منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 26
Like Tree0Likes

الموضوع: زيادة الرغبة الجنسية لدى الزوجات

  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-01-2006
    المشاركات
    4

    زيادة الرغبة الجنسية لدى الزوجات

    ماهي الماكولات والمشروبات التي تزيد من الرغبة الجنسية لدى الزوجة ؟؟



    من مواضيع العضو
    بــــرمان



  2. #2
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    13-07-2004
    المشاركات
    2,445

    من قال لك أن المأكولات مثل الرجال لها تأثير عليهم ..

    رغبة المرأة تزيد في زوجها اذا احست بأنها مع رجل ..




  3. #3
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-01-2006
    المشاركات
    4

    السوال الى كل النساء في المنتدى

    لان احد الاخوات في المنتدى ذكرت بان زوجها يسافر عنها كثيرا وحتى تخفف من حدة الرغبة لديها

    اخذت تتجنب بعض الماكولات التي تثيرها

    فبودي معرفة الاجابة منها او من لديه اجابة



    من مواضيع العضو
    بــــرمان



  4. #4
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية بحر الحياة
    تاريخ التسجيل
    03-12-2005
    المشاركات
    294

    هناك بعض الاكلات تعطي طاقة وحيوية ولكن ليس لها دخل بالاثارة الجنسية

    والاكلات هذه هي جميع الانواع التي تحتوي علي فسفور وهي الاكلات البحرية بصفة عامة كالسمك والجمبري والكابوري والاستاكوزا وغيرها من الانواع التي تحتوي علي كمية كبيرة من الفسفور وهي تعطي الطاقة ليس اكثر .


    وهذا إلي حد علمي

    اخوكي بحر الحياة




  5. #5


  6. #6
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    08-01-2006
    المشاركات
    73

    خلطات بلدي
    عسل مخلوط بجنسنج و غذا الملكات و حبة سودا و ثوم و فلفل اسود
    صفار البيض مع بصل و سمن بلدي
    ربيان بفلفل مع سلطة جرجير
    عصير مكس تفاح + فراوله
    و باليل قبل النوم كوب حليب مع 6 تمرات

    و توجد بعض حبوب اعشاب امريكية للنساء لمن لدي برود جنسي مثل
    , WOMENS ARGENMAX , LAVA PILLS , ACTION TABS FOR WOMEN
    متوفره بدول الخليج لدى محلات جي ان سي (ارمال)


    تحياتي




  7. #7
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    26-12-2005
    المشاركات
    3

    [U]على حسب علمي لن المثيرات للجنس لدى الرجل السمك بأنواعه و العسل و الجرجير . اما عن النساء ما لي علم و الله و اعتقد انه نفس مثيرات الرجل لان هدي العناصر الغذائيه مغذيه بشكل كبير


  8. #8
    مــــبـــــدع
    تاريخ التسجيل
    16-01-2006
    المشاركات
    239

    ما ادري انا من رأي انه مافي اكلة معينه تزيد من شهوة المرأة...

    المرأة تزيد شهوتها من زوجها

    لو زوجها عرف يتعامل مع الاماكن اللي يلاحظ انها بتحرك في زوجته
    والحريم طبعا مو زي بعض كل وحده لها أسلوب يثير الشهوة فيها


    والشطارة على الرجل ودايما خلوها في بالكم العنف ما يجيب نتيجة ابدا ابدا...




  9. #9
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18-01-2006
    المشاركات
    11

    أنا أنصحك بالجرجير لك ولزوجك مفيد جدا
    وهناك مثل يقال قديما <لو علمت المرأة ما في الجرجير لوضعتة تحت السرير >
    أتمنى لكي ليلة مفعمة بالرومنسيه وأنت بين أحضان زوجك



    من مواضيع العضو
    أول مشاركة



  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    10-01-2006
    المشاركات
    4

    شكرا للجميع على هذه الافاده

    واللي عنده شي يفيدنا فيه نرحب بذلك



    من مواضيع العضو
    بــــرمان



  11. #11
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    18-01-2006
    المشاركات
    13

    فراخ الحمام 100 % زائد رحلات بريه 100% زائد راحه نفسيه


    ممنوع وضع الايميل

    هذا أنذار

    تحيات الأداره


  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    15-01-2006
    المشاركات
    21

    هلا اخوي برمان يقول المثل اسئل مجرب ولا تسئل طبيب
    وعليك بعصير العنب لان عصير العنب يزيد الرغبه الجنسيه لدى النساء بدرجه ما تتصور بس خليك جاهز لاتقول تعبت
    بالتوفيق!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


  13. #13
    السمك بانواعه والعسل غذاء الملكه الفواكه وجميع انواع الحوار مثل الفلفل الاخضر الصغير والتمر كلها مفيدة للرجل او المرائه


    استغفر الله العظيم
    الذي لااله الاهو الحي القيوم واتوب اليه


  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    11-11-2005
    المشاركات
    3

    لايوجد اي مأكولات تزيد في الرغبة الجنسية


  15. #15
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    15-06-2005
    المشاركات
    41

    يوجد اكلات مهيجة للجنس


+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك