منتدى عالم الحياة الزوجية

هذا المنتدى خاص بالمتزوجين والمقبلين على الزواج وهو أحد مواقع شبكة منتديات !Yahoo مكتوب. ، انضم الآن واكسب المعرفة من أهل الاختصاص واعرض مشاركاتك و تعرف على اصدقاء جدد

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 15 من 46
Like Tree0Likes

الموضوع: فلم جنسي ....مطلوب رأيك بصراحة

كاتب متميز

فلم جنسي ....مطلوب رأيك بصراحة

عزيزي الرجل وعزيزتي الفتاة
    تحية طيبة وبعد ...

بعد التحري والتعقب وجدنا كثير من الشباب والفتيات بعد زواجهم يتابعون أفلام جنس عشان يسون جو رومانسي جنسي فااائق:confused:
    كشفت دراسة جديدة اجرتها إحدى المؤسسات الخاصة بالزواج عن وجود شباب وفتيات يفضلون مشاهدة الأفلام الإباحية قبل البدء في ممارسة الجنس فيما بينهم .... وذكرت المؤسسة نفسها أن أغلب هذه الفئة تتراوح أعمارهم بين 18-32 سنة ...

وانت عزيزي وانتي عزيزتي وش رايكم هل ترغبون بمشاهدة فلم جنسي قبل أو أثناء الجماع ... مع ذكر سبب موقنع ..

تحياتي لكم

O?°'¨ (أنا سعودي موطني فخر الاوطان والبيرق اللي ماينكس سعودي) ¨'°?O

عضو فعال

تحياتي لك ولشخصك الطيب

انا بكل صراحة ليس ممن يؤيد النظر الى ماحرم الله لكي اصل الى ذروة جنسية او اي شئ من هذا القبيل فكيف اسمح لنفسي اولا بالنظر الى امرأة عارية غير زوجتي لا بل ممكن ان اتخيل نفسي الرجل الذي يجامعها او بالعكس كيف اسمح لزوجتي تمنى رجل اخر او النظر الى رجل عار

انا لااعتقد ان رجلا او امراة واثقين من نفسيهما يصنعون هذا الامر خصوصا في ظل مااحل الله لهما من ملاقاة اجسادهما وهذه المنتديات وضعت خصيصا الى علاج مثل هذه الامور فلم التعرض الى الحرام

هذه وجهة نظري ورأيي

تحياتي للجميع ولشخصك اخي الكريم

maj_lover

عضو فعال

الافلام الجنسيه تثير الواحد ما في مانع ان الزوج فقط هو الي يتفرج عليها الزوجه طبعاا ممنوع تتفرج الفيلم هذا للزوج نفس الفياجرا يعتبر خلوا الزوج ياخذ راحته ويتفرج اما الزوجه لااااااااا هي ما تحتاج تتفرج لان عندها سبع شهوات ويالله الزوج يطفي شهوتها

من مواضيع العضو
    ضيف جديد

عضو فعال

اعذرني ياخطاف للمداخلة ولكن اخالفك الرأي تمام فليس للرجل حق في ذلك والمبدأ خاطئ في نظري

ارجو منك التفهم ان ليس للرجل الحق في ممارسة شئ خاطئ وللمرأة لا فالجميع يخطئ وباب التوبة مفتوح

تحياتي

maj_lover

كاتب متميز الصورة الرمزية المملوح

من باب وجة نظري المتواضعه
    ناحية الدين لانختلف عليها مطلقا فهي حرمه بشكل كبير (وهمسه الدين لايحرم شيئا عبثا وسترى في القريب العاجل التاثير )

الامر الاخر
    ان مشاهدة الافلام ليست علاقه صحيحه وتكرم علاقه الرجل مع مراة الطاهره عن العلاقات الممثله في الافلام في الافلام تعامل حيواني والعلاقه الحيوانيه واضحه في عدم تكريم الطرف للاخر ولك ان ترضى في زوجك او تتخيل ان تعمل بها مايعملون بين بعضهم البعض وذلك لعدم وجود الراحه والاقتناع بمايعمل فهو ياخذ مال مقابل مايعمل ليس الا ..
    وان لم يعجبك كلامي فلك كل الحريه لكن انتبه لكلامي الاخر :

ان الافلام ضررها مايكمن فقط في المشاهده فقط لكن الضرر الكبير يعتمد على التاثير على عقلك الباطن وعدم الاقتناع بما ياتيك من زوجتك مهما عملت ومهما خدمتك وحتى لو جربت وذهبت الى اللتي تمثل في الفلم لانصدمت ولتغيرت النظره ولكن الموثرات تعمي عينيك وايضا تقليل نظرة زوجتك في عينك بالذات حينما تنتهي من عمليه الجماع او تذهب غريزتك الموقته ..ناهيك عن التعامل الذي قد تعاملها به وانت تجامعها وانت لاتشعر انها ام لابنائك ودرتك المصون وجوهرتك الغاليه ..
    الخلاصه (الحذر الحذر لاتاتي لنفسك بلاقلق والتضايق وانت والله اكرم منهم واطهر وانهم يحسدونك على انت ماانت فيه اكرر يحسدونك ..فهي لم تصنع الا لتخربينا ولو فيها فائده لماسمحوا بها وساعدوا على انتشارها)

