منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 18
Like Tree0Likes

الموضوع: هل تتغير المراة جنسيا بعد...............

عضو نشيط

هل تتغير المراة جنسيا بعد...............

السلام عليكم هذه اول مشاركة لى معكم واتمنى ان تشاركونى بالرد وسؤالى هو هل تتغير المراة جنسيا بعد الولادة وخاصة الولادة الطبيعية وهل شعور الزوج معها يتغير :confused: :confused:

:cool: :cool: :cool: رونة :cool: :cool: :cool: [Unload]ميرسىىىىى على الرد[/Unload] :confused:

عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسل دافي

مو شرط انه يتغير يختلف من رجل الى اخر ممكن الزوج يتخذه عذر فقط كي يتزوج

ممكن يكون في تغييير عند المرأه خاصه لما تولد وبعد ماتخلص من الاربعين يجيها خوف من انها تحمل مره ثانيه وتواجه ألام الولاده المبرحه مره ثانيه فتجدها تتهرب من زوجها وقت الجماع بس مو الكل يعني في نساء جذي
    وهم تلقين المراه اللي تعرضت لولادات متتاليهمافيي بينهم فترات راحه طويله تتغير من ناحيه الجنس لانها تكون منهكه بما فيه الكفايه وجدار الرحم يبيله فتره راحه سنتين تقريبا وهي الفتره اللي يفطم فيها الطفل حتى يرتاح الرحم
    وهم الولادات المتكرره تخلي المهبل واسع فالزوجه لا ترتاح مع زوجها وحتى الزوج لا يسعد معها وممكن بهالحاله انها تستخدم اشياء تضيق فيها المكان ولابد ان تكون حذره لان بعض هذه الشياء قد تسبب السرطان في جدار المهبل والتهابات كثيره
    واذا صار مثل هالشي يعني يصير واسع ممكن انها تلجأ للدكتوره لان افضل حل انها تروح للدكتوره النسائيه وتجري لها عمليه تصلح الضرر اللي تسببه لها الولادات المتكرره وذلك بالتضيق
    والف شكر لج اختي وان شاء الله اكون افدتج بالمعلومات البسيطه اللي استفدتهم من هذي الحياه الكبيره
    اختج عسل

عضو نشيط

مشكورة اخت عسل ما قصرتى ولكن هل المهبل لا يتسع الا بعد الولادات المتتالية يعنى ما يصير فيه اى اختلاف بعد اول اوتانى ولادة لانى اسمع انه فيه سيدات بتفضل الولادةالسيزريال حتى لا يصير بها اى تغيير

عضو نشيط

شكرا اخى اواكس على الترحيب ولكن انا لا اقصد الناحية النفسية فقط ولكن على ما يحدث كذلك لجسم المراة من تغييرات وشكرا اخى طير ويارب يسمع منك

