منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 41
Like Tree0Likes

الموضوع: موضوع لنقاش(كم عدد مرات الجماع الطبيعيه؟؟)

  1. #1
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية موناليزا@
    تاريخ التسجيل
    11-11-2005
    المشاركات
    278

    موضوع لنقاش(كم عدد مرات الجماع الطبيعيه؟؟)

    السنة الاولى من الزواج شهر العسل كل يوم 5 الى 6 مرات على الاقل
    الله يذكره بالخير

    السنه الثانيه كل يوم مرتين الى ثلاث

    الاشخاص تتراوح اعمارهم من 40 ـ50 كل اسبوع 3 مرات

    اما الشباب كل يوم مرة المرتين الى الثلاث
    هذا غير خارج الدوام او الاوفرتايم


    صح ولا لا؟؟؟
    من اكثر شهوه المراه ولا الرجل؟؟؟؟
    المراه العربيه اكثر او الاجنبيه؟؟؟
    هل المراه تقبل بالكم الذي يفرضه زوجها؟؟؟



    اظهر استطلاع للرأي نشرته صحيفة"نيويورك ديلي نيوز" الأميركية الخميس 27- 10- 2005 , إن 54% من 0 4 7 3 امرأة امريكية يرغبن في ممارسة الجنس يوميا, في حين أكد 15 % ممن شملهن الاستطلاع ان هذا ما يقمن به بالفعل.
    وشمل الاستطلاع الذي كانت اجرته مجلة "جين " وستنشره في تشرين الثاني/نوفمبر المقبل, الإناث العازبات بين عمر الـ(20) و الـ(29) عاما, اللاتي اعترف 2 % منهن بأنهن مازلن عذراوات.
    وقال 5 % من النساء في الاستطلاع انهن يمكن ان يأخذن المال مقابل الجنس, وأكد 70 % من المشاركات في الاستطلاع أنهن مخلصات لشركائهن, لكن 36 % منهن اعترفن انهن يخنّ أصدقاءهن, في حين قال28 % منهن إنهن يمارسن الجنس الثلاثي.
    وأبدت العديدات من فتيات الاستطلاع استعدادهن للتنازل عن شرط وسامة الشريك عندما يتعلق الأمر بالجنس, وتمنى 28 % منهن لو تتاح لهن فرصة إغواء الممثل ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


    الا يالحبيب اللى عشقتك وتحديت الظروف , , , وقررت اهوى منهو عـن ديـارى بعيـد

    صرت اجمع له احلى المعانى والحروف , , , واصبها فى بحر شوقـه ويبغـى المزيـد

    بصارحك بشوق ممزوج بالوان الطيوف , , , واغوص فى بحر شوووقك ولو قاعه بعيـد

    عشقتك من غير لا اسمع ولا حتى اشوف , , , عشقتك باحساس قلبى ويارب احساسه سديد

    انت تمكنت من حب موناليزا يا الحبيب , , , وتستااااااهل حب بنت عن غراااااامها ما تحيـد




  2. #2
    ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية عاشق الوطن
    تاريخ التسجيل
    07-01-2006
    المشاركات
    978

    والله ماأعرف بس أتزوج إنشالله أخبركم
    هههههههههههههههههههههههههههههههه بس دعولي
    سلاااااااااااااااام




  3. #3


  4. #4
    ما اعتقد صحيح اختي مناليزا من5----6مرات يوميا ولو ياكل اجود انواع الطعام ومضر جدا لصحه الواحد الذي يعمل اثنين في اليوم
    شهرالعسل ممكن الواحد يعمل من1الى3 ما اعتقد اكثر لو صحته زي الحديد لكن افضل شيئ مرتان او ثلاثه اسبوعيا افضل
    ويكون في المرة الواحدة ان يطول من ساعه الى ساعه ونص هذة افضل طريقه للفاظ على الصحه حتى لوبلغ مئه عام وشكر ا اختي العزيزة


    استغفر الله العظيم
    الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية *التفاحه*
    تاريخ التسجيل
    02-01-2006
    المشاركات
    382

    من وحييييييييييي خبره مره بالاسبوع كافيه وموفيه حتى تكون ليله لذيذه ومميزه ومتعوب عليها فيها لهفة وشوق.........والا اشرايكم؟




  6. #6
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية موناليزا@
    تاريخ التسجيل
    11-11-2005
    المشاركات
    278

    ;كلام جميل

    نبي اراء ومشاركات تثري الموضوع


    اشكر المشاركين واتمنى المزيد




  7. #7
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    02-06-2004
    المشاركات
    886

    Wink مشاركة الاستفسار

    تحية طيبة للجميع

    بالنسبة للمعدل الطبيعي للمارسة الجنسية الطبيعية - بمعدل مرة الى اثنتين بالاسبوع فقط ولا يحاول احد الاكثار من ذلك - لان ذلك يسبب التهابات و وتضخم بالبروستاتا -
    الحريم الله يسامحهم لانهم مبسوطين على عدد المجامعات في اول الزواج - ولكن لو استمرت بنفس الوتيرة - سيندمو لا حقا ! !!!!

    الحاج متولي


    لم تخلق المرأة من راس الرجل لئلا تتعالى عليه ---------- ولا من رجله لئلا يحتقرها

    بل استلها من ضلعه لتكون تحت جناحه -( فيحميها) - وقريبة الى قلبه -( فيحبها )

    مثير ان نطبع قبلة على خد القمر ----------- نداعب القوافي نغفو على صوت الوتر

    ( www.****.com )


  8. #8
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية بحر الحياة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2005
    المشاركات
    294

    متابع




  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    01-01-2006
    المشاركات
    18

    هذا جنون لايمكن ان تكون مرات الجماع 5الى 6فالعلم يقول 1 الى 2 في الاسبوع كافي لكي تكون هنالك لهفة وشوق ومتعة عارمة
    وعنيفة لان الحياة الزوجية ليست جنس وبس اليس كذلك.......


  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    17-08-2005
    المشاركات
    50

    اعتقد انها اولا " واخيرا" تعود بحسب قدرة الرجل ورغبته .....غير ان الطبيعي من 3 الي 4 اسبوعيا" ...........واسمحي لي ان اورد قصه مدهشه لاحدهم ...وقد حدثت احداثها ...في الخمسينات ........


    احدهم كان شغوفا" بممارسة الجنس ....وكان يستمتع به استمتاع غير شكل ....وفوق العاده ........وقد تزوج الكثيرات .......وحدثت لاثنتين منهن مواقف مدهشه / مضحكه.......


    حيث ان الاولي اشتكت من كثر ممارساته للجنس في اليوم الواحد ....حيث كان بحدود ال 30 مره .........(لاتستغربوا فهو احد اقاربي )

    فما كان من القاضي سوي ان حكم له ب 15 مره في اليوم وقبلت الزوجه علي مضض ......الي ان تم الطلاق ........



    والقصه الثانيه ...حينما بلغ ال 70 عاما" .......تزوج من احدهن وكانت في 35 من العمر .........وبعد ان مضت 3 ليال علي زواجها هربت من الزوج طالبة الطلاق ...حيث لم تكن مصدقه للقصص التي تروي عنه وعن رغبته الشديده في الجنس وقورته الخارقه ....علما" انه كان يحب اكل اللحم بشراهه والجنس كذلك .....وحينما سالوها لم تجب في البدايه ....الي ان اقنعنها صديقاتها بشرح ماحدث وسط وعود بكتمان الخبر (وبالطبع لايحفظ سر بقلب امرأه) حيث تحدثن في القصه للجميع ....كل بطريقتها ....حيث قالت الزوجه انه في اول ليله منذ دخل بها لم يتحرك عن صدرها حيث يمارس الجنس وحينما يفرغ ينام / يرتاح علي صدرها وحينما تشتعل الرغبه من جديد يواصل الي ان طلعت الشمس عليهما ...تقول الزوجه انها سكتت وسمحت له (وسط استغرابها ) في الليله الاولي ...وتكرر الامر في الثانيه واتبعها في الثالثه .....فادركت ان مايروي عنه صحيح وانها لاتستطيع المواصله .....فهربت منه وطلبت الطلاق ...........


    تقبلي تحياتي


    نسيتك ... نسيتك ... بعد ماكنت أعاني زحمة الأحزان

    نسيتك ... نسيتك ... لأن الله عطاني نعمة النسيااااااااااااان


    ........