تحياتي لك وللجميع

ممنوع وضع الايميل في
    التوقيع والمشاركات

كاتب متميز

المعذرة لك أخوي خطاف انا اختلف معك وأويد اخوي mAJ
    وكمان اشكرك المملوح على كلامك العسل

السلام عليكم
    هذه الاشياء ومتابعتها تعتبر من الاشباء المحرمة
    زالا كيف ينظر الرجل الى العورات
    وانا لا اوايد هذه الاشياء
    :(

إذا كان حبيبك عسل لا تلحسه كله

مــــبـــــدع الصورة الرمزية kupidooo

انا معكم

انا معكم يا بدر 2003 ويا al_moooot لا خير ولا بركة فى معصية الله الخالق العظيم واظن ان كل رجلا يحترم نفسه ويحترم شعور زوجته لن يظطر الى ان يلجأالى تلك الاساليب الغير انسانية فى حين ان المعاشرة الجنسية بين الزوج والزوجة يجب ان تقوم على الحب والتفاهم

والله هو الموفق

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا والعياذ بالله من كلمة انا امووووووت من الغيره على زوجي لويطالع في وحده متحجبه فما بالكم في وحده عاريه لالالالا مستحيل :D

مرساك مرسي قمر وانت المرسي من السفر كل الموانئ عيناك فيها فهل انت من البشر؟

كاتب متميز

اشكر جميع الأخوة والأخوات على مداخلاتهم الروعة
    وكما اتمنى لهم كل التوفيق ...

وأكثر شيء يحيرني كيف يرضة رجل لزوجته أنها تشوف عورة رجل آخر ولا زين الحلايا وهو جالس بعد ... والله رجال آخر زمن

انا الحمد لله ماعمري شفت وجعلني ماشوف طول عمري

تحياتوووو :D

بنيـــــــــــــــــــــه

عضو فعال

انا اقول مافي مانع الرجل يشوف افلام جنسيه ياخي تعطيه اثاره طيب يمكن في واحد ما يعرف كيف يجامع زوجته:D او مايعرف طرق الجنسيه والوضعيات المناسبه ياخي يتفرج على الفلام ويتعلم منها اما الزوجه طبعااا ما ممنوع تتفرج على هذي الافلام لانها في النهايه حرمه للرجل الحق في كل شيء وللمراه لاحق لها في شيء:D :D كلكم معي صح:D

من مواضيع العضو
    ضيف جديد

تم ايقاف العضوية من قبل الأدارة

انا في رأيي..انو اذا احتاج الوضع رؤية مثل هذي الافلام....مو مشكلة..اما اذا الوضع فللي..فما يحتاج :)

عضو نادي الألف الصورة الرمزية زمردة

خطااف

يا خف دمك الواحد ما يحب يعصي الخالق بس ثق انو الي راح يتعرض ويشوف مثل ها الافلام في نفسه شي يبغي يحققه لا اكثر ولا اقل:rolleyes: ;)

ناس تجي وتروح ماهزت القلب
    وناس تغيب وتاااخذ القلب معها
    ابسالك ليه الهوى منك وفيك...ليه المشاعر ماتعيش الا بساعة شوفتك...ليه المعزه والوفا وابيات شعري تهتويك ..ليه انت وبس اللي اموت ببسمتك تدري لو مره اقول اني كرهتك ما ابيك يرجع علي صدى صوتي يقول الله مكبر كذبتك
    ::::::::::::::::::::::::

عضو فعال

اصحوووواااااااا

يناس محد سال نفسة كيف ابائنا وامهاتنا كانو سعداء بدون الخرابيط هذة كلها
    كانو شغالين زي الحلاوة احسن مننا في هالجيل اللي صار عندة تشبع من هالافلام الاباحية وما صار في رجال الا وينتقد زوجتة لانة بيشوف يمكن افضل والحرام دائما مغري ومثير وكذلك المراة يمكن تشوف رجال يمارس الجنس احسن من زوجها وتتفسقن علية
    مو افضل كل مين مايشوف الا اللي عندة
    دي وجهة نظر اشوف انها افضل
    بحكم تجارب الاولين ومقارنة بجيل اليوم
    وشكرا

+ الرد على الموضوع
صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 0 (0 من الأعضاء و 0 زائر)