منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 45 من 58
Like Tree0Likes

الموضوع: باركوللي حمد لله حامل بولد بعد بنتين :)

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ماسوا

رد: باركوللي حمد لله حامل بولد بعد بنتين :)

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ثلجـه فوشيه مشاهدة المشاركة
    مبروك ياقمممر الله يعطيك ساعه السسلامه ياررب ويرزقك فيه معافى كامل حسن الخلق والخليقه ياررب
    بس بسألك انتي بأي شهر قدرتي تعرفي لأني حامل وباقي لي اربعه ايام وادخل الرابع ومو عارفه متى اقدر
    اروح اشوف جنس الجنين ؟
    الله يرزقك ما تتمنين انشاءلله حبيبتي ,,
    حبيبتي يعتمد في بعض الدول يقولولك في الشهر الرابع ..وفي البعض في الخامس ..بس احسن شي تعمليه في الاسبوع 20 لانو النتيجة بتكون 100% ..انا عن نفسي عملته في الرابع بس النتيجة كانت 70% ..بس كنت اعرف انو ولد من عملت الاتراساوند في الاسبوع ال 13 ..فاذا عندك صورة الجنين تقدري تقوللي ..وياررب تقومي يالسلامة ..واذا مو قادرة انا بقدر اقولك حبيبتي من الصورة ..

لست الأفضل ولكن لي أسلوبي •• سأظل دائماً أتقبل رأي الناقد والحاسد •• فالأول يصحح مساري والثاني يزيد من إصراري..

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ثلجـه فوشيه

للأسف ماعندي بس اللي يجي من الله الله يحيه بما انو أول مولود فمابتمنى شي معين بس ودي اعرف حب استطلاع

كاتب متميز

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسوا مشاهدة المشاركة
    مشكوره اختي علرد والله يرزقك بولد معافى ياا رب :) .. لا والله اختي ما تابعت معاه ..بس عندي لك طريقة والله ما بعرف صح ولا لا ..بس بقولك ياه ..

بانتظارك الله ييسر امورك يااااااااااااااااااااااارب

مــــبـــــدع الصورة الرمزية ام مهجه

الحمد لله والله يتمملك حملك وولادتك على خير ويرزقك طفل فى اتم صحة وعافية وادعى لى بالصبى الصالح

اللهم انت ربى
    لا اله الا انت
    خلقتنى وانا امتك
    وانا على عهدك ووعدك ما استطعت
    اعوذ بك من شر ما صنعت
    وابوءلك بنعمتك على
    وابوء بذنبى
    فاغفر لى
    فانه لا يغفر الذنوب الا انت

عضو جديد

الف الف مبروك لك يااختي والله يعطيك الصحة والعافية ويحفظ لك عيالك يارب
    واذا كنت سويت حمية او غسول او اي شي يساعد على الحمل بالولد اتمنى انك تذكرينه لنا عشان الكل يستفيد وجزاك الله كل خير

من مواضيع العضو
    نداااااء لأبو بندر

عضو نادي الألف الصورة الرمزية كل العيون عليا

الف الف مبرررروك ياقلبي
    الله يجعله ولد صالح ياارب

اذا فكرت يوما بتركي فقط تذكر بأنك قد وعتني بعدم التخلي عني...
    وان فكرت ان تحب من بعدي ..فقط تذكر بأنك بالحب الاول والاخير قد وصفتني...
    وان ظننت بأنك ستعيش من بعدي ..فقط تذكر بأنك قلت لي كلمه وهي انت روووحي...
    وان فكرت ان تبعد عني فقط تذكر بأنك قد قلت ستمووت الف مره من بعدي...
    ولـــــــــــــــــــــــــــــكن ان كنت تشعر بالسعااااده مع غــــــيـــــري فقط اعلم بأني من اجــــل ســـــــعـــــادتـــــك ســــأضـــــحـــــي...

كل العيون عليااا

مشكورة اخواتي على الردود الحلوه ..ويارب ارزق كل وحدة ما تتمنى ..
    انا رفعت موضوع قبل يومين عن طريقتي بالحمل بالولد ..بس اقولكم مرة تانية عنها ويارب تستفيدوا ..

حبيباتي انا قبل ما اكون حامل رحت لعند خالتي ما شاءلله عليها هي كتيررر ملتزمة دينيا وانسانه طيبة بس المهم ,,زوجها متزوج من اخرى وهم عندهم ماشاءلله 4 اولاد وبنتين ,,وقالتلي انهم في كل حمل في بدايته لمى الجنين لسى ما في روح الزوج يسم على بطن الزوجة ويقول ياررب نيتي اذا رزقت بولد اسميه على اسم نبيك محمد ...بس لازم الزوج .. هذا ما قالته ..والله هم عدهم 4 اولاد واحد اسمه محمد الاكبر والاصغر,, ومحمد بشير,, ومحمدصادق ..يعني لازم يكون فيه اسم محمد ,,والله انا عملت نفس الشي ومشت معايه والحمد لله ياا رررب وساسميه انشاءلله محمد ..بس هلشي موجود حتى في زمن الانبياء ..بس شي تاني اعتقد لازم قبل دخول الروح للجنين يعني في الاسابيع الاولى من الحمل يعني ما بيصير في الشهر الرابع او الخامس لانو الجنين بيكون اخذ ولد او بنت ..وياررب اكون افدكم وياررب يرزق كل حامل ما تتمانه ,,واللي لسى ما حملت بالحمل السليم يااا رب ..

مــــبـــــدع

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسوا مشاهدة المشاركة
    الله يرزقك ما تتمنين انشاءلله حبيبتي ,,
    حبيبتي يعتمد في بعض الدول يقولولك في الشهر الرابع ..وفي البعض في الخامس ..بس احسن شي تعمليه في الاسبوع 20 لانو النتيجة بتكون 100% ..انا عن نفسي عملته في الرابع بس النتيجة كانت 70% ..بس كنت اعرف انو ولد من عملت الاتراساوند في الاسبوع ال 13 ..فاذا عندك صورة الجنين تقدري تقوللي ..وياررب تقومي يالسلامة ..واذا مو قادرة انا بقدر اقولك حبيبتي من الصورة ..
    انتي متي عملتي التراساوند وقالو لك ولد اكيييييييييييييييييييييييييييييد في اي اسبوع وتعرفين هنا مايسون التراساوند الا في 20 اسبوع ويقولون لك الجنس اكيييييييييد بس في عيادات تقولك الجنس من 16 اسبوع قبل كذا مايكدون لاني السنه الي فاتت رحت سويت التراساوند في 14 اسبوع وقالت لي ولد 70% ورحت 2 متخصصين وقالو نفس الكلام ولما رحت لهم في 16 اسبوع قالو بنت وجبت بنت الله يحفظها هالمر انا قلت ماراح اروح الا في 16 اسبوع ممكن تخبريني متي عملتي الالتراساوند اي اسبوع ؟؟؟

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rooo مشاهدة المشاركة
    انتي متي عملتي التراساوند وقالو لك ولد اكيييييييييييييييييييييييييييييد في اي اسبوع وتعرفين هنا مايسون التراساوند الا في 20 اسبوع ويقولون لك الجنس اكيييييييييد بس في عيادات تقولك الجنس من 16 اسبوع قبل كذا مايكدون لاني السنه الي فاتت رحت سويت التراساوند في 14 اسبوع وقالت لي ولد 70% ورحت 2 متخصصين وقالو نفس الكلام ولما رحت لهم في 16 اسبوع قالو بنت وجبت بنت الله يحفظها هالمر انا قلت ماراح اروح الا في 16 اسبوع ممكن تخبريني متي عملتي الالتراساوند اي اسبوع ؟؟؟

الله يتمم عليك بالخير اختي يا ررب ..انا عملت التراساوند في الاسبوع ال 18 وقالوللي 70% ولد ..بس 100% قاللولي في الاسبوع العشرين فالاحسن تعمليها في ال20 لان النتيجة بتكون اكيدة ..بس انا مثل ما قلت من قبل كنت اعرف ولد من عملت الالتراساواند في الاسبوع ال 13 ..هم ما قاللولي بس شفت من الصورة اللي عطوني ياها كان في شي بين الرجلين ههههه ..فانت اذا عندك صورة دققي يمكن في شي ..بس احيانا ما يبين ,,انشاءلله اكون افدتك حبيبتي بس بشرينا من تعرفي ..

كاتب متميز

انشاء الله الف مبروك وتقومي سالمه يارب وعقبالي يارب وعند كل وحده محرومه.

من مواضيع العضو
    مساعدة

مــــبـــــدع الصورة الرمزية رؤياك

Smile رد: باركوللي حمد لله حامل بولد بعد بنتين :)

ألف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك........ .......... الله يديم الفرحة بقلبك

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية ام نودى

بسم الله ماشاء الله

الف مبروك حبيبتى وعقبال ماتحملى على ايدك يارب وتفرحى بشوفتو ويخليلك بناتك يارب العالمين

عضو نادي الألف

ماشاء الله تبارك الله
    والحمد لله ربنا يقومك بالسلامة ويجعلو من الصالحين

(رب أوزعني أن أشكر نعمتك التي أنعمت علي)

اللهم ارزق أخواتي المنتظرات

عضونادي الالف
    الصورة الرمزية * أم محمد وملك *

الموضوع طلع قديم عالعموم الف الف الف مبرووووك ربي يجعله واخواته من الخلف الصالح ويقومك بالسلامه يا رب امييين

و لسوف يعطيك ربك فترضى

عضو نادي الألف الصورة الرمزية أملي بالله قوي

الف مبروووووووووووووووووك وعقبالنا ياررررررررررررررررررررررررررررب

اللهم انت ربى لا اله الا انت خلقتنى وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك على وابوء لك بذنبى فاغفر لي فانه لا يغفر الذنوب الا انت

+ الرد على الموضوع
صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)