عضو نادي الألف الصورة الرمزية عسل دافي

اهلين رونه والله انا اقرا واسال لاني مو متزوجه عشان جذي احب استفيد من خبرات المتزوجات واللي تعلمته منهم وهم من كلام الطبيبات
    انه المهبل سبحان الله بعد اول ولاده يرجع كما هو مايتغير ابد ولا يتسع ولا بد انه المراه تكون ذكيه وتحاول كل ما دخلت عالحمام انها تعمل تمارين تقويه المهبل لانه تساعد على شده وتخليه من العروسه اليديده مافي اي تغييير ولابد انها تحرص على ان لا تكون ولاداتها متكرره يعني لابد ان يكون بين كل طفل واخر سنتين هذا اقل شي عشان تعطين الرحم فتره انه يرتاح
    والزوج مستحيل يتغير مدام زوجته مهتمه بحالها وهم هذاك المكان يكون مو واسع لان اذا صار واسع كلا الزوجين مايحس بالراحه ابد ويسبب ضيق للمراه وكذلك الزوج
    وفي هالحاله مثل ماقلتلك لابد انها تلجأ للدكتوره وتخبرها بالمشكله والدكتوره تقوم بعمليه تضيق لها اذا سببت لها الولاده هالمشكله
    وبالنسبه للولادات القيصريه صحيح كثير يلجؤون لها لكن لها مشاكل كثيره
    اول شي يبقى شق البطن واضح
    والزوجه ماتقدر ترضع ولدها من صدرها الا بعد فتره طويله يعني بعد ما يلتام الجرح
    كما انها تتعب بسرعه من اي جهد وحركه لاحظت هالشي بعده نساء قمن بهالشي
    اماالولادهالطبيعيه صح تعب في وقتها لكن بعد فتره واذا اهتميتي بحالك كل شي يروح
    وهم عمل حمامات دافيه تجلسين فيها مع قليل من الملح
    وممكن تشترين بودره لتنظيف هالمنطقه من عند الصيدلانيه او الدكتوره تقدرين تاخذين منها نصايح
    وبالنسبه للجسم لابد انه راح يتغير لكن عليك بهالفتره اللي بعد الولاده انك تعملي اهتمام بالاكل وتخصصي عالاقل نص ساعه للرياضه حتى تعملي على اكتساب اللياقه والمحافظه على رشاقه الجسم
    ومثل ماهو الملل متواجد بكل مكان ويتخلل ايضا العلاقات الزوجيه التجديد مطلوب من كلا الطرفين
    حتى المشاعر ايضا تحتاج الى رفريش لانها مرات تخبت او تثبت عند كلا الطرفين فالتجديد والتغير والتشويق والاختلاء بالنفس مرات يكون لها طعم حلو في الحياه الزوجيه
    واسفه عالاطاله اختي

عضو نشيط

شكرااااا اختى عسل ماشاء الله معلوماتك كتييييير حلوة ويا رب تتجوزى ونباركلك عن قريب

مــــبـــــدع الصورة الرمزية فرفوش

حياكي الله اختنا رونة
    في أميز منتدى للمتزوجين والمقبلين
    ثانيا انا سمعت ممكن تتغير نفسية الزوج لو شاهدها وهي تلد
    وراء خروج الطفل وما يصاحبها من الم وغيره
    اما من النواحي الاخرى اعتقد انه يوجد بعض الطرق التي تعملها المرأة الوادة حتى يعود كل شيء لوضعه الطبيعي
    مع تمنياتي لكي بحياة سعيدة
    ملاحظة الي يحب ما يفرق معاه شيء لانه يحب روح وليس جسد

اخوكي فرفوش

ِعضو محترف ومتميز

حسب ما سمعت وقرأت بان الرضاعه الطبيعيه تعيد الرحم كما هو قبل الولاده واكيد الخبر اليقين عند المتزوجات

عضو نادي الألف الصورة الرمزية سمر عسل

انا متزوجه بقي لي 15 سنه واقول لكم عن خبرتي

الرحم اكيد بيتغير بس شي بسيط بعكس البنت الي ماتزوجت واكيد بيرجع الي وضعه الطبيعي بعد الرضاعه الطبيعيه للطفل
    بس هذا مو عذر علشان الرجل كل يوم يدور بنوته صغيره علشان يتزوجها
    من كلام زوجي انه يحافظ علي علشان ما اجيب عيال وايد الحمد لله ما عندي الا ثلاث
    ويقول انتي باقيه شباب كلما تكبرين تصغرين اكثر وفهمو القصد
    لان الولاده المتكرره اهي الي تسو اختلاف في المهبل وفي النفسيه بعد عند الزوجه فما تصير فرغانه للزوج
    طول وقتها للبيت والاولاد ما عندها وقت للمسكين الزوج

]الا بذكــــــــــــــــــــــــر اللـــــــــــــــــــــــــــه تطمئـــــــــــــــــــــن القلـــــــــــوب

كاتب متميز الصورة الرمزية فراوله

اكيد تتغير واكيد الزوج يشعر بالتغير وهي كمان لكن اكيد في حلول كتير للاصلاح

;)
    :rolleyes:
    :confused:

عضو نادي الألف الصورة الرمزية فمـان الجرح

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة {{الأواكس}}
    هلا فيك بيننا بالمنتدى

يعتمد اختي على مدى اهتمامك بنفسك اثناء فترة الأربعين

معك اخي الاواكس ...

والمراة بامكانها ان تهتم اكثر وتصبح اجمل من قبل

ابنتثر قدام عينك " لمــــني "

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)