  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية موناليزا@
    تاريخ التسجيل
    11-11-2005
    المشاركات
    278

    امر عجيب تلك القصه يا حضرة جنابي

    اشكر مرور الجميع وتعليقهم

    لكن الستم معي ان من يبخل على نفسه لتوفير قوته حين يكبر

    سيتفاجئ في الكبر بانه لا يحمل طاقه تدعم رغباته




  12. #12
    ِعضو محترف ومتميز
    تاريخ التسجيل
    02-06-2004
    المشاركات
    886

    Wink

    ;)
    تحية للاخوان - موناليزا - حضرة جنابي

    قال المثل - - - ساقية جارية - ولا نهر مقطوع - ( اي ساقية بها ماء بشكل مستمر - افضل من نهر متقطع )

    --- وبما ان الممارسة الجنسية ( متفق على انها تشبه عزف الفنان على قيتاره - اكثر منها ركوب الخيال على فرسه )

    لذا هنا يتحكم الكيف لا الكم - - - - وهناك اشخاص اعرفهم شخصيا احدهم طلق اربع مرات - بسبب كثر جماعه - والاخر كانت زوجته تختبئ بين اولادها - لكي تتفادى نزوته - - -

    وهنا استدل على صحة كلامي ان من الخطا النظر للموضوع على انه كم من الممارسات - من مشاركة الاخت موناليزا بنفسها - حيث قالت في اول الزواج 6-5 - ( الله يذكره بالخير ) اي انها تعاملت بالكم - ثم تحسرت على الايام الماضية - بينما لو تعاملت بالكيف - لكانت المتعة مستمرة بنفس الوتيرة حتى الان...................؟

    تحياتي للجميع
    الحاج متولي




  13. #13
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية أسير الوحدة
    تاريخ التسجيل
    09-12-2005
    المشاركات
    255

    اعتقد المسألة صعب ضبطها بالتحديد لأنها راجعة للعمر اولا وثانيا حسب طبيعة الشخص الجسمانية وطبيعة أكله وكذلك البيئة اللي عايش فيها

    فمستحيل نقارن بين شاب في العشرينات ساكن في قرية ( ماقد شاف حرمه ) وبين شاب في بلد عربي متاح له كل شيء

    لذا فأنا لي تحفظ على التوقعات للأخوان والأخوات بأن المعدل الطبيعي كذا او كذا لأن هذه مجرد توقعات وليست مبنية على دراسة وحتى الدراسة فإنها تنطبق على مجتمع ليس ضروريا تنطبق على مجتمع آخر .

    اضافة الى هل كان هذا الشاب يستخدم العادة السرية ام لا وهل لها أصلا ضرر او فائدة عليه , فالأقوال فيها متضارب .

    وجهة نظري الشخصية وحسب ماعرفته ممن حولي بأن من تزوج وعمره اقل من 25 فمعدلها في اليوم 3 : 5 واكثر من 25 معدلها 1 : 3

    هذا طبعا في الستة شهور الاولى وليس سنة فالسنة طويلة ثم يبدأ في النقص التدريجي كل ستة اشهر حتى يصل لمعدل مرتين اسبوعيا بعد اتمام عشر سنوات من الزواج

    وتبقى وجهة نظر

    اعرف رجل تزوج عمه وعمره 80 ماشاء الله عليه بنت عمرها 17 سنة ويقول سكن عندنا عشرين يوما بداية زواجه قبل ان يرجع الى قريته ويقول كان يغتسل عند كل فرض صلاة ولو اردتم ان احلف على صدق هذا الرجل لحلفت لثقتي في كلامه

    مانقول الا ماشاء الله تبارك الله


    تــــــم إغـــــــــــلاق الـــتـــــوقــــيــــــــــع (للتأجير)


  14. #14
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    22-09-2005
    المشاركات
    6,257

    رائعة من روائع موناليزا ....

    الجنس مثل البئر ... اذا لم تسحب الماء منه ... نضب !

    اما من يخزنه الى ان يكبر .... قد تحصل امور تعيقك من الممارسة في الكبر فتتحسف على ما خزنته :) الله لا يبلانا

    وقد يموت الشخص مبكر...و هو قاعد يوفر طول عمره !

    متى ما كان هناك عرض وقبول ... مهما كانت أوقاته وعددها ... كان اللقاء ممتع ...

    الله يوفق الجميع




  15. #15
    تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة الصورة الرمزية s-d2004
    تاريخ التسجيل
    27-06-2005
    المشاركات
    682

    الجنس ع حسب القابلية بين الإثنين

    بس أعتقد أن بداية الزواج ليس كما لومضى عليه سنة أو 2 أو 3 .................................................. .....إلخ

    ولكن أعتقد من الناحية الصحية من 2 إلى 3 إسبوعيا كافي ويوفي بالغرض


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 2 (0 من الأعضاء و 2 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك