منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد



موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: ابي انحف ................

  1. #1
    كاتب متميز الصورة الرمزية حصه ام قرنين
    تاريخ التسجيل
    06-02-2006
    المشاركات
    129

    Exclamation ابي انحف ................

    مرحباااااااااااااااااااااااااا


    ياناااااااااااااااااااس ابي انححححححححححححف :( :(

    ولا ادري وش اسوي رجيم ماينفع معاااااي لاني اسوي رجيم يوم او يومين واتركه رياضه نفس الشي مااستمر عليها

    فكرت اروح لأخصائية تغذيه مرررره يمدحووونها في عيادات رياض الهجن اللي عند صحارى كانكم تعرفونها ولا ادري

    قولوووووولي وش اسوي وفكرت آكل حبووب تفقد الشهيه من الصيدليه بس خفت تضرني لاني اكلتها من نفسي!!..






    :D ام قرررررررررررررررررررنين :D




  2. #2


  3. #3
    كاتب متميز الصورة الرمزية حصه ام قرنين
    تاريخ التسجيل
    06-02-2006
    المشاركات
    129

    وييييييييين الردود ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    وحبيت اسألكم عن اخصائية تغذيه في عيادات رياض الهجن للابر الصينيه؟؟؟؟؟؟؟؟




  4. #4


  5. #5
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية ام البنين ال4
    تاريخ التسجيل
    09-02-2006
    المشاركات
    349

    عزيزتي حصة ...... أنا سياستي في الحياة ان اللي يجي بسرعة يروح بسرعة بعد .....عشان كذا لازم تحددين لش هدف ( ابي انحف )
    وتتبعين الوسائل اللي توصلش للهدف ( رياضة وتنظيم الغذاء ) أما عن الحبوب فأنا أعتقد انها حتى لو نفعت فممكن تضر بعد ........
    وخلي في بالك دائما ...انك ما سمنتي في يوم وليلة فكيف تبين تنحفين في يوم وليلة . الاصرار سبب لتحقيق الأهداف .
    أما بالنسبة للابر الصينية فوحدة من زميلاتي استخدمتها ( في الشرقية ) ولا استفادت غير خسارة ال500ريال اللي دفعتها . ( أنا اتكلم عن المركز اللي عدنا يمكن اللي عدكم غير )
    وكأني أقرأ على وجهك الاحباط من رسالتي .............. ولسان حالك يقول لي ظفي وجهك بس...... تحياتي




  6. #6
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية ذهبيه
    تاريخ التسجيل
    06-10-2005
    المشاركات
    5,810

    أنصحك حصه خففي من الأكل وبس
    صدقيني راح تشوفين الفرق على الأقل بتلقين شهيتك للأكل اقل من الأول
    لانك اصلا ما صرتي تآكلين كثير
    يعني اختي مو لازم تشبعين ,, وقفي أكلك قبل ما تحسين انك شبعانه
    خليك على هالوضع اسبوعين
    وشوفي النتيجه ,, وبعدها قرري اذا فادتك استمري عليها
    واذا تقدرين تمارسين الرياضه والمشي بعد افضل
    زيادة الخير خيرين
    :) تحياتي لك :)


    :
    :
    ......


  7. #7
    كاتب متميز الصورة الرمزية ام عبير
    تاريخ التسجيل
    06-01-2006
    المشاركات
    159

    ولا ادري وش اسوي رجيم ماينفع معاااااي لاني اسوي رجيم يوم او يومين واتركه رياضه نفس الشي مااستمر عليها

    فكرت اروح لأخصائية تغذيه مرررره يمدحووونها في عيادات رياض الهجن اللي عند صحارى كانكم تعرفونها ولا ادري
    والله ماينفع الا الرجيم ياحبيبتي
    لكن وين الي يستمر ويصبر ههههههههه
    كلنا في الهوى سوى


    [IMG][/IMG]


  8. #8
    عضو نادي الألف
    تاريخ التسجيل
    11-08-2005
    المشاركات
    1,694

    مرمية

    اكليل الجبل

    با بنج

    فية اكياس جاهزة فى اسوبر ماركت

    مثل اكيس الشاى

    تغلى الموية ثم تنقعين الاكياس فيها لمدة ربع ساعة على الاقل ثم تشرب كل يوم مرتين

    وخففى الاكل ابتعدلى عن الاحلو اتبعى الاوصفة لمدة شهر

    وانتى بتلاحضى الافرق انصحك ب الاستمرار

    اخوك المحب الفنااااااااااااان





  9. #9


  10. #10


  11. #11
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية المقهوووورة
    تاريخ التسجيل
    30-01-2006
    المشاركات
    393

    هلااختي شوفي انا عملت ريجيم والة لايوريك صحيح خسيت بس ترهلت صدوري واللة مااحد عرفني لانة خسيت شي كثير
    واذ تبين تعملين ريجيم لازم تسوين رياضة معاها مو بس مشي مايكفي لوحدة لازم رياضة شد وغيرة وطبعا كان عند اخصائية لريجيم بس مرة ممتازة000000000




  12. #12


  13. #13
    عضو نادي الألف الصورة الرمزية THE-BARON
    تاريخ التسجيل
    14-07-2005
    المشاركات
    2,926

    الله ينحفك
    هذا اللي اقدر اقوله
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    اسمك كوميدي بقوة
    وصورتك هههههههههههههههههاي
    وتوقيعك
    ما شاء الله
    هههههههههههههههههه
    يسعدك ربي ضحكتيني مع الصباح
    اختي حصة ام قرنين




  14. #14
    V.I.P الصورة الرمزية الهامووور
    تاريخ التسجيل
    17-08-2004
    المشاركات
    23,074

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حصه ام قرنين
    عندي شور لج ولكن من غير زعل
    انصحك اب مضمار الخيل او الهجن
    تاخذين اربعه اشواط او خمسه اشواط في اليوم
    وفي خلال اسبوع او اسبوعين ياام قرني
    اتصيرين مثل او انحف من قلم البنسل وهذا وصفتي لك
    وبعدين يقول المثل اربط صبعك وكل ينعتلك دواء
    يعطيج العافيه والله اخفف عنج هذا السمنه
    تحياتي لج :p


    التعديل الأخير تم بواسطة الهامووور; 01-03-2006، الساعة 13:02



  15. #15
    مــــبـــــدع الصورة الرمزية المقهوووورة
    تاريخ التسجيل
    30-01-2006
    المشاركات
    393

    هلااختي اقصد برياضة الشد انة تشتركين في نادي وطول ماانتي تسوين حمية تسوين جميع الرياضات معاهم
    من رياضة شد للبطن والصدر والمشي على السير000000




موضوع مغلق
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك