منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 6 من 6
Like Tree0Likes

الموضوع: التنضيفات والتبخر بالشاي الخضر والحمل

كاتب متميز

التنضيفات والتبخر بالشاي الخضر والحمل

ال
    سلام عليكم:
    ابغى اقلقم قصتي وترودو علي وتساعدوني من له خبره او سمعت عن التبخر بالشاي الاخضر قبل هيك.
    انا لي ست سنوات متزوجه وبعد الزواج بشهرين ابقيت حامل والحمد الله وجبت بنوته حلوه واستخدمة مانع "لولب" وبس قررت احمل مره تانيه شلت المانع وبقيت بنفس الشهر حامل على طول وقررت اجيب الطفل الثالث والحمد الله بس كانت ولادتي لطفله ميته وحزنت وتعبت نفسيتي بس الحمد الله تجاوزنا المحنه انا زوجي واخذت نفس المانع 7 شهور بس هاي المره تأخر حملي لشهرين والثالث بقيت حامل بس كان الحمل عندي ضعيف وتوقف نبض الجنين في الشهر الثالث واقرو الاطباء لي عمليت تنضيفات وعملتها 6-6-2010 وكنت متلهفه للحمل بعدها وقللولي انو بعد التنضيفات يصير نسبة الحمل 70% بس ما صار حمل لحتى الان ومن كثر ماني متلهف على الحمل ومتأمل من الله يعوضني خير ما خليت شي في النت الا قرأته عن تاخر الحمل بعد التنضيفات واسباب تأخره وكان من اسبابها ان التنضيفات تسوي احيانا انسداد في الانابيب وقلت لدكتوره هذا الكلام قالتلي ان لو انسدام كبير يبان في السونار ولو انسداد بسيط ما يبان الا في الصوره الطبقيه وما بان عندي شي بسونار وحكتلي كل امورك طبيعيه والحمد الله فلجأت للعلاج بالاعشاب حيث اني قرات في النت عن التبخر بشاي الاخضر من خامس يوم الدوره لثلاثه ايام بعدها واذا في انسداد ينزل بأذن الله وقررت اسويها قليت اذا في انسداد ينزل واذا ما في ماني خسرانه حيث انه ايضا ينضف الرحم انا دورتي 4 ايام وخامس يوم جبت فحم وحطيت عليه الشاي الاخصر وتلبسي اشي فضفاض "ثوب" وتبخري نفسك كل يوم لمده ثلاث ايام وبعد ثالث يوم من التبخر بلش ينزل دم اسود وافرازات بنيه والان صحيت الفجر نزل علي ماء وافرازات ودم ومخاط هل ممكن يكون انسداد بسيط ونزل ويارب ابقى حامل الشهر هاد ولا يحرم كل مشتهي وهاد تجربتي وابقى احكيلكم باقي القصه الشهر الجاي اذا صار حمل ولا لأ ادعولي.

عضو نادي الألف الصورة الرمزية النااااادره

رد: التنضيفات والتبخر بالشاي الخضر والحمل

الله واعلم اختي بس حلو التبخر بالشاي الاخضر سمعت عنه انه ينظف وومكن الي نزل منك كان مسبب لك انسدادات بسيطه

طمنينا عليك

عمر الدهر ماصفا لي ياااااااااااااااااااااااااااايمه ...

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية لحن الشفاه

ممكن تفدوني اي نوع من الشاهي الاخضر قصدكم الي في العلب ولا ايت نوع وكيف تتبخري اذا كنت نفاس

ِعضو محترف ومتميز الصورة الرمزية لحن الشفاه

أفدوني جزكم الله خير

مــــبـــــدع الصورة الرمزية eternal love

الله يرزقكـ ويرزقنــــا بالذريه الصالحـــــه ياارب .

+ الرد على الموضوع

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)