ماتقول لهامعنا ايحائي
    واكيد الي بتعرف الفرق كثيرا غالبا هي الي جربت هذا وهذا 00بس هذا لاينفي ان هناك حديث متداول بين النساء بمختلف انواعهم بتفضيل طول معين ؟؟؟؟ واقصد النساء نسائنا ونسائهم
    وانا مثلك مستغرب ان النساء يتجنبن الخوض في هذا الموضوع هنا مع انهن يدلين بآراهن في مواضيع حساسة اكثر في الغالب000يعني ياريت يعطونارأيهن هنا واقصد في ===الطول فقط===

مــــبـــــدع

بالنسبة لسؤال خطوات الشيطان وياريت تغير اسمك المستعار ، أقول لك أن مهبل المرأة مثل الشراب ( ضمة علي حرف ش ) يستطيع ان يتمطى stretch ويدخل مختلف الاحجام لدرجة ان الطفل يخرج للحياة من خلاله .

أتمنى أني أكون جاوبت على سؤالك .

اخوك الكونت

+ الرد على الموضوع
صفحة 4 من 5 الأولىالأولى ... 2 3 4 5 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)